شركة فحص كهرباء

شركة فحص كهرباء

شركة فحص كهرباء توفر لك مجموعة من الخدمات الهامة، التي يمكن عن طريقها الحصول تحديد دقيق عبر قراءة صحيحة، لمكان التهريب أو العطل الموجودة في شبكة الكهرباء لديك في وقت قياسي.

لأننا نعمل أهمية الكهرباء داخل المكان، ومدى خطورتها عن حدوث أي عطل بها أو تهريب منها، وفرنا لك من داخل شركة نجوم الخليج خدمة مميزة، تساعدك في الحصول على حياه آمنة، تابعنا لمزيد من التفاصيل.

شركة فحص كهرباء

شركة فحص كهرباء

شركة فحص كهرباء

أعمال الشركة المقدمة من داخل الشركة، تتوفر فيها العديد من المميزات الفريدة، التي يعد من أهمها الآتي:

  • نوفر مجموعة من الفرق المتخصصة في أعمال الفحص عبر مجموعة من الاختبارات الدقيقة.
  • الأجهزة لدينا تعمل بأحدث التقنيات الموجودة بالعالم، نقوم بتدريب الفرق على كل برامجها بصورة مستمرة.
  • مهما كان مكان العطل أو التماس، يمكننا تحديده بكل دقة، عبر مجموعة من المعدات والأجهزة المتخصصة.
  • نوفر سيارة فحص الكهرباء التي يتوفر داخلها كافة التقنيات الموجودة بالمجال، مع وقود فني متخصص داخلها.
  • نقدم مجموعة من قطع الغيار التي يمكن عن طريقها الحصول على استبدال آمن لأي من القطع الموجودة بشبكة الكهرباء.
  • يمكننا تنفيذ إصلاحات للعديد من الأجهزة الكهربائية مثل (السخان – المكيف – الثلاجات) وغيرها الكثير.
  • نوفر مجموعة من التمديدات الكهربائية، التي تساعد على تجديد التوصيلات الموجودة داخل المكان.
  • نقدم أعمال فحص كامل للبحث عن وجود تهريب كهربائي، والتعرف على توزيع الأحمال داخل الشبكة، مدى تأثر الكابلات بها.

فحص كهرباء المنزل

لأن المنازل من أكثر الأماكن التي يتم استخدام الكهرباء بها، وفرنا لك من داخل شركة نجوم الخليج مجموعة من البرامج والخطط التي يمكن عن طريقها الحصول على خدمة مميزة، بأيدي فرق متخصصة مدربة على كل جديد في المجال.

نقدم نوع من التقارير الفنية الشاملة التي يمكن عن طريقها تحديد مكان العطل الموجود (داخل المبنى – العمود العمومي – شركة الكهرباء) كما يوضح تفاصيل العطل (تماس كهربائي – مشكلة قواطع – تهريب كهرباء).

يتم الكشف عن مكان العطل عبر استخدام مجموعة من الأجهزة المتخصصة مثل (ساكو – الكهرومغناطيسي – مصباح الكشف) على حسب نوع العطل الموجود داخل المكان أو خارجه، عبر إعطاء قراءة دقيقة من أي منه الأجهزة المستخدمة في الفحص.

بعدها يبدأ العمل على إيجاد الحل في أسرع وقت، ثم تنفيذه بصورة كاملة، عبر إعادة لحام الأسلاك أو توصيلات جديدة أو أي من الحلول الموضوعة من قبل الفني المتخصص المرسل من داخل الشركة بما يقدمه من تقرير فني مفصل عن الحالة.

جهاز كشف التماس الكهرباء

شركة فحص كهرباء

شركة فحص كهرباء

يوضح لك جهاز كشف التماس الكهرباء مكان العطل الموجود بكل دقة، عبر مجموعة من القراءات الدقيقة التي توضح أي من الأسباب التالية:

  • يمكن التعرف على مناطق خلع الأسلاك من مناطق تثبيتها داخل الكابلات أو وصلات الكهرباء وتحديد مكان القفلة إن وجدت به.
  • حالة وجود نوع من الارتخاء في السلاك أو صلات الكهرباء، التي يتم عن طريقها جمع الأسلاك والكابلات.
  • عند وجود نوع من انصهار في توصيلات الكابلات المتصلة بمفتاح التشغيل، الموجود داخل العداد.
  • تحدد وجود أي نوع من القطع في الكابلات، المتصلة بالكهرباء المتنقلة، يمكن للجهاز إيجادها.
  • حالة وجود أي نوع من التآكل أو التلف أو العطل في أي من مفاتيح تشغيل الأجهزة الكهربائية الموجودة بالمكان.
  • يمكن لهذا الجهاز تحديد أي من القطع الموجود في وصلات الكهرباء التي تعمل على تجمع الأسلاك والكابلات.
  • حالة وجود أي نوع من التماس الكهربائي، وتحديد تأثيره على الجهد الذي يمر داخل الأسلاك طوال الوقت، والمراقبة له.

كشف اعطال الكهرباء

نرسل لك من داخل شركة نجوم الخليج فني متخصص في كشف اعطال الكهرباء، حيث يبدأ العمل على فحص لوحة التوزيع الرئيسية، للتعرف على أسباب الأعطال، يقوم بفحص الوصلات التي توجد في كل أركان المبنى.

نوفر لك مجموعة من الأجهزة المتخصصة في الكشف عن مكان العطل مستوردة من الخارج في تحديد العطل بكل دقة، يتعرف عليه، ثم يبدأ في إصلاحه على الفور باستخدام (اللحام – الإصلاح – الاستبدال) حسب ما يناسب المشكلة الموجودة.

لدينا أنواع مختلفة من قطع الغيار التي يحتاج لها الفني وقت العمل مستوردة من الخارج من أنواع أصلية منها (كابلات – أسلاك – مفاتيح – قواطع – توصيلات – وصلات – عوازل) وغيرها الكثير من خامات مختلفة تناسب الحالة.

قبل مغادرة الفني للمكان، يتم اختبار كافة أعماله بصورة دقيقة على أيدي مجموعة من المشرفين الخبراء في التنفيذ بصورة دقيقة، مع تقديم كافة الضمانات التي تتوفر على كل المنتجات التي تم استبدالها بصورة كاملة داخل أجزاء الشبكة الكهربائية.

فحص التمديدات الكهربائية

لأن الكثير من الكابلات الموجودة بالمكان، تتعرض للعديد من الأعطال، وفرنا لك عملية فحص التمديدات الكهربائية التي تتمتع بالآتي:

  • نقدم الخدمة بأيد مجموعة من الفرق المتخصصة، ممن يمتلكون خبرة كبيرة في مجال الكشف الكهربائي.
  • نقدم مجموعة من الحلول الهامة التي تساعد على منع ارتفاع فواتير الكهرباء المدفوعة شهريًا.
  • نعالج كل الأعطال والمشكلات التي تحدث صدمات كهربائية في الشبكة الداخلية أو العمومية بالخارج.
  • عند حدوث قفلات بصورة متكررة، تجد لدينا مجموعة من الكهربائيين المتخصصين في إيجاد المشكلة وعلاجها.
  • نوفر مجموعة من البدائل المميزة من (أسلاك – كابلات – قواطع – مفاتيح – لمبات) ويتم تركيبها في الحال.
  • نقدم الخدمة بأسعار تنافسية تكون في متناول يدك، مع توفير مجموعة من العروض والخصومات عليها.
  • الأجهزة المتوفرة لدينا من أجل فحص الأعطال، نوفر عليها مجموعة من الضمانات على العمل، دون أي إتلاف.
  • لدينا مجموعة من المكاتب الهندسية المنتشرة في كل أنحاء البلاد، يمكنك طلب الخدمة عبر التوجه إلى المكتب الأقرب لحي سكنك.

