صيانة مطابخ دبي

صيانة مطابخ دبي

نجوم الخليج أكبر شركة صيانة مطابخ دبي تقدم لكم أجود خدمات صيانة وتجديد المطابخ القديمة والحديثة، وتعتبر خدمة صيانة المطابخ من الخدمات الأساسية التي يحتاجها مالكي المنازل والمؤسسات للحفاظ على مظهر عصري للمطبخ ومواكبة التقنيات والتصميمات المتطورة، وتتضمن أعمال صيانة المطابخ كشف دوري على سباكة وأجهزة المطبخ بالإضافة لخدمة التنظيف وإبادة الحشرات.

فريق الصيانة بشركة نجوم الخليج يقوم بفحص وإصلاح الأجزاء المكسورة والتالفة وتوفير قطع غيار أصلية لكافة مستلزمات المطبخ، نحرص في شركة نجوم الخليج على سرعة التواصل مع العملاء وعمل صيانة فورية لعدم تعطيل العمل في المطبخ وضمان استمرارية تشغيل المحتويات الموجودة به، نوفر صيانة شاملة لمطابخ المنازل والنوادي والفنادق والمستشفيات والمؤسسات التجارية.

صيانة مطابخ دبي

صيانة مطابخ دبي

صيانة مطابخ دبي

صيانة مطابخ دبي من الأعمال واسعة الانتشار في الإمارات العربية المتحدة وتحرص شركة نجوم الخليج على توفير أجود خدمات الصيانة لجميع أنواع المطابخ بأسعار ممتازة وقطع غيار عالية الجودة.

أعمالنا ليست مقتصرة على صيانة المطابخ فقط وإنما نعمل على ترميم المطابخ القديمة وتحديث المطابخ الجديدة لتبدو بمظهر أجمل وتواكب التطورات والتصميمات الحديثة حول العالم.

نحرص على توصيل خدماتنا إلى جميع أنحاء الإمارات ويوجد لدينا أكثر من 70 فرع بالشارقة وعجمان ورأس التين والفجيرة ودبي وأم القويين، كما نقوم بتنظيف وجلي بلاط أرضيات وجدران المطبخ.

إذا كانت لديكم مشكلة في أجهزة المطبخ أو كان هناك تلف بمقابض أو سحابات المطبخ أو كنتم تعانون من وجود رطوبة أو حشرات أو تسربات مائية في المطابخ اتصلوا بنا فورا نصلكم خلال 24 ساعة فقط.

لا تقلق عزيزي العميل من شكل مطبخك فمهما كانت حالته سيتم صيانته بشكل احترافي وسيبدو مثل الجديد بعد إتمام عمليات الصيانة والإحلال والتجديد والتي قد تستغرق 7 أيام على الأقصى.

شركة صيانة مطابخ دبي

اسم الشركة شركة صيانة مطابخ/ نجوم الخليج
عنوان الشركة مدينة دبي/ الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف ل شركة صيانة مطابخ دبي
مواعيد العمل في شركة صيانة مطابخ دبي يومياً من 10:00 صباحاً إلى 8:00 مساءً
فروعنا بإمارة دبي الكرامة- المنارة- جميرا- السطوة- الرفاعة
فروعنا خارج دبي الشارقة- العين- الفجيرة- رأس الخيمة- عجمان
عدد العُمال في شركة صيانة مطابخ دبي  600عامل
عدد الفنيين في شركة صيانة مطابخ دبي 200 فني
خدمة صيانة مطابخ دبي منازل- قصور- فلل- فنادق- نوادي- مطاعم
خدمات أخرى للمطابخ تنظيف- كشف تسربات- سباكة- مكافحة حشرات
صيانة مطابخ بدبي كلادينج- ألوميتال- زجاج- أكريليك- خشمونيوم
قطع غيار مطابخ بدبي رفوف- مقابض- سحابات- دواليب مطبخ
أسعار صيانة مطابخ دبي تبدأ من 70 درهم
أسعار ترميم مطابخ دبي تبدأ من 180 درهم
أسعار تجديد مطابخ دبي تبدأ من 100 درهم
أسعار تنظيف مطابخ دبي تبدأ من 30 درهم
ضمان صيانة مطابخ ضمان معتمدة لمدة 5 سنوات
خدمات إضافية فك وتركيب مطابخ- دهان مطابخ- تعليق مطابخ

