عزل الرطوبة للاسطح

عزل الرطوبة للاسطح

عزل الرطوبة للاسطح من الأمور الهامة حيث أن الأسطح قد تتعرض بشكل كبير للرطوبة مما يجعلها عرضة لمجموعة كبيرة من المشكلات المختلفة، فيمكنك أن تحمي السطح من أي رطوبة من خلال عمل عزل رائع للأسطح بسهولة، سوف نتعرف على أنواع عزل للأسطح لمنع الرطوبة من خلال هذا المقال.

عزل الأسطح بالزفت

عزل الرطوبة للاسطح

عزل الرطوبة للاسطح

يمكنك أن تحصل على عزل رائع للأسطح والحفاظ عليه من الرطوبة من خلال الزفت والذي يعتبر من أبرز مواد العزل الفعالة، ويعرف بالبيتومين، فيتم استخراجه من الصخور، ويمكنك استخدامه بسهولة تامة.

  • كما أنه يمكنك فرد سائل الزفت بسهولة ومن ثم تنظيف السطح مع العمل على فرد السائل على السطح حتى يجف، وسوف تحصل على عزل على أعلى مستوى ، الزفت يساعد في عزل قوي للغاية وعن أنواع الزفت ما يلي:
  • الزفت البارد: يتم عمله بسهولة من أجل سد كافة التشققات الموجودة في الأرضيات المختلفة وهو مناسب لكافة الأماكن ماعدا الأماكن ذات المناخ الحار.
  • الزفت المؤكسد: يعتبر من المواد المعروفة والتي تكون مناسبة للعزل ضد الرطوبة بشكل رائع لأنها صلبة.
  • البيتومين المطاطي: وهو من مواد العزل الرائعة التي يتم استخدامها من أجل العزل.

عزل كيما كوت

من العوازل الرائعة للغاية، فيمكنك استخدامه من أجل عزل الرطوبة للاسطح بسهولة، حيث أنه على شكل سائل راعيتم صنعه من البيتومين ويساعد في منع احتراق كافة التشققات المختلفة مع سد المسام الموجودة في الخرسان.

ويمكنك استخدامه في عزل الخزانات وحمامات السباحة المتنوعة، فيمكنك استخدامه بكل سهولة على السطح وسوف يتم حماية السطح من أي تسربات أو رطوبة.

رغوة البولي يوريثان

يعتبر البولي يوريثان من مواد العزل الممتازة، على الرغم من أنها مادة متميزة للعزل إلا أنها تحتاج تعب من خلال فريق كبير من الفنيين، وله رائحة نفاذة قد تضر كل من يتعرض لها ولذلك يتم اللجوء لأنواع أخرى من مواد العزل الأخرى.

عزل دلمون

من المواد الرائعة للعزل، فهي مادة مرنة  وتساعد في علاج جميع التشققات، ولها مجموعة متنوعة من الخصائص الكيميائية ، يمكنك استخدامه للعزل الداخلي والخارجي بكل بساطةـ، ويمكنك استخدامه كطلاء.

فهو يساعد في عزل الخرسانة بشكل ممتاز، حيث يساهم في حماية السطح من أشعة الشمس، حيث أنه يمنع الرطوبة ويساعد في منع تسريب الحرارة للداخل لحماية المكان من أي حرارة زائدة.

عزل سيكو بروف

يمكنك الحصول على عزل على أعلى مستوى من خلال استخدام السيكو بروف والذي يعتبر من أفضل أنواع العزل، فالمادة تكاليفها بسيطة للغاية وتساهم في الحفاظ على الأسطح من أي تسربات كما يتم استخدامه للخزانات ومختلف الجدران.

يمكنك عمل طبقة من السيكو بروف مع طبقة من الشاش للحصول على أفضل عزل ممكن، ولن تعاني من وجود مشاكل في العزل بعد القيام بالعزل وعمل عدة طبقات.

عزل الأسطح بالفوم

توفر لكم شركة نجوم الخليج العزل من خلال الفوم، حيث يساعدك الفوم في عزل من نوع خاص، حيث أن الفوم له وزن خفيف ويمكنك تطبيقه بدون معاناة، حيث أن الفوم يمنع تسريب الماء والحرارة،  كما يكنع ظهور الفطريات على الأسطح.

