شركة نقل عفش بحي النخيل بالرياض-0557188297

شركة نقل عفش بحي النخيل بالرياض-0557188297

تنتشر مهام نقل عفش كثيراً فيما بين العملاء حالة التوجه إلي تغيير مقر المعيشة أو الانتقال الس منزل أكثر اتساعاً مما يعيشون به، ولذلك فعليهم الاعتماد على إحدى الشركات المتخصصة في أمور نقل عفش، والتي من خلالها يتم المحافظة على جميع قطع العفش وحمايتها من التلف أو الضياع، ولذلك فتعتبر من أولى الخطوات اللازمة لذلك هي طلب التعاقد مع شركة نجوم الخليج التي تمتاز بأفضل الخدمات المقدمة من خلالها سواء في نقل عفش أو أعمال الفك والتركيب الشائعة التي يتم طلبها أيضًا، حيث أنها من أكثر الخدمات أهمية التي لابد من الاستعانة بإحدى الخبراء حتى تتم على أكمل وجه وعلى أدق الأعمال والتفاصيل التابعة لها، ولذلك فهي أكثر المؤسسات خبرة في تسليمها أمور نقل عفش بحي النخيل.

شركة نقل عفش بحي النخيل مع الفك والتركيب

يحتاج العملاء إلي التعاقد مع أفضل شركة متخصصة في توفير خدمات الفك والتركيب، والتي تعتبر من أفضل الخدمات التي توفر الراحة للعملاء من الرفع والتنزيل إلي الموقع الجديد للعميل، ولذلك فلابد من الاعتماد على خدمات شركة نجوم الخليج في نقل العفش، والتي توفر خدمات نقل عفش مع الفك والتركيب عبر الخطوات الآتية:-

  • يتم القيام بفك القطع الخشبية أولاً، ومن ثم ترقيمها تمهيداً لإعادة تركيبها مرة أخرى.
  • المحافظة على البراغي والمفاتيح والوصلات بداخل صندوق مخصص لذلك، حتى يضمن العمال عدم ضياعها أثناء الازدحام بنقل العفش.
  • توافر عدد من الفنيين الكهربائيين لإعادة فك التكييف والأجهزة الكهربائية بكل سهولة.
  • فك الأجهزة بأحدث الطرق، ومن ثم تنظيفها من الداخل والخارج حتى تعمل على أعلى كفاءة.
  • توافر عدد من فنيين الحدادة والالوميتال لفك النوافذ الحديدية والأبواب، مع الاستعانة بخدماتهم في فك المطابخ والخزانات المصنعة من الالوميتال.

وتلك الخطوات والطرق تستخدم في فك وتركيب العفش، مع القيام بأعمال التغليف على أعلى مستوى من الدقة والكفاءة.

أفضل شركة نقل عفش

مع تداول البحث عن شركة متخصصة في نقل عفش بحي النخيل فيتم التوجه إلي التعاقد مع شركة نجوم الخليج التي تمتاز بتوافر إحدى أفضل العمال المتخصصة في نقل وتخزين العفش، مع تحري الدقة والكفاءة في التعامل مع جميع القطع بعد العمل على الفك والتركيب لها، كما أنها تمتاز بدقة عالية في توفير خدمات تغليف العفش، ويمكنكم التعاقد معها عبر الاطلاع على أهم معلومات التواصل معها عبر الجدول الآتي:-

اسم الشركة شركة نقل عفش بحي النخيل (نجوم كوم)
عنوان الشركة السعودية/الرياض/حي النخيل
هاتف الشركة  0557188297
مواعيد العمل تبدأ من الساعة ١٠:٣٠:٧ مساءاً
خدمات الشركة فك وتركيب العفش/ تغليف عفش/ رفع وتحميل العفش/ تخزين عفش
وسائل العمل الاعتماد على الأوناش الكهربائية، والسلالم الكهربائية في تحميل العفش إلي السيارة بالأعلى
التقنيات المتبعة في نقل عفش البراغي والمفكات والمثقاب الكهربائي وجميع الأجهزة الحديثة التي تساعد في تسهيل أمور فك وتركيب عفش الغرف
نوع السيارات الدينات العملاقة
عدد الأجهزة ٩ أجهزة
عدد الفنيين ٤٠ فني
عدد العمال ١٦٠ عامل
عدد السيارات ٢٠ سيارة
كم سعر فك وتركيب الغرف 122 ريال

 