أسباب تلف المطابخ

يوجد أسباب عديدة لتلف المطابخ سواء  كان التلف متعلق بجسم المطبخ نفسه أو متعلق بالسباكة أو الكهرباء أو بأساس المطبخ ويتضمن السقف والجدران والأرضيات، وللتعرف على أهم أسباب تلف مطابخ دبي والوقاية منها تابعوا معنا النقاط الآتية:

  1. اختيار مطبخ ذات جودة مُتدنية

  • تعتبر جودة المواد المستخدمة في تصنيع المطابخ من العوامل الأساسية في تحمل المطبخ لعوامل الزمن المختلفة فإذا تم استخدام مواد قليلة الجودة فقد تصدأ أو تتآكل بسرعة مع التعرض للرطوبة والحرارة المتكررة.
  1. سوء التركيب

  • عندما يتم تركيب المطبخ بطريقة غير صحيحة، فإنه يمكن أن يتسبب في مشاكل عديدة مثل حدوث تعرج في الأبواب والرفوف وصعوبة فتح الأدراج وقد يتعرض المطبخ للسقوط فجأة.
  1. الاستخدام العنيف

  • إذا تم استخدام المطبخ بطريقة عنيفة مثل إغلاق الأبواب والأدراج بقوة أو شد المقابض بقسوة أو استخدام الأدوات بطريقة غير صحيحة فإن هذا بمرور الوقت يسبب تلف وكسر بالمقابض والأدراج.
  1. سوء صيانة المطبخ

  • إذا لم يتم الاعتناء بالمطبخ والسرعة في صيانة الأجزاء والأدوات التي تعرضت للتلف فإن هذه الأمور تتفاقم بالتدريج على سبيل المثال، قد تتسرب المياه من الحنفيات المعطلة وتتسبب في تلف الخزائن والأثاث.
  1. الاهمال في التنظيف

  • عدم الاهتمام بتنظيف المطبخ بشكل منتظم والتخلص من بقايا الأطعمة والأوساخ، يؤدي إلى ظهور روائح كريهة وتراكم الأتربة بالمكان علاوة على إيجاد صعوبة في تنظيف الأوساخ العالقة الجافة.
  1. الرطوبة الزائدة

  • إذا كان هناك مشكلة في التهوية في المطبخ أو وجود تسريبات في مواسير المياه فهذا يُعرض المطبخ للرطوبة الزائدة التي تؤدي الرطوبة إلى تلف الخشب وتكوين بقع الماء على السقف والجدران وحدوث وتصدعات.
  1. الحرارة العالية

  • استخدام الأجهزة الكهربائية على مدار ساعات طويلة وعدم حجب أشعة الشمس المباشرة يمكن أن يزيد من درجة حرارة المطبخ بشكل كبير قد يتسبب ذلك في تلف المواد القابلة للذوبان وقد يؤدي إلى تشوه الأسطح.
  1. الحشرات والآفات

  • تواجد الحشرات مثل الصراصير والنمل في المطبخ قد يؤدي إلى تلف وتلوث المواد الغذائية وقد يتسبب أيضًا في تدهور الخزائن والرفوف الخشبية علاوة على المظهر السيء وكثرة الأمراض والفطريات.

