شركة عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام

شركة عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام

شركة عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام فتعتبر عملية عزل المستودعات بمادة الإيبوكسي من أهم العمليات التي يتم تنفيذها لضمان الحفاظ على جودة وسلامة المستودعات ويتم استخدام الإيبوكسي وهو نوع من المواد الكيميائية الغير ضارة والمقاومة للتآكل والصدأ والرطوبة لتغطية الأسطح والجدران والأرضيات في المستودعات، وتتميز تقنية العزل بالإيبوكسي بأنها تُشكل طبقة رقيقة ومتماسكة على مختلف أنواع الأسطح تساهم هذه الطبقة في منع تسرب المياه والمواد الضارة، وتعتبر عملية عزل المستودعات بالإيبوكسي طريقة فعالة للحفاظ على استدامة وسلامة المباني وحمايتها من التلف والتغيرات البيئية والمناخية المختلفة.

شركة عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام

اسم الشركة شركة عزل مستودعات إيبوكسي/ نجوم الخليج
العنوان مدينة الدمام/ المملكة العربية السعودية
رقم الجوال لشركة عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام
خدمات شركة عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام عزل مائي- حراري- صوتي- رطوبة- كهرباء
خدمات أخرى للمستودعات صيانة- ترميم- بناء- كشف تسربات
مواد عزل مستودعات إيبوكسي- بولي يوريا- فوم- بيرلايت
عدد العاملين في شركة عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام 500 عامل
عدد فنيين العزل 230 فني
محل عزل مستودعات أكثر من 30 محل بالدمام
مكاتب عمل بالدمام الفردوس- الجامعيين- الريان- بدر- النزهة
فروعنا خارج الدمام الرياض- جدة- الطائف- الظهران- الجبيل
عزل مستودعات إيبوكسي أسقف داخلية- جدران داخلية- أرضيات
فترة الضمان على العزل 15 سنة
أنواع الإيبوكسي المتوفرة دهانات إيبوكسي مائي- أرضيات إيبوكسي
أسعار عزل مستودعات إيبوكسي يبدأ سعر المتر من 65 ريال
أسعار عزل مستودعات فوم يبدأ سعر المتر من 60 ريال
أسعار عزل مستودعات بيتومين يبدأ سعر المتر من 35 ريال

 

شركات عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام

نجوم الخليج من أفضل شركات عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام تقدم لكم خدمات بناء المستودعات بمختلف أنواعها سواء كانت (خرسانية- خشبية- معدنية) بأفضل مواد البناء وأرخص الأسعار، وإليكم أنواع المستودعات وطرق استخدامها كما يلي:

  1. المستودعات الخرسانية

عبارة عن منشأة مستقلة بذاتها تستخدم في تخزين السيارات والأثاث والآلات والمعدات الثقيلة والبضائع المختلفة مثل البلاط والحديد ومواد البناء…إلخ، وتعتبر هذه المستودعات هي الأكثر انتشاراً لأنها تتحمل التغيرات المناخية والبيئية المختلفة علاوة على صلابتها وطول عمرها الافتراضي.

  1. المستودعات المعدنية

هي عبارة عن منشآت تم تأسيسها من أنواع معادن مختلفة مثل (الحديد المجلفن- الصاج- الألومنيوم- الأستانلس) وتستخدم كورش للكثير من الأعمال الحرفية واليدوية مثل النجارة والحدادة والميكانيكا والسباكة وهي أيضاً صلبة ومقاومة لعوامل الزمن.

  1. المستودعات الخشبية

يتم بناء هذه المستودعات داخل الشركات والمنشآت المختلفة وهي مخصصة لتخزين المنتجات الغذائية والصحية والملابس والأدوات المنزلية لأنها لا تتفاعل مع هذه المنتجات نهائياً ويتم عزلها خارجياً وداخلياً لضمان المحافظة عليها من التلف والتآكل والحشرات.

