شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض-0563061241

شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض-0563061241

يعرف عزل فوم بأنه من أفضل العوازل التي يمكن الاعتماد عليها في المنازل للمحافظة عليها وبقائها لأطول فترة ممكنة، مع الإطالة من العمر الافتراضي للخرسانة وحديد التسليح حرصاً على عدم تعرضه للتلف الناجم عن التسربات المائية أو ارتفاع حرارة بالفصول الحارة، كما أن جميع الدول والمناطق بالمملكة تمتاز بارتفاع الحرارة، ولذلك عملت شركة نجوم الخليج على توفير جميع المواد العازلة التي توفر الحماية والأمان على المنازل، وتحمي الأفراد من جميع العوامل التي تؤثر بالسلب على حياتهم أو على جودة المباني من الخرسانة أو الحديد، كما أن عزل فوم هو من أفضل العوازل التي يمكن تطبيقها على المباني بمختلف الأجزاء، ولذلك فيهتم به الكثير من العملاء، وتوفر شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض كافة ما يلزم لعملية العزل التي بدونها لا يتم حماية المنزل أو الحفاظ على حياة الأفراد من خطر الإصابة بالعدوى أو الأمراض المختلفة.

شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض

شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض

شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض

تهتم شركة نجوم الخليج جميع خدمات عزل فوم، وذلك لأنها تعتبر أفضل شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض، وذلك لأنها تعتمد على أحدث الأجهزة وأفضل المواد العازلة التي تساعد على توفير كافة نظم الحماية والأمان على المبنى، ولمعرفة المزيد حول شركة نجوم الخليج يمكنكم الاطلاع على الجدول الآتي:-

اسم الشركة شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض(نجوم كوم)
عنوان الشركة السعودية/ الرياض/ حي الحمراء.
هاتف شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض
مواعيد العمل في شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض تبدأ من 9 صباحاً وحتى 11:30 مساءاً
فروع آخري غير الرياض اليرموك/ حي القادسية/ حطين/الرمال/ حي الحمراء.
الخدمات المقدمة لدى شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض عزل فوم/ عزل شينكو/ العوازل المائية والحرارية/ عزل أسطح/ عزل حمامات/ عزل البولي يوريثان
مواد الفوم التي تعتمد عليها شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض البيتومين/ البولي يوريثان/ ألواح البوليسترين/ الفوم الرغوي.
تقنيات العزل في شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض العزل الرغوي/ العزل الصلب
عدد الأجهزة 4 أجهزة لتسهيل عزل فوم.
كم سعر عزل فوم بشركة نجوم الخليج
عدد الفنيين يزداد عددهم عن 110 مهندس فني.
عدد الفروع بالشركة أكثر من 5 فروع.
مكاتب شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض مكتب اليرموك/ القادسية/ الرمال/ ملقا
كم سعر معاينة المكان قبل العزل تقدم خدمة المعاينة مجاناً

أفضل شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض

مع الحصول على خدمات العزل التابعة لأفضل شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض يصبح الحال بالمنازل على أفضل ما يكون به، وذلك لأن العوازل تعتبر من أفضل المواد التي توفر الحماية والأمان الكبير على المنازل دون الوقوع بخطر التسريب أو التآكل في الجدران والدهانات، وتساهم شركة نجوم الخليج في تلبية كافة المتطلبات والاحتياجات التي يحتاجها المبنى من عوازل، وذلك لأنها تساهم في أن توفر العوامل الآتية:-

