شركة نقل عفش بحي الرحمانية الرياض – 0557188297

شركة نقل عفش بحي الرحمانية الرياض – 0557188297

تعتبر أمور نقل عفش من أكثر الأمور شهرة وانتشاراً، وذلك في محاولة انتقال الفرد من مكان لآخر وترك مكان المعيشة الأول، ولذلك فهو في حاجة كبيرة الي التعاقد مع شركة نقل عفش بحي التعاون، والتي تعرف بالتميز والخبرة الكافية في مجال نقل العفش، حيث أنها تعلم أهمية العفش للعملاء ومدى الأموال الطائلة التي سبق للعميل دفعها له وقت اقتناؤه لقطع العفش المختلفة، ولذلك فتحرص الشركة في الاعتماد على أفضل الطرق والأساليب الحديثة في نقل العفش دون أخطاء، دون تعرضه للتلف أو كسر بإحدى الأجزاء الزجاجية أو التحف المنقولة فيما بينه، ويحذر عمال الشركة من إجراء نقل عفش بالطرق اليدوية عن طريق حمل العفش وتنزيله من مكان لآخر، ومن ثم رفعه حين الوصول إلي موقع العميل المراد انتقاله إليه، ولذلك فلابد من التعاقد مع شركة نجوم الخليج التي تميزت بتوفيرها أهم وأفضل الأساليب المتعلقة بنقل العفش من مكان لآخر بكل أمان وجودة كبيرة على العمال وعلى القطع.

نقل عفش

شركة نقل عفش بحي التعاون

شركة نقل عفش بحي التعاون

تمتاز شركة نجوم الخليج بأعمال نقل العفش الغير متوافرة مع غيرها من الشركات الأخرى، حيث أنها توفر أفضل الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في نقل العفش بكل سهولة وأمان، ولذلك فهي تعتمد على الرافعات والأوناش الكهربائية في تنزيل العفش وتوصيله إلي مقر العميل في حالة العيش بالأدوار العالية، وتتبع شركة نجوم الخليج أفضل الخطوات اللازمة لذلك، والتي تتلخص في النقاط الآتية:-

  • الاعتماد على نقل العفش بواسطة الرافعات الكهربائية، في حالة رفع العفش إلي الأدوار العليا، أو عند تنزيله.
  • توافر أفضل فريق من العمالة المدربة في نقل جميع الأنواع من العفش، والتي تتمثل أدوارها في التعامل مع العفش بالمنازل القديمة لمنزل آخر يحتوى على طابق واحد أو طابقين، فذلك لا يمكن الاعتماد على الأوناش به، فيقوم العمال بحمل العفش وتنزيله من مكان لآخر.
  • الاعتماد على أحدث الأساليب أثناء القيام بإحدى مهام رفع ونقل العفش.
  • تحضير أفضل مجموعة من سيارات نقل العفش المختصة بذلك، مع توافر أفضل عدد من أمهر العمالة.
  • يبدأ العمال في تحضير الأدوات والمعدات اللازمة لفك العفش، مع الاعتماد على الخطة التي تضعها شركة نجوم الخليج في أثناء القيام بجميع تلك الأمور.
  • البدء في تغليف العفش بالطرق المناسبة، وباستخدام أفضل وأمتن المواد المتوافرة لدى الشركة.
  • يبدأن العمال في فك وتغليف الأثاث الخاص بغرف النوم أولاً، ومن ثم الاتجاه إلي فك المطابخ وتغليفها ثم التعامل مع الأجهزة الكهربائية.
  • وضع العفش بداخل السيارة الناقلة له إلي المقر المحدد، وذلك عن طريق الرافعات الكهربائية التي تسهل كثيراً من نقل العفش، مع المحافظة على جودة العفش وحمايته.
  • تحديد هل الموقع الجديد يحتاج نقل العفش إليه عبر رفع العمال له أو من خلال الاعتماد على الأوناش.

وبذلك فإن شركة نجوم الخليج تعمل على إتباع أحدث الأساليب التي توفر الأمان التام والحماية على جميع مكونات العفش المراد نقلها، وذلك عبر التغليف المتميز والحمل الآمن لقطع العفش.