الفوم يعتبر مادة لاصقة ممتازة، فيمكنك استخدامه لسد التشققات المتنوعة التي توجد في الجدران المختلفة، وهو يعيش الفوم لفترات طويلة دون الحاجة لعمل أي فحص له، فيمكنك الاعتماد عليه بسهولة.

شركة عزل الرطوبة للاسطح

اسم الخدمة شركة عزل الرطوبة للاسطح_ نجوم الخليج
رقم جوال الشركة
مواعيد عمل الشركة من الثامنة في الصباح حتى الثانية بعد منتصف الليل
فروع الشركة
عدد عمال الشركة 66
عدد مهندسين الشركة 54
عدد مقاولين الشركة 84
مواد العزل فوم، ايبوكسي، بيتومين
ضمان العزل 7سنوات
أنواع الأغراض التي يتم عزلها الاسطح، الخزانات، الهناجر
عدد الفنيين 33
كشف تسربات أجهزة متطورة
معدات العزل أجهزة حديثة لرش العزل
خصومات الشركة من10حتى 50 بالمئة
أسعار العزل تبدأ الأسعار من 1000 ريال

 

عزل الأسطح بالإسمنت الأبيض والجير

أما عن العزل من خلال مادتي الجير مع الاسمنت الأبيض للأسطح فهو عزل رائع ومجرب، فيتم تطبيقه على الأسطح بكل سهولة فهو غير مكلف ويمكنك استخدامه لأي مساحة بكل بساطة، فهو مناسب لمختلف الأسطح.

الشركة تقوم بتنظيف المكان وتجهيزه، ثم يتم عدة طبقات من العزل ومن ثم تركه يجف، فيمكنك الاعتماد عليه وعمل فحص دوري له كل فترة للتأكد من سلامة السطح من أي مشكلة.

العزل بالألواح الصلبة

يمكنك أن تقوم بالاستعانة بعزل رائع من خلال استخدام الألواح الصلبة منها ألواح البولي يوريثان والتي تعتبر من أهم أنواع الألواح، حيث أنه مادة عازلة من نوع  خاص، حيث أنه يحمي البيئة ولا يتسبب في مشاكل، ويقوم بمنع تسريبات الحرارة والأمطار.

ألواح العزل الحراري

البولسترين يعتبر من المواد العالية الجودة، والتي تساهم فيمنع تسريبات الحرارة ومن ثم منع أي رطوبة قد تضر الأسطح المختلفة، الشركة سوف تقوم بتطبيق الألواح العازلة وهي البولسترين للحصول على عزل رائع.

نصائح لعزل الأسطح

تقدم لكم شركة نجوم الخليج مجموعة متنوعة من النصائح المتنوعة من أجل الحصول على عزل من نوع خاص ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • لابد من العمل على تنظيف السطح من التراب ومن أي مشاكل توجد على الأسطح.
  • القيام بالكشف عن التسربات الموجودة في الأسطح المختلفة وعمل تقرير كامل عن حالة السطح.
  • البدء في اختيار مادة عزل ممتازة تتناسب مع نوع السطح ومن ثم اختيار عدد طبقات العزل.
  • اصلاح التشققات الموجودة في السطح، ثم يتم تطبيق مواد العزل المختلفة على السطح.
  • كما يتم انتهاء كافة الطبقات وتركها تجف.
  • عمل فحص كامل للسطح كل فترة للتأكد من عدم وجود تسربات.
  • لابد من عمل عزل كامل للجدران المختلفة.
  • كما يجب أن تقوم بتهوية المنزل كل فترة للحفاظ على سلامة المكان من الرطوبة.

أسعار عزل الرطوبة للاسطح

يمكنك أن تحصل على أقل سعر ممكن من خلال العمل على فخص المكان بالكامل للوقوف على السعر، حيث أن شركة نجوم الخليج تعمل على توفير خدمات ممتازة بسعر مناسب.

فلن تعاني من وجود تكاليف كبيرة على عكس باقي الشركات الأخرى التي تقدم مبالغ باهظة، فالشركة سوف توفر لكم أفضل العروض التي تقلل من السعر، فالشركة سوف تحافظ على توفير خدمة جيدة.