  • توفير كافة خدمات العزل التي يحتاج إليها المبنى من المواد العازلة والأجهزة، وعدم تكلفة العملاء بشراء أي شيء يختص بالعزل أثناء تقديم خدمة العزل.
  • توفير أقل الأسعار المتداولة بين الشركات المماثلة، وتوفير كافة الخدمات بأسعار متناسبة مع جميع العملاء، وذلك بجانب الخصومات والعروض القوية التي توفرها للعملاء بشكل دوري.
  • إمكانية تنفيذ أعمال العزل بكافة مستوياته ومختلف الأنواع التي يتم طلبها لدى العملاء.
  • تطبيق العزل على الأسطح بجميع الخامات، ومنها الشينكو، أو الخشبية، أو المعدنية أو الأسطح الخرسانية أيضًا، وكل ذلك يتم من خلال عدد من المركبات التي تعزز من حل كافة مشكلات التسريب التي يعاني منها المنزل، وأيضًا من خلال الاعتماد على أفضل المعدات عالية الجودة.
  • العمل على ملء الفراغات الموجودة على الأسطح من خلال وضع اكثر من طبقة عزل بها، وذلك للمحافظة على استواء الأسطح قبل الانتهاء من تنفيذ العوازل.
  • توفير عوازل الفوم التي تدخل الإستخدام بالحقن للجدران والحوائط التي تتعرض للشقوق أو التصدعات سواء كانت متوسطة، أو سطحية أو عميقة، والتي من خلالها يتم القضاء على جميع مشكلات التسرب.
  • تستخدم شركة نجوم الخليج أفضل المواد العازلة التي تساعد على تماسك المواد البنائية.

ولذلك فهي عبارة عن أفضل شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض، والتي توفر أهم الخدمات التي تدخل في العزل، والتي تساهم في توفير أفضل طبقة حماية على المبنى.

عوازل المباني

تطبيق عوازل المباني على المنشآت من أكثر العوامل الناجحة التي تحمي المبنى من حدوث غيره من العوامل السلبية التي تقلل من الجودة والكفاءة التي تم تأسسيه بها من قبل، ولذلك فهي عبارة عن مواد عالية الجودة لا يمكن التغافل عنها أو ترك المباني دون عزل.

وتمتاز عوازل المباني بأهمية كبرى في المحافظة على الحرارة المقبولة بالمباني، وذلك من خلال التسخين والتبريد، ويتم إستخدامه بأعلى نسبة في استهلاك الطاقة العالمي، وذلك من خلال عزلها جيداً بمختلف الأنواع الموجودة من العوازل والمتداخلة مع عزل فوم.

كما تتمكن شركة نجوم الخليج من توفير كافة مستلزمات العزل التي يحتاج إليها المبنى، والتي تساعد على الحماية الشديدة عليه وعدم اختراق العناصر الآخري التي تقلل من القيمة والجودة التي يتمتع بها المبنى من مواد البناء، وبجانب ذلك فقد تؤثر الأمطار الغزيرة على الأسطح وتهلك سريعاً بفترة قصيرة على عكس ما يحدث عند تزويدها بالعزل.

العزل الحراري للمباني

يعد العزل الحراري للمباني من أكثر العوامل التي تساهم في تحديد الفوائد الكبيرة على المبنى والمساعدة على بقائه آمن بعيداً عن انتشار الحرارة الزائدة أو التسريب الحراري الذي ينتشر بداخل المباني، حيث أنه يقلل نسبة كبيرة من الاستهلاك للطاقة، ويمتاز بالعديد من الفوائد الآتية:-

  • الترشيد الكبير من استهلاك الطاقة، وتوفير الأموال الطائلة التي يدفعها العميل على الفواتير الكهربائية الشهرية.
  • توحيد درجة حرارة المنزل، كما أنه يوجد بدرجة أقل تدريجياً مع الارتفاع بين الأرضيات والأسقف، وهو يساعد على خلق بيئة أكثر راحة للعملاء بالمنزل.
  • يتواجد له حد أدني من النفقات المعتاد عليها، وذلك بالمقارنة مع وسائل التدفئة والتبريد.
  • الخفض الفعال من أصوات الضجيج والاهتزاز، أو غيرهم من الأصوات الواردة من الخارج.

وهناك أيضًا نوع آخر من عزل فوم يتم تطبيقه على النوافذ في حالة وجود المنزل ببيئة شديدة البرودة أو الحرارة، وذلك للحماية والمحافظة على المنزل من جميع العوامل الخارجية التي تعيق من حركة الراحة والاسترخاء للعملاء.