أفضل شركة نقل عفش بحي الرحمانية الرياض

مع أفضل شركة نقل عفش بحي الرحمانية الرياض  يتمكن الجميع من طلب الخدمة المتعلقة بأمور نقل العفش من مكان لآخر، بكل سهولة، فقد تعمل شركة نجوم الخليج جاهدة على تخفيف الأعباء على المواطن وتوفير جميع الخدمات التي تختص بأمور نقل العفش بكل سهولة دون وقوع الضرر على إحدى الأجزاء أو على المبنى أثناء دخول العفش، ويمكنكم معرفة المزيد من المعلومات حول شركتنا من خلال الاطلاع على الجدول الآتي:-

اسم الشركة شركة نقل عفش بحي الرحمانية الرياض(نجوم كوم)
عنوان الشركة السعودية/الرياض/حي التعاون)
رقم الهاتف
مواعيد العمل تبدأ من 11:8:30 مساءاً
خدمات الشركة نقل عفش/ فك وتركيب الغرف/ نقل تكييفات/ تنظيف أثاث قبل النقل/ تخزين عفش
المعدات المستخدمة في نقل عفش الرافعات والأوناش الكهربائية
نوع السيارات الناقلة أسطول متكامل من الدينات العملاقة
عدد العمال 160 عامل
عدد السيارات 12 سيارة
عدد الفنيين 30 فني
كم سعر نقل غرف النوم مع الفك والتركيب والتنظيف ١٢٠ ريال

 

شركة تخزين عفش بحي التعاون

لا تقتصر الخدمات المتوافرة لدى شركة نجوم الخليج على النقل فقط وحمل العفش من وإلي المقر المحدد للعميل، وذلك لأنها تعمل جاهدة على توفير أفضل المخازن والمستودعات التي تعمل على الاحتفاظ بالعفش بداخلها حتى انتهاء العميل من التجهيزات اللازمة للمنزل الجديد قبل النقل، وتلك المستودعات يتم تجهيزها على أعلى مستوى من الدقة والكفاءة التي تحافظ على جودة العفش مع المتابعة الدورية له أثناء وجوده بالمستودعات، وتتم أعمال تخزين عفش مع شركة نجوم الخليج بالعوامل المميزة التي تتمثل في النقاط الآتية:-

  • توافر مستودعات آمنة في عدة مناطق مختلفة حول حي التعاون.
  • تجهيز المستودعات وتخطيطها هندسياً عبر الاعتماد على أفضل فرق من الخبراء، وذلك حتى يستطيع حماية العفش وحفظه من العوامل الجوية المتغيرة ومن الرطوبة التي تقلل من جودته.
  • وضع المستودعات على أكبر حجم من المساحة، لتساعد على عدم تأثير الحرارة والرطوبة العالية على العفش.
  • توفير فرقة متكاملة من الحراس لتوفير الأمن والحماية على العفش والحفاظ عليه من السرقة.
  • يوجد المستودع في شكل مقسم لعدة مناطق وفي كل قسم يوضع الأثاث وبرفقته اسم العميل، وذلك حتى لا يكون هناك احتمالية ضياع العفش أو تبديله مع العملاء الآخرون.

وتتمثل أهم مزايا المستودعات في وجود خزائن سرية يتمكن العميل من وضع المقتنيات الثمينة من الذهب والفضة بها دون خوف أو قلق بشأن ضياعها، ولذلك فتعتبر عملية طلب خدمة نقل وتخزين عفش من شركة نجوم الخليج من أفضل الخدمات التي يمكن الاعتماد عليها وأفضل الشركات المختصة بذلك.

