شركة معالجة خرسانة بالرياض

شركة معالجة خرسانة بالرياض

شركة معالجة خرسانة بالرياض هي من ضمن تلك الشركات المتميزة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية وذلك باعتبارها من أكثر الشركات التي تقوم بتقديم العديد من الخدمات إلي العملاء وتحرص علي تقديمها بأرخص الأسعار، فتقوم بعمل صيانة دورية للمباني حتي تتمكن معالجة الشروخ التي قد تصيب الخرسانة من وقت لأخر، ولذلك تجد الكثيرون يبحثون عن أفضل شركة معالجة خرسانة بالرياض، والتساؤل عن هل لدي شركة معالجة خرسانة بالرياض عمالة مدربة علي أداء تلك المهمة علي أكمل وجه؟.

شركة معالجة خرسانة في الرياض

اسم الشركة شركة معالجة خرسانة بالرياض/ نجوم الخليج
عنوان الشركة الرياض / المملكة العربية السعودية
مواعيد العمل بشركة معالجة خرسانة بالرياض بدءا من الساعة 8.00 صباحا حتي الساعة 9.00 مساءا
رقم شركة معالجة خرسانة بالرياض
خدمات شركة معالجة خرسانة بالرياض ترميم، معالجة، صيانة، عزل ، تنظيف، للخرسانة
فرع الشركة بالرياض النورس، الشفاء، السيف ، النهضة
فروع اخري للشركة الدمام، المدينة المنورة، القصيم، أبها، جدة
أنواع العزل من شركة معالجة خرسانة بالرياض عزل مائي، عزل حراري، عزل صوتي
عدد الفنيين بشركة معالجة خرسانة بالرياض 200 فني
عدد العمال بشركة معالجة خرسانة بالرياض 250 عامل
سعر فحص تسريب المياه بالرياض بدءا من 200 ريال سعودي
سعر فحص تعشيش الخرسانة بالرياض بدءا من 150 ريال سعودي
سعر الكشف علي الخرسانة بالرياض بدءا من 100 ريال سعودي
سعر ترميم وصيانة الخرسانة بالرياض بدءا من 350 ريال سعودي
سعر معالجة الخرسانة بالرياض بدءا من 400 ريال سعودي
معالجة الخرسانة بعد الصب بالرياض بدءا من 150 ريال سعودي
معالجة تعشيش الخرسانة بالرياض بدءا من 200 ريال سعودي
سعر عزل الاسطح بالرياض بدءا من 150 ريال سعودي
معالجة الارضيات الخرسانية بالرياض بدءا من 250 ريال سعودي

شركات معالجة خرسانة بالرياض

شركة معالجة خرسانة بالرياض

شركة معالجة خرسانة بالرياض

من المعروف أن المباني مع مرور الوقت قد تؤثر العوامل الجوية المختلفة علي عمرها الافتراضي وبالتالي قد تتسبب في أصابتها بالعديد من التشققات والتصدعات مما تكون سبب في انهيارها مع مرور الوقت، وبالتالي يلزم في ذلك الوقت اللجوء الي شركة معالجة خرسانة بالرياض والتي جاءت بعض معلومات عنها كالتالي:-

  • شركتنا نجوم الخليج تعتبر من أفضل الشركات المتخصصة في معالجة الشروخ التي قد تصيب الخرسانة.
  • تسعي شركة معالجة خرسانة بالرياض الي تقديم العديد من الخدمات الي عملاءها بواسطة فريق من العمالة المدربة علي القيام بتلك المهام علي أكمل وجه وبكفاءة عالية.
  • لديها القدرة علي ان تقوم بتلك المهام في وقت قليل.
  • تمتلك العديد من الأجهزة الحديثة التي تساعدها علي أداء مهمة معالجة تشققات الخرسانة بكفاءة عالية وفي أسرع وقت ممكن.
  • توفر العديد من الأرقام التي يسهل استخدامها للتواصل مع الشركة وطلب الحصول علي خدمة معالجة خرسانة بالرياض.
  • تمتلك شركتنا نجوم الخليج العديد من السيارات التي يكون من السهل إرسالها الي أي مكان بكل سهولة وبالتالي تقدم خدماتها في كافة الأنحاء.
  • تحرص علي القيام بعمل صيانة دورية وذلك بعد ان تقوم بتنفيذ أعمال معالجة الخرسانات.

