رولات عازل مائي للأسطح

رولات عازل مائي للأسطح

رولات عازل مائي للأسطح هي أحدى طرق العزل المائي الفعالة في مقاومة تدفق المياه والرطوبة وعزل الرولات ليس مقتصراً على الأسطح فقط بل يمكن استخدامه في عزل الأرضيات، وتقدم شركة نجوم الخليج رولات عزل مائي بجودة عالية وعمر افتراضي طويل مثل رولات اللدائن المطاطية ورولات العزل البلوري.

وتعمل رولات العزل المائي على حماية الأسطح والأرضيات من مخاطر ترشيح المياه للأسفل بالإضافة لعزل الرطوبة ونفاذية بخار الماء، ويختلف سعر رولات العزل المائي بحسب جودة العازل ومدة بقائه بحالة جيدة، والأن هيا بنا نتعرف أكثر على أنواع رولات العزل المائي وأفضلها جودة وأرخصها سعراً فأبقوا معنا.

شركة رولات عازل مائي للأسطح

رولات عازل مائي للأسطح

رولات عازل مائي للأسطح

اسم الشركة شركة رولات عازل مائي/ نجوم الخليج
عنوان الشركة المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف
مواعيد العمل يومياً من 7:00 ص إلى 8:00 م
عدد العُمال 400 عامل
عدد الفنيين 60 فني
رولات العزل المائي اللدائن الحرارية- غشاء PVC- الصفائح المعدنية
خدمات العزل عزل مائي- حراري- رطوبة- صوت
خدمات أخرى صيانة أسطح- كشف تسربات- تسليك مجاري
فترة الضمان 10 سنوات
مكاتب عمل الرياض- الدمام- المدينة المنورة- الظهران

 

رولات عازل مائي للأسطح

سنتعرف في السطور التالية على رولات العزل المائي الأكثر استخداما في عزل الأسطح والأرضيات والمواسير، وإليكم فيما يلي رولات عازل مائي للأسطح:

  1. الرولات البيتومينية

  • أكثر طرق العزل استخداماً وأقلهم سعراً والرولات البيتومينية عبارة عن أغشية تم تغليفها بمادة البيتومين المرن والبوليمر وتستخدم هذه الرولات في منع ترشيح المياه وعزل الرطوبة ويمكن تطبيقها على الأسطح المائلة.
  • من أهم مميزاتها مقاومتها للتقلبات الجوية والإجهادات الميكانيكية والأوزان العالية كما يمكن استخدامها كعزل ثنائي ضد المياه والحرارة طرق تطبيقها بسيطة ولا تحتاج للكثير من العُمال وأسعارها في متناول الجميع.
  1. رولات البولي يوريثان

  • رولات عزل البولي يوريثان من أجود العوازل المائية التي تملأ الشقوق والفراغات وتمنع امتصاص بخار الماء وهي عبارة عن غشاء مطاطي سلس يمنع تسرب المياه إلى الأسفل، وتتميز رولات البولي يوريثان بالصلابة والمتانة وسرعة التركيب.
  1. رولات الإسفلت المطاطي

  • رولات الإسفلت المطاطي الساخن أحدى العوازل المائية الجيدة التي أثبتت فعاليتها في منع تسربات المياه والسماح بنفاذ بخار الماء حتى لا تتعرض الخرسانة للرطوبة، يستخدم هذا النوع من الرولات في عزل المخيمات والمشاتل الزراعية ومزارع الدواجن والحيوانات وأسعاره متوسطة.
  1. رولات العزل البلوري

  • رولات العزل البلوري أحدى طرق العزل الاقتصادية ذات الفعالية المزدوجة في عزل المياه والحرارة وتحتاج هذه الرولات لفردها وتطبيقها بشكل صحيح فني متخصص لأنها عبارة عن أغشية مصنوعة من مادة السيليكون والتي يجب الحذر عند التعامل معها.
  1. رولات البولي إيثلين

  • رولات البولي إيثلين عبارة عن مشمع مصنوع من الجلد وبعض المواد العضوية الأخرى يستخدم في عزل المياه فقط ومنع تسربها للأدوار السفلية ولكن يجب تطبيق عزل حراري فوق هذا المشمع لحمايته من أشعة الشمس لأنه يتأثر سريعاً بالحرارة ويتعرض للتمزق بمرور الوقت.