أسعار شركة نقل عفش بحي الرحمانية الرياض

شركة نقل عفش بحي التعاون

ترتفع الأسعار كثيراً وبشكل مبالغ به مع قدوم الأيام، ولذلك فلا يوجد هناك أسعار واضحة على الخدمات التي يريد العميل معرفة أسعارها، ولذلك فتعمل شركة نجوم الخليج جاهدة على توفير أفضل الأسعار المتناسبة مع الجميع من العملاء، والتي يتم العمل بها في مختلف المناطق والمؤسسات الخاصة بتوافر خدمات نقل عفش، ولمعرفة تلك الأسعار المختصة بنقل العفش يمكنكم متابعة الجدول الآتي:-

الخدمة السعر
فك عفش الغرف يتراوح السعر ما بين 600:٤٠٠ريال
تركيب عفش ٦٥٠ ريال
نقل وتنظيف عفش ٧٢٠ ريال
حجز سيارة صغيرة لنقل عفش بحي التعاون ١١٠ ريال
حجز سيارة كبيرة لنقل العفش ٥٧٠ ريال
حجز سيارة متوسطة لنقل عفش ٢٩٠ ريال

 

الخطوات المتبعة في نقل عفش بحي الرحمانية الرياض

لا يمكن التعامل مع العفش المراد نقله بشكل عشوائي بل لابد من وضع الخطط المدروسة التي يتم التعامل مع العفش من خلالها، ولذلك فتحرص شركة نجوم الخليج على توفير أفضل خطوات يتبعها العملاء أثناء وقوعه في الحاجة إلي نقل العفش والانتقال إلي منزل آخر، وتضع الشركة استراتيجية جيدة للتعامل مع العفش دون تكسيره أو تلف بإحدى الأجزاء الأخرى، وتتمثل تلك الاستراتيجية في الخطوات الآتية:-

1.   التخطيط الجيد لنقل العفش

تبدأ شركتنا بمساعدة فريق العمل في التخطيط الجيد لجميع إجراءات نقل عفش اللازمة حتى تتم بشكل صحيح، وذلك يهدف إلي توفيرها المزيد من الوقت والجهد، حيث يتجه العمال إلي عمل جرد لجميع قطع الأثاث الموجودة بالمنزل، والتي يرجي التعامل معها ونقلها إلي الموقع الآخر، مع تحديد نوع كلاً منها، وبذلك يتم المحافظة على القطع الثمينة من الضياع مثل الأنتيكات والتحف.

2.   توفير مواد التغليف اللازمة

يتجه عمال شركة نجوم الخليج إلي توفير المواد المتبعة في التغليف من الكراتين مختلفة الأحجام، مع توفير مجموعة من الأقمشة حتى تستخدم في تغليف القطع القابلة للكسر، مع البدء في تجميع المفروشات والملابس في شنط ووضع الأشرطة اللاصقة عليها للتحكم بطرق إغلاقها، وذلك بجانب توفير البراغي، والمفكات والمثقاب الكهربائي.

3.   فك العفش

مع تلك الطريقة يتجه العمال إلي فك قطع الأثاث جميعها وفرزها مع التغليف بأفضل ما يتوافر لديهم من مواد، وذلك حتى يسهل عليهم رفعه، وذلك يوفر المزيد من الوقت والجهد أثناء البحث عن الأجزاء الأخرى للعفش حالة الفك والتركيب، وذلك يتسبب في التقليل من الأضرار الممكن حدوثها.

4.   التغليف

يتم تغليف جميع قطع العفش التي تم فكها بطرق مختلفة تتناسب مع كل حجم من بينها، حيث قد يستخدم النايلون في تغليف الفرش، والخشب والستائر، ويتوافر البلاستيك في تغليف بعض الأجسام الناعمة.

5.   تحميل العفش بالسيارة

توفر شركتنا الكثير من الأجهزة الحديثة التي قد يتم الاعتماد عليها في رفع وتحميل العفش، حيث قد يستخدم العمال السلم الكهربائي في حمل الأجهزة الكهربائية، وبذلك يتم توصيل العفش إلي السيارة، ومن ثم رفعه بالأوناش الكهربائية إلي الأدوار العليا حيث يسكن العميل.

