تغليف العفش قبل السفر

تغليف العفش قبل السفر

أمر تغليف العفش قبل السفر من الاشياء المهمة جدا لكل من يقرر السفر لفترة طويلة من الوقت ويترك المنزل من دون أي استخدام، ولذلك يبحثون عن أمر تغليف العفش قبل السفر حتي لا يتعرض للتلف ويتعرض للخسارة الكبيرة وبشكل خاص في حالة ما إذا كان العفش غالي الثمن، ولذلك سوف نتناول من خلال مقالنا اليوم تلك التفاصيل الخاصة بمهمة تغليف العفش قبل السفر.

تغليف العفش قبل السفر

من المعروف أن للعفش أنواع كثيرة وكل منها يحتاج إلي التغطية حتي يتم الحفاظ عليه من التعرض للأتربة وكافة العوامل الخارجية الأخرى، وحتي لا يتعرض للفساد فالكثير من الاثاث يتأثر بشكل كبير بالعوامل المحيطة به، ولذلك هناك ضرورة ملحة لتغليف العفش قبل السفر.

كيف يتم تغليف العفش قبل السفر

تغليف العفش قبل السفر

من المعروف أن أمر تغليف العفش يحتاج إلي دقة وعناية شديدة باستخدام أجود أدوات التغليف وذلك حتي يتمكن من الحفاظ علي الاثاث من التعرض لكافة العوامل المختلفة التي قد تؤثر علي جودته، ولذلك سوف نتناول طريقة تغليف العفش قبل السفر وذلك من خلال أتباع التالي:-

  • في البداية يجب الحفاظ علي نظافة الاثاث بشكل كامل قبل البدء في عملية التغليف.
  • ومن ثم يتم البدء في تنظيف السجاد والموكيت بشكل كامل ويتم لفه علي حدة ومن الممكن أن يتم لف أكثر من قطعة مع بعضها ولكن علي شكل اسطوانة ويتم لفها في النهاية بواسطة غطاء بلاستيك ويتم لصقة جيدا حتي يمنع دخول الاتربة والحشرات.
  • ويتم تنظيف باقي القطع بشكل جيد وعند الانتهاء يتم تجميعها بالكامل في منتصف الغرفة ويجب أن تكون بعيده عن النوافذ حتي يتم تغطيتها جيدا وبشكل كامل منعا للتعرض لتكون الاتربة عليها.
  • نصل لمرحلة الاواني الالومنيوم فيتم غسلها جيدا ومن ثم يتم تجفيفها وتركها بعيدا عن الهواء والرطوبة وذلك بوضعها داخل كيس بلاستيك ثم يتم تخزينها.
  • ثم تأتي الأجهزة الكهربائية التي يجب أن يتم تنظيفها من الداخل والخارج بشكل جيد وبعد الانتهاء من التنظيف يتم وضع غطاء علي كل قطعة منهم علي حدي.
  • يتم جمع قطع الخزف والصيني وكافة القطع الزجاجية بشكل جيد ويتم وضعها في كراتين ورقيه ومن ثم يتم لفها بشكل جيد مع التغليف جيدا باستخدام لاصق حتي يمنع تسرب الأتربة، ومن ثم يتم وضع تلك الكراتين فوق بعضها البعض بشكل يكون غير قابل للكسر.
  • يفضل تركيب مشمع علي الشيش وتثبيته جيدا حتي يحمي المنزل من دخول الاتربة.
  • يجب حماية البلاعات بأحكام إغلاقها قبل ترك المنزل منعا لدخول أي حشرات أو صراصير ومن الممكن أن يتم وضع قالب من الطوب عليها وكذلك علي التواليت منعا لدخول أي حشرة.
  • يتم فصل الماء ومحابس الغاز أيضا.
  • يتم فصل كافة الأجهزة عن الكهرباء بشكل كامل.

نصائح يجب اتباعها عند القيام بتغليف الأثاث

وجدت بعض من النصائح التي يستلزم أن يتم مراعاتها عند القيام بتغليف الاثاث والتي تتمثل في التالي:-

  • تغليف الاخشاب

عند القيام بتغليف الاخشاب يجب أن يتم لفها باستخدام قطعة من القماش ويتم تثبيتها من خلال استخدام شريط لاصق وذلك حتي يتم حمايتها من التعرض للخدش أو الكسر.

