افضل 15 شركة نقل اثاث بالدمام-0557188297

افضل 15 شركة نقل اثاث بالدمام-0557188297

نقل الأثاث من مكان لآخر عملية صعبة ومرهقة فإذا كنت من المُقيمين بمدينة الدمام وتبحث عن شركة موثوق بها وأسعارها متوسطة لنقل أثاث منزلك فسوف نعرض لك في هذا المقال دليل بأسماء أفضل 15 شركة نقل أثاث بالدمام لتختار من بينها ما يناسب احتياجاتك سنعرض لكم أيضاً دليل بمتوسط أسعار نقل الأثاث بمدينة الدمام والمناطق المحيطة بها والكثير من المعلومات الأخرى فأبقوا معنا.

أفضل 15 شركة نقل أثاث بالدمام

دائما ما نبحث عن شركة خدماتها جيدة وأسعارها في متناول الجميع ولذلك قمنا بحصر أشهر وأكبر شركات نقل العفش ليكون هذا المقال دليلاً لكم عند البحث عن شركة جيدة لنقل العفش بالدمام، وحتى لا نطيل عليكم في الحديث إليكم أفضل 15 شركة نقل أثاث بالدمام فيما يلي:

  1. شركة منازل الدمام

  • شركة منازل الدمام لنقل الأثاث من أكبر وأشهر الشركات بمدينة الدمام تقدم جميع خدمات نقل الأثاث الخاص بالمنازل والشركات والمكاتب والمصانع والمستشفيات والنوادي والمطاعم.
  • جميع الخدمات التي تقدمها الشركة أسعارها في متناول الجميع وتوفر أبيات الشرقية تسهيلات في عمليات الدفع من خلال أنظمة الدفع بالتقسيط علاوة على العروض والخصومات السنوية.
اسم الشركة شركة منازل الدمام لنقل الأثاث
العنوان مدينة الدمام/ المملكة العربية السعودية
خدمات الأثاث نقل أثاث، تخزين أثاث، شراء أثاث مستعمل
نقل عفش نقل من الدمام إلى جميع مدن المملكة السعودية
الضمان  ضمان بدفع قيمة الأثاث في حالة التلف
عدد الفنيين 65 فني (نجارة- كهرباء)

 

  1. شركة اتقان 

  • شركة اتقان لنقل الأثاث بالدمام غنية عن التعريف فهي أحدى الشركات الرائدة في مجال نقل العفش حتى باب المنزل توفر لكم خدمة متكاملة بداية من فك الأثاث وحتى تركيبة مرة أخرى.
  • الشركة لديها فنيين نجارة على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة يقومون بفك الأثاث الخشبي بدقة وعناية ثم ترقيم القطع والألواح التي تم فكها لتسهيل عملية تركيبها مرة أخرى بعد عملية النقل.
  • يحتفظ العُمال بالمسامير والبراغي والمفصلات في صندوق خشبي مُحكم الغلق لعدم ضياعها أثناء عملية النقل، نقوم بفك السرائر والدواليب والمطابخ ومكتبة التلفزيون وجميع الأثاث الخشبي.
اسم الشركة شركة اتقان لنقل العفش
الشحن الدولي للأثاث شحن جوي، بري، بحري
خدمات الأثاث فك وتركيب، تغليف، صيانة وترميم
عدد العُمال 600 عامل من جنسيات مختلفة
أسعار نقل الأثاث تبدأ من 650 وحتى 4500 ريال
مكاتب عمل في الدمام حي المنار، النور، بدر، طيبة

 

  1. شركة النور الشرقية

  • شركة النور الشرقية تقدم لجميع عملائها بمدينة الدمام أجود خدمات تغليف الأثاث الخشبي والمعدني كما نقوم بتغليف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والسجاد والنجف والأغراض الزجاجية والمفروشات.
  • توفر لكم شركة النور الساطع أفضل خامات تغليف الأثاث المستوردة والتي تشمل جميع منتجات بلاستيك التغليف والجلاد المقوى وألواح الفلين والإسفنج والكراتين والصناديق والبطانيات وحقائب السفر.
  • تتم عملية التغليف بواسطة عُمال متخصصين في هذا المجال لتغليف العفش بعناية وتغطيته بالكامل للحفاظ علية من الخدوش والاحتكاكات أثناء التحميل وعدم تعرضه للأتربة والغبار أثناء النقل.
اسم الشركة شركة النور الشرقية لنقل العفش
مواعيد العمل تبدأ من 8:00 صباحاً وتنتهي 7:00 مساءً
فروعنا خارج الدمام الرياض، جدة، جازان، المدينة المنورة
خدمة تغليف الأثاث أفضل خدمة تغليف أثاث بخامات مستوردة
أسعار تغليف الأثاث تبدأ من 100 وحتى 850 ريال

