شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج

شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج

شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج من أهم المؤسسات التي استطاعت أن تحصل علي شهرة كبيرة في مجال عزل المستودعات وذلك في كافة أنحاء المملكة، وبالإضافة إلي ذلك أنها تقوم بتقديم العديد من الخدمات بكفاءة عالية وبجودة مرتفعة، وتحرص شركتنا نجوم الخليج علي استخدام الايبوكسي بأحدث الادوات والمعدات من أجل أن يتم تطبيقه علي المستودعات سواء كان من الداخل أو من الخارج وتقوم بتطبيق ذلك العزل باحترافية وبواسطة عمالة فنية مدربة علي أكمل وجه، ولذلك سوف نتناول كافة المعلومات عن شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج.

شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج

شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج

شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج

اسم الخدمة شركة عزل مستودعات ايبوكسي/ نجوم الخليج
عنوان الشركة الخرج / المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف لشركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج
فروع اخري للشركة الدمام، الرياض، القصيم، جدة
خدمات شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج العزل، الترميم ، الصيانة
عدد الفنيين في شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج 250 فني
عدد العمال في شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج 300 عامل
عدد المهندسين في شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج 350 مهندس
ضمان شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج لمدة عشر سنوات مع صيانة دورية
مواعيد العمل في شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج بدءا من الساعة 10.00 صباحا حتي الساعة 10.00 مساء
سعر دهان ارضيات ايبوكسي بالخرج بدءا من 200 ريال سعودي
سعر عزل ايبوكسي ارضيات بالخرج بدءا من 250 ريال سعودي
بي سي ايبوكسي لحام بارد بالخرج بدءا من 100 ريال سعودي
لاصق ايبوكسي بالخرج بدءا من 150 ريال سعودي
لاصق ايبوكسي صلب بالخرج بدءا من 30 ريال سعودي

شركة عوازل مستودعات ايبوكسي بالخرج

من المعروف أن الايبوكسي يعطي مظهر متميز للأرضيات وبالتالي بدء الكثيرون يلجؤون الي استخدامه وكثرت شركة عوازل مستودعات ايبوكسي بالخرج حتي توفر الحماية الكافية لكافة المخازن والمستودعات والبدر ومات حتي لا تتعرض للمزيد من الاضرار، وتمتلك شركة عوازل مستودعات ايبوكسي بالخرج مجموعة من الفنيين عمالة مدربة علي أكمل وجه حتي يستطيعوا تنفيذ أعمال العزل بكفاءة عالية وذلك حيث:-

  • تقوم بتنظيف الأسطح باستخدام أحدث الأساليب في تطبيق عزل الايبوكسي علي أرضيات المستودعات.
  • تعتمد في تطبيق العزل علي استخدام تلك المسدسات الهوائية التي تكون في حاجة اليها لتنظيف الأسطح قبل أن تقوم بتطبيق عزل الايبوكسي.
  • ويتم فرد المادة العازلة علي السطح بعناية شديدة وذلك يتم من خلال اتباع تلك الارشادات التي تكون مدونة علي عبوة العزل.

عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج

الايبوكسي من أنواع العزل التي تتميز بالعديد من المميزات وبالتالي تعتبر الخيار الافضل للكثيرين الراغبين في عزل المستودعات الخاصة بهم، لأنها توفر الحماية الكافية للأرضيات والجدران، ويتم تطبيق العزل بواسطة فريق العمل المتخصص في تنفيذ هذا العزل لمستودعات باحترافية شديدة، وذلك حيث:-

  • تتبع الشركة العديد من الخطوات حتي تتمكن من تنفيذ عزل الايبوكسي علي المستودعات لحمايته بشكل كبير.
  • تتبع الشركة المعايير والشروط التي يجب توافرها عند تطبيق العزل الايبوكسي للمستودعات.
  • استطاعت شركة نجوم الخليج أن تصبح من أفضل الشركات التي تميزت في أعمال تطبيق عزل الايبوكسي للمستودعات.