متي تبدأ معالجة الخرسانة؟

شركتنا نجوم الخليج باعتبارها من أفضل شركات معالجة الخرسانة بالرياض تقوم بتوجيه النصائح بأنه يجب أن تتم عملية المعالجة بعد مرور علي الاقل ست ساعات من وقت الشك النهائي الخاص بالإسمنت المستخدم ويجب الا تقل عن مدة حوالي 24 ساعة علي الاقل، ولكن يجب الاعتماد بشكل أكبر علي ذلك الوقت الذي يبدء فيه سطح الخرسانة في ان يجف بشكل كامل، وذلك لأنه من المفروض أن تكون عملية معالجة الخرسانة من أجل الحفاظ علي سطح الخرسانة قبل أن يفقد الماء ويبدء في الانكماش أو التقلص.

أفضل شركة معالجة الخرسانة بالرياض

حتي تحصل علي خدمة معالجة الخرسانة بكفاءة عالية يجب عليك الاستعانة بأفضل شركة معالجة الخرسانة بالرياض، ولذلك تعتبر شركتنا نجوم الخليج من أفضل الشركات لما يلي:-

  • الخبرة والكفاءة:-

تتميز شركتنا نجوم الخليج بأنها لديها الخبرة والكفاءة العالية في القيام بمعالجة الخرسانة لمدة طويلة، واستطاعت خلال تلك الفترة ان تكسب الخبرة الكبيرة في مجال معالجة الخرسانات، وأصبح لديها المهارة الكافية للتعامل مع كافة أنواع المشاكل الخاصة بالخرسانة، سواء كانت تشققات أو انفصال أو تأكل أو غيرها من المشاكل التي تصيب الخرسانات.

  • أحدث الأجهزة والمعدات:-

كذلك تعتبر من أفضل الشركات لأنها تقوم باستخدام أحدث التقنيات في القيام بمعالجة الخرسانة، واستطاعت بفضل استخدام تلك الآلات أن تحقق بالفعل تلك النتائج المذهلة في معالجة الخرسانات، وأصبحت تعطي قوة ومتانة للخرسانة من جديد.

  • الحرص علي الالتزام بإجراءات الأمان الاحترازية

استطاعت شركتنا نجوم الخليج علي مدار السنين في الالتزام باتخاذ الإجراءات الامنية اللازمة في عملية معالجة الخرسانة، وتوفر عمالة مدربة وكذلك يتم تجهيزها بتلك المعدات الوقائية حتي تضمن سلامة العمال أثناء تنفيذ المهمة الموكله اليهم.

  • الالتزامبالوقت

كذلك تلتزم الشركة بالوقت المحدد مع العميل لتنفيذ مهمة معالجة الخرسانة وهذا ما يميز أمر اللجوء الي أفضل الشركات المتخصصة في معالجة الخرسانة لأنها تستطيع تنفيذ تلك المهمة في ظل توفير المزيد من الوقت والجهد.

علاج تشقق الخرسانة بعد الصب بالرياض

تقوم شركة نجوم الخليج بعلاج تشقق الخرسانة بعد الصب بالرياض ولكن لابد من التعرف علي تلك الأسباب التي تسبب ذلك وهي كالتالي:-

  • في حالة إذا ما كانت الخرسانة قد تعرضت لأشعة الشمس لفترة طويلة بعد عملية الصب بالتالي أدي ذلك إلي تبخر المياه بسرعة جدا وبالتالي تبدء تقل المياه التي توجد بالخرسانة مما يسبب حدوث التشققات.
  • عند حدوث تفاعل للماء مع الإسمنت يكون سبب في خروج الحرارة بشكل سريع، بالتالي ومع مرور الوقت سوف تبدء الخرسانة في التشقق وكذلك قد تسبب أيضا حدوث انكماش في السطح.
  • عندما يتم صب تلك المادة الخرسانية علي السطح ولكن بشكل غير مناسب ومن دون أن يتم تسوية السطح جيدا يؤدي ذلك بالتالي إلي حدوث تشققات في الاسطح ولذلك تنصح شركتنا نجوم الخليج بضرورة أن يتم تنظيف المكان جيدا قبل أن تبدء عملية الصب.