 

  1. شركة أم القرى

  • تقدم لكم شركة أم القرى أفضل خدمات تنظيف ورش العفش قبل النقل وهي من الخدمات التي يكثر الطلب عليها لمن يعانون من وجود حشرات في الأخشاب والمفروشات والأجهزة الكهربائية.
  • شركة الخيول السريعة لديها فريق عمل متخصص في أعمال تنظيف وتطهير الأثاث الخشبي والمعدني ويتم رش الأخشاب بأفضل المبيدات القاتلة للصراصير والنمل والبق وسوس الخشب.
  • توفر الشركة عمال تنظيف يقومون بغسل السجاد والموكيت والستائر علاوة على شفط الأتربة من الكنب والمراتب والصالون والكراسي، كما نقوم بتلميع العفش وتعطيره بمعطرات تدوم رائحتها لشهور.
اسم الشركة شركة أم القرى لنقل الأثاث
خدمة العملاء الخدمة متاحة على مدار 24 ساعة
أسعار تنظيف الأثاث تبدأ من 28 ريال وتصل حتى 600 ريال
عمالة فلبينية 260 عامل
فروعنا بالدمام ضاحية الملك فهد، الحمراء، الشاطئ

 

  1. شركة صقر الخليج

  • إذا كنت تبحث عن شركة نقل عفش لها باع طويل في هذا المجال فلن تجد أفضل من شركة صقر الخليج أشهر وأكبر شركة خدمات بمدينة الدمام توفر الشركة لعملائها داخل وخارج الدمام جميع خدمات الأثاث.
  • لدينا أفضل فنيين تبريد وتكيف متخصصون في صيانة وفك وتركيب المكيفات الهوائية والصحراوية بجميع أنواعها مع تنظيفها وغسلها من الداخل والخارج وزيادة كفاءتها التشغيلية بأمان تام.
  • نقوم أيضا بفك البوتاجازات والأفران الكهربائية والميكروويف وتنظيفهم من الداخل، كما نقدم خدمات تنظيف الثلاجات والديب فريزر وغسالات الملابس والصحون وماكينة القهوة.
اسم الشركة شركة صقر الخليج لنقل الأثاث
العنوان الدمام/ المملكة العربية السعودية
أسعار تنظيف الأجهزة الكهربائية تبدأ من 32 ريال
أسعار تنظيف وفك المكيفات تبدأ من 40 ريال
عدد الفنيين 80 فني كهرباء وتبريد وتكيف
خدمات تنظيف تنظيف أثاث خشبي وأجهزة

 

  • شركة المربع الذهبي 

افضل 15 شركة نقل اثاث بالدمام

افضل 15 شركة نقل اثاث بالدمام

  • تقدم شركة المربع الذهبي مجموعة من أفضل سيارات نقل الأثاث بأحجام وموديلات مختلفة لتستوعب العفش بالكامل وجميع السيارات مجهزة لنقل الأثاث المكتبي والأجهزة الثقيلة والبضائع.
  • لدينا سيارات صندوقية لنقل غرف النوم والسفرة والصالون والكنب والكراسي والطاولات تتميز هذه السيارات بأن الصناديق الخاصة بها محكمة الغلق للحفاظ على المحتويات من الأتربة والغبار.
  • متوافر أيضاً سيارات نص نقل وهي مخصصة للمراتب وحقائب الثياب والكراتين الخاصة بأغراض المطابخ والزجاج بالإضافة لسيارات النقل ذات الصندوق المفتوح المخصصة للأثاث الضخم.
اسم الشركة شركة المربع الذهبي لخدمات نقل العفش
مكاتب خارج الدمام حي الزهور، حي الفلاح، حي حطين
عدد سيارات النقل أكثر من 60 سيارة نقل ثقيل ومتوسط
خدمات نقل الأثاث نقل داخل وخارج الدمام، شحن دولي
عدد السائقين 74 سائق لديهم رخصة قيادة درجة أولى