خطوات عزل المستودعات بالإيبوكسي

شركة عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام

شركة عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام

تعتبر عملية عزل المستودعات من أهم الخطوات للحفاظ على سلامة وجودة المواد المخزنة بداخلها وللتعرف على الخطوات التي تقوم بها شركة نجوم الخليج في عزل المستودعات بالإيبوكسي تابع معنا السطور التالية:

  1. تقييم المستودع

قبل البدء في عملية العزل يجب تقييم المستودع بشكل كامل والتحقق من الجدران والأسطح والأرضيات واكتشاف نقاط الضعف مثل وجود تسربات أو شقوق وتصدعات بهيكل المستودع، ويحتاج التقييم الإجمالي للمستودعات أخذ العوامل المناخية والرطوبة ودرجة الحرارة في الاعتبار لضمان العزل المثالي.

  1. تنظيف وتجهيز المستودع

قبل بدء عملية العزل يجب تنظيف المستودع بشكل جيد عن طريق إزالة أي بقايا أو أتربة أو زيوت على الأسطح والأرضيات يُفضل استخدام منظفات خاصة قبل التحضير للعزل مع مراعاه معالجة جميع التشققات والشروخ.

  1. تطبيق عزل الإيبوكسي

يتم اختيار النوع المناسب من عزل الإيبوكسي بحسب نوع المستودع المراد عزله نبدأ بتطبيق وجه إيبوكسي معالج للفراغات والمسام وإصلاح الخدوش ونتركه يجف لمدة يوم كامل قبل تطبيق الوجه الثاني والثالث مع ضرورة أن يكون سُمك الوجه الواحد 5 سم.

  1. التحقق من الجودة

بعد الانتهاء من العزل يتم الفحص النهائي لمستودع والتأكد من تغطية جميع المناطق المطلوب عزلها وأنها خالية من أي تجاويف أو ثقوب وإجراء اختبار نجاح العزل عن طريق ملء السطح  بالمياه لمدة ثلاثة أيام للتأكد من أن المستودع معزول بشكل فعال من الرطوبة والحرارة والصوت وتسربات المياه.

  1. الفحص الدوري

بعد العزل يجب الاهتمام بالفحص الدوري للحفاظ على كفاءة العزل عن طريق الصيانة الدورية للمستودع بشكل منتظم وإجراء أي إصلاحات أو تجديدات وتوفير التهوية الجيدة داخل المستودع.

عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام

تحتاج المستودعات في مدينة الدمام للعزل الحراري بسبب الطبيعة الصحراوية والمناخ الجبلي الحار لهذه المدينة من أجل الحفاظ على المحتويات الموجودة بالمستودعات وحمايتها من التلف.

تتم عملية عزل المستودعات من خلال تركيب طبقة إيبوكسية على الأسطح والجدران الداخلية والأرضيات هذه الطبقة تحمي المستودع من تسربات المياه والرطوبة والحشرات والقوارض والزواحف.

أما المستودع من الخارج فيفضل عزله بمادة البولي يوريثان أو الصفائح المعدنية أو الصوف الصخري لأن هذه المواد مخصصة لمقاومة أشعة الشمس وعزل درجات الحرارة المرتفعة.

من ضمن عمليات العزل الخاصة بالمستودعات توفير نظام تهوية جيد لخلق بيئة صحية بالداخل والتخلص من الروائح الكريهة والفطريات عن طريق شفاطات الهواء ومنافذ التهوية المحاطة بالأسلاك.

عند اختيار مواد عزل مناسبة للمستودعات يراعى أن تكون هذه المواد عازلة مضادة للحرائق أيضاً خاصة إذا كانت المحتويات الداخلية مواد كيماوية قابلة للاشتعال ويتم تطبيقها داخلياً وخارجياً

العزل الكهربائي للمستودعات من الأمور الضرورية من أجل سلامة المكان والعاملين وحتى نتفادى حوادث الصعق المميتة والماس الكهربائي.