أنواع العزل الحراري

تختلف الأنواع التي يحتوى عليها العزل، بالأخص مع العزل الحراري، والتي يتجه العميل باختيار أفضل نوع يتناسب معه من هذه الأنواع، وتوفره شركة نجوم الخليج بهذه الأنواع الآتية:-

عوازل بخصائص شعرية:- هو عبارة عن مادة عازلة تحد من عملية ارتفاع درجات الحرارة، مع استغلال الهواء كعازل حراري جيد، وتتمثل أمثلة هذه العوازل في صوف السيراميك، والصوف الصخري والصوف الزجاجي.

عوازل خلوية:- يعتمد هذا النوع من العزل على الهواء بالخلايا المغلقة، مع التخفيف من درجات الحرارة بالجو الخارجي عن المبنى، ومن أمثلته (الفوم الرغوي، المواد الخرسانية والزجاج الرغوي).

خصائص العوازل الحرارية

يتمتع العزل الحراري بالكثير من المزايا والفوائد الهامة التي تعزز من عملية تطبيقه على الأسطح وعلى المباني المختلفة بالأجزاء المتنوعة التي تعمل على حمايتها بشكل كبير دون تواجدها بأخطار الإصابة بالعوامل الخارجية المختلفة التي تقلل من الجودة والقوة البنائية للمبنى، ومن هذه الخصائص ما يلي:-

1.   خصائص ميكانيكية

في حالة إستخدام المواد العازلة يأخذ البعض في اعتبارهم قدرة هذه المواد العازلة على التحمل لمختلف العوامل السلبية التي قد تصيب المبنى أو تقلل من جودته، حيث أنها تمتلك الإمكانية الكبيرة في قوة التحمل ودعم المبنى.

2.   خصائص حرارية

هي عبارة عن تميز المواد العازلة وقدرتها الفعالة على عزل الحرارة، وهنا يتجه الكثير إلي تطبيق عزل فوم، وذلك لأنه أقوى العوازل الحرارية، ويتعرف العملاء على قدرتها عن طريق معامل التوصيل الحراري لها، وتزداد قدرة هذه المواد على العزل الحراري مع زيادة اللمعان.

3.   خصائص الصحة والأمان

البعض من المواد العازلة التي تستخدمها إحدى شركات العزل قد تحتوي على مركبات ضارة تسبب انتشار الأمراض على العمال، ولذلك حرصت شركة نجوم الخليج على توفير أفضل العوازل المضمونة والصحية التي لا تحدث أضرار على العمال أو غيرهم، وتقدم الشركة اختبارات لهذه المواد قبل البدء في الاستخدام.

4.   خصائص للامتصاص

في حالة الاعتماد على مواد عازلة قابلة للامتصاص فإنها تؤثر سلبياً على المباني، حيث أن وجود المياه بأي كمية أو شكل من الأشكال يتسبب في فشل هذه المواد في أداء مهمتها وهي العزل الحراري، وبذلك تتعرض للتلف، ومن ثم يتم تحديد التأثيرات السلبية الناتجة عن الرطوبة على هذه المواد، ويتم بداخل الشركة إجراء اختبارات على المواد بقدرتها على امتصاص المياه أو قدرتها على النفاذية.

العزل المائي للمباني

يتواجد العزل المائي للمباني من الفوم في عدة مواد هامة لابد من الاعتماد عليها أثناء تقديم عملية العزل على المباني، وذلك لأهمية العزل في الحد من التسربات المائية التي قد تطرأ على المباني في حالة التهاون وعدم تطبيق العزل عليها، ومن أهم المواد العازلة للمياه عن المباني ما يلي:-

1.   البولي يوريثان

يعد من أفضل العوازل التي يمكن الاعتماد عليها أثناء تطبيق عزل مائي على المباني، وذلك لأنه من أفضل المواد منخفضة التوصيل الحراري، والتي تمتاز بالحد من وصول التسربات والمياه إلي داخل المنازل، كما أنه لا يمتص المياه والبخار سوى بالنسب القليلة، وذلك بجانب مقاومته للضغط.