 

  1. شركة الدرع الفضي

  • شركة الدرع الفضي متخصصة في شحن الأثاث من الدمام إلى جميع الدول العربية كما نقوم بشحن البضائع والمنتجات الطبية والملابس المستوردة وجميع المنتجات الغذائية.
  • تقوم بالشركة بخدمات الشحن البري والبحري والجوي وعبر السكك الحديدية من الدمام إلى الأردن واليمن والإمارات وقطر ومصر  والبحرين والسودان وليبيا.
  • أفضل أسعار شحن الأثاث تجدها في الشركة العالمية الدولية كما نتميز بالسرعة وتستغرق عملية الشحن الجوي ثلاثة أيام على الأكثر أما الشحن البحري فيستغرق من 3 إلى 10 أيام على الأكثر.
اسم الشركة الشركة الدرع الفضي لشحن الأثاث
العنوان حي بدر بمدينة الدمام/ المملكة السعودية
مواعيد العمل تبدأ 9:00 صباحاً وتنتهي 6:00 مساءً
أسعار شحن الأثاث تبدأ من 7800 ريال
مدة ضمان شهادة معتمدة بدفع قيمة الأثاث في حالة التلف

 

  1. شركة حراج الشرقية

  • شركة حراج الشرقية تقدم لكم أفضل خدمة تخزين أثاث بمدينة الدمام نقوم بتخزين أثاث المنازل والمكاتب وجميع المؤسسات التجارية لأننا نمتلك مخازن ومستودعات بمساحات مجهزة بأحدث أنظمة الأمان.
  • نقدم من خلال شركة حراج الشرقية تغليف كامل للأثاث قبل تخزينه للحفاظ عليه الحشرات والعوامل الجوية المتغيرة، يمكنكم تخزين الأثاث لدينا حتى ثلاث سنوات وأكثر بأسعار مميزة.
  • مستودعات شركة حراج الشرقية مجهزة بأنظمة أمان ضد الحريق والماس الكهربائي كما تم تركيب شفاطات هوائية لتنقية الهواء داخل المستودعات وعدم نمو الحشرات والفطريات بداخلها.
اسم الشركة شركة حراج لتخزين ونقل الأثاث
مدة تخزين الأثاث تبدأ من 30 يوم وحتى 36 شهر
أسعار تخزين الأثاث تبدأ من 280 ريال
عدد العُمال 80 عامل
خامات تغليف الأثاث البلاستيك، الفلين، الإسفنج، الجلاد
مستودعات تخزين العفش مزودة بطاقم حراسات أمنية

 

  1. شركة بيوت 

  • شركة بيوت نحن متخصصون في صيانة وترميم جميع أنواع الأثاث الخشبي والمعدني لدينا أفضل فنيين نجارة وحدادة لصيانة وإصلاح كسور وتعرجات وخدوش العفش.
  • نقدم خدمات ترميم العفش المتهالك عن طريق شد وتنجيد الصالونات والكنب والكراسي وتركيب دعامات خشبية للمطابخ والدواليب المتهالكة، كما نقوم بتجديد غرف النوم لتُصبح كالجديدة وأفضل.
اسم الشركة شركة بيوت لنقل وصيانة العفش
ساعات العمل تبدأ 10:30 صباحاً وتنتهي 8:30 مساءً
خدمات ترميم الأثاث ترميم الأثاث الخشبي بالكامل
خدمات إصلاح العفش إصلاح السرائر والدواليب والكراسي
أسعار ترميم الأثاث تبدأ من 120 ريال
أسعار تصليح العفش تبدأ من 60 ريال

 

  1. شركة ام درغام لنقل الأثاث

  • ام درغام من الشركات التي تقدم خدمات متكاملة لعملائها ومن أهم خدمات الأثاث التي تقدمها خدمة شراء العفش المستعمل بأفضل الأسعار مع إمكانية توصيل العفش حتى باب المنزل.
  • متاح لدينا عفش مستعمل بحالة ممتازة تم تجديده وشده وتنجيده بأفضل الخامات مع تركيب إكسسوار كامل لجميع الغرف والمطابخ متوافر أيضاً أجهزة كهربائية مستعملة تمت صيانتها مُسبقاً.
  • متاح لدينا خدمة استبدال أثاثك القديم بأخر جديد من الشركة ودفع الفارق المالي، وتعتبر خدمة استبدال العفش من الخدمات التي توفر الكثير من المال والوقت على العملاء.
اسم الشركة شركة أم درغام لنقل وشراء الأثاث
خدمة شراء عفش مستعمل شراء العفش القديم والمتهالك
خدمة بيع عفش مستعمل بيع أثاث مستعمل بحالة ممتازة
سعر شراء المستعمل يبدأ من 400 ريال
خدمة الشراء أون لاين يصلكم الأثاث حتى باب المنزل
سعر بيع المستعمل يبدأ من 860 ريال

