كيف اطلب فحص العداد

كيف اطلب فحص العداد

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء عن طريق حسابها الرسمي على منصة “تويتر” عن إجراءات وآلية لطلب فحص عداد الاستهلاك عبر موقع الشركة الرسمي على الإنترنت، حيث تم ذلك استجابةً لبلاغ تلقته الشركة من أحد المشتركين الذي أعرب عن رغبته في حل لمشكلة الفواتير التي تتضمن زيادة 100 ريال شهريًا، وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام الدولة بتطوير قطاع الكهرباء وتحسين الخدمات المقدمة في مجال الطاقة، سواء للأفراد أو الشركات، بهدف تطوير معايير سلامة عالمية، لذا فمن خلال هذا المقال سنقدم كل المعلومات المتعلقة بطريقة طلب فحص العداد.

فحص العداد داخل المملكة

كيف اطلب فحص العداد

كيف اطلب فحص العداد

تعمل الشركة على توفير مجموعة متنوعة من الخدمات المتعلقة بفحص استهلاك الكهرباء، سواء على مستوى الشهر أو الأسبوع أو اليوم، بهدف تلبية احتياجات المشتركين وضمان تقديم خدمات ذات جودة عالية، وذلك من خلال التوجه إلى الموقع الإلكتروني للشركة حيث أفصحت الشركة عن إمكانية للعميل لقياس قراءة عداده عن بُعد، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الإلكترونية الأخرى التي تقدمها الشركة السعودية للكهرباء.

وصرحت الشركة، من خلال حسابها الرسمي “العناية بالمشتركين” على تويتر، بأن المشترك لديه القدرة على الدخول إلى موقع الشركة، وتسجيل الدخول واختيار أيقونة “الشكاوى”، ثم النقر على “شكوى جديدة” و “خدمات المشتركين (تصنيف الشكوى -طلبات الفواتير)”، واختيار نوع الشكوى (فحص العداد).

خطوات فحص العداد

من خلال اتباع مجموعة من الخطوات أصبح لأي فرد أن يقوم بفحص العداد الخاص به بشكل ذاتي ومن خلال الاعتماد على نفسه وذلك وفق ما وفرته الشركة من تسهيلات على العملاء، ومن خلال النقاط التالية سوف نوضح هذه الخطوات:

  • للوصول إلى موقع الشركة، يجب التسجيل عبر الرابط المخصص.
  • بعد ذلك، يتعين اختيار أيقونة الشكاوى والنقر على “شكوى جديدة”.
  • من ثم، يجب الوصول إلى خدمات المشتركين وتحديد تصنيف الشكوى وطلبات الفواتير.
  • وفي النهاية، يجب اختيار نوع الشكوى كـ “فحص العداد”.

ويأتي ذلك التوضيح من الكهرباء السعودية رداً منها على استفسار مواطن في هذا الشأن عبر حسابها على موقع “تويتر”.

خطوات تقديم طلب فحص عداد الكهرباء

قدمت الشركة السعودية للكهرباء توضيحًا لخطوات تقديم طلب فحص عداد الكهرباء إلكترونيًا عبر موقعها الإلكتروني. وبناءً على ذلك، سنوضح لكم الآن خطوات تقديم الطلب وكيفية فحص استهلاك الكهرباء الخاص بكم من خلال الخطوات البسيطة التالية:

  • في البداية يرجى تسجيل الدخول إلى موقع الشركة الكهرباء السعودية وتحديث بياناتك الشخصية.
  • أو القيام بـ إنشاء حساب جديد باستخدام رقم الهوية الخاص بك.
  • بعد ذلك، يُرجى كتابة الشكوى التي ترغب في تقديمها.
  • ثم انقر على علامة “شكوى جديدة” في تبويب خدمات المشتركين.
  • ثم اختر خدمة فحص العداد.
  • وباتباع الخطوات السابقة تكون قد قمت بتطبيق كافة خطوات فحص العداد.

