شركة تسليك مجاري بحي اليرموك بالرياض-0552959538

شركة تسليك مجاري بحي اليرموك بالرياض-0552959538

نجوم الخليج شركة تسليك مجاري بحي اليرموك بالرياض متخصصة في تنظيف وتسليك جميع أنظمة المجاري والصرف وتعتبر هي الخيار المثالي للأفراد والمؤسسات الذين يواجهون مشاكل متكررة في الأنابيب وانسداد الصرف الصحي، وتقدم نجوم الخليج خدماتها باحترافية عالية لضمان الحصول على أفضل النتائج بسرعة وفعالية علاوة على ذلك خدماتنا متاحة طوال أيام الأسبوع للتعامل مع الحالات الطارئة وتقديم الدعم السريع للعملاء، وللتعرف أكثر على خدمات وأسعار الشركة تابعوا معنا هذا الموضوع.

خطوات تسليك مجاري بحي اليرموك بالرياض

يواجه الكثير من الأشخاص مشكلة انسداد المجاري في منازلهم وتعتبر عملية تسليكها أمر هام للحفاظ على صحة المنزل والتخلص من روائح الصرف الصحي الكريهة، وإليكم فيما يلي خطوات تسليك مجاري بحي اليرموك بالرياض:

  1. تحضير المعدات المناسبة

  • قبل أن نبدأ في تسليك المجاري يتم فحص درجة الانسداد وتحضير المعدات والمواد اللازمة في عملية التسليك والتنظيف بالإضافة لتحضير الكمامات والقفازات للوقاية من الجراثيم والملوثات.
  1. إزالة الفتحة العلوية

  • قبل البدء في استخدام معدات تسليك المجاري يتم فحص فتحات الصرف الموجودة في المكان مثل عيون الأحواض والبالوعات وإزالة الأوساخ والشعر والرواسب الأخرى التي تمنع تدفق المياه بسلاسة.
  1. استخدام الشفاط الهوائي

  • في حال كان الانسداد بسيط يتم استخدام شفاط الهواء لإزالة الأوساخ والرواسب من المجاري نقوم بتغطية فم الشفاط بقوة حول فتحة المجاري ثم ضخ الهواء بقوة لإزالة العوالق أو العوائق.
  1. استخدام الكيماويات

  • يتم استخدام الكيماويات في حال كان الانسداد متوسط عن طريق إذابة هذه المواد في بعض المياه وصبها في بالوعة الصرف الرئيسية والانتظار لمدة ربع ساعة ثم تشغيل المياه الساخنة ومعاودة العملية مرة أخرى عند الحاجة.
  1. الفحص النهائي

  • يتم فحص عمل المجاري بعد الانتهاء من عملية التسليك والتنظيف عن طريق سكب كمية كبيرة من المياه في البالوعات والأحواض والتأكد من جريان الماء بشكل طبيعي دون وجود عوائق.

أهمية تسليك مجاري بحي اليرموك بالرياض

تسليك المجاري إجراء ضروري للحفاظ على صحة وسلامة النظام الصحي في المنازل والأماكن العامة وإليكم فيما يلي أهمية تسليك مجاري بحي اليرموك بالرياض:

  1. منع انسداد المجاري

  • يعمل تسليك المجاري على إزالة أي تراكمات أو حواجز داخل الأنابيب تتسبب في انسداد المجاري مثل الشعر والدهون أو الجسيمات والتي تؤدي إلى توقف تدفق المياه بشكل طبيعي.
  1. الحد من الروائح الكريهة

  • تسليك وتنظيف المجاري بشكل منتظم يُخلصنا من الروائح الكريهة التي تصاحب مشكلة الانسداد فعندما يكون التدفق المائي صحيًا وسلسًا يمنع ظهور الروائح غير المرغوب فيها.
  1. صحة البيئة العامة

  • تطفح المجاري المسدودة في الشوارع أو بالقرب من المساحات العامة مما يُسبب تلوّث بيئي خطير وتأثير سلبي على جودة الهواء وصحة الأفراد بسبب انتشار الجراثيم والأمراض.
  1. الوقاية من التلف الناجم عن التسرب

  • عندما يحدث انسداد في الصرف الصحي يحدث أيضاً تسرب للمياه الضارة والتي تؤثر على الأرضيات والجدران وتسبب رطوبة وتآكل في الأساسات.