 

  1. شركة نجوم الخليج 

  • شركة نجوم الخليج لنقل الأثاث من أوائل الشركات التي استخدامات التقنيات الحديثة في رفع وتحميل الأثاث عن طريق المعدات المتطورة التي تضمن حماية العفش من التعرض للكسر.
  • تستخدم الشركة عربات الجر لتحميل الكثير من الكراتين والصناديق وجرهم دفعة واحدة لتوفير الوقت والمجهود على العُمال، كما نستخدم زلاجات دفع الأثاث لنقل الأجهزة الكهربائية الثقيلة.
  • الرافعات الشوكية المميزة يتم استخدامها لتحميل الأثاث داخل الفلل والقصور وهي مخصصة للعفش الضخم ثقيل الحجم، متوافر لدينا أيضاً حبال ومقصات وأشرطة لاصقة وعلاجات جر.
اسم الشركة شركة نجوم الخليج لنقل الأثاث
العنوان حي الشعلة بمدينة الدمام/ السعودية
مواعيد العمل يوميا من 7:00 ص إلى 5:00 م الجمعة إجازة
معدات نقل الأثاث أفضل المعدات الحديثة المستوردة من الخارج
أسعار نقل العفش تبدأ الأسعار من 650 ريال
خدمات أثاث فك وتركيب، تغليف، نقل
خدمات أخرى تخزين أثاث، تنظيف أثاث، صيانة أثاث

 

  1. شركة النمر الشرقي

  • شركة النمر الشرقي لنقل العفش بمدينة الدمام تقدم لكم أفضل خدمات نقل الأثاث الثقيل مهما كان حجم أثاثك سنقوم بتحميلة ونقله بأفضل الوسائل الحديثة للمحافظة علية من التلف.
  • تستخدم الشركة في عملية نقل العفش الثقيل أوناش الرفع وهي مصنوعة من الصُلب الخالص وتصل حتى الدور العاشر، كما يقوم العُمال بتحميل الأثاث عبر المصعد الكهربائي.
اسم الشركة شركة النمر الشرقي لنقل الأثاث
العنوان حي شبرا بمدينة الدمام/ السعودية
طرق تحميل العفش عربات جر، رافعات شوكية، مصعد كهربائي
عدد سيارات النقل أكثر من 35 سيارة نقل ثقيل
عدد العُمال 90 عامل
طرق التواصل معنا أون لاين عبر البريد أو الموقع الإلكتروني

 

  1. شركة ألفا

  • شركة ألفا لخدمات النقل والتخزين أعمالها ليست مقتصرة على نقل وتخزين الأثاث فقط فهي متخصصة أيضاً في نقل وتخزين المعدات الخاصة بالمصانع والورش الصناعية والبضائع الثقيلة.
  • تمتلك الشركة مجموعة من الهناجر المميزة ذات المساحات الشاسعة المعزولة ضد المياه والحرارة للحفاظ على المعدات والآلات الإنتاجية من التلف والصدأ وتصل مدة التخزين إلى 30 شهر.
اسم الشركة شركة ألفا لنقل وتخزين المعدات والآلات
خدمات النقل نقل البضائع، المعدات، الأثاث
خدمات التخزين تخزين العفش، معدات المصانع والورش
عدد العُمال 300 عامل
مدة الضمان ضمان لمدة ثلاث سنوات
هناجر التخزين مجهزة بأفضل أنظمة الحماية والعزل
أسعار تخزين المعدات تبدأ من 750 ريال

 