ما أهمية عزل المستودعات؟

المستودعات تعتبر من تلك الأماكن التي تحتاج إلي تطبيق عزل جيد وذلك باعتبارها من أهم الأماكن التي يتم فيها تخزين البضائع والسلع بمختلف أنوعها والتي قد تكون معرضه للتلف بسبب الظروف المناخية المختلفة، ولذلك فأنه في حالة عدم وجود عزل للمستودعات فقد يحدث التالي:-

  • تبدء الحرارة العالية والبرودة في التسرب الي داخل المستودع وبالتالي تغير من درجة حرارته وبالتالي تؤثر علي جودة المنتجات التي تكون مخزنة بداخله.
  • تبدء الرطوبة في التكوين بداخل المستودع وبالتالي سوف تكون سبب في تكوين الحشرات والفطريات والبكتيريا التي قد تكون سبب في تعرض البضائع للتلف.
  • يحدث تأكل أو تشقق في الجدران الخاصة بالمستودع وبالتالي قد تكون سبب في حدوث تسريب المياه الي الداخل.
  • يزيد من استهلاك الطاقة الكهربائية وذلك عند الحاجة لتشغيل المكيفات وغيرها من الأجهزة التي توجد بداخل المستودع.

أنواع عزل المستودعات

توفر شركتنا نجوم الخليج العديد من خدمات العزل المختلفة للمستودعات والتي تتناسب مع احتياجات الجميع والتي جاءت كالتالي:-

  • عزل حراري

الذي يساعد علي منع انتقال الحرارة ما بين داخل أو خارج المستودع وذلك يتم من خلال استخدام مادة البولي يوريثان، الفوم، الصوف الصخري، الصوف الزجاجي.

  • العزل المائي

الذي يضيف حماية كافية للمستودع لمنع حدوث تسريب المياه الي داخل المستودع ويستخدم في ذلك النوع من العزل ” البيتومين السائل، الأسفلت، الإسمنت، المطاط”.

  • عزل صوتي

الذي يساعد علي منع انتشار تلك الأصوات المزعجة سواء داخل او خارج المستودع  ويستخدم في ذلك النوع” الإسفنج، الخشب ، الورق”

أفضل شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج

الكثير من الشركات تمتلك العديد من الخطط في تنفيذ اعمال عزل الايبوكسي علي المستودعات وذلك حتي تتمكن من تقديم أفضل خدمة، ولكن تعتبر شركتنا نجوم الخليج أفضل شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج لأنها تحرص علي توفير تلك التدريبات اللازمة لطاقم العمل حتي تجعلهم دائما متميزين في تنفيذ اعمال العزل، وبالإضافة إلي أنها تقوم ايضا بتوفير العوازل المختلفة للمستودعات مثل الايبوكسي الذي يستخدم في الكثير من الأماكن وبشكل خاص المستودعات والمستشفيات ومواقف السيارات وغيرها لأنها تعطيها الحماية الكافية لفترة طويلة من الوقت من دون التعرض للتلف، وذلك حيث أن:-

  • أرضيات الايبوكسي تستطيع أن تحافظ علي المكان من تعرضه للتسريبات المائية.
  • كذلك يحافظ الايبوكسي علي الدهانات فلا يعرضها للتساقط بسبب وجود رطوبة بشكل كبير في المكان المراد عزله.
  • يتم استخدام عزل الايبوكسي علي تلك الأسطح المبلطة وغيرها من مختلف أنواع الأسطح.
  • تستطيع توفير الحماية الكافية للأرضيات والجدران لفترة طويلة من الوقت من دون أن تتعرض للتلف.

نصائح شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج

تقدم شركتنا نجوم الخليج العديد من النصائح لعزل مستودعات ايبوكسي وذلك باعتبار من تلك الأمور الضرورية التي يكون الافراد في حاجة اليها دائما، وذلك باعتبار أن تلك النصائح قد تساعدهم علي التعرف علي تلك الأمور الهامة الخاصة بتكاليف عزل الايبوكسي وكل ما يخصها من أمور هامة، وتؤكد شركتنا ضرورة الحصول علي خدمات عزل الايبوكسي وعدم إهماله وذلك لأنه:-

  • من أهم أنواع العوازل التي تتناسب مع مختلف أنواع المستودعات وتستطيع توفير الحماية الكافية للمستودع من التعرض للعوامل الجوية المختلفة.
  • تحافظ علي المستودع بأغراضها من التعرض للتلف لفترة طويلة من الوقت.

