شراء غرف نوم مستعمله بالرياض

شراء غرف نوم مستعمله بالرياض

بسبب الارتفاع الكبير في أسعار الأثاث الجديد وخاصة غرف النوم الخاصة بالكبار والأطفال أصبح الاتجاه السائد حاليا هو شراء الأثاث المستعمل وذلك لأن أسعاره في المتناول ويُسهل من عملية تجديد المنزل بأقل تكلفة ممكنة وخاصة للمُقلبين على الزواج من محدودي الدخل أو عائلات المغتربين بمدينة الرياض، وسوف نتعرف في السطور القادمة على كيفية شراء غرف نوم مستعملة بالرياض فأبقوا معنا.

شراء غرف نوم مستعملة بالرياض

نظراً للارتفاع الملحوظ في أسعار الأثاث فإن التفكير في شراء العفش المستعمل أصبح من الحلول العملية لتجديد البيت، فإذا كنت مُقبل على شراء غرف نوم مستعملة بالرياض فيجب مراعاه الأمور التالية:

  • التأكد من جودة غرفة النوم ونوع الخشب الموجود بها عن طريق الاستعانة بفني نجارة متخصص، أخذ جولة بأسواق ومحلات بيع وشراء غرف النوم المستعملة لمعرفة متوسط الأسعار واختيار الأنسب.
  • ننصحك برش غرفة النوم قبل استخدامها ويجب أن تتم عملية الرش بعيداً عن البيت لضمان عدم انتشار الحشرات، وفحص غرفة النوم جيداً قبل الاستلام والتأكد من جودة الدهان ووجود المقابض والإكسسوار كاملاً.
  • عند شراء غرفة نوم مستعملة يجب الحصول على ضمان معتمد من البائع بمدة لا تقل عن 12 شهر، كما يجب أن يتوافر بالضمان بند الاسترجاع أو الاستبدال في حالة وجود مشاكل أو عيوب بالغرفة.
  • احرص على أن تتم عملية نقل غرفة النوم حتى باب المنزل بواسطة البائع لضمان سلامة الوصول مع إضافة خدمة التوصيل لفاتورة الشراء.

غرف نوم مستعملة للبيع بالرياض

تحتوي مدينة الرياض على الكثير من المحلات المتخصصة في الأثاث المستعمل لمن يرغبون في شراء غرف نوم مستعملة وتعرض هذه المحلات تشكيلة متنوعة من الغرف المناسبة لحديثي الزواج والعائلات والأطفال، كما توجد غرف بأكثر من سرير وهناك سرائر بأدوار مخصصة للأطفال ومناسبة للمساحات الصغيرة.

تختلف أسعار هذه الغرف بحسب حجمها ونوع الخشب الموجود بها وهل مستوردة أو محلية، أما عن أشهر المحلات المتخصصة في بيع غرف نوم مستعملة بالرياض فنجد محلات صدق الإنجاز والبيت الذهبي والعامر.

هناك أيضاً معارض الفيروز وأبن عساكر لغرف النوم المستعملة وهي تعرض غرف نوم تركي ووطني وإيطالي وماليزي وأمريكي وجميعها بحالة جيدة وألوان وموديلات حديثة وأسعارها جيدة.

غرف نوم مستعملة بالرياض رخيصة

يبحث الكثير من المغتربين عن غرف نوم مستعملة رخيصة بالرياض ويوجد أماكن مخصصة لبيع هذه النوعية من الغرف بتكلفة بسيطة وعادة ما تكون الغرف صناعة محلية ومستهلكة بعض الشيء ولكن حالتها العامة جيدة، ومن أشهر الأماكن المتخصصة في بيع غرف نوم مستعملة رخيصة بالرياض مارينا هوم والروائع.

حراج غرف نوم مستعملة بالرياض

من أشهر المواقع الإلكترونية المتخصصة في عرض الأغراض المستعملة بالمملكة العربية السعودية ويعرض موقع حراج مجموعة من الإعلانات الخاصة بمستخدمي الموقع يعرضون من خلالها غرف نوم مستعملة للبيع.

يمكنكم أيضاً الإعلان عن غرف نوم مستعملة وسيارات وحيوانات وهواتف محمولة ترغبون ببيعها من خلال موقع حراج، تستطيعون زيارة الموقع من هنا والضغط على خيار أثاث من الشريط الأفقي الذي يعرض أقسام الموقع.

ثم النقر على خيار أسرة ومراتب أو خزائن ودواليب واختيار ما يناسبكم من الإعلانات المعروضة ثم الدخول في الإعلان ومشاهدة صور الغرفة والتعرف على السعر ثم النقر على كلمة تواصل بالمستطيل الأزرق للتحدث مع البائع.