  1. شركة ورود

  • شركة ورود للنقل والتخزين تقدم لكم خدمات نقل العفش والأثاث المكتبي والمعدات داخل وخارج مدينة الدمام بأفضل الأسعار، مع شركة ورود ستحصلون على أسرع خدمة نقل في المملكة السعودية.
  • نقوم بنقل العفش من وإلى جميع الأحياء والمناطق بمحافظة الدمام، كما نقوم بنقل الأثاث من الدمام إلى جدة والرياض والمدينة المنورة والطائف وبريدة وجازان وعنيزة والإحساء والجبيل والظهران.
  • نوفر أيضاً خدمات الشحن البري من الدمام للدول المجاورة كالعراق وسلطنة عُمان والكويت، وتستغرق خدمة الشحن البري من ثلاثة أيام إلى أسبوع على الأكثر.
اسم الشركة شركة ورود لنقل العفش
مواعيد العمل تبدأ السابعة صباحاً وتنتهي السادسة مساءً
عدد المقاولين أكثر من 25 مقاول نقل أثاث
عدد العُمال 600 عامل
خدمات النقل نقل بضائع، معدات، أثاث مكتبي، عفش
خدمات الأثاث نقل أثاث، تخزين عفش، شراء عفش مستعمل

 

  1. شركة منازل الشرقية

  • شركة منازل الشرقية لنقل وتخزين العفش بالدمام تستخدم أحدث الوسائل الحديثة في نقل وتغليف الأثاث فهي توفر ألواح الفلين لتغليف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وبعض الأغراض الزجاجية.
  • تستخدم الإسفنج والنايلون لتغليف النجف والأباجورات والتحف والانتيكات والمصابيح وجميع مستلزمات الإضاءة، كما تستخدم بلاستيك الفقاعات لتغليف أغراض المطبخ والأواني.
  • نقوم بوضع الملابس والأحذية والحقائب والمفروشات في حقائب السفر ونستخدم الجلاد المقوى وأشرطة اللصق والحبال لتغليف الألواح الخشبية والدواليب والطاولات والكراسي.
اسم الشركة شركة منازل الشرقية لنقل وتغليف الأثاث
العنوان حي الفردوس بالدمام/ السعودية
مكاتب عمل في الدمام حي بن خلدون، الرحاب، الروضة
أسعار نقل خارج الدمام تبدأ من 220 ريال
فنيين نجارة 40 نجار
فنيين كهرباء 35 كهربائي
خدمات مجانية خدمة فك وتركيب العفش نقدمها بالمجان

 

مميزات شركة نقل أثاث بالدمام

يجب أن تتميز شركات نقل الأثاث بمواصفات معينة لتكون الأفضل من حيث الأسعار وجودة الخدمات والسرعة في إنجاز العمل، وإليكم مميزات شركة نقل أثاث بالدمام كما يلي:

  • سرعة التواصل مع العملاء والاستجابة لطالبتهم ويصل فريق العمل في غضون 24 ساعة فقط من تاريخ الحجز.
  • خدمة العملاء الصوتية تعمل طوال أيام الأسبوع للرد على أسئلة العملاء واستفساراتهم كما يمكنكم الحجز من خلالهم.
  • نقدم خطة أسعار مميزة على خدمات نقل العفش كما نوفر خصومات وتخفيضات سنوية حتى 30% على جميع الخدمات.
  • نقدم خدمات فك وتركيب الأثاث والأجهزة الكهربائية بالمجان لعملائنا عند طلب نقل العفش بواسطة الشركة.
  • أفضل خامات التغليف المستوردة نوفرها لكم عملائنا الكرام ولدينا الكثير من خامات التغليف لحماية جميع أنواع الأثاث.
  • نقوم بتحميل ورفع العفش على سيارات النقل بأحداث معدات التحميل حرصاً منا على سلامة وأمان الأثاث وعدم تعريضه لأية إصابات.
  • لدينا فريق عمل على درجة عالية من الخبرة والمهارة يعملون في صمت ولا يسببون فوضى بالمكان ولدينا عُمال من جميع الجنسيات.
  • أفضل شركات نقل أثاث بالدمام لديها أسطول من سيارات النقل الثقيل مع توفير سيارات بأحجام متوسطة لنقل جميع الأغراض.