أفضل رولات العزل المائي للأسطح

تمنحكم أفضل رولات العزل المائي للأسطح حماية مضاعفة ضد تسربات المياه وتعيش أطول فترة ممكنة دون صيانة أو إصلاحات كما تسمح بنفاذ بخار المياه وتعمل على عزل الحرارة، وإليكم فيما يلي أفضل رولات العزل المائي:

  1. الألواح المعدنية

  • يوجد أنواع مختلفة من الصفائح المعدنية مثل الألومنيوم والنحاس والحديد والرصاص وجميعها تعمل بنفس الكفاءة في عزل المياه يتميز عزل الألواح المعدنية بصلابته ومظهره الجمالي ورخص أسعاره ولكن يصدأ سريعاً ويتعرض للتآكل ولذلك يجب طلائه بمادة حماية من الإيبوكسي أو الأكريليك.
  1. العزل المائي الإسمنتي

  • هو عبارة عن عازل مائي ذات قاعدة إسمنتية مُضاف إليه بعض المواد عالية الالتصاق واللزوجة مثل اللاتكس والإيبوكسي، ويستخدم العزل المائي الإسمنتي بكثرة في عزل الأسطح والبدرومات والحمامات له فعالية كبيرة في منع نفاذ المياه ويقلل من إصابة الأسطح بالرطوبة.
  1. غشاء PVC

  • هذه المادة تستخدم بكثرة في عزل المياه وهي مصنوعة من مادة البولي فينيل كلوريد بالإضافة لبعض المواد الكيميائية الأخرى، لا يستخدم هذا الغشاء بمفردة كعازل مائي ولكن يجب أن يتم تطبيقه على قاعدة من الألياف الزجاجية أو ألواح البوليسترين.
  1. اللدائن المطاطية (EPDM)

  • تمت صناعة هذه اللدائن من مادتي البروبيلين والإيثيلين وهي عالية الجودة فهي تمنع تسرب المياه وتحافظ على الأسطح من الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس، واللدائن المطاطية لها استخدامات عديدة فهي تدخل في عزل المركبات ومكيفات الهواء والسخانات ويتوافر منها نوعان سُمك متوسط 45 مل وسُمك كبير 60 مل.
  1. اللدائن الحرارية

  • من أفضل رولات العزل المائي وأكثرها تكلفة ويرجع ذلك لجودتها وطول مدة بقائها بحالة جيدة دون صيانة علاوة على صلابتها وسرعة ثباتها والتصاقها بمختلف أنواع الأسطح ومن أشهر رولات عزل اللدائن الحرارية أسيتات السليلوز والوحدات الأيونية والأكريليك.

أسعار رولات العزل المائي للأسطح

يبحث الكثير من المواطنين عن أسعار رولات العزل المائي للأسطح بالمملكة العربية السعودية وتختلف الأسعار بحسب نوع الرولات من حيث الجودة ومن خلال الجدول التالي نعرض لكم متوسط أسعار رولات العزل المائي كما يلي:

نوع رولات العزل المائي سعر الرول الواحد
عزل الرولات البيتومينية رول بسُمك 46 مللي متر 48 ريال
عزل رولات البولي إيثلين رول بسُمك 40 مللي متر 68 ريال
عزل رولات البولي يوريثان رول بسُمك 46 مللي متر 160 ريال
عزل رولات غشاء PVC رول بسُمك 60 مللي متر 87 ريال
عزل رولات الصفائح المعدنية رول بسُمك 65 مللي متر 74 ريال
عزل رولات الإسفلت المطاطي رول بسُمك 65 مللي متر 50 ريال
رولات العزل البلوري رول بسُمك 50 مللي متر 120 ريال