شركة تغليف عفش بحي النخيل

شركة نقل عفش بحي النخيل

مع الاعتماد على خدمات نقل عفش تابعة لشركة نجوم الخليج يمكنكم الحصول على أفضل شكل من تغليف العفش بأكثر المواد جودة وكفاءة، وذلك للمحافظة على جودة العفش حتى يتم وصوله إلي المقر الجديد له، وذلك من أجل ضمان وصول العفش بكامل جودته، وتتمثل خدمات تغليف العفش المتوافرة لدى شركة نجوم الخليج في عدة مواد من خلالها يتم المحافظة على العفش حتى وصوله إلي المقر الجديد للمبنى، ومن بين مواد التغليف المتوافرة ما يلي:-

1.   صناديق الكرتون

تعتبر من أفضل خامات مواد التغليف انتشاراً، وتوفر شركة نجوم الخليج عدة أحجام مختلفة من الصناديق الكرتونية، حتى تتناسب مع تغليف كافة الأغراض، وهي من أكثر مواد التغليف عملية في تغليف اغراض المطبخ، والمفروشات، والأجهزة الكهربائية والزجاج.

2.   الورق المقوى

يعرف الورق المقوى بأنه عبارة عن الراعي الرسمي للتغليف مع الأخشاب، وذلك من خلال ربطها بالأحبال للحفاظ عليها من الاحتكاك والردود، ويتناسب بشكل كبير مع الألواح الخشبية كبيرة الحجم.

3.   بلاستيك الفقاعات

يعتمد عليه بشكل كبير في تغليف الأجهزة الإلكترونية من خلال وضعه بالخارج، قبل وضع الاجهزة بالصناديق الكرتونية، وهو عبارة عن أفضل مواد التغليف من حيث الجودة العالية له.

4.   البلاستيك الاسترتش

يستخدم البلاستيك الاسترتش في تغليف الأغراض المعدنية والأواني للمحافظة عليها من الأتربة، كما أنه لابد من وضع الأغراض في صندوق من الكرتون المقوى فور تغليفها بالبلاستيك الاسترتش.

5.   البلاستيك المقوى

يعرف البلاستيك المقوى بأنه عبارة عن أكياس بلاستيكية عالية الجودة، ويتم استخدامها في تغليف المفروشات، والموكيت والسجاد، وذلك بجانب استخدامه في تغليف الملابس والبطاطين.

6.   ألواح الفلين

يتم الاعتماد على ألواح الفلين في إستخدامه كحائط لصد الصدمات والخبطات من حول الأغراض الزجاجية والأجهزة الكهربائية لحمايتها من الردود والكسور، وذلك من خلال وضع ألواح الفلين بصناديق التغليف.

7.   البطاطين

توفر شركتنا البطاطين بشكل رئيسي في حماية الكراسي، والطاولات والكنب عن طريق لف تلك الأغراض بالبطاطين للحماية الكبيرة لها من الكسر والخدوش.

8.   النايلون

يتم الاعتماد على النايلون في التغليف لأدوات الإضاءة، مثل المصابيح، والنجف والأباجورات، وينتشر إستخدامه أيضًا في تغليف الأنتيكات والتحف، مع الحرص الشديد على وضعهم بالصناديق الكرتونية مع وضع كمية من مواد الفلين من حوله.

أسعار شركة تغليف عفش بحي النخيل

تحرص شركة نجوم الخليج على توفير أفضل الأسعار المتداولة بالأسواق، والتي تتواجد في صورة متناسبة مع جميع العملاء، وذلك بجانب توفير أفضل المستودعات التي توجد في تصميم على أعلى الكيفيات وأفضل مستوى من الدقة، وذلك ما يشجع الكثير من العملاء على التعامل معها وطلب ما يتوافر لديها من خدمات متعلقة بنقل العفش، ولمعرفة المزيد حول شركتنا يمكنكم متابعة الجدول الآتي:-

الخدمة السعر
نقل عفش ٢٥٥ ريال
نقل عفش مع التغليف ٥٥٠ ريال
نقل عفش بالفك والتركيب تبدأ الأسعار من ٤٥٠ ريال
سعر نقل عفش دولي ١٠٠٠ ريال
سعر نقل غرف النوم 140 ريال

دينا نقل عفش بحي النخيل

شركة نقل عفش بحي النخيل

شركة نقل عفش بحي النخيل

تعتمد شركة نجوم الخليج على أفضل أنواع السيارات وهي الدينات العملاقة التي تساعد في التسهيل من نقل العفش بأفضل الطرق دون تعرضه للكسر أو التلف، وذلك بجانب أنها تمتاز بالعديد من المزايا التي من بينها ما يلي:-

  • تعتبر دينا نقل عفش من أفضل ما يساعد على نجاح أعمال المحافظة على العفش ونقله.
  • توفر شركة نجوم الخليج أفضل الأنواع المتنوعة من الدينات التي تتناسب مع كافة احتياجات العملاء وحمل كافة الأحجام من العفش.
  • نوجد الدينات في شكل وهيئة مجهزة لاستقبال جميع أوزان وأحجام العفش.
  • تحتوى الدينا على شكل مقسم بالطرق التي تسمح بوضع ألواح الزجاج والقطع الزجاجية ، مع الحرص على عدم إصابة الزجاج بأي تلف أو خسائر حتى وصوله بأمان إلي مقره الجديد.