خدمات نقل عفش بحي الرحمانية الرياض

شركة نقل عفش بحي التعاون

شركة نقل عفش بحي التعاون

توفر شركة نجوم الخليج أفضل الخدمات التي تستطيع أن توفرها شركة نجوم الخليج للعملاء من لديهم رغبة في الاعتماد عليها أثناء نقل العفش، حيث أن جميع الخدمات لديها تتم تحت إشراف أفضل المشرفين من الفنيين التابعين للشركة، وتشتمل تلك الخدمات على توفير الآتي:-

  • إمكانية نقل جميع أنواع العفش، والموبيليا والأجهزة الكهربائية من وإلي مواقع العميل المحددة لدى الشركة منذ بداية الاتفاق على استلام تلك الخدمات.
  • القيام بجميع مهام فك وتركيب العفش عبر الاعتماد على أفضل العمال المتخصصة في النقل الآمن للعفش دون خدوش أو تلف.
  • توافر خدمات تنظيف العفش وغسيله جيداً قبل توصيله إلي مقر العميل الجديد.
  • تنظيف المبنى قبل وضع العفش به، حتى لا يكون هناك حشرات غير واضحة تبدأ في العيش بداخل العفش.
  • تنظيف جميع قطع العفش قبل نقلها مع إستخدام أفضل المنظفات التي لا تقل بجودة الخشب أو تؤثر سلبياً على إحدى القطع.
  • تغليف كافة قطع العفش المراد نقلها بأفضل المواد المتوافرة لدى الشركة على أفضل كفاءة، وتلك الخدمة تمثل جزء لا يتجزأ من خدمات نقل العفش.
  • توافر خدمات تخزين جميع الكميات المنقولة من العفش في مخازن الشركة بشكل آمن وبعيداً عن الأخطار التي قد تحدث عليه نتيجة سوء التخزين.

وبذلك فتعتبر تلك الخدمات السابقة التي توفرها شركة نجوم الخليج من أفضل ما يساعد على جذب أكبر عدد من العملاء للتعامل مع شركتنا والحصول على ما يتم توفيره لديها من خدمات مختصة بأمور نقل العفش من منطقة لأخرى.

وفي الختام نكون قد أوضحنا أهمية الحديث عن موضوع شركة نقل عفش بحي التعاون (نجوم كوم)، والذي يعتبر من أكثر الموضوعات انتشاراً والتي يهتم بها الكثير من العملاء في حالة التعرض لمشكلات الانتقال من مكان لآخر، ولمعرفة المزيد حول موضوعنا يمكنكم متابعة شركتنا عبر الجداول السابقة.

أقرأ أيضًا:

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

نقل عفش

تمتاز شركة نجوم الخليج بأعمال نقل العفش الغير متوافرة مع غيرها من الشركات الأخرى، حيث أنها توفر أفضل الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في نقل العفش بكل سهولة وأمان، ولذلك فهي تعتمد على الرافعات والأوناش الكهربائية في تنزيل العفش وتوصيله إلي مقر العميل في حالة العيش بالأدوار العالية، وتتبع شركة نجوم الخليج أفضل الخطوات اللازمة لذلك، والتي تتلخص في النقاط الآتية:- • الاعتماد على نقل العفش بواسطة الرافعات الكهربائية، في حالة رفع العفش إلي الأدوار العليا، أو عند تنزيله. • توافر أفضل فريق من العمالة المدربة في نقل جميع الأنواع من العفش، والتي تتمثل أدوارها في التعامل مع العفش بالمنازل القديمة لمنزل آخر يحتوى على طابق واحد أو طابقين، فذلك لا يمكن الاعتماد على الأوناش به، فيقوم العمال بحمل العفش وتنزيله من مكان لآخر. • الاعتماد على أحدث الأساليب أثناء القيام بإحدى مهام رفع ونقل العفش. • تحضير أفضل مجموعة من سيارات نقل العفش المختصة بذلك، مع توافر أفضل عدد من أمهر العمالة. • يبدأ العمال في تحضير الأدوات والمعدات اللازمة لفك العفش، مع الاعتماد على الخطة التي تضعها شركة نجوم الخليج في أثناء القيام بجميع تلك الأمور. • البدء في تغليف العفش بالطرق المناسبة، وباستخدام أفضل وأمتن المواد المتوافرة لدى الشركة. • يبدأن العمال في فك وتغليف الأثاث الخاص بغرف النوم أولاً، ومن ثم الاتجاه إلي فك المطابخ وتغليفها ثم التعامل مع الأجهزة الكهربائية. • وضع العفش بداخل السيارة الناقلة له إلي المقر المحدد، وذلك عن طريق الرافعات الكهربائية التي تسهل كثيراً من نقل العفش، مع المحافظة على جودة العفش وحمايته. • تحديد هل الموقع الجديد يحتاج نقل العفش إليه عبر رفع العمال له أو من خلال الاعتماد على الأوناش. وبذلك فإن شركة نجوم الخليج تعمل على إتباع أحدث الأساليب التي توفر الأمان التام والحماية على جميع مكونات العفش المراد نقلها، وذلك عبر التغليف المتميز والحمل الآمن لقطع العفش.
2