خدمات شركة صيانة مطابخ دبي

  • نقدم خدمة صيانة شاملة لجميع أنواع وأحجام المطابخ الخاصة بالمنازل والفلل والقصور والفنادق والنوادي والمطاعم والشركات والمقاهي والمستشفيات والمصانع وقاعات المناسبات.
  • صيانة وتجديد جميع أنواع المطابخ الحديثة والقديمة مثل المطابخ (الخشب- الألومنيوم- أستانلس ستيل- الأكريليك- الخشمونيوم- كلادينج- PVC- MDF- زجاج).
  • الكشف على سباكة الحمام بالكامل وفحص تسربات المياه وتسليك الأحواض والمجاري بالإضافة لتنظيف المطابخ وجلي البلاط ومكافحة حشرات المطبخ مثل النمل والصراصير.
  • صيانة جميع الأجهزة الكهربائية الخاصة بالمطابخ (ثلاجة- بوتاجاز- ميكروويف- فرن كهربائي- غسالة صحون- خلاط كهربائي- محضرة الطعام- مضرب البيض).
  • نقوم بفك وتركيب جميع أنواع المطابخ كما نقدم خدمة تعليق وتثبيت المطابخ بالأرضيات والجدران ومتاح أيضاً دهانات مطابخ بأجود الدهانات المقاومة للرطوبة والحرارة والحشرات.

أفضل شركة صيانة مطابخ دبي

  • نجوم الخليج أفضل شركة صيانة مطابخ دبي أكثر من 15 سنة خبرة في إصلاح وتجديد وترميم المطابخ.
  • نهتم بسرعة الاستجابة لعملائنا ويصلكم فريق العمل في غضون 24 ساعة من موعد الحجز.
  • متوافر لدينا قطع غيار مطابخ بجودة عالية مستوردة أو محلية مع ضمان لمدة 10 سنوات.
  • فريق العمل الخاص بالشركة على درجة كبيرة من الكفاءة والمهارة سواء العُمال أو الفنيين.
  • متاح صيانة وتجديد المطابخ بورشة النجارة التابعة للشركة أو بالمكان الذي يحدده العميل.
  • لدينا جميع الأدوات الخاصة بصيانة المطابخ كما نمتلك سيارات لنقل العُمال والمعدات على نفقة الشركة.
  • خدمة العملاء الخاصة بشركة نجوم الخليج متاحة طوال أيام الأسبوع يمكنكم الاستفسار والحجز من خلالهم.

أنواع صيانة مطابخ دبي

تعتبر المطابخ قلب المنزل ومن أكثر الأماكن التي تحتاج إلى اهتمام وصيانة دورية والأعمال الصيانية ليست مهمة فقط من أجل المحافظة على الشكل الجمالي للمطبخ بل لضمان استخدام جميع الأجهزة والمعدات بشكل طبيعي، . في هذا المقال، وإليكم فيما يلي أنواع صيانة المطابخ دبي:

  1. صيانة أجهزة المطبخ

  • نقوم بإصلاح وصيانة جميع الأجهزة الكهربائية الموجودة في المطبخ سواء كانت كهربائية أو يدوية أو تعمل بالغاز كما نقوم بعمل فحص دوري مجاني على جميع أعمال الصيانة التي تمت بواسطة الشركة.
  1. صيانة أثاث المطبخ

  • نعمل على صيانة دواليب المطبخ القطع العلوية والقطع السفلية والبار والرخام والرفوف والمقابض والساحبات والأدراج مع توفير إصلاح شامل للطاولات والكراسي مع التنظيف والتلميع وقتل الحشرات.
  1. صيانة مواسير المطبخ والصرف

  • في البداية نبدأ بفحص التسربات ثم تسليك المواسير ومعالجة مشاكل الصرف وفي حال كانت المواسير تالفة نقوم بتغيرها تماماً بمواسير ذات جودة عالية ومتاح خدمات العزل الحراري والمائي لشبكة الصرف.
  1. صيانة الإضاءة والكهرباء

  • متاح أيضاً جميع خدمات صيانة كهرباء وإضاءة المطابخ بالكامل واستبدال اللمبات التالفة بأخرى جديدة مع إمكانية تغير الأسلاك والمقابس والوصلات يجب يتم فحص الشفاط الكهربائي وإصلاحه وتنظيفه من الزيوت المتراكمة.
  1. صيانة مواد البناء والأرضيات

  • صيانة أساسات المطبخ الأسقف والجدران والأرضيات نعمل على إصلاح الأجزاء التالفة أما بالترميم أو العزل، كما نقوم بتغير السيراميك المتهالك وألوان الدهانات القديمة وتركيب ورق الحائط مقاوم للرطوبة والحرارة.