أسعار نقل الأثاث بالدمام

نقدم لكم من خلال الجدول الآتي متوسط أسعار نقل الأثاث بالدمام:

الخدمات الأسعار
خدمة نقل الأثاث منفردة تبدأ من 280 ريال
خدمة فك وتركيب العفش منفردة تبدأ من 80 ريال
خدمة نقل الأثاث مع التغليف تبدأ من 650 ريال
خدمة نقل الأثاث مع التنظيف تبدأ من 500 ريال
خدمة نقل الأثاث مع التخزين تبدأ من 860 ريال
خدمة نقل الأثاث داخل الدمام تبدأ من 300 ريال
خدمة نقل الأثاث خارج الدمام تبدأ من 450 ريال
خدمة الشحن الدولي للأثاث تبدأ من 7300 ريال
خدمة نقل الأجهزة الكهربائية فقط تبدأ من 160 ريال

 

أرقام دينات نقل عفش بالدمام

  • تتوافر الأرقام الخاصة بدينات نقل عفش بالدمام من خلال الصفحات الرسمية الخاصة بشركات نقل الأثاث على الفيس بوك.
  • جميع العناوين والأرقام الخاصة بشركات دينات نقل العفش في مدينة الدمام متوفرة على المواقع الإلكترونية الخاصة بهذه الشركات على الإنترنت.

نقل عفش بالدمام رخيص

توفر لكم شركات الخدمات المتكاملة خدمة نقل عفش بالدمام رخيص لأن الكل يبحث عن الأسعار المتوسطة التي تناسب الجميع فقد وفرنا لكم أرخص أسعار نقل الأثاث بالدمام علاوة على تخفيضات وعروض مميزة جداً للعملاء الجدد والحالين.

تقدم شركة نقل عفش بالدمام رخيص أنظمة سداد مختلفة لتسهيل عملية الدفع على العملاء، ويوجد لدينا نظام التقسيط السنوي لمدة 12 شهر ونظام السداد على دفعتين والكثير من التسهيلات لرفع العبء عن العملاء.

شركة نقل اثاث من الدمام إلى جدة

شركة نقل اثاث من الدمام إلى جدة تقوم بنقل الأثاث المنزلي والمكتبي من مدينة الدمام إلى مدينة جدة بأقصى سرعة وبأرخص الأسعار وأفضل سيارات النقل، كما نقوم بنقل البضائع والمعدات والأجهزة الثقيلة من الدمام إلى جميع مدن المملكة العربية السعودية، نوفر أفضل خدمات توصيل الأثاث من الدمام إلى مكة المكرمة والطائف والخبر والنعيرية والخفجي والجبيل والظهران.

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال وقد عرضنا لكم من خلاله أسعار نقل العفش بالدمام بالإضافة لأفضل 15 شركة نقل أثاث بالدمام نتمنى أن تستفيدوا من المعلومات التي قدمناها لكم اليوم وأن تشاركونا بآرائكم وتجاربكم حول نقل الأثاث.

أقرأ أيضًا:

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

أفضل 15 شركة نقل أثاث بالدمام

دائما ما نبحث عن شركة خدماتها جيدة وأسعارها في متناول الجميع ولذلك قمنا بحصر أشهر وأكبر شركات نقل العفش ليكون هذا المقال دليلاً لكم عند البحث عن شركة جيدة لنقل العفش بالدمام، وحتى لا نطيل عليكم في الحديث إليكم أفضل 15 شركة نقل أثاث بالدمام فيما يلي: 1. شركة أبيات الشرقية • شركة أبيات الشرقية لنقل الأثاث من أكبر وأشهر الشركات بمدينة الدمام تقدم جميع خدمات نقل الأثاث الخاص بالمنازل والشركات والمكاتب والمصانع والمستشفيات والنوادي والمطاعم. • جميع الخدمات التي تقدمها الشركة أسعارها في متناول الجميع وتوفر أبيات الشرقية تسهيلات في عمليات الدفع من خلال أنظمة الدفع بالتقسيط علاوة على العروض والخصومات السنوية. اسم الشركة شركة أبيات الشرقية لنقل الأثاث العنوان مدينة الدمام/ المملكة العربية السعودية خدمات الأثاث نقل أثاث، تخزين أثاث، شراء أثاث مستعمل نقل عفش نقل من الدمام إلى جميع مدن المملكة السعودية الضمان ضمان بدفع قيمة الأثاث في حالة التلف عدد الفنيين 65 فني (نجارة- كهرباء)
2