  • تغليف الأجهزة الكهربائية

يفضل الاحتفاظ بعبوات الأجهزة الإلكترونية حتي يتم وضعها فيها عند القيام بنقل العفش وفي حالة عدم وجودها يتم تغليفها بثلاث طبقات وذلك لضمان حمايتها من التعرض للخدش أو الكسر.

قد يهمك مشاهدة ايضًا:

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

تغليف العفش قبل السفر

من المعروف أن للعفش أنواع كثيرة وكل منها يحتاج إلي التغطية حتي يتم الحفاظ عليه من التعرض للأتربة وكافة العوامل الخارجية الأخرى، وحتي لا يتعرض للفساد فالكثير من الاثاث يتأثر بشكل كبير بالعوامل المحيطة به، ولذلك هناك ضرورة ملحة لتغليف العفش قبل السفر.
2

كيف يتم تغليف العفش قبل السفر

من المعروف أن أمر تغليف العفش يحتاج إلي دقة وعناية شديدة باستخدام أجود أدوات التغليف وذلك حتي يتمكن من الحفاظ علي الاثاث من التعرض لكافة العوامل المختلفة التي قد تؤثر علي جودته، ولذلك سوف نتناول طريقة تغليف العفش قبل السفر وذلك من خلال أتباع التالي:- - في البداية يجب الحفاظ علي نظافة الاثاث بشكل كامل قبل البدء في عملية التغليف. - ومن ثم يتم البدء في تنظيف السجاد والموكيت بشكل كامل ويتم لفه علي حدة ومن الممكن أن يتم لف أكثر من قطعة مع بعضها ولكن علي شكل اسطوانة ويتم لفها في النهاية بواسطة غطاء بلاستيك ويتم لصقة جيدا حتي يمنع دخول الاتربة والحشرات. - ويتم تنظيف باقي القطع بشكل جيد وعند الانتهاء يتم تجميعها بالكامل في منتصف الغرفة ويجب أن تكون بعيده عن النوافذ حتي يتم تغطيتها جيدا وبشكل كامل منعا للتعرض لتكون الاتربة عليها. - نصل لمرحلة الاواني الالومنيوم فيتم غسلها جيدا ومن ثم يتم تجفيفها وتركها بعيدا عن الهواء والرطوبة وذلك بوضعها داخل كيس بلاستيك ثم يتم تخزينها. - ثم تأتي الأجهزة الكهربائية التي يجب أن يتم تنظيفها من الداخل والخارج بشكل جيد وبعد الانتهاء من التنظيف يتم وضع غطاء علي كل قطعة منهم علي حدي. - يتم جمع قطع الخزف والصيني وكافة القطع الزجاجية بشكل جيد ويتم وضعها في كراتين ورقيه ومن ثم يتم لفها بشكل جيد مع التغليف جيدا باستخدام لاصق حتي يمنع تسرب الأتربة، ومن ثم يتم وضع تلك الكراتين فوق بعضها البعض بشكل يكون غير قابل للكسر. - يفضل تركيب مشمع علي الشيش وتثبيته جيدا حتي يحمي المنزل من دخول الاتربة. - يجب حماية البلاعات بأحكام إغلاقها قبل ترك المنزل منعا لدخول أي حشرات أو صراصير ومن الممكن أن يتم وضع قالب من الطوب عليها وكذلك علي التواليت منعا لدخول أي حشرة. - يتم فصل الماء ومحابس الغاز أيضا. - يتم فصل كافة الأجهزة عن الكهرباء بشكل كامل.
3

نصائح يجب اتباعها عند القيام بتغليف الأثاث

وجدت بعض من النصائح التي يستلزم أن يتم مراعاتها عند القيام بتغليف الاثاث والتي تتمثل في التالي:- - تغليف الاخشاب عند القيام بتغليف الاخشاب يجب أن يتم لفها باستخدام قطعة من القماش ويتم تثبيتها من خلال استخدام شريط لاصق وذلك حتي يتم حمايتها من التعرض للخدش أو الكسر. - تغليف الأجهزة الكهربائية يفضل الاحتفاظ بعبوات الأجهزة الإلكترونية حتي يتم وضعها فيها عند القيام بنقل العفش وفي حالة عدم وجودها يتم تغليفها بثلاث طبقات وذلك لضمان حمايتها من التعرض للخدش أو الكسر.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%