شركة عوازل مستودعات بالدمام

نجوم الخليج شركة عوازل مستودعات بالدمام تستخدم أجود المواد العازلة التي تساهم في بقاء المستودعات أمنة من الحرائق وتسربات المياه والأشعة الفوق بنفسجية ودرجات الحرارة المرتفعة، وإليكم عوازل مستودعات بالدمام كما يلي:

  1. الإيبوكسي

  • من أفضل وأجود مواد العزل المائي وهي مناسبة للأسقف والحوائط الداخلية والأرضيات كما أنها مقاومة للحشرات والفطريات والحرائق.
  1. رغوة البولي يوريثان

  • العازل الأكثر استخداماً نظراً لجودته وتنوع استخداماته فهو مناسب للأسطح والجدران الخارجية ويعمل على مقاومة الرطوبة وأشعة الشمس ويحجب الحرارة عن الأبنية بنسبة 90%.
  1. الألواح المعدنية

  • أحد طرق العزل الغير مكلفة على الرغم من جودتها وكفاءتها في أعمال العزل مناسبة لجميع أنواع المستودعات ويراعى طلائها بدهان الأكريليك لحمايتها من الصدأ والتآكل.
  1. لفائف الأسفلت

  • أحد مواد العزل الممتازة والتي تتمتع بصلابة ومقاومة عالية للرطوبة والمياه وهي مناسبة فقط للمستودعات الخرسانية وأسعارها معتدلة وطريقة تنفيذها لا تستغرق وقتاً طويلاً.
  1. الصوف المعدني

  • يستخدم الصوف المعدني على الأسطح والجدران الخارجية للمستودعات الخرسانية وهو من العوازل الحرارية الفعالة ويستغرق تطبيقه بعض الوقت ويحتاج إلى حذر أثناء استخدامه.
  1. البيتومين

  • لا غنى عن البيتومين في أنظمة العزل المائي ويستخدم البيتومين البارد أولا لملء الشقوق والفجوات ثم نبدأ بتطبيق البيتومين الساخن لتكوين طبقة سميكة وصلبة تمنع ترشيح المياه.

فوائد الإيبوكسي في عزل المستودعات

للإيبوكسي فوائد كثيرة للأبنية سواء في العزل أو الدهان أو الترميم ونذكر لكم فيما يلي فوائد الإيبوكسي في عزل المستودعات:

  • تدعيم وتقوية السقف الداخلي للمستودع وحمايته من مخاطر نفاذ الماء والرطوبة وبقاء السقف بحالة جيدة دون الحاجة للصيانة المتكررة لأكثر من 10 سنوات.
  • زيادة متانة وصلابة الجدران الداخلية للمستودع وحمايتها من مخاطر الاحتراق والتعرض للصدمات الكهربائية ومقاومتها للخدوش والاحتكاكات والقوارض.
  • عندما يُطبق الإيبوكسي على أرضيات المستودعات فإنها يعزلها تماماً عن الكهرباء ويجعلها أمنة من الحشرات والبكتيريا وتبقى لامعة وبحالة جيدة لأكثر من 15 سم.
  • الإيبوكسي لا يتأثر بالعوامل الجوية ولا تصدر منة روائح كريهة أو غازات سامة مع ارتفاع درجات الحرارة كما أنه بيئة غير ملائمة لنمو الحشرات وملمسه الناعم يمنع حركة القوارض والعقارب من فوقه.
  • يساعد الإيبوكسي في ترشيد استهلاك المياه والكهرباء فهو موصل ردئ للحرارة ويعمل على خلق أجواء معتدلة داخل المستودعات وبالتالي يقلل من تشغيل شفاطات الهواء وأجهزة التبريد بالداخل.
  • يتميز عزل ودهان الإيبوكسي بعمر افتراضي طويل مما يساعد على توفير الكثير من النفقات المالية التي يتم دفعها في أعمال الصيانة والإصلاحات بين الحين والأخر.