وتوفره شركة نجوم الخليج في صورة صلبة، ومن ثم يتم تطبيقه على الأسطح بطبقة واحدة، ويتوافر بصورة سائلة ويتم رشه على الأسطح بالأجهزة التابعة للشركة، ويتناسب تطبيقه على جميع أنواع الأسطح مع توفير أفضل سبل الحماية والأمان لها من جميع العوامل الضارة.

2.   البيتومين

تعد من أفضل العوازل التي تستخدم في معالجة التشققات والشروخ على المباني، ويمكن إستخدامها في مقاومة الحشرات والتخلص منها، وبالأخص في السوس والنمل الذي ينتشر بجميع المباني بمختلف فصول السنة.

3.   البولي يوريثين

هو من أكثر مواد العزل المائي استخداماً على المباني، حيث أنه من أكثر المواد الأقل تكلفة، والأقل في الضرر على المنازل، ومن خلاله يتم الحصول على عملية المكافحة الشديدة للتسربات والحد منها.

4.   الألواح المعدنية

هي عبارة عن ألواح مصممة من النحاس، أو غيره من المعادن الآخري من الرصاص، أو الألمنيوم، أو الذهب أو الحديد، ويتم استخدامها في معالجة الأعطال والحد من التسربات المائية.

ما هي اعتبارات المواد المستخدمة بالعزل؟

هناك عدة عوامل تؤثر على صحة وجودة المبنى بعد تطبيق العزل عليه، وهذه العوامل لابد من التعرف عليها لفهم أهمية عزل فوم وأهميته، وهذه العوامل تشتمل على الآتي:-

  • تسهيل عملية الاستبدال عند انتهاء العمر الافتراضي لها.
  • نقل الحرارة.
  • قابليتها للاشتعال.
  • سهولة التركيب.
  • حساسية الرطوبة.
  • السمية.
  • الاستدامة والتأثير على البيئة.
  • المقاومة للانضغاط.
  • نجاح الاستثمارات المالية.
  • مقاومة الاهتلاك بشأن العوامل الخارجية المؤثرة سلبياً على جودة العزل.
  • الحرارة التابعة على المبنى في أثناء إستخدامه.

وتستخدم شركة نجوم الخليج المزيج من المواد المختلطة في تطبيقها على الأسطح أو على مختلف المناطق للحصول على أفضل صورة من عزل فوم تحمي المبنى وتطيل من عمره الافتراضي.

أنواع عوازل فوم

تتعدد الأنواع المنتشرة من عزل فوم، والتي يبدأ بالبحث والتعرف عليها جميع العملاء ممن يعاني من مشكلات مماثلة للتسريب أو دخول الحرارة الزائدة إلي المنزل، وغيرها من العوامل السلبية الكبيرة التي قد تحدث للمنزل في حالة عدم حمايته بالعوازل، ويتواجد عزل فوم في أكثر من نوع كالتالي:-

·       الفوم الرغوي

هو عبارة عن نوع ممتاز من أنواع الفوم العازلة، والتي تتواجد في صورة رغوية، والتي من الممكن الاعتماد عليها في عملية حقن المسامات أو الشقوق المتواجدة على الجدران أو الأسطح سواء السطحية أو المتوسطة، ومن ثم تصبح الجدران كقطعة واحدة ليتم تشكيل العامل على هيئتها، ويتمثل إحدى أهم أنواع الفوم الرغوي في مواد البولي ايثيلين.

·       الفوم السائل

هو عبارة عن مادة خام، وتعتبر من أفضل العوازل والمادة الأساسية التي تدخل في الصناعات المنزلية والاقتصادية، ويستخدم بشكل رئيسي في العوازل الحرارية، وذلك لاحتوائها على خافض الحرارة، والتي تبلغ نسبته في الفوم العازل إلي حوالي 3% ، ومن أمثلته مادة البولي يوريثان.

·       الفوم على هيئة ألواح

هو عبارة عن مواد عازلة عالية الجودة لا تخلو أي شركة من وجودها، وذلك لأهميتها الكبرى في قولبتها بالشركات المصنعة لها بجانب المحافظة على مرونتها، وذلك لسهولة تشكيلها وفقاً للمساحة والشكل المرغوب فيهما حسب آراء العملاء، حيث يكثر إستخدام هذا النوع من الفوم في العوازل الصوتية لما يتم الحصول عليه من أفضل النتائج في العزل، ومن أمثلتها فوم البوليسترين.