كيف يتم معالجة الخرسانة بعد الصب؟

توضح شركتنا نجوم الخليج تلك الكيفية التي يتم بها معالجة الخرسانة بعد الصب والتي تتم وفقا لأتباع التالي:-

  • تبدء الشركة في البداية بالكشف عن وجود شروخ من عدمه ففي حالة وجود شروخ بسيطة تبدء الشركة في تلك الحالة بالبدء بأعمال الصيانة والترميم وذلك الأمر يتم من دون أن تلجأ الي القيام بإزاله الخرسانة بشكل كامل، وذلك بفضل تلك المعدات التي تملكها الشركة والتي تتميز بفعاليتها في أداء تلك المهام علي أكمل وجه.
  • تحرص الشركة علي القيام بمعالجة تلك الشروخ والتشققات البسيطة في بداية الأمر حيث أنها مع مرور الوقت تكون سبب أساسي في منع تعرض المبني للعديد من المخاطر مثل حدوث تسرب للمياه، ولهذا تبدء الشركة بأعمال الترميم بكل احترافية وبدقة شديدة.
  • ولكن في حالة إذا ما كانت تلك الشقوق ناتجة من خلال استخدام نسبة مادة البريتات بكمية كبيرة في تلك الحالة يتم اللجوء إلي إزاله الخرسانة ويتم تركيب واحدة أخري جديدة.
  • في حالة حدوث شروخ عميقة في تلك الحالة يتم التدخل السريع من قبل الشركة وذلك حتي تتجنب أن يصاب الحديد بالتأكل بالفعل، وفي تلك الحالة تلجأ الي القيام بإزاله كافة الأغطية الخرسانية علي الفور حتي تتمكن من إزاله الصدأ وتقوم بالتالي بوضع طبقة جديدة من الخرسانة بدلا من تلك التي تعرضت للتلف.

شركة معالجة التعشيش في الخرسانة بالرياض

شركة معالجة التعشيش في الخرسانة بالرياض توضح أنه من المعروف أن التعشيش يكون عبارة عن تلك الفراغات التي تبدء بالتكوين في الخرسانة ويكون لها التأثير القوي علي سلامة المبني وذلك مع مرور الوقت، وينتج التعشيش بسبب اللجوء الي استخدام تلك المواد المخصصة للصب بشكل خاطئ، وبالتالي قد تكون سبب أساسي في حدوث تشققات في الخرسانة بشكل كبير، وفي تلك الحالة تقوم شركتنا نجوم الخليج باستخدام تلك الآلات الحديثة حتي تتمكن من حل تلك المشكلة علي الفور بالإضافة إلي أنها تعتمد علي استخدام أحدث الأساليب أيضا، وتتم معالجة التعشيش بالرياض من خلال أتباع الخطوات التالية وهي:-

  • بعد أن يتم الاتصال بالشركة لطلب خدمة معالجة التعشيش يتم ارسال الفريق المختص من العمالة الفنية التي تبدء في الكشف عن تلك الاماكن المحتاجة المعالجة.
  • ثم يقوم فريق العمل بالبدء في توسيع تلك الشروخ باستخدام المواد اللزجة علي أن يتم تنظيمها من جديد باستخدام الهواء المضغوط.
  • ومن ثم يتم اللجوء الي عمل تلك الثقوب في الاسطح الخرسانية من أجل أن يتم اللجوء الي وضع الأنابيب بها ويوجد بها تلك الصمامات المانعة.
  • ثم تبدء في حقن تلك الثقوب بالمادة اللزجة بواسطة الأنابيب ويبدء من أسفل حتي يصل الي اعلي.
  • ولكن يجب في تلك الحالة التأكد من أنه قد تم بالفعل إغلاق تلك الشروخ سواء كانت كبيرة أو صغيرة من كلا الناحيتين.