وتمتلك شركة نجوم الخليج أفضل مجموعة من الدينات العملاقة التي تستخدم في نقل جميع أحجام العفش، والدينات المتوافرة لديها يتم استيرادها لذلك الغرض فقط وهو نقل العفش بأفضل الطرق وأحدث الأساليب.

خطوات العمل مع شركة نقل عفش بحي النخيل

 

يهتم العمال والفنيين كثيراً بتوفير أفضل الخطط والطرق الحديثة التي من خلال إتباعها يتم المحافظة على جودة العفش وتجنب كافة المخاطر الممكن حدوثها، ولذلك فتوفر شركة نجوم الخليج عدة خطوات لابد من إتباعها أثناء نقل عفش، والتي من بينها ما يلي:-

  • يتم أولاً تواصل العميل مع الشركة وطلب خدمات نقل العفش، ومن ثم ذهاب فريق عمل من خلالها لمعاينة كمية العفش المراد توصيلها مع تحديد العمال وعدد السيارات المطلوبة لأداء تلك المهام.
  • يتم تقسيم عمال الشركة إلي عدة مجموعات للقدرة على انهاء المهام بشكل أسرع، وذلك مع توافر العمل الجلد في صمت دون احداث فوضى بالمكان وازعاج الجيران.
  • بدء العمال في جمع الأغراض مع وضعها بصناديق التغليف، ومن ثم بدء النجارين في فك قطع العفش الخشبية، وذلك تمهيداً لبدء التغليف والتحميل بالسيارات.
  • قيام فني الكهرباء في فك العفش الخشبي والأثاث الكهربائي، مع الحرص التام على ضمان عدم تعرضه للتلف قبل التغليف النهائي.
  • تغليف كافة قطع العفش بالكرتون، والورق المقوى، والبطاطين والبلاستيك للمحافظة عليه من الاحتكاك والخدوش.
  • البدء في التحميل والرفع للعفش للسيارات من خلال الرافعات الكهربائية والعمال المتخصصة في تلك المهام، وذلك وفقاً لوزن وحجم العفش.
  • يتم فور وصول العفش إلي الموقع الجديد البدء في تنزيل العفش، ومن ثم وضعه بالمكان المخصص له وفقاً لرغبة العميل، ومن ثم تركيبه مرة أخرى، مع توافر خدمات التنظيف والتلميع لجميع أجزاؤه.

ومع تلك الخطوات يتم التسهيل الواضح من أعمال نقل عفش بناءاً على تلك الخطوات السابقة، والتي تساعد العملاء في حماية العفش لديهم والمحافظة عليه من الخدوش.

مزايا شركة نقل عفش بحي النخيل

تمتاز شركة نجوم الخليج بأفضل المزايا التي تجعلها من أفضل شركات نقل العفش بالمنطقة، والتي تعتبر أولى الخطوات التي يتم الاعتماد عليها أثناء اللجوء إلي القيام بأعمال نقل عفش، سواء في المنازل أو الشركات، ولذلك فلابد من التعاقد معها أثناء نقل عفش بحي النخيل في مختلف المجالات، وتتمثل تلك المزايا في الآتي:-

  • توافر أسطول متكامل من سيارات النقل عالية الجودة، والتي تستطيع السفر والوصول إلي جميع المناطق بالمملكة.
  • توافر أفضل خامات التغليف التي تحمي العفش وتحافظ عليه من العوامل الجوية المختلفة.
  • القدرة على شحن جميع قطع العفش عن طريق الشحن الجوي، والبري والبحري.
  • امتلاك أفضل معدات وأدوات نقل العفش عالية الجودة من بداية الرافعات الكهربائية، وزلاجات حمل الأجهزة الثقيلة إلي الوصول للأشرطة اللاصقة والأحبال وكافة أدوات النجارة.
  • وجود أفضل طاقم عمالة على أفضل مستوى من الخبرة بجميع الخدمات والمجالات التي تتكون منها أعمال نقل عفش.
  • توفير أفضل مجموعة من الأسعار المتناسبة مع جميع العملاء، وذلك بجانب إضافة الخصومات والعروض الإضافية التي قد تصل إلي حوالي 40% من القيمة الكلية للخدمات.