طرق تركيب عازل مستودعات ايبوكسي

تقوم شركتنا نجوم الخليج بتطبيق عزل مستودعات ايبوكسي باستخدام تلك الطرق الفعالة في تطبيق هذا النوع من العزل، وتجعل من أمر تطبيق عزل الايبوكسي علي المستودعات سهل باستخدام تلك المعدات الحديثة، ويتم أتباع بعض من الخطوات عند تركيب عازل مستودعات ايبوكسي والتي جاءت كالتالي:-

  • يتم ذهاب فريق عمل شركتنا الي المكان المراد عزلة ويتم فحصة جيدا حتي يتم التأكد من عدم وجود تشققات أو لعلاج مشكلة التشققات في حالة وجودها علي الفور.
  • ومن ثم يتم تطبيق طبقة من دهان الايبوكسي وتترك حتي تجف بشكل كامل وبعد أن تجف يتم تطبيق الطبقة الثانية وينتظر حتي تجف أيضا بشكل كامل ومن ثم يتم تركيب الطبقة الثالثة من عزل الايبوكسي.
  • وبعد أن تجف الطبقة الثالثة بشكل كامل يتم دهان طبقة حماية التي يتم استخدامها لحماية عزل الايبوكسي وتعتبر تلك الخطوة من أهم خطوات عزل الايبوكسي.

تركيب عازل ايبوكسي للمستودعات بالخرج

تعتمد شركتنا نجوم الخليج باعتبارها من أحدي الشركات المتميزة في مجال عزل المستودعات فهي تقوم أيضا بتنفيذ دهانات أرضيات ايبوكسي بالخبر بمختلف ألوانه واشكاله، كذلك تقوم بتنفيذ عازل ايبوكسي متميز للمستودعات والمخازن أيضا وذلك بواسطة أفضل معلم دهانات بالخبر، ولذلك إذا ما رغبت في التعامل مع أفضل شركة تنفيذ عوازل مستودعات ايبوكسي عليك أن تتعامل مع شركتنا نجوم الخليج التي تقوم بتركيب عازل ايبوكسي للمستودعات بالخبر بكفاءة عالية وباحترافية شديدة.

ايبوكسي مستودعات في الخرج

إذا ما كنت تبحث عن أفضل أنواع العزل التي توفر الحماية الكافية للمستودعات من التعرض للظروف المناخية المختلفة عليك أن تقوم باختيار دهانات الايبوكسي باعتبارها هي النوع الافضل الذي يستطيع تحمل اصعب الظروف المناخية، وبالتالي يتم اختياره لوضعه علي ارضيات المستودعات حتي يتمكن من الحفاظ عليها ويعطيها شكل مميز ولمعان أيضا، ولذلك تجد الكثيرون من أصحاب المستودعات يبحثون عن أفضل شركة ايبوكسي مستودعات في الخرج حتي يستطيعون الحفاظ علي ارضيات المستودعات من التعرض للتلف لفترة طويلة من الوقت من دون الحاجة الي الترميم.

أسعار شركة عزل مستودعات ايبوكسي

تقدم شركتنا نجوم الخليج أسعار متميزة لخدمات شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج والتي جاءت منافسة لباقي الشركات الأخرى في نفس المجال، وتحرص علي أداء الخدمة في مقابل تكاليف قليلة وبجودة عالية، ولذلك فهي تقوم بتقديم أسعار تتناسب مع الجميع بالإضافة إلي تلك العروض المستمرة التي تقوم بتقديمها علي مدار العام وذلك بهدف:-

  • أن يستفيد الجميع من تلك التخفيضات والعروض والخصومات علي مدار العام علي كافة الخدمات التي تقوم بتقديمها علي مدار العام.
  • تقوم بتقديم كافة أنواع العزل بجودة عالية وبكفاءة عالية وبأقل التكاليف علي كافة أنواع الاسطح.
  • تستخدم مادة الايبوكسي المستوردة في عزل المستودعات لتوفير الحماية الكافية من التعرض لكافة العوامل الطبيعية المختلفة التي قد تؤثر علي ما يوجد بالمستودعات.