أرخص شركة صيانة مطابخ دبي

  • إذا كنت تبحث عن شركة رخيصة لصيانة المطابخ فلن تجد أفضل من نجوم الخليج أرخص شركة صيانة مطابخ دبي التي توفر عروض شهرية مميزة وخصومات سنوية هائلة تصل نحو 50% على جميع الخدمات.
  • في حالة طلب عدة خدمات دفعة واحدة فإننا نوفر عليكم دفع 60% فقط من التكلفة الإجمالية لهذه الخدمات، كما نوفر أنظمة تقسيط تناسب جميع العملاء علاوة على أنظمة الدفع المتعددة.

معلم صيانة مطابخ دبي

إذا كنت تبحث عن ورشه تدربيه لتتعلم فنون صيانة وتجديد المطابخ فبإمكانك الالتحاق بإحدى الورش التابعة لشركة نجوم الخليج والتي يتم التدريس فيها على أيدي أفضل فنيين صيانة وإصلاح وتجديد جميع أنواع المطابخ بمدينة دبي.

رقم صيانة مطابخ دبي

  • إذا كنتم ترغبون بالاستفسار عن الخدمات والأسعار الخاصة بالشركة فيمكنكم الاتصال على رقم صيانة مطابخ دبي الموضح بالجدول.
  • يمكنكم التواصل معنا عبر الصفحة الرئيسية على الفيس بوك والتحدث مع مسئول الصفحة على الماسينجر سيجيبك على جميع الأسئلة.
  • أبحث عن أقرب فرع للشركة من منطقتك السكنية على الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بنا وشرفنا بالزيارة.
  • يمكنكم إرسال رسالة نصية تحتوي على نوع الخدمة وأسم العميل ورقم الجوال الخاص به على تطبيق الواتساب أو بريد Gmail.
  • إذا كنت من المهتمين بمتابعة كل جديد عن الشركة ومعرفة الخصومات والتخفيضات أول بأول قم بمتابعتنا على انستجرام وتويتر.

صيانة سباكة مطابخ دبي

صيانة سباكة مطابخ دبي تتم بواسطة أفضل فنيين السباكة بمدينة دبي ويتم البدء بفحص شامل للمطبخ بداية من مواسير المياه ونظام الصرف والصنابير وتوصيلات السخان وغسالة الملابس والصحون بالإضافة للمحابس، متاح لدينا جميع قطع الغيار الخاصة بالسباكة مع إمكانية عزل واستبدال المواسير التالفة وتغير نظام الصرف بالكامل بأسعار متوسطة.

كيف يتم تجديد المطابخ 

يتم عمل تجديد شامل لجميع مفصلات المطابخ والسحابات والرخام مع قص الأجزاء التالفة وإمكانية إضافة أجزاء جديدة بالإضافة لتغير مسكات دولاب المطبخ وإدخال أماكن جديدة للأفران الكهربائية والغسالات وإصلاح الزجاج المكسور واستبدال الزجاج والرفوف القديمة مع فك وتركيب جسم المطبخ بالكامل وتعديل الشكل بالكامل لحرف T أو U أو L أو بالشكل المتوازي أو الأفقي وهذا بحسب مساحة المكان.

شركة تنظيف مطابخ دبي

شركة تنظيف مطابخ دبي يتم بأفضل المنظفات المستوردة وبأيدي أفضل العُمال الفلبينيين نقوم بجلي بلاط الأرضيات والجدران وتنظيف عميق للأجهزة الكهربائية مع تنظيف مفروشات المطبخ وغسيل الشفاط وتلميع الزجاج كل هذا مع تطهير وتعقيم الأحواض والثلاجات والغسالات، كما نقوم بقتل الحشرات الزاحفة المنتشرة بالمطبخ كالنمل والصراصير وسوس الطعام.