دهانات مستودعات إيبوكسي بالدمام

الدهانات الإيبوكسية عائلة كبيرة منها ما هو مخصص للمعادن ومنها الخاص بتقوية ومعالجة الخرسانات كما يوجد دهانات مخصصة للأخشاب علاوة على دهانات الربط الخاصة بمونة البناء، وفيما يلي نذكر لكم الدهانات الإيبوكسية الخاصة بالمستودعات:

  • إيبوكسي 150 GM: دهان مركب عالي الجودة خالي من المذيبات عازل للكهرباء والرطوبة والمياه.
  • إيبوكسي 116 BUR: دهان عازل مخصص للحوائط والأسقف ويساعد على توصيل الكهرباء الاستاتيكية في المعامل ومراكز الأشعة.
  • إيبوكسي 117 :B عبارة عن دهان تحضيري لدهانات الإيبوكسي الموصلة للكهرباء ويستخدم بكثرة في المراكز الطبية والمستشفيات.
  • كيما بوكسي :115 دهان مركب يستخدم للأرضيات المبلطة والإيبوكسية عازل للحرائق ومانع لأخطار الكهرباء.
  • إيبوكسي GL 165: دهان ممتاز للأرضيات المطاطية مناسب للمحلات والمستودعات والهناجر.
  • إيبوكسي دبليو :104 دهان مركب يستخدم في تدعيم الخرسانات القديمة وتقويتها كما يمكن استخدامه كمادة ربط عالية الكفاءة.
  • كيما بوكسي 177: دهان لاصق سريع التصلب يستخدم على الجدران والأرضيات لمقاومة المواد الكيماوية القابلة للاشتعال.

أنواع عزل المستودعات بالدمام

سنوضح لكم متابعينا الكرام جميع أنواع عزل المستودعات بالدمام كما يلي:

  1. عزل حراري
  • وهو ضروري لحجب أشعة الشمس عن المستودعات وعدم نفاذ درجات الحرارة المرتفعة إلى الداخل ويمكن تطبيقه على المستودعات من الخارج فقط سواء عن طريق الفوم الرغوي أو ألواح البوليسترين.
  1. عزل مائي

  • يستخدم العزل المائي في حماية المستودعات من تدفق الأمطار في فصل الشتاء كما يعمل على منع حدوث تسربات مياه بالمستودع ويجب تطبيقه على الأسطح والجدران الداخلية والخارجية.
  1. عزل صوتي

  • يستخدم فقط في المستودعات التي تعمل كورش صناعية لحجب الضوضاء والأصوات المزعجة الخاصة بالآلات والمعدات ويتم تطبيقه بالداخل فقط على الحوائط والأسقف.
  1. عزل كهربائي

  • يستخدم هذا النوع في المستودعات المعدنية لأنها موصل جيد للكهرباء كما يستخدم عند تخزين مواد تحتوي على شحنات كهربائية ويستخدم داخلياً فقط.
  1. عزل رطوبة

  • لا غنى عن عزل الجدران والأسطح الخارجية للمستودعات ضد الرطوبة لمنع امتصاص بخار المياه والسماح بنفاذة إلى الخارج حتى لا يحدث تآكل وتصدعات وشقوق عميقة بالمستودعات.

خدمات شركة عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام

  • بناء وتشييد جميع أنواع المستودعات (الخرسانية- المعدنية- الخشبية).
  • العزل المائي والحراري للمستودعات والهناجر والمنشآت المختلفة.
  • العزل الصوتي والرطوبة للمستودعات والهناجر من الخارج والداخل.
  • صيانة وإصلاح جميع أنواع مستودعات التخزين والورش الصناعية.
  • ترميم المستودعات بالمونة الإيبوكسية التي تدعم وتقوي هيكل البناء.
  • متوافر أيضاً جميع قطع الغيار اللازمة للمستودعات بمختلف أنواعها.
  • متاح تركيب شفاطات هوائية وأجهزة إنذار داخلية بالمستودعات.
  • تنظيف وتطهير وتعقيم المستودعات من الداخل بأفضل المنظفات.
  • قتل الحشرات والعقارب والزواحف والقوارض في المستودعات والهناجر.
  • تركيب أرضيات صناعية للمستودعات من الإيبوكسي واللباد الحراري.

شركة عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام رخيصة

نجوم الخليج شركة عزل مستودعات بالدمام رخيصة على الرغم من جودة الأعمال والخدمات التي تقدمها شركة نجوم الخليج لعملائها إلا أن أسعار الشركة في متناول جميع المواطنين.

تقدم الشركة عروض تخفيض مميزة جداً كل ثلاثة أشهر على جميع الخدمات، كما تطرح خصومات كبيرة بنهاية كل عام على مختلف الأعمال وتصل نسبة الخصم لأكثر من 45%.