خدمات شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج

تقدم شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج العديد من الخدمات المشتركة لعزل المستودعات والتي جاءت كالتالي:-

  • عزل الحرارة والبرودة:-

في تلك الحالة تقوم شركتنا باستخدام تلك المواد العازلة للحرارة وتحافظ علي درجة الحرارة المثلي التي تتناسب مع المستودع حفاظا علي ما يوجد بداخل، ويشمل هذا النوع من العزل عزل الجدران وكذلك عزل الأسقف والأرضيات، ويتم استخدام مادة ” البوليسترين والبولي يوريثين” في ذلك النوع من العزل.

  • مكافحةالتكثف:-

في هذا النوع من العزل يتم استخدام أنظمة العزل الخاصة التي تساعد علي منع تكثف الرطوبة وذلك علي تلك الأسطح الخاصة بالمستودع والتي تكون تتعرض لدرجات البرودة العالية، وهذا النوع من العزل يساعد علي حماية المستودعات من التعرف للجفاف ويمنع تعرضها للتلف أيضا.

  • عزل الصوت:-

يتم استخدام عزل الصوت لعزل المستودعات وذلك لمنع الضوضاء، ويتم استخدامها علي الاسقف والجدران ليساعد علي منع حدوث الضوضاء أو انتقالها من الخارج الي الداخل والعكس.

  • استخدام العوازل البيئية

في تلك الحالة يتم استخدام تلك العوازل التي تتميز بأنها صديقة للبيئة وتساعد علي الحفاظ علي البيئة الداخلية والخارجية للمستودعات، ولكن يجب الاستعانة بتلك الشركات المتخصصة في مجال العزل حتي تتمكن من تنفيذ العزل بكفاءة عالية.

معلم ايبوكسي مستودعات بالخرج

في تلك الفترة الاخيرة يلجأ الكثيرون الي تطبيق أعمال عزل الايبوكسي للمستودعات وبشكل خاص ذلك النوع الخاص بالأرضيات، والسبب وراء ذلك يرجع إلي أن الايبوكسي يعتبر هو ذلك المصدر الاساسي للحفاظ علي سلامة الارضيات من التعرض للتلف، وبالإضافة إلي أنها تعطيها ذلك المنظر الجميل، ولذلك يتم اللجوء الي معلم ايبوكسي مستودعات بالخرج الذي يمكنه القيام باختيار نوع العزل الذي يتناسب مع ارضية المستودعات وكذلك السطح حتي يوفر الحماية الكافية للمستودع من التعرض للتلف.

فني ايبوكسي مستودعات بالخرج

فني ايبوكسي مستودعات بالخرج هو ذلك المسؤول عن القيام بفحص المكان ليتمكن من فحص أي مشكلة قد توجد به والقيام بعلاجها قبل أن يقوم بتركيب العزل الايبوكسي للمستودعات، ويستطيع حل كافة المشاكل التي قد تواجهه وتأثر علي جودة عزل الايبوكسي، وتتميز شركتنا نجوم الخليج بأنها تحرص دائما علي القيام بتوفير التدريبات الدائمة للفنيين حتي يكونوا علي علم دائما بكل ما هو جديد في عزل المستودعات بالايبوكسي التي تحافظ علي الارضيات وتجعلها قابلة للتحمل لكافة العوامل المختلفة.

دهان ارضيات الايبوكسي بالخرج

يبحث العديد من الأشخاص عن تلك الطريقة التي يتمكنوا من خلالها من الحفاظ علي ممتلكاتهم وحمايتها من التعرض للتلف ولذلك يسعي الي التعرف علي أفضل الطرق التي تتمكن من حماية المكان وعدم تعرضه للتلف لفترة طويلة من الوقت، ولذلك جاءت أرضيات المستودعات الايبوكسي التي توفر الحماية الكافية للمستودعات من التعرض للتلف ولحمايتها من العوامل الطبيعية المختلفة، وتتميز شركتنا نجوم الخليج في هذا المجال كالتالي:-

  • تضع تلك المواد القوية من مادة الايبوكسي حتي تضمن الحفاظ علي المكان لفترة طويلة من الوقت وتضمن جودة العمل للعميل.
  • تستطيع إنجاز العديد من المهام في وقت قليل ولكن بأسعار تتناسب مع الجميع.
  • تقوم بوضع الايبوكسي علي الارضيات بشكل احترافي لضمان تنفيذه بدون أي أخطاء.
  • تستطيع القيام بتركيب الايبوكسي علي كافة أنواع ارضيات المستودعات باحترافية شديدة.
  • تستطيع توفير كافة الانواع من دهانات الايبوكسي للأرضيات بألوانها المختلفة والتي تتناسب مع كافة أنواع الأرضيات.