شراء غرف نوم مستعملة OLX

شراء غرف نوم مستعملة OLX يعتبر من التطبيقات العملية التي تعرض لكم خيارات متعددة للغرف المستعملة، ويعتبر OLX من التطبيقات القليلة التي تتيح لك الإعلان مجاناً عن الأشياء التي ترغب في بيعها ولا يفرض رسوم عند التحميل أو الاستخدام، يمكنكم تحميل التطبيق من هنا وكتابة غرف نوم مستعملة في شريط البحث وتحديد المنطقة التي ترغبون بالبحث من خلالها واختيار ما يناسبكم.

غرف نوم مستعملة للبيع السوق المفتوح

شراء غرف نوم مستعملة بالرياض

شراء غرف نوم مستعملة بالرياض

يعتبر موقع السوق المفتوح من أقدم المواقع الإلكترونية الخدمية التي تعرض الكثير من الأشياء المستعملة ويحتوي الموقع على سبعة أقسام يعرض من خلالهم عقارات وسيارات وأثاث وجوالات وحيوانات وألعاب ووظائف، وللحصول على غرف نوم مستعملة للبيع السوق المفتوح يمكنكم الدخول إلى الموقع من هنا.

ثم النقر على خيار المنزل والحديقة من الشريط الأفقي الأسود الموجود أعلى الموقع، ستظهر لك خيارات اختار من بينها أثاث غرف نوم سيظهر أمامك الكثير من الإعلانات أضغط على الإعلان وشاهد الصور والتفاصيل المتعلقة بالسعر والموديل ثم أنقر على المربع الأزرق لتتواصل مع البائع.

شراء غرف نوم مستعملة للأطفال بالرياض

شراء غرف نوم مستعملة للأطفال بالرياض من خلال أشهر محلات بيع غرف الأطفال بموديلات عصرية وأحجام تناسب جميع المساحات، وتعتبر محلات البيوت للأثاث ومحلات أبو بسام هما الأشهر والأكثر جودة في بيع غرف نوم الأطفال المستعملة، ويوجد أيضاً متجر موطن عبير والبيت الحديث والفاروق وجميعها متخصصة في الأثاث المستعمل وأسعارهم جيدة.

غرف نوم مستعملة مجانا بالرياض

يتوافر بموقع حراج الإلكتروني قسم خاص بالأثاث المجاني لغير القادرين على الشراء ويوجد بهذا القسم غرف نوم مستعملة مجانا بالرياض والمدينة المنورة والدمام، كما يوفر أصحاب هذه الغرف المجانية خدمة التوصيل المجاني للغرف حتى باب المنزل لمن يرغبون باقتنائها.

شراء غرف نوم مستعملة بالتقسيط

شراء غرف نوم مستعملة بالتقسيط من الخيارات المتاحة بمدينة الرياض ويوجد الكثير من الشركات والمحلات التجارية التي توفر خدمة التقسيط المريح للعملاء مع إمكانية دفع مقدم أو بدون مقدم على أن تكون مدة التقسيط 12 شهر فقط.

تعتبر محلات مودرن هوم وزماني من أكبر المتاجر التي تتعامل بنظام التقسيط مع المستهلك، كما يوجد أيضا محلات الأثاث التركي وبيت المفروشات الأمريكي ومتجر العمر للأثاث الكلاسيكي.

أسعار غرف نوم مستعملة بالرياض

أسعار غرف نوم مستعملة بالرياض تختلف بحسب موديل الغرفة وحجمها وبلد المنشأ وإليكم فيما يلي متوسط أسعار غرف النوم المستعملة بالرياض:

غرفة نوم تركي 6 قطع بالرياض 2250 ريال
غرفة نوم وطني 6 قطع بالرياض 1800 ريال
غرفة نوم ماليزي 5 قطع بالرياض 2450 ريال
غرفة نوم أمريكي 4 قطع بالرياض 2100 ريال
غرفة نوم أطفال 7 قطع تركي بالرياض 1350 ريال
غرفة نوم أطفال 6 قطع ماليزي بالرياض 1200 ريال
غرف نوم إيطالي مكونة من 3 قطع بالرياض 1650 ريال

قدمنا لكم اليوم الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع شراء غرف نوم مستعملة بالرياض، وقد وضحنا الكثير من طرق شراء وبيع غرف النوم المستعملة بالمملكة العربية السعودية، نتمنى أن تستفيدوا مما قدمناه لكم في هذا المقال وأن تشاركونا بآرائكم وتجاربكم في شراء العفش المستعمل عبر رسائل وتعليقات الموقع.