وبذلك فيمكنك التعاقد مع الشركة وطلب خدمات نقل عفش بجميع الخطوات التي تتبعها الشركة وعلى أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة التي تسمح بوصول العفش إلي مقر العميل بكل أمان وكفاءة.

وبذلك نصل إلي ختام موضوع شركة نقل عفش بحي النخيل (نجوم كوم)، والذي يحتوى على أفضل مجموعة من المعلومات المتعلقة بنقل العفش مع توافر الكثير من الأمور اللازمة لذلك سواء في فم العفش أو تركيبه، ويمكن الاستعانة بشركة نجوم الخليج أثناء البحث عن تلك النوعية من الخدمات.

أقرأ أيضًا:

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

شركة نقل عفش مع الفك والتركيب

يحتاج العملاء إلي التعاقد مع أفضل شركة متخصصة في توفير خدمات الفك والتركيب، والتي تعتبر من أفضل الخدمات التي توفر الراحة للعملاء من الرفع والتنزيل إلي الموقع الجديد للعميل، ولذلك فلابد من الاعتماد على خدمات شركة نجوم الخليج في نقل العفش، والتي توفر خدمات نقل عفش مع الفك والتركيب عبر الخطوات الآتية:- • يتم القيام بفك القطع الخشبية أولاً، ومن ثم ترقيمها تمهيداً لإعادة تركيبها مرة أخرى. • المحافظة على البراغي والمفاتيح والوصلات بداخل صندوق مخصص لذلك، حتى يضمن العمال عدم ضياعها أثناء الازدحام بنقل العفش. • توافر عدد من الفنيين الكهربائيين لإعادة فك التكييف والأجهزة الكهربائية بكل سهولة. • فك الأجهزة بأحدث الطرق، ومن ثم تنظيفها من الداخل والخارج حتى تعمل على أعلى كفاءة. • توافر عدد من فنيين الحدادة والالوميتال لفك النوافذ الحديدية والأبواب، مع الاستعانة بخدماتهم في فك المطابخ والخزانات المصنعة من الالوميتال. وتلك الخطوات والطرق تستخدم في فك وتركيب العفش، مع القيام بأعمال التغليف على أعلى مستوى من الدقة والكف
2

أفضل شركة نقل عفش

مع تداول البحث عن شركة متخصصة في نقل عفش بحي النخيل فيتم التوجه إلي التعاقد مع شركة نجوم الخليج التي تمتاز بتوافر إحدى أفضل العمال المتخصصة في نقل وتخزين العفش، مع تحري الدقة والكفاءة في التعامل مع جميع القطع بعد العمل على الفك والتركيب لها، كما أنها تمتاز بدقة عالية في توفير خدمات تغليف العفش، ويمكنكم التعاقد معها عبر الاطلاع على أهم معلومات التواصل معها عبر الجدول الآتي:- اسم الشركة شركة نقل عفش بحي النخيل (نجوم كوم) عنوان الشركة السعودية/الرياض/حي النخيل هاتف الشركة مواعيد العمل تبدأ من الساعة ١٠:٣٠:٧ مساءاً خدمات الشركة فك وتركيب العفش/ تغليف عفش/ رفع وتحميل العفش/ تخزين عفش وسائل العمل الاعتماد على الأوناش الكهربائية، والسلالم الكهربائية في تحميل العفش إلي السيارة بالأعلى التقنيات المتبعة في نقل عفش البراغي والمفكات والمثقاب الكهربائي وجميع الأجهزة الحديثة التي تساعد في تسهيل أمور فك وتركيب عفش الغرف نوع السيارات الدينات العملاقة عدد الأجهزة ٩ أجهزة عدد الفنيين ٤٠ فني عدد العمال ١٦٠ عامل عدد السيارات ٢٠ سيارة كم سعر فك وتركيب الغرف 122 ريال
3