مميزات دهانات الايبوكسي لأرضيات المستودعات بالخرج

يتميز دهان الايبوكسي المستخدم لأرضيات المستودعات بالخرج بالعديد من المميزات والتي جاءت كالتالي:-

  • دهانات الايبوكسي لأرضيات المستودعات تتوافر بالعديد من الاشكال والمناظر الخلابة والتي تستطيع أن تعطي ذلك المظهر الجميل والانيق.
  • تستطيع ارضيات الايبوكسي في المستودعات أن تتحمل الاحتكاك والحمولة الثقيلة.
  • عملية دهان الارضيات الايبوكسي سهلة التنظيف وبالتالي لا تتأثر بكل سهولة بمواد التنظيف المستخدمة لتنظيف ارضيات الايبوكسي ولا تؤثر علي نوعها.
  • تعتبر دهانات الايبوكسي للمستودعات صديقة للبيئة وتتمكن من الدوام لفترة طويلة من الوقت ولا تكون في حاجة إلي صيانة دورية للحفاظ علي جودتها لفترة من الوقت.
  • تتميز دهانات الايبوكسي لأرضيات المستودعات بأنها عازل مائي قوي وتستطيع منع الرطوبة أيضا.
  • يوفر دهان الايبوكسي تلك البيئة الامنة للعمل في المستودعات والهناجر.

ما هو الايبوكسي ؟

هو تلك المادة التي تتميز بصلابتها وقوتها وتحملها للحمولة الشديدة، ويتم استخدام الايبوكسي كدهان عازل للعوامل الطبيعية المختلفة وكذلك عازل قوي للصوت ويدوم لفترة طويلة من الوقت من دون أن يتعرض للتلف، وتتميز بأنها ذات مظهر ثلاثي الأبعاد ويعطي ذلك المنظر الجمالي المختلف والمتميز، وبالتالي يلجأ اليها الكثيرون من أجل أضافة مظهر جمالي مختلف ومتميز للاماكن المعزولة.

الاحتياطات التي يجب مراعاتها عند استخدام عزل مستودعات الايبوكسي

هناك بعض من المعايير التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند القيام باستخدام عزل مستودعات الايبوكسي والتي جاءت كالتالي :-

  • يجب أن يتم توفير التهوية المناسبة للمكان عند القيام باستخدام الايبوكسي لعزل المستودعات.
  • الحرص علي استخدام كمامات وقفازات عند استخدام الايبوكسي وذلك لعدم التعرض للضرر لما يوجد بعزل الايبوكسي من تفاعلات كيميائية وغازات قد تكون ضارة بصحة الأنسان.
  • الحرص علي أن تقوم بتنظيف الأدوات بشكل جيد قبل الاستخدام وبعد الانتهاء من الاستخدام.
  • يجب أنتقوم بمراعاة تلك المعايير والمقاييس التي تكون مدونة علي عبوة العزل الايبوكسي قبل أن يتم استخدامها في عزل المستودعات.
  • وبعد الانتهاء من استخدام تلك الكمية التي تكون بحاجة اليها لعزل المستودعات يجب أن تحرص علي غلق الكمية المتبقية بعناية حتي تضمن عدم تعرضه للتلف الشديد عند تخزينها للاستخدام مرة أخري.
  • الحرص علي استخدام واقي للعيون عند استخدام عزل الايبوكسي لأنه قد يضر بسلامة العين وفي حالة إذا ما لمس العين لابد من أن يتم غسلها بالماء جيدا لفترة تدوم لمدة عشر دقائق علي الاقل ومن ثم يجب أن يتم استشارة الطبيب المعالج.