 

مواصفات رولات العزل المائي للأسطح

عند اختيارك لأحد رولات العزل المائي من أجل حماية سطح منزلك أو منشآتك من الرطوبة وأضرار تسرب المياه عليك أن تختار مادة عازلة بمواصفات ومعايير معينة ولذلك عليك أن تستعين بشركة متخصصة أو لفني عزل متخصص يساعدك على اختيار العازل المناسب لسطح بيتك، وإليكم فيما يلي معايير اختيار رولات العزل المائي للأسطح:

  • يجب أن لا يقل سُمك رول العزل عن 40 مللي متر.
  • يجب أن تكون المادة العازلة تتمنع بالمتانة والمرونة في ذات الوقت.
  • أن تكون أكثر مقاومة للمتغيرات الجوية طوال السنة.
  • أن تكون مقاومة للتمدد والانكماش وتلتصق سريعاً بالأسطح.
  • مقاومة للإجهادات الميكانيكية وغير قابلة للخدش.
  • فعالة في منع نفاذ المياه ومقاومة للرطوبة.
  • أن تكون طبيعتها الكيميائية لا تسمح بنمو الحشرات والفطريات.
  • أن تكون قابلة للانصهار باللهب ودرجة لزوجتها متوسطة.

كيفية استخدام رولات العزل المائي للأسطح

في البداية يجب أن نعلم أن هناك عوازل يتم تطبيقها مباشرة على الأسطح الخرسانية أو المحارة وهناك عوازل أخرى تحتاج إلى قاعدة قبل تركيبها وعادة ما تكون هذه القاعدة من مواد عزل أيضاً مثل البيتومين والخيش المقطرن أو من الألياف الزجاجية وألواح البوليسترين أو الصفائح المعدنية.

كما أن هناك عوازل يُكتفى منها بطبقة واحدة مثل الألواح المعدنية وألواح البوليسترين، وأنواع أخرى يتم تركيبها من خلال طبقتين مثل البولي يوريثان والصوف المعدني، وسوف نتعرف في النقاط الآتية على كيفية استخدام رولات العزل المائي للأسطح:

  • يراعى تنظيف السطح جيداً معالجته من العيوب والتشققات.
  • نبدأ بفرد قاعدة على السطح من البيتومين السائل أو الألياف الزجاجية.
  • بعد التأكد من جفاف قاعدة العزل المائي نبدأ بتركيب رولات العزل.
  • يقوم الفني بتحديد عدد الطبقات التي يحتاجها السطح من رولات العزل.
  • يجب أن يتم فرد الطبقات بشكل عكسي على أن تكون الطبقة الأولى أفقية والثانية رأسية وهكذا حتى ننتهي من جميع الطبقات.
  • يجب أن نترك كل طبقة تجف لمدة لا تقل عن 12 ساعة ثم بعد الانتهاء نختبر السطح بالمياه عن طريق تعبئته بالمياه لمدة خمس أيام.
  • بعد التأكد من نجاح اختبار العزل نقوم بدهان العزل بطبقة حماية يتم اختيارها بواسطة الفني المختص.

في نهاية هذا الموضوع رولات عزل مائي للأسطح نرجو أن نكون وضحنا جميع المعلومات حول أنواع وأسعار رولات العزل وأفضلهم من حيث الجودة والسعر، نتمنى أن ينال موضوعنا اليوم رضائكم وننتظر آرائكم ومشاركتكم عبر رسائلنا دمتم بخير دائما.