معالجة الشروخ الخرسانية بالرياض

تستخدم شركتنا نجوم الخليج في معالجة الشروخ الخرسانية بالرياض العديد من الطرق والتي تتمثل في التالي:-

  • معالجة الشروخ من النوع العرضي
  • في حالة إذا ما كان هناك شرخ يوجد بداخل الخرسانة وكان هذا الشرخ عريض أو عميق في تلك الحالة يجب التدخل علي الفور لمنع حدوث التأكل للخرسانة.
  • ولكن في حالة إذا ما كانت المشكلة في تعرض الحديد للصدأ في تلك الحالة تقوم شركتنا نجوم الخليج بإزاله كافة الطلاءات الاسمنتية ويتم تنظيفها علي الفور سواء كان من الصدأ أو من التأكل المصابة به، ويتم دهانه بطلاء من الرتنجات الرغوية الذي يتم وضعه علي الحديد ثم يتم وضع طبقة جديدة من الإسمنت.
  • في حالة إذا ما كانت التشققات نتيجة لحدوث تمدد بالخرسانة في تلك الحالة يتم إزالتها بأكملها ووضع واحدة من جديد.
  • معالجة الشروخ الدقيقة

في حالة إذا ما كانت تلك الشقوق مفردة ولكن لا تمثل أي نوع من التهديد علي سلامة المبني أو علي سلامة الخرسانة في تلك الحالة تلجأ شركتنا نجوم الخليج إلي إرسال فريقها حتي يقوم بمعالجة تلك الشقوق علي الفور حتي لا تتمادي.

معالجة الأرضيات الخرسانية بالرياض

من المعروف أن الأرضيات الخرسانية تتعرض للعديد من المشاكل التي قد تتنوع ما بين تصدعات أو شروخ أو تشققات والعديد من المشاكل المختلفة، وفي تلك الحالة يتم اللجوء الي شركة معالجة الخرسانة بالرياض لتقوم بمعالجتها علي الفور، وتقوم شركتنا نجوم الخليج بتوفير تلك المواد والتقنيات الحديثة التي تساعدها بالفعل علي القيام بمعالجة ما يصيب الارضيات الخرسانية بالرياض، وذلك بمساعدة فريق العمل المدرب علي أداء تلك المهام علي أكمل وجه وبأسعار تتناسب مع كافة فئات المجتمع.

ما هي خدمات شركة معالجة الخرسانة بالرياض؟

تقدم شركة معالجة الخرسانة بالرياض العديد من الخدمات التي تهدف بشكل أساسي لتلبية كافة احتياجات العملاء، وبالإضافة إلي أنها تقوم بمعالجة الخرسانة فهي أيضا تقوم بفحص المكان بأكمله حتي تتمكن من اكتشاف التصدعات والتشققات علي الفور وتقوم بمعالجتها فورا، وتقوم أيضا بالخدمات التالية وهي:-

  • تقوم بعمل أغطية خرسانية وذلك حتي تتمكن من خلالها من الحفاظ علي عدم تعرض الخرسانة للتأكل.
  • توفر المعالجة الخرسانية حتي لا تعرض الحديد للصدأ بكل سهولة.
  • تعمل تنظيف كامل للخرسانة وذلك باستخدام تلك الفرشاة المخصصة لذلك والتي تساعد أيضا علي تنظيف الشروخ التي توجد بها.
  • تتمكن من إزاله الصدأ الذي يتكون علي الحديد وتقوم أيضا بلحم الحديد الموجود.

مميزات شركة معالجة الخرسانة بالرياض

تتميز شركتنا نجوم الخليج باعتبارها من أحدي شركات معالجة الخرسانة بالرياض بالعديد من المميزات التي ساعدت علي جعلها أفضل الشركات والتي جاءت كالتالي:-

  • تمتلك فريق عمل مدرب علي استخدام أفضل الادوات وأحدث التقنيات في معالجة الخرسانة بالرياض.
  • توفر كافة الأعمال التي تتعلق بمعالجة وإصلاح وترميم تلك الشروخ التي تصيب الخرسانة.
  • لديها خبرة طويلة في القيام بتلك المهام علي مدار العديد من السنين وتقدم العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء.
  • تمتلك أفضل الاجهزة المتطورة لتنفيذ مهمة معالجة الخرسانة والشروخ التي تصيبها.
  • تتيح أمكانية الاتصال بالشركة علي مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.
  • تحرص علي عمل صيانة دورية علي تلك الخدمات التي قامت بتنفيذها للعملاء للتأكد من جودتها مع مرور الوقت.