مميزات شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج

في حالة إذا ما تم اللجوء الي شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج سوف تجد العديد من الخدمات التي يتم تقديمها الي العملاء علي مستوي عالي من الكفاءة وتتمثل مميزات الشركة في التالي:-

  • توفر خدمة استقبال طلبات العملاء علي مدار اليوم.
  • توفر خدماتها في كافة الانحاء وفي أي مكان أينما كنت ومهما كان موقعك تستطيع الوصول اليك بكل سهولة.
  • تسعي جاهدة من أجل أن توفر خدماتها علي مستوي عالي من الكفاءة.
  • تقوم باستيراد مواد العزل المستخدمة والتي يجب أن تكون ذات جودة عالية لضمان حصول العميل علي أفضل النتائج.
  • تقوم بالاستعانة بفريق عمل مميز ويتم تدريبه بشكل دائم للقيام بتنفيذ تلك الخدمات علي مستوي عالي من الاحترافية.
  • تستطيع تنفيذ كافة أنواع العزل سواء كان عزل مائي أو حراري أو صوتي وذلك باستخدام أفضل أنواع العزل المستخدمة.
  • تقوم بترميم تلك الأماكن التي تكون قد تعرضت للضرر بفعل المياه أو التعرض لدرجات الحرارة العالية مما ساعد علي ظهور العديد من الشقوق والعفن بالمكان.

مميزات الايبوكسي العازل للمستودعات

يتم استخدام الايبوكسي العازل للمستودعات بشكل كبير في تلك الفترة الاخير وذلك لأنه يعطي ذلك المظهر الانيق للمكان وبالإضافة إلي أنه يتميز بالتالي:-

  • يتميز بانه من أحدي مواد العزل قليلة التكاليف مقارنة بمواد العزل الأخرى.
  • لديه شكل جذاب وأنيق ويستطيع إعطاء لمعان لأرضية المستودع.
  • يتميز الايبوكسي بأنه ذو عمر افتراضي يدوم لفترة طويلة من الوقت ويتحمل العديد من الظروف.
  • لا تستطيع الشحوم والزيوت أن تلتصق به وذلك لأنه ذو ملمس ناعم.
  • لا يتفاعل الايبوكسي مع الماء وبالتالي لا يصاب بأي تغير في خصائصه الفيزيائية ولذلك من الممكن أن يتم استخدامه لعزل الخزانات.

أرقام شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج

تستطيع التواصل مع شركتنا نجوم الخليج من خلال العديد من الطرق المحددة من قبل الشركة للحصول علي خدمات الشركة ولقد جاءت تلك الوسائل كالتالي:-

  • من خلال الذهاب الي أحد فروع الشركة من أجل الحصول علي الخدمة.
  • يتم التواصل مع شركة عزل مستودعات ايبوكسي من خلال أرقام الهاتف الرسمية الخاصة بالشركة.
  • يتم ارسال رسالة عبر خدمة الواتساب أو الماسنجر للحصول علي خدمات الشركة.
  • من خلال أحدي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشركتنا نجوم الخليج.

أقرأ أيضًا:

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

شركة عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج

اسم الخدمة شركة عزل مستودعات ايبوكسي/ نجوم الخليج عنوان الشركة الخرج / المملكة العربية السعودية رقم الهاتف فروع اخري للشركة الدمام، الرياض، القصيم، جدة خدمات الشركة العزل، الترميم ، الصيانة عدد الفنيين 250 فني عدد العمال 300 عامل عدد المهندسين 350 مهندس
2

