شركة تسليك مجاري بحي الربيع بالرياض-0552959538

شركة تسليك مجاري بحي الربيع بالرياض-0552959538

 نجوم الخليج أفضل شركة تسليك مجاري بحي الربيع بالرياض تقدم جميع الخدمات المتعلقة بالصرف الصحي وتوصيل إمدادات المياه وتأسيس أنظمة السباكة المختلفة، كما نقدم خدمات الفحص الدوري للمجاري وتنظيف مواسير الصرف الصحي بأفضل المنظفات الكيماوية علاوة على ذلك تعمل الشركة على صيانة وإصلاح أعطال السباكة والصرف للمنازل والمؤسسات بأرخص الأسعار، وتعتمد الشركة على أمهر السباكين بمنطقة شمال الرياض كما توفر جميع معدات وأجهزة السباكة وتسليك المجاري لتوفير الوقت والجهد، ونعرض لكم في هذا المقال جميع الكثير من المعلومات الهامة عن المجاري وكيفية تسليكها فأبقوا معنا.

أعمال شركة تسليك مجاري بحي الربيع بالرياض

عندما يتعلق الأمر بمشاكل الصرف الصحي فإن شركة نجوم الخليج تقدم لكم أفضل خدمات تسليك المجاري للحفاظ على البيئة من التلوث، كما توفر الشركة حلول سريعة وفعالة للتخلص من الانسدادات وتحسين أداء نظام الصرف الخاص بك، وإليكم أعمال شركة تسليك مجاري بحي الربيع بالرياض كما يلي:

  1. تسليك المجاري

  • سواء كانت الانسدادات شديدة أو متوسطة أو بسيطة سيتم التخلص منها في الحال باحترافية وسرعة بالغة بواسطة الأجهزة الحديثة وفريق العمل المحترف والمواد الكيماوية عالية الجودة.
  1. تنظيف الصرف الصحي

  • يحتاج الصرف الصحي إلى تنظيف دوري للحفاظ على أدائه الأمثل ونقدم لكم خدمات التنظيف المنتظم للصرف الصحي باستخدام ومعدات متطور تخلصكم من الرواسب والأوساخ المتراكمة في المجاري.
  1. كشف وإصلاح التسربات

  • نقوم أيضاً بمساعدة عملائنا في الكشف عن التسربات الموجودة بنظام الصرف الصحي وإصلاحها في الحال خاصة وأن هذه التسربات مليئة بالمواد الضارة التي تُسبب روائح كريهة وتآكل الهيكل الخرساني للبناء.
  1. تركيب قطع غيار جديدة

  • قد تحتاج إلى استبدال أو تركيب قطع غيار جديدة في نظام الصرف الصحي الخاص بك وتوفر شركة نجوم الخليج أفضل قطع غيار السباكة وتقوم بتركيبها واختبارها للتأكد من عملها بشكل صحيح.

شركة تسليك مجاري بحي الربيع بالرياض

نوضح لكم في الجدول التالي أهم المعلومات عن شركة نجوم الخليج:

اسم الخدمة تسليك مجاري/ شركة نجوم الخليج
عنوان المقر الرئيسي للشركة حي الربيع/ شمال الرياض/ السعودية
رقم هاتف الفرع الرئيسي 0552959538
ساعات العمل بالشركة نعمل على مدار 24 ساعة من أجل خدمتكم
خدمات عامة تقدمها الشركة أعطال الكهرباء- أعطال المياه- تنظيف- عزل
خدمات خاصة بالصرف الصحي تسليك- صيانة- تركيب- ترميم- تأسيس
عدد العُمال 350 عامل
عدد فنيين السباكة 120 سباك
فروعنا بمنطقة شرق الرياض الربيع- الصحافة- الياسمين- الندى- النفل
فروعنا خارج الرياض عرعر- السيح- الرس- الشرقية- جدة
معدات تسليك مجاري منجلة- عصى مرنة- سلك صيد- مقص مواسير
أسعار تسليك مجاري تبدأ من 48 ريال
أسعار ترميم مجاري تبدأ من 180 ريال
أسعار قطع غيار مجاري تبدأ من 90 ريال
أسعار صيانة مجاري تبدأ من 75 ريال

لماذا يجب فحص وتسليك المجاري بشكل دوري

شركة تسليك مجاري بحي الربيع بالرياض

شركة تسليك مجاري بحي الربيع بالرياض

‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎فحص وتسليك المجاري بشكل دوري هو أمر ضروري للحفاظ على صحة وسلامة الأشخاص والاهتمام بنظافة المجاري وجريان حركة المياه بشكل طبيعي يمنحنا العديد من الفوائد، وإليكم أسباب فحص المجاري بشكل دوري كما يلي:

  1. تجنب تسربات المياه

  • إذا كانت المجاري مسدودة ومعبأة بالرواسب فإنها تؤدي إلى تسرب المياه الملوثة وفحص المجاري بشكل دوري يضمن عدم حدوث هذه المشكلة المزعجة والتي تُسبب في أضرار صحية بالغة.
  1. الحفاظ على سلامة الأنابيب

  • عندما تتراكم الرواسب والفضلات في المجاري فإنها تُسبب تلف وتآكل في أنابيب الصرف وتسليك المجاري دورياً يزيل الرواسب والفضلات ويحافظ على الأنابيب ويمنع حدوث تسربات.
  1. الوقاية من انتشار الحشرات والجراثيم

  • المجاري المسدودة والمليئة بالأوساخ تعتبر بيئة مثالية لتجمع الحشرات والبكتيريا والفطريات وفحصها وتنظيفها باستمرار يمنع تجمع هذه الكائنات ويحد من انتشارها في منزلك.
  1. توفير التكاليف المالية

  • المجاري النظيفة لا تتراكم فيها العوالق والأوساخ مما يوفر سريان طبيعي للمياه دون تسربات ومشاكل في عملية الصرف والتي يتطلب إصلاحها الكثير من المبالغ المالية علاوة على معالجة الأضرار الناجمة عن انسداد المجاري.

ما هي العلامات التي تدل على وجود انسداد بالمجاري

شركة تسليك مجاري بحي الربيع بالرياض

شركة تسليك مجاري بحي الربيع بالرياض

قد يكون هناك انسداد بالمجاري دون أن يشعر به أصحاب المكان ولكن هناك علامات توضح أن هناك مشكلة بعملية الصرف وسنذكر لكم أهم العلامات التي تدل على وجود انسداد بالمجاري فيما يلي:

  1. ارتفاع مستوى الماء

  • إذا كان مستوى الماء في المرحاض أو الأحواض يرتفع بشكل غير طبيعي فقد يكون هذا دليل على وجود انسداد ويُفضل التحقق من هذه العلامة في جميع منافذ التصريف في المنزل.
  1. انبعاث روائح كريهة

  • ظهور رائحة كريهة تنبعث من الحمام والمطبخ فقد يكون هذا دليل إضافي على وجود مشكلة بالمجاري وقد يكون الانسداد يحجب تدفق الهواء مما يؤدي إلى تكون الروائح الكريهة.
  1. بطء تصريف المياه

  • إذا لاحظتم بطء في تصريف المياه في المغسلة الحمام أو حوض المطبخ فقد يكون هذا دليل على وجود انسداد بالمجاري وكذلك إذا كان الماء يستغرق وقتًا طويلاً أثناء التصريف فقد يكون هناك شيء يعوق تدفقه.
  1. زيادة في الضغط

  • قد تلاحظ زيادة في الضغط على المجاري مما يتسبب في اندفاع الماء بشكل أقوى عند تشغيل الحنفيات أو تفريغ المراحيض قد يكون هذا بسبب وجود انسداد في الأنابيب يمنع تدفق المياه بشكل طبيعي.

طرق تسليك المجاري بشركة نجوم الخليج

تستخدم شركة نجوم الخليج طرق مختلفة في تسليك المجاري بحي الربيع بالرياض وهذا بحسب نوع الانسداد ومكان تواجده سواء كان بأنابيب الصرف أو البالوعة الرئيسية، ونوضح لكم فيما يلي طرق تسليك المجاري بشركة نجوم الخليج:

  1. تسليك المجاري بالمعدات الكهربائية

  • يتم الاستعانة بهذه المعدات لتسليك المواسير ذات الأحجام الكبيرة الخاصة بأنظمة الصرف الضخمة عن طريق تشغيل أجهزة بقوة الكهرباء تدور بداخل المجاري لفتح الانسداد.
  1. تسليك المجاري بالمعدات اليدوية

  • لا غنى عن المعدات اليدوية في تسليك المجاري والمتمثلة في السقاطة وخرطوم الهواء والخطاف وجميعها معدات تعمل في البالوعات الرئيسية وفتحات الصرف ونتائجها جيدة.
  1. تسليك المجاري بالسوائل الكيماوية

  • تستخدم الصودا الكاوية مع الماء في فتح انسداد الأحواض والبانيو وبالوعة الحمام والمطبخ، كما يتم استخدام حمض الكبريتيك المخفف في نفس الأغراض لإذابة الدهون الموجودة بالمجاري.