نظراً لارتفاع أسعار خدمات العزل والبناء وفرت الشركة أنظمة سداد على دفعات لفترات مختلفة لتناسب جميع العملاء ولدينا نظامين تقسيط سنوي ونصف سنوي.

طرق عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام

طرق عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام نوضحها لكم بالتفصيل في النقاط الآتية:

  1. عزل أسطح مستودعات

  • يتم عزل الأسطح الداخلية والخارجية للمستودعات ضد المياه والرطوبة بالإيبوكسي العادي لأنه يتحمل التدفق الشديد للمياه ولا يسمح بالتسرب ومضاد للرطوبة والفطريات والحشرات.
  1. عزل جدران مستودعات

  • يستخدم الإيبوكسي المائي في عزل الجدران الداخلية والخارجية للمستودعات ضد الرطوبة وترشيح المياه نظراً لقوامه المرن وخفه وزنه فهو لا يشكل عبء أو ثقل على الجدران.
  1. عزل أرضيات مستودعات

  • هناك نوعان من أرضيات الإيبوكسي التي يتم استخدامها في عزل المستودعات النوع الأول الطلاء الشفاف ويستخدم مباشرة على الأرضيات المبلطة بسُمك لا يزيد عن 5 سم.
  • أما النوع الثاني فهي أرضيات الإيبوكسي السائلة ويتم سكبها على أرضيات المستودعات وفردها بمساحات مخصصة لذلك ويبدأ سُمك أرضيات إيبوكسي من 5 سم وحتى 6 سم.
  1. عزل النوافذ وفتحات التهوية

  • يتم عزل النوافذ وفتحات التهوية الموجودة بالمستودعات عن طريق القطع المطاطية وهي فعالة في عزل الصوت كما يتم استخدام الزجاج المزدوج العازل.
  1. عزل الأنابيب

  • قد يغفل البعض عن أهمية عزل الأنابيب ولكن هي من الأمور الضرورية لأمان المستودعات ويتم عزل أنابيب المياه والصرف والغاز بالعوازل المائية والحرارية للحفاظ عليها من التلف والتسرب.

أضرار عدم عزل المستودعات

تكمن أضرار عدم عزل المستودعات في تعرضها الدائم للحرارة المرتفعة وأشعة الشمس كما أنها تُصبح مهددة بتسربات المياه في فصل الشتاء بسبب تدفق الأمطار فوق الأسطح والجدران، علاوة على أن المستودعات الغير معزولة تُصبح بيئة خصبة للحشرات والفئران والفطريات التي تهاجم المواد المخزنة بالداخل وتفسدها وتؤثر على جودتها بشكل كبير.

أفضل شركة عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام

  • توفير أجود أنواع الإيبوكسي العازل للمياه والرطوبة والكهرباء.
  • متاح أيضاً أفضل العوازل الحرارية والصوتية للمستودعات والهناجر.
  • لم ننسى المعدات الحديثة والتقنيات المتطورة لتنفيذ مهام العزل على أكمل وجه.
  • العمل الجيد لن يكتمل إلا من خلال فنيين خبرة وعُمال بكفاءة عالية وهذا ما توفره لكم شركة نجوم الخليج.
  • وفرنا محلات عمل لبيع جميع منتجات الإيبوكسي العازل بجميع الأحياء الحيوية بمدينة الدمام.
  • من أجل حفظ حقوق العملاء نقدم ضمان لمدة خمسة عشر سنة علاوة على الفحص الدوري المجاني لمدة 18 شهر.

أرقام شركة عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام

يمكنكم الاتصال على شركة نجوم الخليج للاستفسار وطلب الخدمات من خلال الرقم الموضح بالجدول في أعلى المقال، وإليكم فيما يلي طرق أخرى للتواصل:

  • زيارة أقرب فرع للشركة من منطقتك السكنية والتحدث مع ممثلي خدمة العملاء والتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالخدمات التي نقدمها.
  • الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة وملء بيانات استمارة الحجز الإلكتروني وسيتم الرد على الطلبات خلال يومان.
  • نتشرف بمتابعتكم لنا على وسائل التواصل الاجتماعي (فيس بوك- تويتر- انستجرام) ومتابعة كل جديد تقدمه الشركة.
  • يمكنكم مراسلتنا على الواتساب أو الجيميل وكتابة أسم العميل ورقم الهاتف للتواصل ونوع الخدمة المرغوب بها وسيتم الرد خلال 24 ساعة.