شركة تغليف عفش بحي النخيل

مع الاعتماد على خدمات نقل عفش تابعة لشركة نجوم الخليج يمكنكم الحصول على أفضل شكل من تغليف العفش بأكثر المواد جودة وكفاءة، وذلك للمحافظة على جودة العفش حتى يتم وصوله إلي المقر الجديد له، وذلك من أجل ضمان وصول العفش بكامل جودته، وتتمثل خدمات تغليف العفش المتوافرة لدى شركة نجوم الخليج في عدة مواد من خلالها يتم المحافظة على العفش حتى وصوله إلي المقر الجديد للمبنى، ومن بين مواد التغليف المتوافرة ما يلي:- 1. صناديق الكرتون تعتبر من أفضل خامات مواد التغليف انتشاراً، وتوفر شركة نجوم الخليج عدة أحجام مختلفة من الصناديق الكرتونية، حتى تتناسب مع تغليف كافة الأغراض، وهي من أكثر مواد التغليف عملية في تغليف اغراض المطبخ، والمفروشات، والأجهزة الكهربائية والزجاج. 2. الورق المقوى يعرف الورق المقوى بأنه عبارة عن الراعي الرسمي للتغليف مع الأخشاب، وذلك من خلال ربطها بالأحبال للحفاظ عليها من الاحتكاك والردود، ويتناسب بشكل كبير مع الألواح الخشبية كبيرة الحجم. 3. بلاستيك الفقاعات يعتمد عليه بشكل كبير في تغليف الأجهزة الإلكترونية من خلال وضعه بالخارج، قبل وضع الاجهزة بالصناديق الكرتونية، وهو عبارة عن أفضل مواد التغليف من حيث الجودة العالية له. 4. البلاستيك الاسترتش يستخدم البلاستيك الاسترتش في تغليف الأغراض المعدنية والأواني للمحافظة عليها من الأتربة، كما أنه لابد من وضع الأغراض في صندوق من الكرتون المقوى فور تغليفها بالبلاستيك الاسترتش. 5. البلاستيك المقوى يعرف البلاستيك المقوى بأنه عبارة عن أكياس بلاستيكية عالية الجودة، ويتم استخدامها في تغليف المفروشات، والموكيت والسجاد، وذلك بجانب استخدامه في تغليف الملابس والبطاطين. 6. ألواح الفلين يتم الاعتماد على ألواح الفلين في إستخدامه كحائط لصد الصدمات والخبطات من حول الأغراض الزجاجية والأجهزة الكهربائية لحمايتها من الردود والكسور، وذلك من خلال وضع ألواح الفلين بصناديق التغليف. 7. البطاطين توفر شركتنا البطاطين بشكل رئيسي في حماية الكراسي، والطاولات والكنب عن طريق لف تلك الأغراض بالبطاطين للحماية الكبيرة لها من الكسر والخدوش. 8. النايلون يتم الاعتماد على النايلون في التغليف لأدوات الإضاءة، مثل المصابيح، والنجف والأباجورات، وينتشر إستخدامه أيضًا في تغليف الأنتيكات والتحف، مع الحرص الشديد على وضعهم بالصناديق الكرتونية مع وضع كمية من مواد الفلين من حوله
4

أسعار شركة تغليف عفش بحي النخيل

تحرص شركة نجوم الخليج على توفير أفضل الأسعار المتداولة بالأسواق، والتي تتواجد في صورة متناسبة مع جميع العملاء، وذلك بجانب توفير أفضل المستودعات التي توجد في تصميم على أعلى الكيفيات وأفضل مستوى من الدقة، وذلك ما يشجع الكثير من العملاء على التعامل معها وطلب ما يتوافر لديها من خدمات متعلقة بنقل العفش، ولمعرفة المزيد حول شركتنا يمكنكم متابعة الجدول الآتي:- الخدمة السعر نقل عفش ٢٥٥ ريال نقل عفش مع التغليف ٥٥٠ ريال نقل عفش بالفك والتركيب تبدأ الأسعار من ٤٥٠ ريال سعر نقل عفش دولي ١٠٠٠ ريال سعر نقل غرف النوم 140 ريال
5

دينا نقل عفش بحي النخيل

تعتمد شركة نجوم الخليج على أفضل أنواع السيارات وهي الدينات العملاقة التي تساعد في التسهيل من نقل العفش بأفضل الطرق دون تعرضه للكسر أو التلف، وذلك بجانب أنها تمتاز بالعديد من المزايا التي من بينها ما يلي:- • تعتبر دينا نقل عفش من أفضل ما يساعد على نجاح أعمال المحافظة على العفش ونقله. • توفر شركة نجوم الخليج أفضل الأنواع المتنوعة من الدينات التي تتناسب مع كافة احتياجات العملاء وحمل كافة الأحجام من العفش. • نوجد الدينات في شكل وهيئة مجهزة لاستقبال جميع أوزان وأحجام العفش. • تحتوى الدينا على شكل مقسم بالطرق التي تسمح بوضع ألواح الزجاج والقطع الزجاجية ، مع الحرص على عدم إصابة الزجاج بأي تلف أو خسائر حتى وصوله بأمان إلي مقره الجديد.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%