أهمية عزل فوم

يحتوي عزل فوم على الكثير من المزايا التي تفضله عن غيره من مواد العزل الآخري، والتي تتوافر لدى جميع شركات عزل فوم حي الحمراء بالرياض، وبالأخص مع شركة نجوم الخليج، والتي تساعد على حماية المباني بأفضل الطرق الغير معتادة، كما أنه يمتاز بعدة فوائد ومزايا كالتالي:-

  • يمتاز الفوم بخفة وزنه، حيث أنه لا يمثل حمولة كبيرة على الأسطح، وبالتالي لا يشكل خطورة على الأسطح ويمكن تطبيقه على كافة الأنواع من الأسطح.
  • كافة العوازل من الفوم تتسم برداءة التوصيل، أي أنها لا تسمح بمرور الحرارة والبرودة الزائدة إلي داخل المنازل، كما أنه يمنع من حدوث الماس الكهربائي في حالات الطوارئ.
  • تتسم مواد الفوم بأنها مواد مضادة للحرائق، وتعمل على عزل الحرارة الخارجية عن المبنى، ومن خلالها نتمكن من انعكاس درجات الحرارة ومنع مشكلة الحريق أن تحدث.
  • تتواجد عوازل الفوم بجودة كبيرة تساهم في تغلغله بالمسامات المختلفة بالخرسانة.
  • يساهم عزل فوم بشكل جيد في الإطالة من العمر الافتراضي للمبنى.

وبجانب ذلك فيساهم عزل فوم في الزيادة من سعر المبنى في حالة القدوم إلي بيعه، حيث أنها من المواد الفعالة التي تسمح ببقاء المنزل في أفضل صورة له دون التعرض للضرر الناجم عن إحدى العوامل الخارجية.

أرخص شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض

توفر شركة نجوم الخليج أفضل الأسعار المتداولة عن العزل وأفضل العروض والخصومات الدورية التي تساعد على تعزيز التعامل معها وجذب أكبر عدد من العملاء إلي الحصول على ما توفره من خدمات لعزل فوم، حيث قد تصل الخصومات لديها إلي حوالي 40% على عزل فوم بمختلف الأنواع أو الأشكال التي يريده العميل بها، وذلك فهي تعتبر أفضل شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض، كما أنها توفر المزايا الآتية:-

  • توفر أرخص شركة عزل فوم الكثير من الاجراءات بشأن تخلص العملاء من كافة العوامل السلبية التي تهدد المبنى، مع توفير مواد عازلة جيدة تهدف إلي التعامل الجيد مع العوامل المناخية سواء بالحرارة أو البرودة.
  • توفير أفضل وأحدث الأجهزة، وجميع الأعمال المطلوبة يتم التعامل بها وفقاً لأفضل فرق من العمالة المدربة على أداء جميع أعمال العزل.
  • توفير فريق متخصص لتنفيذ أعمال الفحص الشامل لجميع جوانب وأجزاء المنطقة المراد عزلها.

وتساهم شركة نجوم الخليج في وضع أقل الأسعار التي تتناسب مع جميع العملاء ولا تؤثر عليهم، وذلك لجذب عدد كبير من العملاء إليها وطلب خدماتها التي لا تتوافر مع غيرها من الشركات الآخري.

أسعار شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض

تقدم شركة نجوم الخليج أسعار متناسبة مع الجميع، وذلك حتى لا تحمل العميل أعباء كبيرة نظراً لغلاء الأسعار وضغط العملاء بالحياة اليومية وتتمثل الأسعار التي توفرها أرخص شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض في الجدول الآتي:-

اسم الخدمة السعر
كم سعر عزل الأكليرك يحدد بحوالي 50 ريال سعودي.
عزل مائي مع شركة نجوم الخليج 35 ريال سعودي.
عزل شينكو 35 ريال سعودي.
عزل الرطوبة 39 ريال سعودي.
عزل حراري 30 ريال سعودي.
العزل بالبولي يوريا 45 ريال سعودي.
العزل  الصوتي 71 ريال سعودي.