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

شركة رولات عازل مائي للأسطح

اسم الشركة شركة رولات عازل مائي/ نجوم الخليج عنوان الشركة المملكة العربية السعودية رقم الهاتف مواعيد العمل يومياً من 7:00 ص إلى 8:00 م عدد العُمال 400 عامل عدد الفنيين 60 فني رولات العزل المائي اللدائن الحرارية- غشاء PVC- الصفائح المعدنية خدمات العزل عزل مائي- حراري- رطوبة- صوت خدمات أخرى صيانة أسطح- كشف تسربات- تسليك مجاري فترة الضمان 10 سنوات مكاتب عمل الرياض- الدمام- المدينة المنورة- الظهران
2

رولات عازل مائي للأسطح

سنتعرف في السطور التالية على رولات العزل المائي الأكثر استخداما في عزل الأسطح والأرضيات والمواسير، وإليكم فيما يلي رولات عازل مائي للأسطح: 1. الرولات البيتومينية • أكثر طرق العزل استخداماً وأقلهم سعراً والرولات البيتومينية عبارة عن أغشية تم تغليفها بمادة البيتومين المرن والبوليمر وتستخدم هذه الرولات في منع ترشيح المياه وعزل الرطوبة ويمكن تطبيقها على الأسطح المائلة. • من أهم مميزاتها مقاومتها للتقلبات الجوية والإجهادات الميكانيكية والأوزان العالية كما يمكن استخدامها كعزل ثنائي ضد المياه والحرارة طرق تطبيقها بسيطة ولا تحتاج للكثير من العُمال وأسعارها في متناول الجميع. 2. رولات البولي يوريثان • رولات عزل البولي يوريثان من أجود العوازل المائية التي تملأ الشقوق والفراغات وتمنع امتصاص بخار الماء وهي عبارة عن غشاء مطاطي سلس يمنع تسرب المياه إلى الأسفل، وتتميز رولات البولي يوريثان بالصلابة والمتانة وسرعة التركيب. 3. رولات الإسفلت المطاطي • رولات الإسفلت المطاطي الساخن أحدى العوازل المائية الجيدة التي أثبتت فعاليتها في منع تسربات المياه والسماح بنفاذ بخار الماء حتى لا تتعرض الخرسانة للرطوبة، يستخدم هذا النوع من الرولات في عزل المخيمات والمشاتل الزراعية ومزارع الدواجن والحيوانات وأسعاره متوسطة. 4. رولات العزل البلوري • رولات العزل البلوري أحدى طرق العزل الاقتصادية ذات الفعالية المزدوجة في عزل المياه والحرارة وتحتاج هذه الرولات لفردها وتطبيقها بشكل صحيح فني متخصص لأنها عبارة عن أغشية مصنوعة من مادة السيليكون والتي يجب الحذر عند التعامل معها. 5. رولات البولي إيثلين • رولات البولي إيثلين عبارة عن مشمع مصنوع من الجلد وبعض المواد العضوية الأخرى يستخدم في عزل المياه فقط ومنع تسربها للأدوار السفلية ولكن يجب تطبيق عزل حراري فوق هذا المشمع لحمايته من أشعة الشمس لأنه يتأثر سريعاً بالحرارة ويتعرض للتمزق بمرور الوقت.
3