أفضل أنواع المطابخ في دبي

يوجد أنواع عديدة من المطابخ ولكل منها مميزات وعيوب في الاستخدام ونذكر لكم فيما يلي أفضل أنواع المطابخ في دبي:

  1. مطابخ الأكريليك

  • من أجمل وأرقى المطابخ الحديثة ويستخدم بكثرة في الفلل والقصور تكلفته باهظة نظراً لجودته العالية ويتميز بنعومة ولمعان عالي ويعيبه فقط حاجته المستمرة للعناية والتنظيف.
  1. مطابخ ألوميتال

  • من أكثر المطابخ شهرة حول العالم مناسب جداً للمساحات الصغيرة ومقاوم فعال للرطوبة والحشرات وغير قابل للاشتعال ويعيبه أن أطرافه حادة ويفقد لمعانه مع الوقت ويحتفظ بالحرارة.
  1. مطابخ خشب

  • لا غنى عن المطابخ الخشبية في المنازل وهي قابلة للتجديد باستمرار وتتنوع تصميماتها وألوانها لتناسب جميع المساحات والأذواق يسهل طلائه وتعديله ويعيبه قابليته للاشتعال وعدم مقاومته للحشرات.
  1. مطابخ زجاج

  • من المطابخ ذات الألوان والتصميمات الفريدة ويتميز بسهولة تنظيفه وإمكانية إضافة زخارف ورسومات تُضفي عليه مظهر أجمل ويعيبه قابلية للكسر وثقل وزنه.
  1. مطابخ أستانلس ستيل

  • أحد الخيارات الجيدة لأنه من المطابخ العملية عالية الجودة متوسطة الجودة سهلة الفك والتركيب والصيانة وقابل للتجديد ومن سلبياته احتفاظه بالحرارة ومتاح بلون فضي فقط.
  1. مطابخ خشمونيوم

  • من المطابخ العصرية وهو مزيج بين الخشب والألومنيوم ويعتبر من المطابخ ذات الجودة العالية وأسعاره في المتناول بحسب مساحته ويتميز بمقاومة الرطوبة والحرارة والصدأ.
  1. مطابخ MDF

  • من المطابخ متوسطة الجودة والتكلفة وهو عبارة عن خشب صناعي مضغوط ممزوج ببعض المواد الكيميائية اللاصقة يتميز بتعدد أشكاله وألوانه ويعيبه عمره الافتراضي قصير.
  1. مطابخ كلادينج

  • عبارة عن عدة طبقات من الألومنيوم المعالج وتتميز بجودة عالية وتصميمات متنوعة ومظهري عصري أنيق ويعيبه فقط صعوبة إصلاحه وارتفاع أسعاره.

نصائح للحفاظ على المطبخ

  • تجفيف وتنظيف الأسطح بعد كل استخدام بواسطة منظف آمن وقطعة قماش نظيفة للحفاظ عليها من التلف.
  • تغطية الأغذية والمشروبات للحفاظ عليها من الفطريات والتلوث ومنع انتشار الحشرات.
  • الاحتفاظ بالأدوات الحادة بأحد الأدراج العالية بعيداً عن الأطفال حرصاً على المطبخ من الاحتكاك والخدش.
  • الاهتمام بتنظيف وتجفيف الحلل والأواني قبل إدخالها إلى دولاب المطبخ تجنباً لمشاكل الرطوبة وظهور الحشرات.
  • يجب ضبط درجة الحرارة الصحيحة عند استخدام الفرن أو الشواية لتجنب حدوث تشققات وشروخ للخشب أو ذوبان للقطع البلاستيكية بالمطبخ.
  • الاهتمام بتنظيف الثلاجة والبوتاجاز والغسالة من الداخل للقضاء على البكتيريا والروائح الكريهة.
  • عدم إهمال تغير قطع غيار السباكة التالفة حتي لا تُفسد شكل المطبخ وتسبب تسربات ومشاكل بعملية الصرف.

كنا معكم اليوم من خلال هذا الموضوع صيانة مطابخ دبي نتمنى أن نكون قدمنا لكم موضوع شامل حول صيانة وتجديد وترميم المطابخ وأفضل أنواعها وكيفية العناية بها وفي الختام نشكركم على حسن متابعتكم لنا لكم منا كل سلام.

