فحص واختبار الكابلات

فحص واختبار الكابلات

فحص واختبار الكابلات تتوفر من داخل شركة نجوم الخليج من أجل ضمان أعمال الكهرباء الموجودة داخل أي من الشبكات الموجودة داخل المنازل أو خارجها، كما أنها للحفاظ على صحة الأفراد.

نقدم لك مجموعة من الأعمال المميزة التي يمكن عن طريقها الحصول على شبكة كهرباء آمنة، مع التعرف على المشكلة بمعدات متخصصة، ثم البدء في وضع الحل طبقًا للدراسات الحديثة الموجودة بالأسواق.

فحص واختبار الكابلات

فحص واختبار الكابلات

فحص واختبار الكابلات

تمر عملية فحص واختبار الكابلات بمجموعة من المراحل المهمة التي يتوفر داخلها عناصر أمان وجودة عالية، وتتمتع هذه المراحل بالآتي:

  1. في البداية يتم الفحص بالنظر للتعرف على وجود أي قطع أو مشكلة أخرى موجودة بالكابل.
  2. حالة وجود أي نوع من التآكل أو التلف، يمكننا التعامل معه بصورة سريعة بأيدي فرق متخصصة.
  3. عند وجود أي نوع من الشقوق في العزل، يتم تغيير السلك لمنع تفاعل الرطوبة مع مكونات السلك.
  4. يمكن استخدام أنواع من الأجهزة الفاحصة لكل من الكابلات الموجودة داخل المكان أو خارجة من أجل حل المشكلة.
  5. نوفر مجموعة من قطع الغيار التي يمكن استبدالها بصورة سريعة عبر مجموعة من المتخصصين في هذه الحلول.
  6. يمكن أن يتم الحل عبر لحام أطراف السلك، حالة عدم تعرضه لأي من الرطوبة أو العوامل الجوية الأخرى.

سيارة اختبارات الكابلات

نوفر لك من داخل شركة نجوم الخليج أنواع من سيارات متخصصة في أعمال الفحص لكل أجزاء شبكة الكهرباء، كما يتوفر داخل سيارة اختبارات الكابلات مجموعة من الأعمال المتخصصة بأيدي فرق خبيرة في أعمال الكهرباء.

داخل السيارة تجد مجموعة من المعدات والماكينات التي يمكن عن طريقها تتبع أي عطل موجود بالكابلات الكهربائية الخاصة الداخلية أو العامة الموجودة بأعمدة الضغط العالي، في وقت قياسي بأيدي خبراء.

يتم تنفيذ كافة خدمات الفحص والاختبار الخاصة بالسيارة عبر مجموعة من الخبراء في أعمال الكهرباء ممن يمتلكون أكثر من 20 عامًا في عمل هذه الاختبارات وتنفيذ الحلول السريعة بمجرد تحديد المشكلة.

تعمل المعدات الموجودة داخل السيارة على قياس الجهد، ودرجات توزيعه داخل الكابلات، والتعرف على مدى تلف الكابلات وقدرتها على توصيل التيار ومدى المسافة التي يتحملها الكابل في الشد أو الضغط.

اختبار عزل الكابلات باستخدام الميجر

فحص واختبار الكابلات

فحص واختبار الكابلات

عند اتصالك على رقم الشركة والرغبة في التعرف على التلف الموجود يتم تنفيذ اختبار عزل الكابلات باستخدام الميجر، عبر الخطوات التالية:

  1. يتم تحديد موعد مناسب للبدء في تنفيذ الاختبار المطلوب.
  2. يبدأ عزل الكابل المحدد للاختبار من الناحيتين، ثم يضبط الجهاز على جهد التشغيل.
  3. يتأكد الفني من معايرة الجهاز عبر الملامسة من الأطراف.
  4. إذا أعطى الجهاز قياس مقاومة صفر للتأكد من ضبطه.
  5. توصل أطراف سلوك الكابل بالجهاز للتعرف على القراءة.
  6. تقاس القراءة التي عن طريقها يتم التعرف على جهد الكهرباء.
  7. حالة وجود جهد ضعيف يتم استبداله أو إيجاد حل آخر مناسب.
  8. تكرر خطوات العمل مرة أخرى للتأكد من انتظام الجهد في الكابل.