الشركة توفر لكم كل ما يخص الخدمة من معدات مع مواد عازلة بجانب توفير فنيين ممتازين، حيث أن الشركة سوف توفر لكم خدمات كاملة لا ينقصها أي شيء على الإطلاق .

فنيين عزل الرطوبة للأسطح

الشركة توفر لكم مجموعة كبيرة من الفنيين الممتازين المدربين على توفير خدمات ممتازة، حيث أن هناك تدريب مستمر من قبل المشرفين للفنيين من أجل توفير خدمات رائعة طوال الوقت.

الفنيين متاحين بعدد كبير من أجل تقديم خدمات العزل بشكل رائع وبدون تقصير، فيتم توفير العزل في وقت قياسي وبدون تعب، فيمكنك أن تعتمد على شركتنا بكل سهولة وسرعة.

تعرفنا على أهم أنواع عزل الرطوبة للاسطح التي يمكنك استخدامها لحماية الأسطح من الرطوبة، كما يمكنك التحكم في عدد الطبقات المختلفة، مع الحرص على اختيار شركة جيدة لتقوم بالعزل وهي شركة نجوم الخليج التي ستوفر لكم عزل على أعلى مستوى ممكن.

أقرأ أيضًا:

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

عزل الأسطح بالزفت

يمكنك أن تحصل على عزل رائع للأسطح والحفاظ عليه من الرطوبة من خلال الزفت والذي يعتبر من أبرز مواد العزل الفعالة، ويعرف بالبيتومين، فيتم استخراجه من الصخور، ويمكنك استخدامه بسهولة تامة. • كما أنه يمكنك فرد سائل الزفت بسهولة ومن ثم تنظيف السطح مع العمل على فرد السائل على السطح حتى يجف، وسوف تحصل على عزل على أعلى مستوى ، الزفت يساعد في عزل قوي للغاية وعن أنواع الزفت ما يلي: • الزفت البارد: يتم عمله بسهولة من أجل سد كافة التشققات الموجودة في الأرضيات المختلفة وهو مناسب لكافة الأماكن ماعدا الأماكن ذات المناخ الحار. • الزفت المؤكسد: يعتبر من المواد المعروفة والتي تكون مناسبة للعزل ضد الرطوبة بشكل رائع لأنها صلبة. • البيتومين المطاطي: وهو من مواد العزل الرائعة التي يتم استخدامها من أجل العزل.
2

عزل كيما كوت

من العوازل الرائعة للغاية، فيمكنك استخدامه من أجل عزل الرطوبة للاسطح بسهولة، حيث أنه على شكل سائل راعيتم صنعه من البيتومين ويساعد في منع احتراق كافة التشققات المختلفة مع سد المسام الموجودة في الخرسان. ويمكنك استخدامه في عزل الخزانات وحمامات السباحة المتنوعة، فيمكنك استخدامه بكل سهولة على السطح وسوف يتم حماية السطح من أي تسربات أو رطوبة. رغوة البولي يوريثان يعتبر البولي يوريثان من مواد العزل الممتازة، على الرغم من أنها مادة متميزة للعزل إلا أنها تحتاج تعب من خلال فريق كبير من الفنيين، وله رائحة نفاذة قد تضر كل من يتعرض لها ولذلك يتم اللجوء لأنواع أخرى من مواد العزل الأخرى. عزل دلمون من المواد الرائعة للعزل، فهي مادة مرنة وتساعد في علاج جميع التشققات، ولها مجموعة متنوعة من الخصائص الكيميائية ، يمكنك استخدامه للعزل الداخلي والخارجي بكل بساطةـ، ويمكنك استخدامه كطلاء. فهو يساعد في عزل الخرسانة بشكل ممتاز، حيث يساهم في حماية السطح من أشعة الشمس، حيث أنه يمنع الرطوبة ويساعد في منع تسريب الحرارة للداخل لحماية المكان من أي حرارة زائدة. عزل سيكو بروف يمكنك الحصول على عزل على أعلى مستوى من خلال استخدام السيكو بروف والذي يعتبر من أفضل أنواع العزل، فالمادة تكاليفها بسيطة للغاية وتساهم في الحفاظ على الأسطح من أي تسربات كما يتم استخدامه للخزانات ومختلف الجدران. يمكنك عمل طبقة من السيكو بروف مع طبقة من الشاش للحصول على أفضل عزل ممكن، ولن تعاني من وجود مشاكل في العزل بعد القيام بالعزل وعمل عدة طبقات. عزل الأسطح بالفوم توفر لكم شركة نجوم الخليج العزل من خلال الفوم، حيث يساعدك الفوم في عزل من نوع خاص، حيث أن الفوم له وزن خفيف ويمكنك تطبيقه بدون معاناة، حيث أن الفوم يمنع تسريب الماء والحرارة، كما يكنع ظهور الفطريات على الأسطح. الفوم يعتبر مادة لاصقة ممتازة، فيمكنك استخدامه لسد التشققات المتنوعة التي توجد في الجدران المختلفة، وهو يعيش الفوم لفترات طويلة دون الحاجة لعمل أي فحص له، فيمكنك الاعتماد عليه بسهولة.
3