وختامًا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا وتعرفنا على كافة المعلومات المتعلقة بكيفية طلب فحص العداد من خلال الطرق التي وفرتها الشركة المختصة والتي حرصت على تسهيل الخدمات على المواطنين وتوفير الوقت والجهد عليهم.

أقرأ أيضًا:

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

كيف اطلب فحص العداد

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء عن طريق حسابها الرسمي على منصة "تويتر" عن إجراءات وآلية لطلب فحص عداد الاستهلاك عبر موقع الشركة الرسمي على الإنترنت، حيث تم ذلك استجابةً لبلاغ تلقته الشركة من أحد المشتركين الذي أعرب عن رغبته في حل لمشكلة الفواتير التي تتضمن زيادة 100 ريال شهريًا، وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام الدولة بتطوير قطاع الكهرباء وتحسين الخدمات المقدمة في مجال الطاقة، سواء للأفراد أو الشركات، بهدف تطوير معايير سلامة عالمية، لذا فمن خلال هذا المقال سنقدم كل المعلومات المتعلقة بطريقة طلب فحص العداد.
2

فحص العداد داخل المملكة

تعمل الشركة على توفير مجموعة متنوعة من الخدمات المتعلقة بفحص استهلاك الكهرباء، سواء على مستوى الشهر أو الأسبوع أو اليوم، بهدف تلبية احتياجات المشتركين وضمان تقديم خدمات ذات جودة عالية، وذلك من خلال التوجه إلى الموقع الإلكتروني للشركة حيث أفصحت الشركة عن إمكانية للعميل لقياس قراءة عداده عن بُعد، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الإلكترونية الأخرى التي تقدمها الشركة السعودية للكهرباء. وصرحت الشركة، من خلال حسابها الرسمي "العناية بالمشتركين" على تويتر، بأن المشترك لديه القدرة على الدخول إلى موقع الشركة، وتسجيل الدخول واختيار أيقونة "الشكاوى"، ثم النقر على "شكوى جديدة" و "خدمات المشتركين (تصنيف الشكوى -طلبات الفواتير)"، واختيار نوع الشكوى (فحص العداد).
3

خطوات فحص العداد

من خلال اتباع مجموعة من الخطوات أصبح لأي فرد أن يقوم بفحص العداد الخاص به بشكل ذاتي ومن خلال الاعتماد على نفسه وذلك وفق ما وفرته الشركة من تسهيلات على العملاء، ومن خلال النقاط التالية سوف نوضح هذه الخطوات: • للوصول إلى موقع الشركة، يجب التسجيل عبر الرابط المخصص. • بعد ذلك، يتعين اختيار أيقونة الشكاوى والنقر على "شكوى جديدة". • من ثم، يجب الوصول إلى خدمات المشتركين وتحديد تصنيف الشكوى وطلبات الفواتير. • وفي النهاية، يجب اختيار نوع الشكوى كـ "فحص العداد
4

خطوات تقديم طلب فحص عداد الكهرباء

قدمت الشركة السعودية للكهرباء توضيحًا لخطوات تقديم طلب فحص عداد الكهرباء إلكترونيًا عبر موقعها الإلكتروني. وبناءً على ذلك، سنوضح لكم الآن خطوات تقديم الطلب وكيفية فحص استهلاك الكهرباء الخاص بكم من خلال الخطوات البسيطة التالية: • في البداية يرجى تسجيل الدخول إلى موقع الشركة الكهرباء السعودية وتحديث بياناتك الشخصية. • أو القيام بـ إنشاء حساب جديد باستخدام رقم الهوية الخاص بك. • بعد ذلك، يُرجى كتابة الشكوى التي ترغب في تقديمها. • ثم انقر على علامة "شكوى جديدة" في تبويب خدمات المشتركين. • ثم اختر خدمة فحص العداد. • وباتباع الخطوات السابقة تكون قد قمت بتطبيق كافة خطوات فحص العداد.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%