رقم شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض

توفر شركة نجوم الخليج أرقام هاتفية وأكثر من طريقة لتسهيل التواصل فيما بينها مع العملاء، وذلك يؤدي إلي تعزيز العمليات التي تتم من خلالها، مع توفير سبل الراحة للعملاء، وذلك في حالة توفير كافة المعلومات التي هم في حاجة إليها للوصول إلي الشركة، وهذه العوامل متمثلة في عدة وسائل للاتصال كالتالي:-

  • الأرقام الهاتفية:- تمثل الأرقام الهاتفية أفضل سبل للتواصل بين الجميع من العملاء وبعضهم والعملاء وعمال الشركة، ويتمكن الجميع من الاتصال على الشركة في مختلف الأوقات، وذلك لوجود فريق عمل متخصص في خدمة العملاء على مدار 24 ساعة.
  • الرسائل النصية:- يمكن للعملاء إرسال جميع ما يريدونه من استفسارات على الرسائل النصية بالرقم المخصص للشركة ليتم الرد على الفور.
  • البريد الإلكتروني:- هو من إحدى وسائل الاتصال المتبعة أيضًا، والتي تتم من خلال إرسال نموذج موضح به جميع ما يريده العميل على العنوان البريدي للشركة والذي يتواجد على الموقع الخاص بها.
  • الموقع الإلكتروني:- يساعد الموقع الإلكتروني العملاء في معرفة الأرقام الهاتفية الخاصة بالشركة ومعرفة العنوان البريدي لها، مع معرفة مواعيد العمل أيضًا.
  • الزيارات الشخصية:- في حالة عدم رغبة العميل بالبحث عن وسائل التواصل الخاصة بشركة نجوم الخليج، فيتمكن من الزيارة الشخصية إلي الشركة ومقابلة عمال الاستقبال والحصول على المعلومات التي يريدها حول الشركة وطبيعة عملها.

ومع هذه الطرق يصبح العميل في حالة جيدة ويسيرة، ويستطيع التواصل والحصول على خدمات عزل فوم مما تقدمه شركة العزل هذه، ولذلك فهي تعمل على التسهيل القوي من عملية التواصل فيما بينها وبين العملاء.

وفي نهاية موضوع شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض، يصبح بوسعنا توضيح أهم وأفضل شركة عزل معروفة بحي الحمراء، وهي شركة نجوم الخليج، والتي تهتم بتوفير كافة ما يلزم لأداء عملية العزل على مختلف المناطق التي هي في حاجة إلي العزل، ولمعرفة المزيد حول شركة نجوم الخليج يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بها.

أقرأ ايضًا:

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض

تهتم شركة نجوم الخليج جميع خدمات عزل فوم، وذلك لأنها تعتبر أفضل شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض، وذلك لأنها تعتمد على أحدث الأجهزة وأفضل المواد العازلة التي تساعد على توفير كافة نظم الحماية والأمان على المبنى، ولمعرفة المزيد حول شركة نجوم الخليج يمكنكم الاطلاع على الجدول الآتي:- اسم الشركة شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض(نجوم كوم) عنوان الشركة السعودية/ الرياض/ حي الحمراء. هاتف الشركة مواعيد العمل تبدأ من 9 صباحاً وحتى 11:30 مساءاً فروع آخري غير الرياض اليرموك/ حي القادسية/ حطين/الرمال/ حي الحمراء. الخدمات المقدمة لدى شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض عزل فوم/ عزل شينكو/ العوازل المائية والحرارية/ عزل أسطح/ عزل حمامات/ عزل البولي يوريثان مواد الفوم التي تعتمد عليها البيتومين/ البولي يوريثان/ ألواح البوليسترين/ الفوم الرغوي. تقنيات العزل العزل الرغوي/ العزل الصلب عدد الأجهزة 4 أجهزة لتسهيل عزل فوم. كم سعر عزل فوم بشركة نجوم الخليج عدد الفنيين يزداد عددهم عن 110 مهندس فني. عدد الفروع بالشركة أكثر من 5 فروع. مكاتب الشركة مكتب اليرموك/ القادسية/ الرمال/ ملقا كم سعر معاينة المكان قبل العزل تقدم خدمة المعاينة مجاناً
2