تمديدات الكهرباء في المباني

شركة فحص كهرباء

شركة فحص كهرباء

توجد مجموعة من الخطوات الهامة التي يتم اتباعها من أجل تمديدات الكهرباء في المباني، تتمثل في الآتي:

  1. يتم في البداية عمل نوع من الرسم التخطيطي لكل أجزاء التوصيلات من (لوحة – كابلات – أسلاك) مع تحديد المخارج
  2. يبدأ تركيب الأسلاك من الطوابق العلوية، ثم يتم النزول إلى الطوابق السفلية، مع الحرص على الأطوال المطلوبة.
  3. يتم ترك سلكًا إضافيًا، للاستخدام عن الحاجة، أو الرغبة في تحريك الكابلات من مكان لآخر داخل كل طابق.
  4. تصنع 6 منافذ لكل دائرة كهربائية، أما المطبخ يحتاج 2 منفذ فقطن وهذا ما يحتاج له المكان أو على حسب التقرير.
  5. يبدأ حفر الثقوب بالجدران والأسقف، ثم يتم تحديد لوحة القطع، ثم يتم سحب السلك للتوصيل بها طبق المخطط الموضوع.
  6. يتم تثبيت الدوائر المنفردة لكل مجموعة أسلاك، مع مراعاة تطابقها مع قوة السلك والهدف من وجوده.
  7. بهذا يكون قد تم الانتهاء من العلم داخل المكان، مع مراجعة كل مراحل التركيب الموجودة بالتقرير والمخطط الموضوع من قبل المتخصصين.

ختامًا نكون قد تعرفنا على كل التفاصيل التي تخص شركة فحص كهرباء وكل ما تقدمة من خدمات فحص، لتحديد مكان العطل، ثم وضع الحلول المناسبة لها التي تنفيذ على أيدي أطقم شركة نجوم الخليج من أعمال (صيانة – إصلاح – لحام – استبدال) طبقًا لخطط موضوعة من مجموعة خبراء، للتمتع بالخدمة اتصل بنا الآن.

أقرأ أيضًا:

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

شركة فحص كهرباء

أعمال الشركة المقدمة من داخل الشركة، تتوفر فيها العديد من المميزات الفريدة، التي يعد من أهمها الآتي: • نوفر مجموعة من الفرق المتخصصة في أعمال الفحص عبر مجموعة من الاختبارات الدقيقة. • الأجهزة لدينا تعمل بأحدث التقنيات الموجودة بالعالم، نقوم بتدريب الفرق على كل برامجها بصورة مستمرة. • مهما كان مكان العطل أو التماس، يمكننا تحديده بكل دقة، عبر مجموعة من المعدات والأجهزة المتخصصة. • نوفر سيارة فحص الكهرباء التي يتوفر داخلها كافة التقنيات الموجودة بالمجال، مع وقود فني متخصص داخلها. • نقدم مجموعة من قطع الغيار التي يمكن عن طريقها الحصول على استبدال آمن لأي من القطع الموجودة بشبكة الكهرباء. • يمكننا تنفيذ إصلاحات للعديد من الأجهزة الكهربائية مثل (السخان – المكيف – الثلاجات) وغيرها الكثير. • نوفر مجموعة من التمديدات الكهربائية، التي تساعد على تجديد التوصيلات الموجودة داخل المكان. • نقدم أعمال فحص كامل للبحث عن وجود تهريب كهربائي، والتعرف على توزيع الأحمال داخل الشبكة، مدى تأثر الكابلات بها.
2

فحص كهرباء المنزل

لأن المنازل من أكثر الأماكن التي يتم استخدام الكهرباء بها، وفرنا لك من داخل شركة نجوم الخليج مجموعة من البرامج والخطط التي يمكن عن طريقها الحصول على خدمة مميزة، بأيدي فرق متخصصة مدربة على كل جديد في المجال. نقدم نوع من التقارير الفنية الشاملة التي يمكن عن طريقها تحديد مكان العطل الموجود (داخل المبنى – العمود العمومي – شركة الكهرباء) كما يوضح تفاصيل العطل (تماس كهربائي – مشكلة قواطع – تهريب كهرباء). يتم الكشف عن مكان العطل عبر استخدام مجموعة من الأجهزة المتخصصة مثل (ساكو – الكهرومغناطيسي – مصباح الكشف) على حسب نوع العطل الموجود داخل المكان أو خارجه، عبر إعطاء قراءة دقيقة من أي منه الأجهزة المستخدمة في الفحص. بعدها يبدأ العمل على إيجاد الحل في أسرع وقت، ثم تنفيذه بصورة كاملة، عبر إعادة لحام الأسلاك أو توصيلات جديدة أو أي من الحلول الموضوعة من قبل الفني المتخصص المرسل من داخل الشركة بما يقدمه من تقرير فني مفصل عن الحالة.
3