اختبار كابلات جهد متوسط

داخل الشركة تجد قسمين من اختبار كابلات جهد متوسط الأولى كهربائية يتم من خلالها التعرف على (اختبار المقاومة – عزل الكابل – الجهد العالي) كما يحدد التغيرات في اختلاف التيار الموجود في الكابل.

نوفر مجموعة من الاختبارات الميكانيكية التي تعتبر هي القسم الثاني، حيث يتم تنفيذها داخل المصنع، ويتم عن طريقها اختبار (المقاومة – درجة الجهد الموجود – التردد الضعيف من الجهد – قدرة الموصلات).

يتم إجراء كل هذه الاختبارات من قبل مجموعة من الفرق المتخصصة في التعرف على مكان المشكلة، ثم البدء في وضع الحل المناسب، من أجل الحصول على خدمة مميزة، في وقت قياسي من قبل خبرائنا.

كل هذا وأكثر يمكنك الحصول عليه بمجرد الاتصال على رقم خدمة العملاء داخل شركة نجوم الخليج، وسوف نوفر لك كل التفاصيل التي تخص الخدمة، مع إمكانية حجز فريق الاختبار في الوقت المناسب لك.

اختبارات كابلات الجهد المنخفض

تتمتع اختبارات كابلات الجهد المنخفض، بمجموعة من المميزات التي لن تجدها داخل أي من الشركات الأخرى، تعرف عليها من الآتي:

  • يحدد هذا الجهاز درجة قياس الجهد الموجودة داخل أي من السلاك الموجودة داخل المبنى أو خارجه.
  • يتم اختبار جهد المقامة للعازل الموجودة على السلاك، لتجديده حالة وجود تلف أي قطع بأجزائه.
  • حالة تمكن الرطوبة من الأسلاك يتم لحامها بسرعة، كما يمكننا توفير أعمال استبدال بأنواع أصلية جديدة.
  • العروض والخصومات المتوفرة على كل الاختبارات المقدمة من داخل الشركة، تجل الخدمة في متناول يدك.
  • خدمة العملاء الخاصة بنا متوفرة طوال الـ24 ساعة يمكن عن طريقها التعرف على تفاصيل الخدمة.
  • لدينا باقة من أمهر (المهندسين – الفنيين – الكهربائيين) في الأسواق، تزيد خبرتهم عن 20 سنة في المجال.
  • توفر هذه الاختبارات القدرة على قياس قو العزل وأبعاد الكابل الذي يتم فحصه بصورة كاملة.

جهاز فحص الكابلات الكهربائية

نحرص على تقديم مجموعة من خدمات الفحص التي تتم باستخدام جهاز فحص الكابلات الكهربائية، الذي يوفر مجموعة من التقارير المميزة التي تحدد تفاصيل الجهد الكهربائي بالكابلات.

نوفر مجموعة من الحلول المميزة بعد التعرف على سبب المشكلة، حيث نقدم أعمال العزل الحراري لمنطقة التسرب لمنع التأثر بالعوامل الجوية أو ارتفاع درجات حرارة الجدران، نحمي المكان من حدوث أي تماس كهربي به.

حالة وجود نوع من الحمل الزائد على الشبكة الداخلية، يمكننا توفير مجموعة من التركيبات التي يمكن عن طريقها توزيع الكهرباء بصورة كاملة على أي من أجراء الكابلات الموجودة داخل المبنى أو خارجه.

كل هذا وأكثر يمكنك الحصول عليه، بمجرد الاتصال على أي من أرقام الخدمة المقدمة من داخل شركة نجوم الخليج لكل العملاء في كل مناطق المملكة، من أجل تحديد المشكلة الموجودة، ثم إيجاد الحل المناسب لها.