أفضل شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض

مع الحصول على خدمات العزل التابعة لأفضل شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض يصبح الحال بالمنازل على أفضل ما يكون به، وذلك لأن العوازل تعتبر من أفضل المواد التي توفر الحماية والأمان الكبير على المنازل دون الوقوع بخطر التسريب أو التآكل في الجدران والدهانات، وتساهم شركة نجوم الخليج في تلبية كافة المتطلبات والاحتياجات التي يحتاجها المبنى من عوازل، وذلك لأنها تساهم في أن توفر العوامل الآتية:- • توفير كافة خدمات العزل التي يحتاج إليها المبنى من المواد العازلة والأجهزة، وعدم تكلفة العملاء بشراء أي شيء يختص بالعزل أثناء تقديم خدمة العزل. • توفير أقل الأسعار المتداولة بين الشركات المماثلة، وتوفير كافة الخدمات بأسعار متناسبة مع جميع العملاء، وذلك بجانب الخصومات والعروض القوية التي توفرها للعملاء بشكل دوري. • إمكانية تنفيذ أعمال العزل بكافة مستوياته ومختلف الأنواع التي يتم طلبها لدى العملاء. • تطبيق العزل على الأسطح بجميع الخامات، ومنها الشينكو، أو الخشبية، أو المعدنية أو الأسطح الخرسانية أيضًا، وكل ذلك يتم من خلال عدد من المركبات التي تعزز من حل كافة مشكلات التسريب التي يعاني منها المنزل، وأيضًا من خلال الاعتماد على أفضل المعدات عالية الجودة. • العمل على ملء الفراغات الموجودة على الأسطح من خلال وضع اكثر من طبقة عزل بها، وذلك للمحافظة على استواء الأسطح قبل الانتهاء من تنفيذ العوازل. • توفير عوازل الفوم التي تدخل الإستخدام بالحقن للجدران والحوائط التي تتعرض للشقوق أو التصدعات سواء كانت متوسطة، أو سطحية أو عميقة، والتي من خلالها يتم القضاء على جميع مشكلات التسرب. • تستخدم شركة نجوم الخليج أفضل المواد العازلة التي تساعد على تماسك المواد البنائية. ولذلك فهي عبارة عن أفضل شركة عزل فوم حي الحمراء بالرياض، والتي توفر أهم الخدمات التي تدخل في العزل، والتي تساهم في توفير أفضل طبقة حماية على المبنى.
3

أنواع العزل الحراري

تختلف الأنواع التي يحتوى عليها العزل، بالأخص مع العزل الحراري، والتي يتجه العميل باختيار أفضل نوع يتناسب معه من هذه الأنواع، وتوفره شركة نجوم الخليج بهذه الأنواع الآتية:- عوازل بخصائص شعرية:- هو عبارة عن مادة عازلة تحد من عملية ارتفاع درجات الحرارة، مع استغلال الهواء كعازل حراري جيد، وتتمثل أمثلة هذه العوازل في صوف السيراميك، والصوف الصخري والصوف الزجاجي. عوازل خلوية:- يعتمد هذا النوع من العزل على الهواء بالخلايا المغلقة، مع التخفيف من درجات الحرارة بالجو الخارجي عن المبنى، ومن أمثلته (الفوم الرغوي، المواد الخرسانية والزجاج الرغوي).
4