أسعار شركة عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام

تكلفة العزل يتم تحديدها بناءً على نوع المادة العازلة ومساحة المستودع بالمتر المربع وإليكم متوسط أسعار عزل مستودعات إيبوكسي من خلال الجدول الآتي:

نوع العزل سعر المتر
عزل أسطح مستودعات إيبوكسي 77  ريال
عزل أرضيات مستودعات إيبوكسي 60 ريال
عزل جدران مستودعات إيبوكسي 84 ريال
عزل مستودعات بالبولي يوريثان 65 ريال
عزل مستودعات باللباد الحراري 58 ريال
عزل مستودعات بالألواح المعدنية 40 ريال

 

فني عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام

فني عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام جاهز لفحص المستودعات وتنفيذ جميع أنواع العزل وكشف التسربات والقيام بجميع أعمال الصيانة وتركيب قطع الغيار ويمكنكم الاستعانة بفني عزل مستودعات في الحالات الآتية:

  • وجود شروخ عميقة وتصدعات بالمستودعات الخرسانية.
  • حدوث تآكل بالمادة اللاصقة للمستودعات المعدنية
  • ملاحظة ثقوب وصدأ بالمستودعات المصنوعة من المعدن.
  • وجود ترشيح للمياه من أسقف وجدران المستودعات.
  • انتشار كثيف للحشرات والقوارض داخل المستودعات.
  • شم روائح كريهة بشكل مستمر تصدر من المستودع نتيجة سوء التهوية.
  • ملاحظة ارتفاع درجات الحرارة داخل المستودع بشكل مفاجئ.

ما هي الاستخدامات الشائعة لعزل الإيبوكسي

  • العزل المائي والكهربائي للهناجر والمستودعات.
  • العزل المائي لخزانات المياه العلوية من الداخل.
  • العزل المائي للمسابح وحمامات السباحة.
  • عزل الرطوبة للأسقف والحوائط الداخلية للمباني.
  • عزل الأسطح الخرسانية والمعدنية والخشبية ضد المياه والرطوبة.
  • دهانات الإيبوكسي العازلة للعوامل المناخية للأسطح والجدران.
  • عزل جميع أنواع الأرضيات الخرسانية والمبلطة والغير مبلطة.

 وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوع اليوم شركة عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام وقد وضحنا طرق عزل المستودعات وأهميتها للحفاظ على المواد المُخزنة بداخلها، نرجو أن تستفيدوا من هذا المقال ونلقاكم قريباً في موضوعات جديدة دمتم بخير.

أقرأ أيضًا:

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

خطوات عزل المستودعات بالإيبوكسي

تعتبر عملية عزل المستودعات من أهم الخطوات للحفاظ على سلامة وجودة المواد المخزنة بداخلها وللتعرف على الخطوات التي تقوم بها شركة نجوم الخليج في عزل المستودعات بالإيبوكسي تابع معنا السطور التالية: 1. تقييم المستودع قبل البدء في عملية العزل يجب تقييم المستودع بشكل كامل والتحقق من الجدران والأسطح والأرضيات واكتشاف نقاط الضعف مثل وجود تسربات أو شقوق وتصدعات بهيكل المستودع، ويحتاج التقييم الإجمالي للمستودعات أخذ العوامل المناخية والرطوبة ودرجة الحرارة في الاعتبار لضمان العزل المثالي. 2. تنظيف وتجهيز المستودع قبل بدء عملية العزل يجب تنظيف المستودع بشكل جيد عن طريق إزالة أي بقايا أو أتربة أو زيوت على الأسطح والأرضيات يُفضل استخدام منظفات خاصة قبل التحضير للعزل مع مراعاه معالجة جميع التشققات والشروخ. 3. تطبيق عزل الإيبوكسي يتم اختيار النوع المناسب من عزل الإيبوكسي بحسب نوع المستودع المراد عزله نبدأ بتطبيق وجه إيبوكسي معالج للفراغات والمسام وإصلاح الخدوش ونتركه يجف لمدة يوم كامل قبل تطبيق الوجه الثاني والثالث مع ضرورة أن يكون سُمك الوجه الواحد 5 سم. 4. التحقق من الجودة بعد الانتهاء من العزل يتم الفحص النهائي لمستودع والتأكد من تغطية جميع المناطق المطلوب عزلها وأنها خالية من أي تجاويف أو ثقوب وإجراء اختبار نجاح العزل عن طريق ملء السطح بالمياه لمدة ثلاثة أيام للتأكد من أن المستودع معزول بشكل فعال من الرطوبة والحرارة والصوت وتسربات المياه. 5. الفحص الدوري بعد العزل يجب الاهتمام بالفحص الدوري للحفاظ على كفاءة العزل عن طريق الصيانة الدورية للمستودع بشكل منتظم وإجراء أي إصلاحات أو تجديدات وتوفير التهوية الجيدة داخل المستودع.
2

عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام

تحتاج المستودعات في مدينة الدمام للعزل الحراري بسبب الطبيعة الصحراوية والمناخ الجبلي الحار لهذه المدينة من أجل الحفاظ على المحتويات الموجودة بالمستودعات وحمايتها من التلف. تتم عملية عزل المستودعات من خلال تركيب طبقة إيبوكسية على الأسطح والجدران الداخلية والأرضيات هذه الطبقة تحمي المستودع من تسربات المياه والرطوبة والحشرات والقوارض والزواحف. أما المستودع من الخارج فيفضل عزله بمادة البولي يوريثان أو الصفائح المعدنية أو الصوف الصخري لأن هذه المواد مخصصة لمقاومة أشعة الشمس وعزل درجات الحرارة المرتفعة. من ضمن عمليات العزل الخاصة بالمستودعات توفير نظام تهوية جيد لخلق بيئة صحية بالداخل والتخلص من الروائح الكريهة والفطريات عن طريق شفاطات الهواء ومنافذ التهوية المحاطة بالأسلاك. عند اختيار مواد عزل مناسبة للمستودعات يراعى أن تكون هذه المواد عازلة مضادة للحرائق أيضاً خاصة إذا كانت المحتويات الداخلية مواد كيماوية قابلة للاشتعال ويتم تطبيقها داخلياً وخارجياً العزل الكهربائي للمستودعات من الأمور الضرورية من أجل سلامة المكان والعاملين وحتى نتفادى حوادث الصعق المميتة والماس الكهربائي.
3

شركات عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام

نجوم الخليج من أفضل شركات عزل مستودعات إيبوكسي بالدمام تقدم لكم خدمات بناء المستودعات بمختلف أنواعها سواء كانت (خرسانية- خشبية- معدنية) بأفضل مواد البناء وأرخص الأسعار، وإليكم أنواع المستودعات وطرق استخدامها كما يلي: 1. المستودعات الخرسانية عبارة عن منشأة مستقلة بذاتها تستخدم في تخزين السيارات والأثاث والآلات والمعدات الثقيلة والبضائع المختلفة مثل البلاط والحديد ومواد البناء...إلخ، وتعتبر هذه المستودعات هي الأكثر انتشاراً لأنها تتحمل التغيرات المناخية والبيئية المختلفة علاوة على صلابتها وطول عمرها الافتراضي. 2. المستودعات المعدنية هي عبارة عن منشآت تم تأسيسها من أنواع معادن مختلفة مثل (الحديد المجلفن- الصاج- الألومنيوم- الأستانلس) وتستخدم كورش للكثير من الأعمال الحرفية واليدوية مثل النجارة والحدادة والميكانيكا والسباكة وهي أيضاً صلبة ومقاومة لعوامل الزمن. 3. المستودعات الخشبية يتم بناء هذه المستودعات داخل الشركات والمنشآت المختلفة وهي مخصصة لتخزين المنتجات الغذائية والصحية والملابس والأدوات المنزلية لأنها لا تتفاعل مع هذه المنتجات نهائياً ويتم عزلها خارجياً وداخلياً لضمان المحافظة عليها من التلف والتآكل والحشرات.
4