ضمان الشركة لمدة عشر سنوات مع صيانة دورية

مواعيد العمل بدءا من الساعة 10.00 صباحا حتي الساعة 10.00 مساء سعر دهان ارضيات ايبوكسي بدءا من 200 ريال سعودي سعر عزل ايبوكسي ارضيات بدءا من 250 ريال سعودي بي سي ايبوكسي لحام بارد بدءا من 100 ريال سعودي لاصق ايبوكسي بدءا من 150 ريال سعودي لاصق ايبوكسي صلب بدءا من 30 ريال سعودي شركة عوازل مستودعات ايبوكسي بالخرج من المعروف أن الايبوكسي يعطي مظهر متميز للأرضيات وبالتالي بدء الكثيرون يلجؤون الي استخدامه وكثرت شركة عوازل مستودعات ايبوكسي بالخرج حتي توفر الحماية الكافية لكافة المخازن والمستودعات والبدر ومات حتي لا تتعرض للمزيد من الاضرار، وتمتلك شركة عوازل مستودعات ايبوكسي بالخرج مجموعة من الفنيين عمالة مدربة علي أكمل وجه حتي يستطيعوا تنفيذ أعمال العزل بكفاءة عالية وذلك حيث:- - تقوم بتنظيف الأسطح باستخدام أحدث الأساليب في تطبيق عزل الايبوكسي علي أرضيات المستودعات. - تعتمد في تطبيق العزل علي استخدام تلك المسدسات الهوائية التي تكون في حاجة اليها لتنظيف الأسطح قبل أن تقوم بتطبيق عزل الايبوكسي. - ويتم فرد المادة العازلة علي السطح بعناية شديدة وذلك يتم من خلال اتباع تلك الارشادات التي تكون مدونة علي عبوة العزل.
3

عزل مستودعات ايبوكسي بالخرج

الايبوكسي من أنواع العزل التي تتميز بالعديد من المميزات وبالتالي تعتبر الخيار الافضل للكثيرين الراغبين في عزل المستودعات الخاصة بهم، لأنها توفر الحماية الكافية للأرضيات والجدران، ويتم تطبيق العزل بواسطة فريق العمل المتخصص في تنفيذ هذا العزل لمستودعات باحترافية شديدة، وذلك حيث:- - تتبع الشركة العديد من الخطوات حتي تتمكن من تنفيذ عزل الايبوكسي علي المستودعات لحمايته بشكل كبير. - تتبع الشركة المعايير والشروط التي يجب توافرها عند تطبيق العزل الايبوكسي للمستودعات. - استطاعت شركة نجوم الخليج أن تصبح من أفضل الشركات التي تميزت في أعمال تطبيق عزل الايبوكسي للمستودعات.
4

ما أهمية عزل المستودعات؟

المستودعات تعتبر من تلك الأماكن التي تحتاج إلي تطبيق عزل جيد وذلك باعتبارها من أهم الأماكن التي يتم فيها تخزين البضائع والسلع بمختلف أنوعها والتي قد تكون معرضه للتلف بسبب الظروف المناخية المختلفة، ولذلك فأنه في حالة عدم وجود عزل للمستودعات فقد يحدث التالي:- - تبدء الحرارة العالية والبرودة في التسرب الي داخل المستودع وبالتالي تغير من درجة حرارته وبالتالي تؤثر علي جودة المنتجات التي تكون مخزنة بداخله. - تبدء الرطوبة في التكوين بداخل المستودع وبالتالي سوف تكون سبب في تكوين الحشرات والفطريات والبكتيريا التي قد تكون سبب في تعرض البضائع للتلف. - يحدث تأكل أو تشقق في الجدران الخاصة بالمستودع وبالتالي قد تكون سبب في حدوث تسريب المياه الي الداخل. - يزيد من استهلاك الطاقة الكهربائية وذلك عند الحاجة لتشغيل المكيفات وغيرها من الأجهزة التي توجد بداخل المستودع.
5

أنواع عزل المستودعات

توفر شركتنا نجوم الخليج العديد من خدمات العزل المختلفة للمستودعات والتي تتناسب مع احتياجات الجميع والتي جاءت كالتالي:- - عزل حراري الذي يساعد علي منع انتقال الحرارة ما بين داخل أو خارج المستودع وذلك يتم من خلال استخدام مادة البولي يوريثان، الفوم، الصوف الصخري، الصوف الزجاجي. - العزل المائي الذي يضيف حماية كافية للمستودع لمنع حدوث تسريب المياه الي داخل المستودع ويستخدم في ذلك النوع من العزل " البيتومين السائل، الأسفلت، الإسمنت، المطاط". - عزل صوتي الذي يساعد علي منع انتشار تلك الأصوات المزعجة سواء داخل او خارج المستودع ويستخدم في ذلك النوع" الإسفنج، الخشب ، الورق"

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%