ما هي مشاكل الخرسانة؟

توضح شركتنا نجوم الخليج المشاكل التي قد تصيب الخرسانة والتي تتمثل في التالي:-

  • قد تصاب بالعديد من الشروخ والتشققات علي حسب قوتها فتختلف من إذا كانت عميقة أو بسيطة ولكن في كل الأحوال يفضل معالجتها علي الفور حتي لا تؤدي الي حدوث مشاكل أكبر مع مرور الوقت وتؤثر كذلك علي سلامة الهيكل الخرساني.
  • قد تصاب الخرسانة أيضا بالشروخ السرطانية.
  • وقد تصاب بأحدي أنواع التقرحات أو التقشير.
  • قد تصاب كذلك بأحدي الشروخ الخرسانية التي قد تكون نتيجة حدوث انكماش نتيجة تعرضها لدرجات الحرارة الشديدة.

خطوات معالجة الخرسانة

تتم معالجة الخرسانة من قبل شركتنا نجوم الخليج من خلال اتباع الخطوات التالية وهي:-

  • في البداية يجب التأكد من جفاف تلك الاسطح الخرسانية.
  • ثم يتم البدء بتنظيف تلك الأسطح الخرسانية جيدا ويتم البدء بتوسيع تلك الشروخ وتنظيمها بشكل جيد وفي تلك الحالة مستخدمين الهواء المضغوط.
  • ثم تقوم بعمل ثقوب تكون في السطح حتي يتم عمل أنابيب تكون معدنية وبها صمامات مانعه حتي لا تستطيع أن تقوم بالخروج من خلال تلك الثقوب وتثبت بشكل جيد.
  • ويتم في تلك الحالة حقن الأنابيب بتلك المادة اللزجة ولكن يحرص علي أن يتم حقنها من أسفل لأعلي.
  • ومن ثم يتم التأكد من أنه قد تم تدعيم كافة الاعمدة وتم تنظيف كافة الشروخ جيدا وبذلك تكون انتهت مهمة معالجة الخرسانة.
  • ويتم تنظيف المكان بالإضافة إلي الحرص علي ترطيبه باستخدام الهواء المضغوط ويتم التخلص بالفعل من تلك العناصر المفككة.

ماهي المواد المستخدمة لمعالجة الخرسانة بالرياض؟

تقوم شركتنا نجوم الخليج باستخدام مجموعة متميزة من المواد من أجل تنفيذ معالجة الخرسانة بالرياض علي أكمل وجه، ولقد جاءت تلك المواد كالتالي:-

  • المواد الإسمنتية:-

هي تلك المادة التي يتم اللجوء إليها في حالة إذا ما كانت الخرسانة مصابة بشروخ إنشائية، وهي تكون عباره عن ذلك المركب راتنجي الذي يتم استخدامه حتي يتمكن من حماية الحديد من أن يتعرض للصدأ والتأكل أيضا، ويتم وضعه علي الخرسانة في تلك الحالة لأنه يتميز بسرعة التصاقه بها.

  • مادة البوليمرات العضوية

تلك المادة من النوع البلاستيكي ولكن تتميز بأنها لا تتمكن من الالتصاق سواء بالخرسانة أو بالحديد، ولذلك كثيرا ما يتم اللجوء إليها في حالة وجود شروخ بسبب التعرض لعوامل الرطوبة العالية أو بسبب حدوث تسربات للمياه.

هل تقوم الشركة بأعمال الترميمات للمباني؟

بالفعل تقوم شركتنا نجوم الخليج بالرياض بكافة أعمال الترميمات للمباني التي تكون في حاجة لها وكذلك يتم عمل الترميمات لكافة أنواع المنشأة، فنستطيع أن نقوم بعمل ترميم للواجهات التي قد تتعرض بكل سهولة لحدوث التصدعات والشروخ، وتقوم كذلك بأعمال الترميم لتلك الحوائط الداخلية بالإضافة إلي اهتمامها بالقيام بأعمال الدهانات.

علاج تشققات الخرسانة

تقوم شركتنا نجوم الخليج أيضا بعلاج تشققات الخرسانة تلبية لاحتياجات العملاء، وذلك يرجع لأهمية أمر علاج تشققات الخرسانة التي تحمي المبني من التعرض للتصدع ويعرض بالتالي حياه المواطنين للخطر، وفي تلك الحالة تقوم الشركة بأتباع التالي:-

  • تقوم بإرسال فريق العمل المتخصص في تنفيذ تلك المهمة من أجل فحص الموقف ووضع خطة له.
  • تقوم بوضع المزيد من الحلول التي تجنب حدوث تسربات المياه وغيرها من المشاكل التي قد تصيب الخرسانة بالفعل.
  • تستخدم أحدث الادوات والمعدات في علاج تلك المشكلة بشكل سريع حتي لا تتفاقم مع مرور الوقت.