شركة عوازل مستودعات بالدمام

نجوم الخليج شركة عوازل مستودعات بالدمام تستخدم أجود المواد العازلة التي تساهم في بقاء المستودعات أمنة من الحرائق وتسربات المياه والأشعة الفوق بنفسجية ودرجات الحرارة المرتفعة، وإليكم عوازل مستودعات بالدمام كما يلي: 1. الإيبوكسي • من أفضل وأجود مواد العزل المائي وهي مناسبة للأسقف والحوائط الداخلية والأرضيات كما أنها مقاومة للحشرات والفطريات والحرائق. 2. رغوة البولي يوريثان • العازل الأكثر استخداماً نظراً لجودته وتنوع استخداماته فهو مناسب للأسطح والجدران الخارجية ويعمل على مقاومة الرطوبة وأشعة الشمس ويحجب الحرارة عن الأبنية بنسبة 90%. 3. الألواح المعدنية • أحد طرق العزل الغير مكلفة على الرغم من جودتها وكفاءتها في أعمال العزل مناسبة لجميع أنواع المستودعات ويراعى طلائها بدهان الأكريليك لحمايتها من الصدأ والتآكل. 4. لفائف الأسفلت • أحد مواد العزل الممتازة والتي تتمتع بصلابة ومقاومة عالية للرطوبة والمياه وهي مناسبة فقط للمستودعات الخرسانية وأسعارها معتدلة وطريقة تنفيذها لا تستغرق وقتاً طويلاً. 5. الصوف المعدني • يستخدم الصوف المعدني على الأسطح والجدران الخارجية للمستودعات الخرسانية وهو من العوازل الحرارية الفعالة ويستغرق تطبيقه بعض الوقت ويحتاج إلى حذر أثناء استخدامه. 6. البيتومين • لا غنى عن البيتومين في أنظمة العزل المائي ويستخدم البيتومين البارد أولا لملء الشقوق والفجوات ثم نبدأ بتطبيق البيتومين الساخن لتكوين طبقة سميكة وصلبة تمنع ترشيح المياه.
5

فوائد الإيبوكسي في عزل المستودعات

للإيبوكسي فوائد كثيرة للأبنية سواء في العزل أو الدهان أو الترميم ونذكر لكم فيما يلي فوائد الإيبوكسي في عزل المستودعات: • تدعيم وتقوية السقف الداخلي للمستودع وحمايته من مخاطر نفاذ الماء والرطوبة وبقاء السقف بحالة جيدة دون الحاجة للصيانة المتكررة لأكثر من 10 سنوات. • زيادة متانة وصلابة الجدران الداخلية للمستودع وحمايتها من مخاطر الاحتراق والتعرض للصدمات الكهربائية ومقاومتها للخدوش والاحتكاكات والقوارض. • عندما يُطبق الإيبوكسي على أرضيات المستودعات فإنها يعزلها تماماً عن الكهرباء ويجعلها أمنة من الحشرات والبكتيريا وتبقى لامعة وبحالة جيدة لأكثر من 15 سم. • الإيبوكسي لا يتأثر بالعوامل الجوية ولا تصدر منة روائح كريهة أو غازات سامة مع ارتفاع درجات الحرارة كما أنه بيئة غير ملائمة لنمو الحشرات وملمسه الناعم يمنع حركة القوارض والعقارب من فوقه. • يساعد الإيبوكسي في ترشيد استهلاك المياه والكهرباء فهو موصل ردئ للحرارة ويعمل على خلق أجواء معتدلة داخل المستودعات وبالتالي يقلل من تشغيل شفاطات الهواء وأجهزة التبريد بالداخل. • يتميز عزل ودهان الإيبوكسي بعمر افتراضي طويل مما يساعد على توفير الكثير من النفقات المالية التي يتم دفعها في أعمال الصيانة والإصلاحات بين الحين والأخر.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%