أقرأ ايضًا:

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

صيانة مطابخ دبي

صيانة مطابخ دبي من الأعمال واسعة الانتشار في الإمارات العربية المتحدة وتحرص شركة نجوم الخليج على توفير أجود خدمات الصيانة لجميع أنواع المطابخ بأسعار ممتازة وقطع غيار عالية الجودة. أعمالنا ليست مقتصرة على صيانة المطابخ فقط وإنما نعمل على ترميم المطابخ القديمة وتحديث المطابخ الجديدة لتبدو بمظهر أجمل وتواكب التطورات والتصميمات الحديثة حول العالم. نحرص على توصيل خدماتنا إلى جميع أنحاء الإمارات ويوجد لدينا أكثر من 70 فرع بالشارقة وعجمان ورأس التين والفجيرة ودبي وأم القويين، كما نقوم بتنظيف وجلي بلاط أرضيات وجدران المطبخ. إذا كانت لديكم مشكلة في أجهزة المطبخ أو كان هناك تلف بمقابض أو سحابات المطبخ أو كنتم تعانون من وجود رطوبة أو حشرات أو تسربات مائية في المطابخ اتصلوا بنا فورا نصلكم خلال 24 ساعة فقط. لا تقلق عزيزي العميل من شكل مطبخك فمهما كانت حالته سيتم صيانته بشكل احترافي وسيبدو مثل الجديد بعد إتمام عمليات الصيانة والإحلال والتجديد والتي قد تستغرق 7 أيام على الأقصى.
2

شركة صيانة مطابخ دبي

اسم الشركة شركة صيانة مطابخ/ نجوم الخليج عنوان الشركة مدينة دبي/ الإمارات العربية المتحدة رقم الهاتف مواعيد العمل يومياً من 10:00 صباحاً إلى 8:00 مساءً فروعنا بإمارة دبي الكرامة- المنارة- جميرا- السطوة- الرفاعة فروعنا خارج دبي الشارقة- العين- الفجيرة- رأس الخيمة- عجمان عدد العُمال 600عامل عدد الفنيين 200 فني خدمة صيانة مطابخ دبي منازل- قصور- فلل- فنادق- نوادي- مطاعم خدمات أخرى للمطابخ تنظيف- كشف تسربات- سباكة- مكافحة حشرات صيانة مطابخ كلادينج- ألوميتال- زجاج- أكريليك- خشمونيوم قطع غيار مطابخ رفوف- مقابض- سحابات- دواليب مطبخ أسعار صيانة مطابخ دبي تبدأ من 70 درهم أسعار ترميم مطابخ دبي تبدأ من 180 درهم أسعار تجديد مطابخ دبي تبدأ من 100 درهم أسعار تنظيف مطابخ دبي تبدأ من 30 درهم ضمان صيانة مطابخ ضمان معتمدة لمدة 5 سنوات خدمات إضافية فك وتركيب مطابخ- دهان مطابخ- تعليق مطابخ
3