جهاز كشف التماس الكهرباء

يوضح لك جهاز كشف التماس الكهرباء مكان العطل الموجود بكل دقة، عبر مجموعة من القراءات الدقيقة التي توضح أي من الأسباب التالية: • يمكن التعرف على مناطق خلع الأسلاك من مناطق تثبيتها داخل الكابلات أو وصلات الكهرباء وتحديد مكان القفلة إن وجدت به. • حالة وجود نوع من الارتخاء في السلاك أو صلات الكهرباء، التي يتم عن طريقها جمع الأسلاك والكابلات. • عند وجود نوع من انصهار في توصيلات الكابلات المتصلة بمفتاح التشغيل، الموجود داخل العداد. • تحدد وجود أي نوع من القطع في الكابلات، المتصلة بالكهرباء المتنقلة، يمكن للجهاز إيجادها. • حالة وجود أي نوع من التآكل أو التلف أو العطل في أي من مفاتيح تشغيل الأجهزة الكهربائية الموجودة بالمكان. • يمكن لهذا الجهاز تحديد أي من القطع الموجود في وصلات الكهرباء التي تعمل على تجمع الأسلاك والكابلات. • حالة وجود أي نوع من التماس الكهربائي، وتحديد تأثيره على الجهد الذي يمر داخل الأسلاك طوال الوقت، والمراقبة له.
4

كشف اعطال الكهرباء

نرسل لك من داخل شركة نجوم الخليج فني متخصص في كشف اعطال الكهرباء، حيث يبدأ العمل على فحص لوحة التوزيع الرئيسية، للتعرف على أسباب الأعطال، يقوم بفحص الوصلات التي توجد في كل أركان المبنى. نوفر لك مجموعة من الأجهزة المتخصصة في الكشف عن مكان العطل مستوردة من الخارج في تحديد العطل بكل دقة، يتعرف عليه، ثم يبدأ في إصلاحه على الفور باستخدام (اللحام – الإصلاح – الاستبدال) حسب ما يناسب المشكلة الموجودة. لدينا أنواع مختلفة من قطع الغيار التي يحتاج لها الفني وقت العمل مستوردة من الخارج من أنواع أصلية منها (كابلات – أسلاك – مفاتيح – قواطع – توصيلات – وصلات - عوازل) وغيرها الكثير من خامات مختلفة تناسب الحالة. قبل مغادرة الفني للمكان، يتم اختبار كافة أعماله بصورة دقيقة على أيدي مجموعة من المشرفين الخبراء في التنفيذ بصورة دقيقة، مع تقديم كافة الضمانات التي تتوفر على كل المنتجات التي تم استبدالها بصورة كاملة داخل أجزاء الشبكة الكهربائية.
5

فحص التمديدات الكهربائية

لأن الكثير من الكابلات الموجودة بالمكان، تتعرض للعديد من الأعطال، وفرنا لك عملية فحص التمديدات الكهربائية التي تتمتع بالآتي: • نقدم الخدمة بأيد مجموعة من الفرق المتخصصة، ممن يمتلكون خبرة كبيرة في مجال الكشف الكهربائي. • نقدم مجموعة من الحلول الهامة التي تساعد على منع ارتفاع فواتير الكهرباء المدفوعة شهريًا. • نعالج كل الأعطال والمشكلات التي تحدث صدمات كهربائية في الشبكة الداخلية أو العمومية بالخارج. • عند حدوث قفلات بصورة متكررة، تجد لدينا مجموعة من الكهربائيين المتخصصين في إيجاد المشكلة وعلاجها. • نوفر مجموعة من البدائل المميزة من (أسلاك – كابلات – قواطع – مفاتيح - لمبات) ويتم تركيبها في الحال. • نقدم الخدمة بأسعار تنافسية تكون في متناول يدك، مع توفير مجموعة من العروض والخصومات عليها. • الأجهزة المتوفرة لدينا من أجل فحص الأعطال، نوفر عليها مجموعة من الضمانات على العمل، دون أي إتلاف. • لدينا مجموعة من المكاتب الهندسية المنتشرة في كل أنحاء البلاد، يمكنك طلب الخدمة عبر التوجه إلى المكتب الأقرب لحي سكنك.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%