أفضل شركة نقل عفش بحي الرحمانية الرياض

مع أفضل شركة نقل عفش بحي التعاون يتمكن الجميع من طلب الخدمة المتعلقة بأمور نقل العفش من مكان لآخر، بكل سهولة، فقد تعمل شركة نجوم الخليج جاهدة على تخفيف الأعباء على المواطن وتوفير جميع الخدمات التي تختص بأمور نقل العفش بكل سهولة دون وقوع الضرر على إحدى الأجزاء أو على المبنى أثناء دخول العفش، ويمكنكم معرفة المزيد من المعلومات حول شركتنا من خلال الاطلاع على الجدول الآتي:- اسم الشركة شركة نقل عفش بحي التعاون (نجوم كوم) عنوان الشركة السعودية/الرياض/حي التعاون) رقم الهاتف مواعيد العمل تبدأ من 11:8:30 مساءاً خدمات الشركة نقل عفش/ فك وتركيب الغرف/ نقل تكييفات/ تنظيف أثاث قبل النقل/ تخزين عفش المعدات المستخدمة في نقل عفش الرافعات والأوناش الكهربائية نوع السيارات الناقلة أسطول متكامل من الدينات العملاقة عدد العمال 160 عامل عدد السيارات 12 سيارة عدد الفنيين 30 فني كم سعر نقل غرف النوم مع الفك والتركيب والتنظيف ١٢٠ ريال
3

شركة تخزين عفش بحي الرحمانية الرياض

لا تقتصر الخدمات المتوافرة لدى شركة نجوم الخليج على النقل فقط وحمل العفش من وإلي المقر المحدد للعميل، وذلك لأنها تعمل جاهدة على توفير أفضل المخازن والمستودعات التي تعمل على الاحتفاظ بالعفش بداخلها حتى انتهاء العميل من التجهيزات اللازمة للمنزل الجديد قبل النقل، وتلك المستودعات يتم تجهيزها على أعلى مستوى من الدقة والكفاءة التي تحافظ على جودة العفش مع المتابعة الدورية له أثناء وجوده بالمستودعات، وتتم أعمال تخزين عفش مع شركة نجوم الخليج بالعوامل المميزة التي تتمثل في النقاط الآتية:- • توافر مستودعات آمنة في عدة مناطق مختلفة حول حي التعاون. • تجهيز المستودعات وتخطيطها هندسياً عبر الاعتماد على أفضل فرق من الخبراء، وذلك حتى يستطيع حماية العفش وحفظه من العوامل الجوية المتغيرة ومن الرطوبة التي تقلل من جودته. • وضع المستودعات على أكبر حجم من المساحة، لتساعد على عدم تأثير الحرارة والرطوبة العالية على العفش. • توفير فرقة متكاملة من الحراس لتوفير الأمن والحماية على العفش والحفاظ عليه من السرقة. • يوجد المستودع في شكل مقسم لعدة مناطق وفي كل قسم يوضع الأثاث وبرفقته اسم العميل، وذلك حتى لا يكون هناك احتمالية ضياع العفش أو تبديله مع العملاء الآخرون. وتتمثل أهم مزايا المستودعات في وجود خزائن سرية يتمكن العميل من وضع المقتنيات الثمينة من الذهب والفضة بها دون خوف أو قلق بشأن ضياعها، ولذلك فتعتبر عملية طلب خدمة نقل وتخزين عفش من شركة نجوم الخليج من أفضل الخدمات التي يمكن الاعتماد عليها وأفضل الشركات المختصة بذلك
4