كيف يتم تنظيف المجاري بشركة نجوم الخليج

شركة تسليك مجاري بحي الربيع بالرياض

شركة تسليك مجاري بحي الربيع بالرياض

كيف يتم تنظيف المجاري بشركة نجوم الخليج؟ يتم التنظيف بالملح الخشن والمياه الساخنة وقليل من كربونات الصوديوم والخل، يتم مزج الملح والخل وكربونات الصوديوم للحصول على قوام كثيف ثم صب الخليط في البالوعات وفتحات الصرف والانتظار ربع ساعة حتى تتفاعل هذه التركيبة داخل المجاري.

ثم نقوم بسكب كمية من المياه الساخنة في فتحة الصرف وبعد ساعة من سكب الماء الساخن يتم ضخ كمية كبيرة من المياه داخل المواسير للتحقق من إزالة الانسداد تماماً والتأكد من أن المياه تتدفق بشكل طبيعي.

 

في نهاية موضوع اليوم شركة تسليك مجاري بحي الربيع بالرياض نشكركم على ثقتكم بموقعنا ونتمنى أن نكون عرضنا لكم جميع المعلومات المتعلقة بأسباب انسداد المجاري والأضرار المترتبة عن هذا الانسداد وطرق تسليك الصرف، وفي الختام نلقاكم قريباً على خير لكم منا كل سلام.

أقرأ ايضًا:

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

لماذا يجب فحص وتسليك المجاري بشكل دوري

‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎‏‏‎فحص وتسليك المجاري بشكل دوري هو أمر ضروري للحفاظ على صحة وسلامة الأشخاص والاهتمام بنظافة المجاري وجريان حركة المياه بشكل طبيعي يمنحنا العديد من الفوائد، وإليكم أسباب فحص المجاري بشكل دوري كما يلي: 1. تجنب تسربات المياه • إذا كانت المجاري مسدودة ومعبأة بالرواسب فإنها تؤدي إلى تسرب المياه الملوثة وفحص المجاري بشكل دوري يضمن عدم حدوث هذه المشكلة المزعجة والتي تُسبب في أضرار صحية بالغة. 2. الحفاظ على سلامة الأنابيب • عندما تتراكم الرواسب والفضلات في المجاري فإنها تُسبب تلف وتآكل في أنابيب الصرف وتسليك المجاري دورياً يزيل الرواسب والفضلات ويحافظ على الأنابيب ويمنع حدوث تسربات. 3. الوقاية من انتشار الحشرات والجراثيم • المجاري المسدودة والمليئة بالأوساخ تعتبر بيئة مثالية لتجمع الحشرات والبكتيريا والفطريات وفحصها وتنظيفها باستمرار يمنع تجمع هذه الكائنات ويحد من انتشارها في منزلك. 4. توفير التكاليف المالية • المجاري النظيفة لا تتراكم فيها العوالق والأوساخ مما يوفر سريان طبيعي للمياه دون تسربات ومشاكل في عملية الصرف والتي يتطلب إصلاحها الكثير من المبالغ المالية علاوة على معالجة الأضرار الناجمة عن انسداد المجاري.
2

ما هي العلامات التي تدل على وجود انسداد بالمجاري

قد يكون هناك انسداد بالمجاري دون أن يشعر به أصحاب المكان ولكن هناك علامات توضح أن هناك مشكلة بعملية الصرف وسنذكر لكم أهم العلامات التي تدل على وجود انسداد بالمجاري فيما يلي: 1. ارتفاع مستوى الماء • إذا كان مستوى الماء في المرحاض أو الأحواض يرتفع بشكل غير طبيعي فقد يكون هذا دليل على وجود انسداد ويُفضل التحقق من هذه العلامة في جميع منافذ التصريف في المنزل. 2. انبعاث روائح كريهة • ظهور رائحة كريهة تنبعث من الحمام والمطبخ فقد يكون هذا دليل إضافي على وجود مشكلة بالمجاري وقد يكون الانسداد يحجب تدفق الهواء مما يؤدي إلى تكون الروائح الكريهة. 3. بطء تصريف المياه • إذا لاحظتم بطء في تصريف المياه في المغسلة الحمام أو حوض المطبخ فقد يكون هذا دليل على وجود انسداد بالمجاري وكذلك إذا كان الماء يستغرق وقتًا طويلاً أثناء التصريف فقد يكون هناك شيء يعوق تدفقه. 4. زيادة في الضغط • قد تلاحظ زيادة في الضغط على المجاري مما يتسبب في اندفاع الماء بشكل أقوى عند تشغيل الحنفيات أو تفريغ المراحيض قد يكون هذا بسبب وجود انسداد في الأنابيب يمنع تدفق المياه بشكل طبيعي.
3