2. شركة الطيار الدولي

• شركة الطيار الدولي لنقل الأثاث بالدمام غنية عن التعريف فهي أحدى الشركات الرائدة في مجال نقل العفش حتى باب المنزل توفر لكم خدمة متكاملة بداية من فك الأثاث وحتى تركيبة مرة أخرى. • الشركة لديها فنيين نجارة على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة يقومون بفك الأثاث الخشبي بدقة وعناية ثم ترقيم القطع والألواح التي تم فكها لتسهيل عملية تركيبها مرة أخرى بعد عملية النقل. • يحتفظ العُمال بالمسامير والبراغي والمفصلات في صندوق خشبي مُحكم الغلق لعدم ضياعها أثناء عملية النقل، نقوم بفك السرائر والدواليب والمطابخ ومكتبة التلفزيون وجميع الأثاث الخشبي. اسم الشركة شركة الطيار الدولي لنقل العفش الشحن الدولي للأثاث شحن جوي، بري، بحري خدمات الأثاث فك وتركيب، تغليف، صيانة وترميم عدد العُمال 600 عامل من جنسيات مختلفة أسعار نقل الأثاث تبدأ من 650 وحتى 4500 ريال مكاتب عمل في الدمام حي المنار، النور، بدر، طيبة 3. شركة نور الساطع • شركة النور الساطع تقدم لجميع عملائها بمدينة الدمام أجود خدمات تغليف الأثاث الخشبي والمعدني كما نقوم بتغليف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والسجاد والنجف والأغراض الزجاجية والمفروشات. • توفر لكم شركة النور الساطع أفضل خامات تغليف الأثاث المستوردة والتي تشمل جميع منتجات بلاستيك التغليف والجلاد المقوى وألواح الفلين والإسفنج والكراتين والصناديق والبطانيات وحقائب السفر. • تتم عملية التغليف بواسطة عُمال متخصصين في هذا المجال لتغليف العفش بعناية وتغطيته بالكامل للحفاظ علية من الخدوش والاحتكاكات أثناء التحميل وعدم تعرضه للأتربة والغبار أثناء النقل. اسم الشركة شركة النور الساطع لنقل العفش مواعيد العمل تبدأ من 8:00 صباحاً وتنتهي 7:00 مساءً فروعنا خارج الدمام الرياض، جدة، جازان، المدينة المنورة خدمة تغليف الأثاث أفضل خدمة تغليف أثاث بخامات مستوردة أسعار تغليف الأثاث تبدأ من 100 وحتى 850 ريال
3

4. شركة الخيول السريعة

• تقدم لكم شركة الخيول السريعة أفضل خدمات تنظيف ورش العفش قبل النقل وهي من الخدمات التي يكثر الطلب عليها لمن يعانون من وجود حشرات في الأخشاب والمفروشات والأجهزة الكهربائية. • شركة الخيول السريعة لديها فريق عمل متخصص في أعمال تنظيف وتطهير الأثاث الخشبي والمعدني ويتم رش الأخشاب بأفضل المبيدات القاتلة للصراصير والنمل والبق وسوس الخشب. • توفر الشركة عمال تنظيف يقومون بغسل السجاد والموكيت والستائر علاوة على شفط الأتربة من الكنب والمراتب والصالون والكراسي، كما نقوم بتلميع العفش وتعطيره بمعطرات تدوم رائحتها لشهور. اسم الشركة شركة الخيول السريعة لنقل الأثاث خدمة العملاء الخدمة متاحة على مدار 24 ساعة أسعار تنظيف الأثاث تبدأ من 28 ريال وتصل حتى 600 ريال عمالة فلبينية 260 عامل فروعنا بالدمام ضاحية الملك فهد، الحمراء، الشاطئ 5. شركة البيان • إذا كنت تبحث عن شركة نقل عفش لها باع طويل في هذا المجال فلن تجد أفضل من شركة البيان أشهر وأكبر شركة خدمات بمدينة الدمام توفر الشركة لعملائها داخل وخارج الدمام جميع خدمات الأثاث. • لدينا أفضل فنيين تبريد وتكيف متخصصون في صيانة وفك وتركيب المكيفات الهوائية والصحراوية بجميع أنواعها مع تنظيفها وغسلها من الداخل والخارج وزيادة كفاءتها التشغيلية بأمان تام. • نقوم أيضا بفك البوتاجازات والأفران الكهربائية والميكروويف وتنظيفهم من الداخل، كما نقدم خدمات تنظيف الثلاجات والديب فريزر وغسالات الملابس والصحون وماكينة القهوة. اسم الشركة شركة البيان لنقل الأثاث العنوان الدمام/ المملكة العربية السعودية أسعار تنظيف الأجهزة الكهربائية تبدأ من 32 ريال أسعار تنظيف وفك المكيفات تبدأ من 40 ريال عدد الفنيين 80 فني كهرباء وتبريد وتكيف خدمات تنظيف تنظيف أثاث خشبي وأجهزة 6. شركة المثلث الدولي • تقدم شركة المثلث الدولي مجموعة من أفضل سيارات نقل الأثاث بأحجام وموديلات مختلفة لتستوعب العفش بالكامل وجميع السيارات مجهزة لنقل الأثاث المكتبي والأجهزة الثقيلة والبضائع. • لدينا سيارات صندوقية لنقل غرف النوم والسفرة والصالون والكنب والكراسي والطاولات تتميز هذه السيارات بأن الصناديق الخاصة بها محكمة الغلق للحفاظ على المحتويات من الأتربة والغبار. • متوافر أيضاً سيارات نص نقل وهي مخصصة للمراتب وحقائب الثياب والكراتين الخاصة بأغراض المطابخ والزجاج بالإضافة لسيارات النقل ذات الصندوق المفتوح المخصصة للأثاث الضخم. اسم الشركة شركة المثلث الدولي لخدمات نقل العفش مكاتب خارج الدمام حي الزهور، حي الفلاح، حي حطين عدد سيارات النقل أكثر من 60 سيارة نقل ثقيل ومتوسط خدمات نقل الأثاث نقل داخل وخارج الدمام، شحن دولي عدد السائقين 74 سائق لديهم رخصة قيادة درجة أولى
4