أسعار شركة نقل عفش بحي الرحمانية الرياض

ترتفع الأسعار كثيراً وبشكل مبالغ به مع قدوم الأيام، ولذلك فلا يوجد هناك أسعار واضحة على الخدمات التي يريد العميل معرفة أسعارها، ولذلك فتعمل شركة نجوم الخليج جاهدة على توفير أفضل الأسعار المتناسبة مع الجميع من العملاء، والتي يتم العمل بها في مختلف المناطق والمؤسسات الخاصة بتوافر خدمات نقل عفش، ولمعرفة تلك الأسعار المختصة بنقل العفش يمكنكم متابعة الجدول الآتي:- الخدمة السعر فك عفش الغرف يتراوح السعر ما بين 600:٤٠٠ريال تركيب عفش ٦٥٠ ريال نقل وتنظيف عفش ٧٢٠ ريال حجز سيارة صغيرة لنقل عفش بحي التعاون ١١٠ ريال حجز سيارة كبيرة لنقل العفش ٥٧٠ ريال حجز سيارة متوسطة لنقل عفش ٢٩٠ ريال
5

الخطوات المتبعة في نقل عفش بحي الرحمانية الرياض

لا يمكن التعامل مع العفش المراد نقله بشكل عشوائي بل لابد من وضع الخطط المدروسة التي يتم التعامل مع العفش من خلالها، ولذلك فتحرص شركة نجوم الخليج على توفير أفضل خطوات يتبعها العملاء أثناء وقوعه في الحاجة إلي نقل العفش والانتقال إلي منزل آخر، وتضع الشركة استراتيجية جيدة للتعامل مع العفش دون تكسيره أو تلف بإحدى الأجزاء الأخرى، وتتمثل تلك الاستراتيجية في الخطوات الآتية:- 1. التخطيط الجيد لنقل العفش تبدأ شركتنا بمساعدة فريق العمل في التخطيط الجيد لجميع إجراءات نقل عفش اللازمة حتى تتم بشكل صحيح، وذلك يهدف إلي توفيرها المزيد من الوقت والجهد، حيث يتجه العمال إلي عمل جرد لجميع قطع الأثاث الموجودة بالمنزل، والتي يرجي التعامل معها ونقلها إلي الموقع الآخر، مع تحديد نوع كلاً منها، وبذلك يتم المحافظة على القطع الثمينة من الضياع مثل الأنتيكات والتحف. 2. توفير مواد التغليف اللازمة يتجه عمال شركة نجوم الخليج إلي توفير المواد المتبعة في التغليف من الكراتين مختلفة الأحجام، مع توفير مجموعة من الأقمشة حتى تستخدم في تغليف القطع القابلة للكسر، مع البدء في تجميع المفروشات والملابس في شنط ووضع الأشرطة اللاصقة عليها للتحكم بطرق إغلاقها، وذلك بجانب توفير البراغي، والمفكات والمثقاب الكهربائي. 3. فك العفش مع تلك الطريقة يتجه العمال إلي فك قطع الأثاث جميعها وفرزها مع التغليف بأفضل ما يتوافر لديهم من مواد، وذلك حتى يسهل عليهم رفعه، وذلك يوفر المزيد من الوقت والجهد أثناء البحث عن الأجزاء الأخرى للعفش حالة الفك والتركيب، وذلك يتسبب في التقليل من الأضرار الممكن حدوثها. 4. التغليف يتم تغليف جميع قطع العفش التي تم فكها بطرق مختلفة تتناسب مع كل حجم من بينها، حيث قد يستخدم النايلون في تغليف الفرش، والخشب والستائر، ويتوافر البلاستيك في تغليف بعض الأجسام الناعمة. 5. تحميل العفش بالسيارة توفر شركتنا الكثير من الأجهزة الحديثة التي قد يتم الاعتماد عليها في رفع وتحميل العفش، حيث قد يستخدم العمال السلم الكهربائي في حمل الأجهزة الكهربائية، وبذلك يتم توصيل العفش إلي السيارة، ومن ثم رفعه بالأوناش الكهربائية إلي الأدوار العليا حيث يسكن العميل.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%