جهاز فحص الكابلات الكهربائية

فحص واختبار الكابلات

فحص واختبار الكابلات

يقدم لك جهاز فحص الكابلات الكهربائية، مجموعة من القراءات الهامة التي يمكن عن طريقها الحصول على تفاصيل المشكلة الموجودة، تتمثل في الآتي:

  1. يتم التأكد من عدم وجود أب من انبعاثات (اللهب – الغازات – الدخان).
  2. تنفذ اختبارات الجهد العالي من أجل التعرف على درجة مقاومة الكابلات.
  3. تحديد دقة التدريع داخل الكابل، عبر تطبيق مجموعة من الترددات المتنوعة.
  4. تقاس مقاومة الموصلات، عبر تحديد درجة المقاومة الموجودة داخل السلك.
  5. يتم تحديد درجة احتمال الكابلات للتمزق أو الشد التي يمكن أن تتعرض له.
  6. حالة حدوث مخالفات واختلال في الكابل تنفذ اختبارات الكابلات المحوية.
  7. يتم تحديد متانة الكابلات الموجودة بالمكان، ضد العوامل الجوية المختلفة.
  8. لا ننسى تحديد قوة الشد والجذب المتوفرة داخل الكابلات، للتأكد من قوتها.
  9. بعد الانتهاء من كل الاختبارات، يتم وضع الحل المناسب من قبل الفرق المتخصصة.

نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض كل التفاصيل التي تخص فحص واختبار الكابلات، المقدمة من قبل شركة نجوم الخليج عبر اتباع مجموعة من الخطوات المرتبة التي يمكن عن طريقها حل المشكلة الكهربائية، الموجودة داخل مكانك فيما يخص شبكة الكهرباء الداخلية أو الخارجية، لتجربة خدماتنا اتصل الآن.

أقرأ أيضًا:

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

فحص واختبار الكابلات

تمر عملية فحص واختبار الكابلات بمجموعة من المراحل المهمة التي يتوفر داخلها عناصر أمان وجودة عالية، وتتمتع هذه المراحل بالآتي: 1. في البداية يتم الفحص بالنظر للتعرف على وجود أي قطع أو مشكلة أخرى موجودة بالكابل. 2. حالة وجود أي نوع من التآكل أو التلف، يمكننا التعامل معه بصورة سريعة بأيدي فرق متخصصة. 3. عند وجود أي نوع من الشقوق في العزل، يتم تغيير السلك لمنع تفاعل الرطوبة مع مكونات السلك. 4. يمكن استخدام أنواع من الأجهزة الفاحصة لكل من الكابلات الموجودة داخل المكان أو خارجة من أجل حل المشكلة. 5. نوفر مجموعة من قطع الغيار التي يمكن استبدالها بصورة سريعة عبر مجموعة من المتخصصين في هذه الحلول. 6. يمكن أن يتم الحل عبر لحام أطراف السلك، حالة عدم تعرضه لأي من الرطوبة أو العوامل الجوية الأخرى.
2

سيارة اختبارات الكابلات

نوفر لك من داخل شركة نجوم الخليج أنواع من سيارات متخصصة في أعمال الفحص لكل أجزاء شبكة الكهرباء، كما يتوفر داخل سيارة اختبارات الكابلات مجموعة من الأعمال المتخصصة بأيدي فرق خبيرة في أعمال الكهرباء. داخل السيارة تجد مجموعة من المعدات والماكينات التي يمكن عن طريقها تتبع أي عطل موجود بالكابلات الكهربائية الخاصة الداخلية أو العامة الموجودة بأعمدة الضغط العالي، في وقت قياسي بأيدي خبراء. يتم تنفيذ كافة خدمات الفحص والاختبار الخاصة بالسيارة عبر مجموعة من الخبراء في أعمال الكهرباء ممن يمتلكون أكثر من 20 عامًا في عمل هذه الاختبارات وتنفيذ الحلول السريعة بمجرد تحديد المشكلة. تعمل المعدات الموجودة داخل السيارة على قياس الجهد، ودرجات توزيعة داخل الكابلات، والتعرف على مدى تلف الكابلات وقدرتها على توصيل التيار ومدى المسافة التي يتحملها الكابل في الشد أو الضغط.
3