خصائص العوازل الحرارية

يتمتع العزل الحراري بالكثير من المزايا والفوائد الهامة التي تعزز من عملية تطبيقه على الأسطح وعلى المباني المختلفة بالأجزاء المتنوعة التي تعمل على حمايتها بشكل كبير دون تواجدها بأخطار الإصابة بالعوامل الخارجية المختلفة التي تقلل من الجودة والقوة البنائية للمبنى، ومن هذه الخصائص ما يلي:- 1. خصائص ميكانيكية في حالة إستخدام المواد العازلة يأخذ البعض في اعتبارهم قدرة هذه المواد العازلة على التحمل لمختلف العوامل السلبية التي قد تصيب المبنى أو تقلل من جودته، حيث أنها تمتلك الإمكانية الكبيرة في قوة التحمل ودعم المبنى. 2. خصائص حرارية هي عبارة عن تميز المواد العازلة وقدرتها الفعالة على عزل الحرارة، وهنا يتجه الكثير إلي تطبيق عزل فوم، وذلك لأنه أقوى العوازل الحرارية، ويتعرف العملاء على قدرتها عن طريق معامل التوصيل الحراري لها، وتزداد قدرة هذه المواد على العزل الحراري مع زيادة اللمعان. 3. خصائص الصحة والأمان البعض من المواد العازلة التي تستخدمها إحدى شركات العزل قد تحتوي على مركبات ضارة تسبب انتشار الأمراض على العمال، ولذلك حرصت شركة نجوم الخليج على توفير أفضل العوازل المضمونة والصحية التي لا تحدث أضرار على العمال أو غيرهم، وتقدم الشركة اختبارات لهذه المواد قبل البدء في الاستخدام. 4. خصائص للامتصاص في حالة الاعتماد على مواد عازلة قابلة للامتصاص فإنها تؤثر سلبياً على المباني، حيث أن وجود المياه بأي كمية أو شكل من الأشكال يتسبب في فشل هذه المواد في أداء مهمتها وهي العزل الحراري، وبذلك تتعرض للتلف، ومن ثم يتم تحديد التأثيرات السلبية الناتجة عن الرطوبة على هذه المواد، ويتم بداخل الشركة إجراء اختبارات على المواد بقدرتها على امتصاص المياه أو قدرتها على النفاذية.
5

العزل المائي للمباني

يتواجد العزل المائي للمباني من الفوم في عدة مواد هامة لابد من الاعتماد عليها أثناء تقديم عملية العزل على المباني، وذلك لأهمية العزل في الحد من التسربات المائية التي قد تطرأ على المباني في حالة التهاون وعدم تطبيق العزل عليها، ومن أهم المواد العازلة للمياه عن المباني ما يلي:- 1. البولي يوريثان يعد من أفضل العوازل التي يمكن الاعتماد عليها أثناء تطبيق عزل مائي على المباني، وذلك لأنه من أفضل المواد منخفضة التوصيل الحراري، والتي تمتاز بالحد من وصول التسربات والمياه إلي داخل المنازل، كما أنه لا يمتص المياه والبخار سوى بالنسب القليلة، وذلك بجانب مقاومته للضغط. وتوفره شركة نجوم الخليج في صورة صلبة، ومن ثم يتم تطبيقه على الأسطح بطبقة واحدة، ويتوافر بصورة سائلة ويتم رشه على الأسطح بالأجهزة التابعة للشركة، ويتناسب تطبيقه على جميع أنواع الأسطح مع توفير أفضل سبل الحماية والأمان لها من جميع العوامل الضارة. 2. البيتومين تعد من أفضل العوازل التي تستخدم في معالجة التشققات والشروخ على المباني، ويمكن إستخدامها في مقاومة الحشرات والتخلص منها، وبالأخص في السوس والنمل الذي ينتشر بجميع المباني بمختلف فصول السنة. 3. البولي يوريثين هو من أكثر مواد العزل المائي استخداماً على المباني، حيث أنه من أكثر المواد الأقل تكلفة، والأقل في الضرر على المنازل، ومن خلاله يتم الحصول على عملية المكافحة الشديدة للتسربات والحد منها. 4. الألواح المعدنية هي عبارة عن ألواح مصممة من النحاس، أو غيره من المعادن الآخري من الرصاص، أو الألمنيوم، أو الذهب أو الحديد، ويتم استخدامها في معالجة الأعطال والحد من التسربات المائية.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%