مميزات شركة نقل أثاث بالدمام

يجب أن تتميز شركات نقل الأثاث بمواصفات معينة لتكون الأفضل من حيث الأسعار وجودة الخدمات والسرعة في إنجاز العمل، وإليكم مميزات شركة نقل أثاث بالدمام كما يلي: • سرعة التواصل مع العملاء والاستجابة لطالبتهم ويصل فريق العمل في غضون 24 ساعة فقط من تاريخ الحجز. • خدمة العملاء الصوتية تعمل طوال أيام الأسبوع للرد على أسئلة العملاء واستفساراتهم كما يمكنكم الحجز من خلالهم. • نقدم خطة أسعار مميزة على خدمات نقل العفش كما نوفر خصومات وتخفيضات سنوية حتى 30% على جميع الخدمات. • نقدم خدمات فك وتركيب الأثاث والأجهزة الكهربائية بالمجان لعملائنا عند طلب نقل العفش بواسطة الشركة. • أفضل خامات التغليف المستوردة نوفرها لكم عملائنا الكرام ولدينا الكثير من خامات التغليف لحماية جميع أنواع الأثاث. • نقوم بتحميل ورفع العفش على سيارات النقل بأحداث معدات التحميل حرصاً منا على سلامة وأمان الأثاث وعدم تعريضه لأية إصابات. • لدينا فريق عمل على درجة عالية من الخبرة والمهارة يعملون في صمت ولا يسببون فوضى بالمكان ولدينا عُمال من جميع الجنسيات. • أفضل شركات نقل أثاث بالدمام لديها أسطول من سيارات النقل الثقيل مع توفير سيارات بأحجام متوسطة لنقل جميع الأغراض
5

أسعار نقل الأثاث بالدمام

نقدم لكم من خلال الجدول الآتي متوسط أسعار نقل الأثاث بالدمام: الخدمات الأسعار خدمة نقل الأثاث منفردة تبدأ من 280 ريال خدمة فك وتركيب العفش منفردة تبدأ من 80 ريال خدمة نقل الأثاث مع التغليف تبدأ من 650 ريال خدمة نقل الأثاث مع التنظيف تبدأ من 500 ريال خدمة نقل الأثاث مع التخزين تبدأ من 860 ريال خدمة نقل الأثاث داخل الدمام تبدأ من 300 ريال خدمة نقل الأثاث خارج الدمام تبدأ من 450 ريال خدمة الشحن الدولي للأثاث تبدأ من 7300 ريال خدمة نقل الأجهزة الكهربائية فقط تبدأ من 160 ريال

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%