مدة معالجة الخرسانة بعد الصب

مدة معالجة الخرسانة بعد الصب حتي يتم تحديدها جيدا يجب أن نعلم أنها تعتمد علي العديد من العوامل التي قد تتمثل في نوع الخرسانة وحجم الهيكل وكذلك وفقا لظروف البيئة المحيطة، ولكن في الغالب ما يتم معالجة تلك الخرسانة بعد الصب في تلك الفترة التي تتراوح ما بين عدة ساعات أو عدة أيام بعد انتهاء عملية الصب ولكن يجب أن يتم تحديد ذلك من قبل الشركات المتخصصة في معالجة الخرسانة.

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

شركات معالجة خرسانة بالرياض

من المعروف أن المباني مع مرور الوقت قد تؤثر العوامل الجوية المختلفة علي عمرها الافتراضي وبالتالي قد تتسبب في أصابتها بالعديد من التشققات والتصدعات مما تكون سبب في انهيارها مع مرور الوقت، وبالتالي يلزم في ذلك الوقت اللجوء الي شركة معالجة خرسانة بالرياض والتي جاءت بعض معلومات عنها كالتالي:- - شركتنا نجوم الخليج تعتبر من أفضل الشركات المتخصصة في معالجة الشروخ التي قد تصيب الخرسانة. - تسعي شركة معالجة خرسانة بالرياض الي تقديم العديد من الخدمات الي عملاءها بواسطة فريق من العمالة المدربة علي القيام بتلك المهام علي أكمل وجه وبكفاءة عالية. - لديها القدرة علي ان تقوم بتلك المهام في وقت قليل. - تمتلك العديد من الأجهزة الحديثة التي تساعدها علي أداء مهمة معالجة تشققات الخرسانة بكفاءة عالية وفي أسرع وقت ممكن. - توفر العديد من الأرقام التي يسهل استخدامها للتواصل مع الشركة وطلب الحصول علي خدمة معالجة خرسانة بالرياض. - تمتلك شركتنا نجوم الخليج العديد من السيارات التي يكون من السهل إرسالها الي أي مكان بكل سهولة وبالتالي تقدم خدماتها في كافة الأنحاء. - تحرص علي القيام بعمل صيانة دورية وذلك بعد ان تقوم بتنفيذ أعمال معالجة الخرسانات.
2

متي تبدأ معالجة الخرسانة؟

شركتنا نجوم الخليج باعتبارها من أفضل شركات معالجة الخرسانة بالرياض تقوم بتوجيه النصائح بأنه يجب أن تتم عملية المعالجة بعد مرور علي الاقل ست ساعات من وقت الشك النهائي الخاص بالإسمنت المستخدم ويجب الا تقل عن مدة حوالي 24 ساعة علي الاقل، ولكن يجب الاعتماد بشكل أكبر علي ذلك الوقت الذي يبدء فيه سطح الخرسانة في ان يجف بشكل كامل، وذلك لأنه من المفروض أن تكون عملية معالجة الخرسانة من أجل الحفاظ علي سطح الخرسانة قبل أن يفقد الماء ويبدء في الانكماش أو التقلص.
3