اختبار عزل الكابلات باستخدام الميجر

عند اتصالك على رقم الشركة والرغبة في التعرف على التلف الموجود يتم تنفيذ اختبار عزل الكابلات باستخدام الميجر، عبر الخطوات التالية: 1. يتم تحديد موعد مناسب للبدء في تنفيذ الاختبار المطلوب. 2. يبدأ عزل الكابل المحدد للاختبار من الناحيتين، ثم يضبط الجهاز على جهد التشغيل. 3. يتأكد الفني من معايرة الجهاز عبر الملامسة من الأطراف. 4. إذا أعطى الجهاز قياس مقاومة صفر للتأكد من ضبطه. 5. توصل أطراف سلوك الكابل بالجهاز للتعرف على القراءة. 6. تقاس القراءة التي عن طريقها يتم التعرف على جهد الكهرباء. 7. حالة وجود جهد ضعيف يتم استبداله أو إيجاد حل آخر مناسب. 8. تكرر خطوات العمل مرة أخرى للتأكد من انتظام الجهد في الكابل.
4

اختبار كابلات جهد متوسط

داخل الشركة تجد قسمين من اختبار كابلات جهد متوسط الأولى كهربائية يتم من خلالها التعرف على (اختبار المقاومة – عزل الكابل – الجهد العالي) كما يحدد التغيرات في اختلاف التيار الموجود في الكابل. نوفر مجموعة من الاختبارات الميكانيكية التي تعتبر هي القسم الثاني، حيث يتم تنفيذها داخل المصنع، ويتم عن طريقها اختبار (المقاومة – درجة الجهد الموجود – التردد الضعيف من الجهد – قدرة الموصلات). يتم إجراء كل هذه الاختبارات من قبل مجموعة من الفرق المتخصصة في التعرف على مكان المشكلة، ثم البدء في وضع الحل المناسب، من أجل الحصول على خدمة مميزة، في وقت قياسي من قبل خبرائنا. كل هذا وأكثر يمكنك الحصول عليه بمجرد الاتصال على رقم خدمة العملاء داخل شركة نجوم الخليج، وسوف نوفر لك كل التفاصيل التي تخص الخدمة، مع إمكانية حجز فريق الاختبار في الوقت المناسب لك.
5

اختبارات كابلات الجهد المنخفض

تتمتع اختبارات كابلات الجهد المنخفض، بمجموعة من المميزات التي لن تجدها داخل أي من الشركات الأخرى، تعرف عليها من الآتي: • يحدد هذا الجهاز درجة قياس الجهد الموجودة داخل أي من السلاك الموجودة داخل المبنى أو خارجه. • يتم اختبار جهد المقامة للعازل الموجودة على السلاك، لتجديده حالة وجود تلف أي قطع بأجزائه. • حالة تمكن الرطوبة من الأسلاك يتم لحامها بسرعة، كما يمكننا توفير أعمال استبدال بأنواع أصلية جديدة. • العروض والخصومات المتوفرة على كل الاختبارات المقدمة من داخل الشركة، تجل الخدمة في متناول يدك. • خدمة العملاء الخاصة بنا متوفرة طوال الـ24 ساعة يمكن عن طريقها التعرف على تفاصيل الخدمة. • لدينا باقة من أمهر (المهندسين - الفنيين – الكهربائيين) في الأسواق، تزيد خبرتهم عن 20 سنة في المجال. • توفر هذه الاختبارات القدرة على قياس قو العزل وأبعاد الكابل الذي يتم فحصه بصورة كاملة.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%