أسباب تلف مطابخ دبي

يوجد أسباب عديدة لتلف المطابخ سواء كان التلف متعلق بجسم المطبخ نفسه أو متعلق بالسباكة أو الكهرباء أو بأساس المطبخ ويتضمن السقف والجدران والأرضيات، وللتعرف على أهم أسباب تلف مطابخ دبي والوقاية منها تابعوا معنا النقاط الآتية: 1. اختيار مطبخ ذات جودة مُتدنية • تعتبر جودة المواد المستخدمة في تصنيع المطابخ من العوامل الأساسية في تحمل المطبخ لعوامل الزمن المختلفة فإذا تم استخدام مواد قليلة الجودة فقد تصدأ أو تتآكل بسرعة مع التعرض للرطوبة والحرارة المتكررة. 2. سوء التركيب • عندما يتم تركيب المطبخ بطريقة غير صحيحة، فإنه يمكن أن يتسبب في مشاكل عديدة مثل حدوث تعرج في الأبواب والرفوف وصعوبة فتح الأدراج وقد يتعرض المطبخ للسقوط فجأة. 3. الاستخدام العنيف • إذا تم استخدام المطبخ بطريقة عنيفة مثل إغلاق الأبواب والأدراج بقوة أو شد المقابض بقسوة أو استخدام الأدوات بطريقة غير صحيحة فإن هذا بمرور الوقت يسبب تلف وكسر بالمقابض والأدراج. 4. سوء صيانة المطبخ • إذا لم يتم الاعتناء بالمطبخ والسرعة في صيانة الأجزاء والأدوات التي تعرضت للتلف فإن هذه الأمور تتفاقم بالتدريج على سبيل المثال، قد تتسرب المياه من الحنفيات المعطلة وتتسبب في تلف الخزائن والأثاث. 5. الاهمال في التنظيف • عدم الاهتمام بتنظيف المطبخ بشكل منتظم والتخلص من بقايا الأطعمة والأوساخ، يؤدي إلى ظهور روائح كريهة وتراكم الأتربة بالمكان علاوة على إيجاد صعوبة في تنظيف الأوساخ العالقة الجافة. 6. الرطوبة الزائدة • إذا كان هناك مشكلة في التهوية في المطبخ أو وجود تسريبات في مواسير المياه فهذا يُعرض المطبخ للرطوبة الزائدة التي تؤدي الرطوبة إلى تلف الخشب وتكوين بقع الماء على السقف والجدران وحدوث وتصدعات. 7. الحرارة العالية • استخدام الأجهزة الكهربائية على مدار ساعات طويلة وعدم حجب أشعة الشمس المباشرة يمكن أن يزيد من درجة حرارة المطبخ بشكل كبير قد يتسبب ذلك في تلف المواد القابلة للذوبان وقد يؤدي إلى تشوه الأسطح. 8. الحشرات والآفات • تواجد الحشرات مثل الصراصير والنمل في المطبخ قد يؤدي إلى تلف وتلوث المواد الغذائية وقد يتسبب أيضًا في تدهور الخزائن والرفوف الخشبية علاوة على المظهر السيء وكثرة الأمراض والفطريات.
4

خدمات شركة صيانة مطابخ دبي

• نقدم خدمة صيانة شاملة لجميع أنواع وأحجام المطابخ الخاصة بالمنازل والفلل والقصور والفنادق والنوادي والمطاعم والشركات والمقاهي والمستشفيات والمصانع وقاعات المناسبات. • صيانة وتجديد جميع أنواع المطابخ الحديثة والقديمة مثل المطابخ (الخشب- الألومنيوم- أ
5

ستانلس ستيل- الأكريليك- الخشمونيوم- كلادينج- PVC- MDF- زجاج).

• الكشف على سباكة الحمام بالكامل وفحص تسربات المياه وتسليك الأحواض والمجاري بالإضافة لتنظيف المطابخ وجلي البلاط ومكافحة حشرات المطبخ مثل النمل والصراصير. • صيانة جميع الأجهزة الكهربائية الخاصة بالمطابخ (ثلاجة- بوتاجاز- ميكروويف- فرن كهربائي- غسالة صحون- خلاط كهربائي- محضرة الطعام- مضرب البيض). • نقوم بفك وتركيب جميع أنواع المطابخ كما نقدم خدمة تعليق وتثبيت المطابخ بالأرضيات والجدران ومتاح أيضاً دهانات مطابخ بأجود الدهانات المقاومة للرطوبة والحرارة والحشرات. أفضل شركة صيانة مطابخ دبي • نجوم الخليج أفضل شركة صيانة مطابخ دبي أكثر من 15 سنة خبرة في إصلاح وتجديد وترميم المطابخ. • نهتم بسرعة الاستجابة لعملائنا ويصلكم فريق العمل في غضون 24 ساعة من موعد الحجز. • متوافر لدينا قطع غيار مطابخ بجودة عالية مستوردة أو محلية مع ضمان لمدة 10 سنوات. • فريق العمل الخاص بالشركة على درجة كبيرة من الكفاءة والمهارة سواء العُمال أو الفنيين. • متاح صيانة وتجديد المطابخ بورشة النجارة التابعة للشركة أو بالمكان الذي يحدده العميل. • لدينا جميع الأدوات الخاصة بصيانة المطابخ كما نمتلك سيارات لنقل العُمال والمعدات على نفقة الشركة. • خدمة العملاء الخاصة بشركة نجوم الخليج متاحة طوال أيام الأسبوع يمكنكم الاستفسار والحجز من خلالهم.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%