أفضل شركة معالجة الخرسانة بالرياض

حتي تحصل علي خدمة معالجة الخرسانة بكفاءة عالية يجب عليك الاستعانة بأفضل شركة معالجة الخرسانة بالرياض، ولذلك تعتبر شركتنا نجوم الخليج من أفضل الشركات لما يلي:- - الخبرة والكفاءة:- تتميز شركتنا نجوم الخليج بأنها لديها الخبرة والكفاءة العالية في القيام بمعالجة الخرسانة لمدة طويلة، واستطاعت خلال تلك الفترة ان تكسب الخبرة الكبيرة في مجال معالجة الخرسانات، وأصبح لديها المهارة الكافية للتعامل مع كافة أنواع المشاكل الخاصة بالخرسانة، سواء كانت تشققات أو انفصال أو تأكل أو غيرها من المشاكل التي تصيب الخرسانات. - أحدث الأجهزة والمعدات:- كذلك تعتبر من أفضل الشركات لأنها تقوم باستخدام أحدث التقنيات في القيام بمعالجة الخرسانة، واستطاعت بفضل استخدام تلك الآلات أن تحقق بالفعل تلك النتائج المذهلة في معالجة الخرسانات، وأصبحت تعطي قوة ومتانة للخرسانة من جديد. - الحرص علي الالتزام بإجراءات الأمان الاحترازية استطاعت شركتنا نجوم الخليج علي مدار السنين في الالتزام باتخاذ الإجراءات الامنية اللازمة في عملية معالجة الخرسانة، وتوفر عمالة مدربة وكذلك يتم تجهيزها بتلك المعدات الوقائية حتي تضمن سلامة العمال أثناء تنفيذ المهمة الموكله اليهم. - الالتزام بالوقت كذلك تلتزم الشركة بالوقت المحدد مع العميل لتنفيذ مهمة معالجة الخرسانة وهذا ما يميز أمر اللجوء الي أفضل الشركات المتخصصة في معالجة الخرسانة لأنها تستطيع تنفيذ تلك المهمة في ظل توفير المزيد من الوقت والجهد.
4

علاج تشقق الخرسانة بعد الصب بالرياض

تقوم شركة نجوم الخليج بعلاج تشقق الخرسانة بعد الصب بالرياض ولكن لابد من التعرف علي تلك الأسباب التي تسبب ذلك وهي كالتالي:- - في حالة إذا ما كانت الخرسانة قد تعرضت لأشعة الشمس لفترة طويلة بعد عملية الصب بالتالي أدي ذلك إلي تبخر المياه بسرعة جدا وبالتالي تبدء تقل المياه التي توجد بالخرسانة مما يسبب حدوث التشققات. - عند حدوث تفاعل للماء مع الإسمنت يكون سبب في خروج الحرارة بشكل سريع، بالتالي ومع مرور الوقت سوف تبدء الخرسانة في التشقق وكذلك قد تسبب أيضا حدوث انكماش في السطح. - عندما يتم صب تلك المادة الخرسانية علي السطح ولكن بشكل غير مناسب ومن دون أن يتم تسوية السطح جيدا يؤدي ذلك بالتالي إلي حدوث تشققات في الاسطح ولذلك تنصح شركتنا نجوم الخليج بضرورة أن يتم تنظيف المكان جيدا قبل أن تبدء عملية الصب
5

كيف يتم معالجة الخرسانة بعد الصب؟

توضح شركتنا نجوم الخليج تلك الكيفية التي يتم بها معالجة الخرسانة بعد الصب والتي تتم وفقا لأتباع التالي:- - تبدء الشركة في البداية بالكشف عن وجود شروخ من عدمه ففي حالة وجود شروخ بسيطة تبدء الشركة في تلك الحالة بالبدء بأعمال الصيانة والترميم وذلك الأمر يتم من دون أن تلجأ الي القيام بإزاله الخرسانة بشكل كامل، وذلك بفضل تلك المعدات التي تملكها الشركة والتي تتميز بفعاليتها في أداء تلك المهام علي أكمل وجه. - تحرص الشركة علي القيام بمعالجة تلك الشروخ والتشققات البسيطة في بداية الأمر حيث أنها مع مرور الوقت تكون سبب أساسي في منع تعرض المبني للعديد من المخاطر مثل حدوث تسرب للمياه، ولهذا تبدء الشركة بأعمال الترميم بكل احترافية وبدقة شديدة. - ولكن في حالة إذا ما كانت تلك الشقوق ناتجة من خلال استخدام نسبة مادة البريتات بكمية كبيرة في تلك الحالة يتم اللجوء إلي إزاله الخرسانة ويتم تركيب واحدة أخري جديدة. - في حالة حدوث شروخ عميقة في تلك الحالة يتم التدخل السريع من قبل الشركة وذلك حتي تتجنب أن يصاب الحديد بالتأكل بالفعل، وفي تلك الحالة تلجأ الي القيام بإزاله كافة الأغطية الخرسانية علي الفور حتي تتمكن من إزاله الصدأ وتقوم بالتالي بوضع طبقة جديدة من الخرسانة بدلا من تلك التي تعرضت للتلف.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%