أفضل رولات العزل المائي للأسطح

تمنحكم أفضل رولات العزل المائي للأسطح حماية مضاعفة ضد تسربات المياه وتعيش أطول فترة ممكنة دون صيانة أو إصلاحات كما تسمح بنفاذ بخار المياه وتعمل على عزل الحرارة، وإليكم فيما يلي أفضل رولات العزل المائي: 1. الألواح المعدنية • يوجد أنواع مختلفة من الصفائح المعدنية مثل الألومنيوم والنحاس والحديد والرصاص وجميعها تعمل بنفس الكفاءة في عزل المياه يتميز عزل الألواح المعدنية بصلابته ومظهره الجمالي ورخص أسعاره ولكن يصدأ سريعاً ويتعرض للتآكل ولذلك يجب طلائه بمادة حماية من الإيبوكسي أو الأكريليك. 2. العزل المائي الإسمنتي • هو عبارة عن عازل مائي ذات قاعدة إسمنتية مُضاف إليه بعض المواد عالية الالتصاق واللزوجة مثل اللاتكس والإيبوكسي، ويستخدم العزل المائي الإسمنتي بكثرة في عزل الأسطح والبدرومات والحمامات له فعالية كبيرة في منع نفاذ المياه ويقلل من إصابة الأسطح بالرطوبة. 3. غشاء PVC • هذه المادة تستخدم بكثرة في عزل المياه وهي مصنوعة من مادة البولي فينيل كلوريد بالإضافة لبعض المواد الكيميائية الأخرى، لا يستخدم هذا الغشاء بمفردة كعازل مائي ولكن يجب أن يتم تطبيقه على قاعدة من الألياف الزجاجية أو ألواح البوليسترين. 4. اللدائن المطاطية (EPDM) • تمت صناعة هذه اللدائن من مادتي البروبيلين والإيثيلين وهي عالية الجودة فهي تمنع تسرب المياه وتحافظ على الأسطح من الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس، واللدائن المطاطية لها استخدامات عديدة فهي تدخل في عزل المركبات ومكيفات الهواء والسخانات ويتوافر منها نوعان سُمك متوسط 45 مل وسُمك كبير 60 مل. 5. اللدائن الحرارية • من أفضل رولات العزل المائي وأكثرها تكلفة ويرجع ذلك لجودتها وطول مدة بقائها بحالة جيدة دون صيانة علاوة على صلابتها وسرعة ثباتها والتصاقها بمختلف أنواع الأسطح ومن أشهر رولات عزل اللدائن الحرارية أسيتات السليلوز والوحدات الأيونية والأكريليك.
4

أسعار رولات العزل المائي للأسطح

يبحث الكثير من المواطنين عن أسعار رولات العزل المائي للأسطح بالمملكة العربية السعودية وتختلف الأسعار بحسب نوع الرولات من حيث الجودة ومن خلال الجدول التالي نعرض لكم متوسط أسعار رولات العزل المائي كما يلي: نوع رولات العزل المائي سعر الرول الواحد عزل الرولات البيتومينية رول بسُمك 46 مللي متر 48 ريال عزل رولات البولي إيثلين رول بسُمك 40 مللي متر 68 ريال عزل رولات البولي يوريثان رول بسُمك 46 مللي متر 160 ريال عزل رولات غشاء PVC رول بسُمك 60 مللي متر 87 ريال عزل رولات الصفائح المعدنية رول بسُمك 65 مللي متر 74 ريال عزل رولات الإسفلت المطاطي رول بسُمك 65 مللي متر 50 ريال رولات العزل البلوري رول بسُمك 50 مللي متر 120 ريال
5

مواصفات رولات العزل المائي للأسطح

عند اختيارك لأحد رولات العزل المائي من أجل حماية سطح منزلك أو منشآتك من الرطوبة وأضرار تسرب المياه عليك أن تختار مادة عازلة بمواصفات ومعايير معينة ولذلك عليك أن تستعين بشركة متخصصة أو لفني عزل متخصص يساعدك على اختيار العازل المناسب لسطح بيتك، وإليكم فيما يلي معايير اختيار رولات العزل المائي للأسطح: • يجب أن لا يقل سُمك رول العزل عن 40 مللي متر. • يجب أن تكون المادة العازلة تتمنع بالمتانة والمرونة في ذات الوقت. • أن تكون أكثر مقاومة للمتغيرات الجوية طوال السنة. • أن تكون مقاومة للتمدد والانكماش وتلتصق سريعاً بالأسطح. • مقاومة للإجهادات الميكانيكية وغير قابلة للخدش. • فعالة في منع نفاذ المياه ومقاومة للرطوبة. • أن تكون طبيعتها الكيميائية لا تسمح بنمو الحشرات والفطريات. • أن تكون قابلة للانصهار باللهب ودرجة لزوجتها متوسطة.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%