معدات شركة تسليك مجاري بحي اليرموك بالرياض

تحرص شركة نجوم الخليج على استخدام أفضل معدات تسليك المجاري للحصول على نتائج عمل احترافية في وقت قياسي ونستعرض معكم فيما يلي أهم معدات شركة تسليك بحي اليرموك بالرياض:

  1. جهاز الضغط الهوائي

  • هذا الجهاز من أهم معدات تسليك المجاري ويستخدم عن طريق ضغط الهواء لدفع الماء بشكل قوي في الصرف المسدود مما يساعد في إزالة الانسدادات وفتح المجاري.
  1. العصا المرنة

  • واحدة من الأدوات الأساسية في تسليك المجاري وتستخدم في اختراق الشعر والدهون وتفكيكهم حيث يمكن تحريكها في أنحاء مختلفة داخل الأنابيب.
  1. جهاز شفط الرواسب

  • يستخدم هذا الجهاز في حالات تسليك المجاري التي تحتاج إلى إزالة كميات كبيرة من الانسدادات أو المخلفات الصلبة عن طريق شفط المياه والمخلفات من الأحواض و البالوعات.
  1. أنابيب الضغط العالي

  • تستخدم هذه الأنابيب لتسليك المجاري باستخدام ضغط الماء العالي وتعتمد على رذاذ الماء بقوة عالية لكسر وإزالة الانسدادات في المجاري.
  1. كاميرات التفتيش

  • تُستخدم هذه الكاميرات لفحص وتحديد مكان الانسداد بدقة حيث تدخل في المجاري وترسل صور في الوقت الفعلي للفني لمساعدته في تشخيص المشكلة.

أفضل شركة تسليك مجاري بحي اليرموك بالرياض

شركة تسليك مجاري بحي اليرموك بالرياض

نجوم الخليج أفضل شركة تسليك مجاري بحي اليرموك بالرياض تقدم أجود خدمات تسليك وصيانة الصرف الصحي بأسعار منخفضة واحترافية عالية.

اسم الشركة شركة تسليك مجاري/ نجوم الخليج
عنوان الفرع الرئيسي حي اليرموك/ شرق الرياض/ السعودية
رقم الجوال 0552959538
مواعيد العمل من 7:00 ص إلى 9:00 م طوال الأسبوع
فروعنا بمدينة الرياض اليرموك- غرناطة- المونسية- القادسية- الخليج
فروعنا خارج الرياض بريدة- عنيزة- مكة- الجبيل- ثادق- القويعية
أسعار تسليك مجاري تبدأ من 40 ريال
أسعار تأسيس مجاري تبدأ من 250 ريال
أسعار صيانة مجاري تبدأ من 65 ريال
أسعار تنظيف مجاري تبدأ من 35 ريال
خدمات مجاري تأسيس- تنظيف- صيانة- تسليك
خدمات أخرى فحص تسربات- إصلاح أعطال السباكة
عدد العُمال 600 عامل
عدد الفنيين 280 فني
ضمان تسليك مجاري ضمان لمدة 3 سنين
منظفات مجاري منظف باور- منظف فلاش- منظف تاتش

 

ما هي المواد التي تفتح انسداد المجاري في المنزل

بإمكانك تسليك المجاري في المنزل دون الاستعانة بفني أو شركة متخصصة عن طريق استخدام بعض المواد الطبيعية والتي سنذكرها لكم فيما يلي:

  • صودا الخبز ومحلول الخل

مزج كوب من صودا الخبز مع كوب من محلول الخل الدافئ نصب المزيج في الصرف ونتركه لمدة 30 دقيقة وبعد ذلك نصب ماء ساخن في المجاري يساعد هذا المزيج على تفكيك الدهون والرواسب وإزالتها.

  • الصابون والماء الساخن

نقوم بسكب كمية كبيرة من الماء الساخن في الصرف ثم صب كمية كبيرة من الصابون السائل ونترك المحلول لبضع ساعات ثم نغسل الصرف بالماء الساخن والملح يساعد هذا المزيج على إذابة العوالق.

  • المنظفات التجارية

يمكنك أيضًا استخدام المنظفات التجارية التي تُباع في الأسواق لفتح انسدادات المجاري وتحتوي تلك المنظفات على مواد كيميائية قوية تمكنها من التفكيك وإزالة جميع الرواسب

مميزات شركة تسليك مجاري بحي اليرموك بالرياض

  • سرعة التواصل مع العملاء وتقديم خدمات على مدار 24 ساعة.
  • أكثر من 25 فرع بمدينة الرياض لنصلكم أينما كنتم.
  • معدات وأجهزة حديثة تعمل على معالجة الانسداد سريعاً.
  • فريق عمل مُدرب من أمهر السباكين في الرياض.
  • أسعار مُخفضة في متناول جميع المواطنين.
  • ضمان لمدة ثلاث سنوات مع المتابعة الدورية المجانية.

أرقام شركة تسليك مجاري بحي اليرموك بالرياض

شركة تسليك مجاري بحي اليرموك بالرياض

  • أرقام هواتف جميع فروع شركة نجوم الخليج متوفرة بالموقع الإلكتروني الخاص بالشركة على الإنترنت.
  • كما يمكنكم التواصل معنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال إرسال رسالة عبر الواتساب أو البريد الإلكتروني.

كان هذا كل ما لدينا اليوم من معلومات حول هذا الموضوع شركة تسليك مجاري بحي اليرموك بالرياض نرجو أن تستفيدوا مما قدمناه في هذا المقال وختاماً متابعينا الأعزاء نسعد بزيارتكم لموقعنا ونتمنى أن نكون دائما عند حسن ظنكم لكم منا كل سلام.

 

أقرأ أيضًا:

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%