أقرأ أيضًا:

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

شراء غرف نوم مستعملة بالرياض

نظراً للارتفاع الملحوظ في أسعار الأثاث فإن التفكير في شراء العفش المستعمل أصبح من الحلول العملية لتجديد البيت، فإذا كنت مُقبل على شراء غرف نوم مستعملة بالرياض فيجب مراعاه الأمور التالية: • التأكد من جودة غرفة النوم ونوع الخشب الموجود بها عن طريق الاستعانة بفني نجارة متخصص، أخذ جولة بأسواق ومحلات بيع وشراء غرف النوم المستعملة لمعرفة متوسط الأسعار واختيار الأنسب. • ننصحك برش غرفة النوم قبل استخدامها ويجب أن تتم عملية الرش بعيداً عن البيت لضمان عدم انتشار الحشرات، وفحص غرفة النوم جيداً قبل الاستلام والتأكد من جودة الدهان ووجود المقابض والإكسسوار كاملاً. • عند شراء غرفة نوم مستعملة يجب الحصول على ضمان معتمد من البائع بمدة لا تقل عن 12 شهر، كما يجب أن يتوافر بالضمان بند الاسترجاع أو الاستبدال في حالة وجود مشاكل أو عيوب بالغرفة. • احرص على أن تتم عملية نقل غرفة النوم حتى باب المنزل بواسطة البائع لضمان سلامة الوصول مع إضافة خدمة التوصيل لفاتورة الشراء.
2

غرف نوم مستعملة للبيع بالرياض

تحتوي مدينة الرياض على الكثير من المحلات المتخصصة في الأثاث المستعمل لمن يرغبون في شراء غرف نوم مستعملة وتعرض هذه المحلات تشكيلة متنوعة من الغرف المناسبة لحديثي الزواج والعائلات والأطفال، كما توجد غرف بأكثر من سرير وهناك سرائر بأدوار مخصصة للأطفال ومناسبة للمساحات الصغيرة. تختلف أسعار هذه الغرف بحسب حجمها ونوع الخشب الموجود بها وهل مستوردة أو محلية، أما عن أشهر المحلات المتخصصة في بيع غرف نوم مستعملة بالرياض فنجد محلات صدق الإنجاز والبيت الذهبي والعامر. هناك أيضاً معارض الفيروز وأبن عساكر لغرف النوم المستعملة وهي تعرض غرف نوم تركي ووطني وإيطالي وماليزي وأمريكي وجميعها بحالة جيدة وألوان وموديلات حديثة وأسعارها جيدة.
3

غرف نوم مستعملة بالرياض رخيصة

يبحث الكثير من المغتربين عن غرف نوم مستعملة رخيصة بالرياض ويوجد أماكن مخصصة لبيع هذه النوعية من الغرف بتكلفة بسيطة وعادة ما تكون الغرف صناعة محلية ومستهلكة بعض الشيء ولكن حالتها العامة جيدة، ومن أشهر الأماكن المتخصصة في بيع غرف نوم مستعملة رخيصة بالرياض مارينا هوم والروائع.
4

حراج غرف نوم مستعملة بالرياض

من أشهر المواقع الإلكترونية المتخصصة في عرض الأغراض المستعملة بالمملكة العربية السعودية ويعرض موقع حراج مجموعة من الإعلانات الخاصة بمستخدمي الموقع يعرضون من خلالها غرف نوم مستعملة للبيع. يمكنكم أيضاً الإعلان عن غرف نوم مستعملة وسيارات وحيوانات وهواتف محمولة ترغبون ببيعها من خلال موقع حراج، تستطيعون زيارة الموقع من هنا والضغط على خيار أثاث من الشريط الأفقي الذي يعرض أقسام الموقع. ثم النقر على خيار أسرة ومراتب أو خزائن ودواليب واختيار ما يناسبكم من الإعلانات المعروضة ثم الدخول في الإعلان ومشاهدة صور الغرفة والتعرف على السعر ثم النقر على كلمة تواصل بالمستطيل الأزرق للتحدث مع البائع.
5

شراء غرف نوم مستعملة OLX

شراء غرف نوم مستعملة OLX يعتبر من التطبيقات العملية التي تعرض لكم خيارات متعددة للغرف المستعملة، ويعتبر OLX من التطبيقات القليلة التي تتيح لك الإعلان مجاناً عن الأشياء التي ترغب في بيعها ولا يفرض رسوم عند التحميل أو الاستخدام، يمكنكم تحميل التطبيق من هنا وكتابة غرف نوم مستعملة في شريط البحث وتحديد المنطقة التي ترغبون بالبحث من خلالها واختيار ما يناسبكم.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%