عزل الأسطح بالإسمنت الأبيض والجير

أما عن العزل من خلال مادتي الجير مع الاسمنت الأبيض للأسطح فهو عزل رائع ومجرب، فيتم تطبيقه على الأسطح بكل سهولة فهو غير مكلف ويمكنك استخدامه لأي مساحة بكل بساطة، فهو مناسب لمختلف الأسطح. الشركة تقوم بتنظيف المكان وتجهيزه، ثم يتم عدة طبقات من العزل ومن ثم تركه يجف، فيمكنك الاعتماد عليه وعمل فحص دوري له كل فترة للتأكد من سلامة السطح من أي مشكلة. العزل بالألواح الصلبة يمكنك أن تقوم بالاستعانة بعزل رائع من خلال استخدام الألواح الصلبة منها ألواح البولي يوريثان والتي تعتبر من أهم أنواع الألواح، حيث أنه مادة عازلة من نوع خاص، حيث أنه يحمي البيئة ولا يتسبب في مشاكل، ويقوم بمنع تسريبات الحرارة والأمطار. ألواح العزل الحراري البولسترين يعتبر من المواد العالية الجودة، والتي تساهم فيمنع تسريبات الحرارة ومن ثم منع أي رطوبة قد تضر الأسطح المختلفة، الشركة سوف تقوم بتطبيق الألواح العازلة وهي البولسترين للحصول على عزل رائع.
4

نصائح لعزل الأسطح

تقدم لكم شركة نجوم الخليج مجموعة متنوعة من النصائح المتنوعة من أجل الحصول على عزل من نوع خاص ومن أهم هذه النصائح ما يلي: • لابد من العمل على تنظيف السطح من التراب ومن أي مشاكل توجد على الأسطح. • القيام بالكشف عن التسربات الموجودة في الأسطح المختلفة وعمل تقرير كامل عن حالة السطح. • البدء في اختيار مادة عزل ممتازة تتناسب مع نوع السطح ومن ثم اختيار عدد طبقات العزل. • اصلاح التشققات الموجودة في السطح، ثم يتم تطبيق مواد العزل المختلفة على السطح. • كما يتم انتهاء كافة الطبقات وتركها تجف. • عمل فحص كامل للسطح كل فترة للتأكد من عدم وجود تسربات. • لابد من عمل عزل كامل للجدران المختلفة. • كما يجب أن تقوم بتهوية المنزل كل فترة للحفاظ على سلامة المكان من الرطوبة.
5

أسعار عزل الرطوبة للاسطح

يمكنك أن تحصل على أقل سعر ممكن من خلال العمل على فخص المكان بالكامل للوقوف على السعر، حيث أن شركة نجوم الخليج تعمل على توفير خدمات ممتازة بسعر مناسب. فلن تعاني من وجود تكاليف كبيرة على عكس باقي الشركات الأخرى التي تقدم مبالغ باهظة، فالشركة سوف توفر لكم أفضل العروض التي تقلل من السعر، فالشركة سوف تحافظ على توفير خدمة جيدة. الشركة توفر لكم كل ما يخص الخدمة من معدات مع مواد عازلة بجانب توفير فنيين ممتازين، حيث أن الشركة سوف توفر لكم خدمات كاملة لا ينقصها أي شيء على الإطلاق .

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%