شركة تسليك مجاري بحي الربيع بالرياض

نوضح لكم في الجدول التالي أهم المعلومات عن شركة نجوم الخليج: اسم الخدمة تسليك مجاري/ شركة نجوم الخليج عنوان المقر الرئيسي للشركة حي الربيع/ شمال الرياض/ السعودية رقم هاتف الفرع الرئيسي ساعات العمل بالشركة نعمل على مدار 24 ساعة من أجل خدمتكم خدمات عامة تقدمها الشركة أعطال الكهرباء- أعطال المياه- تنظيف- عزل خدمات خاصة بالصرف الصحي تسليك- صيانة- تركيب- ترميم- تأسيس عدد العُمال 350 عامل عدد فنيين السباكة 120 سباك فروعنا بمنطقة شرق الرياض الربيع- الصحافة- الياسمين- الندى- النفل فروعنا خارج الرياض عرعر- السيح- الرس- الشرقية- جدة معدات تسليك مجاري منجلة- عصى مرنة- سلك صيد- مقص مواسير أسعار تسليك مجاري تبدأ من 48 ريال أسعار ترميم مجاري تبدأ من 180 ريال أسعار قطع غيار مجاري تبدأ من 90 ريال أسعار صيانة مجاري تبدأ من 75 ريال
4

أعمال شركة تسليك مجاري بحي الربيع بالرياض

عندما يتعلق الأمر بمشاكل الصرف الصحي فإن شركة نجوم الخليج تقدم لكم أفضل خدمات تسليك المجاري للحفاظ على البيئة من التلوث، كما توفر الشركة حلول سريعة وفعالة للتخلص من الانسدادات وتحسين أداء نظام الصرف الخاص بك، وإليكم أعمال شركة تسليك مجاري بحي الربيع بالرياض كما يلي: 1. تسليك المجاري • سواء كانت الانسدادات شديدة أو متوسطة أو بسيطة سيتم التخلص منها في الحال باحترافية وسرعة بالغة بواسطة الأجهزة الحديثة وفريق العمل المحترف والمواد الكيماوية عالية الجودة. 2. تنظيف الصرف الصحي • يحتاج الصرف الصحي إلى تنظيف دوري للحفاظ على أدائه الأمثل ونقدم لكم خدمات التنظيف المنتظم للصرف الصحي باستخدام ومعدات متطور تخلصكم من الرواسب والأوساخ المتراكمة في المجاري. 3. كشف وإصلاح التسربات • نقوم أيضاً بمساعدة عملائنا في الكشف عن التسربات الموجودة بنظام الصرف الصحي وإصلاحها في الحال خاصة وأن هذه التسربات مليئة بالمواد الضارة التي تُسبب روائح كريهة وتآكل الهيكل الخرساني للبناء. 4. تركيب قطع غيار جديدة • قد تحتاج إلى استبدال أو تركيب قطع غيار جديدة في نظام الصرف الصحي الخاص بك وتوفر شركة نجوم الخليج أفضل قطع غيار السباكة وتقوم بتركيبها واختبارها للتأكد من عملها بشكل صحيح.
5

طرق تسليك المجاري بشركة نجوم الخليج

تستخدم شركة نجوم الخليج طرق مختلفة في تسليك المجاري بحي الربيع بالرياض وهذا بحسب نوع الانسداد ومكان تواجده سواء كان بأنابيب الصرف أو البالوعة الرئيسية، ونوضح لكم فيما يلي طرق تسليك المجاري بشركة نجوم الخليج: 1. تسليك المجاري بالمعدات الكهربائية • يتم الاستعانة بهذه المعدات لتسليك المواسير ذات الأحجام الكبيرة الخاصة بأنظمة الصرف الضخمة عن طريق تشغيل أجهزة بقوة الكهرباء تدور بداخل المجاري لفتح الانسداد. 2. تسليك المجاري بالمعدات اليدوية • لا غنى عن المعدات اليدوية في تسليك المجاري والمتمثلة في السقاطة وخرطوم الهواء والخطاف وجميعها معدات تعمل في البالوعات الرئيسية وفتحات الصرف ونتائجها جيدة. 3. تسليك المجاري بالسوائل الكيماوية • تستخدم الصودا الكاوية مع الماء في فتح انسداد الأحواض والبانيو وبالوعة الحمام والمطبخ، كما يتم استخدام حمض الكبريتيك المخفف في نفس الأغراض لإذابة الدهون الموجودة بالمجاري.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%