كشف تسربات المياه غرب الرياض-0552959538

كشف تسربات المياه غرب الرياض-0552959538

تعتبر أعمال كشف تسربات المياه غرب الرياض من أفضل المهام والأعمال التي تقوم بها شركة نجوم الخليج، وذلك لأنها تساهم في توفير كافة وسائل الحماية والأمان على المباني والحظ من التسربات التي قد تزيد من الخطورة والضرر على المباني، حيث أن التسريبات المائية غالباً ما تزيد من عملية التآكل في الأسطح والجدران، وتضعف من إمكانية عمل الخرسانة وحديد التسليح بشكل طبيعي، وذلك بجانب إهدار كميات هائلة من المياه الغير مستخدمة، وتظهر التسربات المائية على المباني في هيئة رشح على الحوائط والجدران، أو في أكثر من صورة آخري، والتي تتمثل في سقوط قطرات المياه من الأعلى للأسفل، وذلك من خلال المناطق الموجود بها وسائل الصرف الصحي ومواسير المياه، ولذلك فهي من أكثر العوامل خطورة على المنزل ولابد من التخلص منها فور ملاحظة إحدى العوامل الخاصة بها من أعمال التسريب، ولابد من التعاقد الدوري مع شركة نجوم الخليج لعدم التعرض مرة أخري لعوامل التسريب والقضاء عليها نهائياً دون ضرر على المنزل.

شركة كشف تسربات المياه غرب الرياض

توفر شركة نجوم الخليج جميع الأعمال اللازمة لعملية كشف التسربات والقضاء عليها في وقت قياسي ودون اللجوء إلي العوامل الآخري التي تحتاج إلي تكسير الحوائط والجدران من أجل معرفة منطقة التسريب، ولمعرفة المزيد من المعلومات حول شركتنا يمكنكم الاطلاع على الجدول الآتي:-

اسم الشركة كشف تسربات المياه غرب الرياض(نجوم كوم)
عنوان الشركة السعودية/الرياض غرب الرياض
مواعيد العمل في شركة كشف تسربات المياه غرب الرياض نبدأ من ١٠:٨,٥ مساءاً.
هاتف شركة كشف تسربات المياه غرب الرياض 0552959538
خدمات شركة كشف تسربات المياه غرب الرياض الكشف عن التسريب/ صيانة وإصلاح المواسير/ العزل بمختلف الأنواع
فروع آخري غير الرياض
تقنيات الكشف عن التسريب الموجات فوق الصوتية/ الأشعة تحت الحمراء/ الكشف بضغط الغاز.
عدد أجهزة كشف التسريب عدد ٧ أجهزة حديثة.
عدد السيارات أكثر من ٧٠ شاحنة.
عدد العمال ٢١٠ عامل.
عدد الفنيين أكثر من ٣٥ فني متخصص في الإشراف على أعمال كشف التسريب.
سعر فحص التسربات بالخزان ١٠٠ ريال سعودي.
سعر كشف تسربات الصرف الصحي ١٥٠ ريال سعودي.

حل ارتفاع الفواتير المائية

كشف تسربات المياه غرب الرياض

كشف تسربات المياه غرب الرياض

في حالة ملاحظة وجود ارتفاع مستمر بالفواتير المائية فلابد من القيام بعملية فحص المواسير والاستعانة بشركة كشف تسربات المياه غرب الرياض، وذلك لأن شركة نجوم الخليج من أهم وأفضل الشركات التي تكتشف بسهولة جميع أعمال التسريب التي تؤدي إلي وجود ارتفاع ملاحظ على الفواتير المائية لأكثر من شهر.

والحل الرئيسي للتخلص منها هو حل مشكلة  التسربات والقضاء عليها نهائياً، حيث أن التسريب يؤدي إلي إهدار كميات هائلة من المياه، ولا يمكن رؤيتها أو ملاحظتها، ولكن يظهر ذلك في ثورة ارتفاع متلاحظ من الفواتير المائية الشهرية، وعند التعاقد مع شركة نجوم الخليج فتقوم بإجراء تحقيقات شاملة لكل أجزاء المنزل، وذلك لمعرفة المنطقة التي تعرضت التسريب بهذه الكميات التي تؤثر على ارتفاع الفواتير.

كما أن حل ارتفاع الفواتير لا يمكن الحصول عليه سوى بعد التخلص من مشكلات التسريب والحصول على خدمات كشف التسربات لدى شركة نجوم الخليج، والتي توفر خدمات كبيرة في القيام بجميع أعمال الكشف عن التسريب بالطرق الفعالة والآمنة دون تكسير أو إلقاء التلف على الحوائط والجدران بالمنزل، وذلك من خلال التقنيات الحديثة التي تعتمد على استخدامها الشركة وتساهم في نجاح جميع الإجراءات اللازمة للحد من التسرب.

 

أسباب حدوث تسربات المياه

الأسباب الرئيسية الموجودة حول عملية التسربات المائية التي قد تتعرض لها المباني، وجميع هذه الأسباب تأتي من العوامل السلبية بمنطقة التسريب، وتتمثل هذه الأسباب في عدة نقاط متتالية من بينها ما يلي:-

  • أعمال التركيب الخاطئة للمواسير المائية، والتي يترتب عليها التلف والضرر الذي يسبب التسريب.
  • إطالة العمر الافتراضي للمواسير سواء في الصرف الصحي أو المواسير المائية، حيث أن بقائها لفترة طويلة يتسبب في حدوث التشققات والكسور.
  • تعرض البلاط والأرضيات إلي وجود فراغات ظاهرة فيما بينها، وذلك يحدث بسبب حدوث تسربات خفية للمواسير الموجودة تحت الأرض.
  • تشقق الأسطح وسقوط الدهانات والديكورات من الحوائط، وذلك في حالة أنها تنتج عن سقوط الأمطار بكمية متزايدة.
  • الإهمال والتهاون في تركيب العوازل على مناطق التسريب المائي مثلما في الخزانات، أو الأسطح والخزانات، وذلك ما يتسبب في التسربات المائية.
  • تكليف فريق العمالة الأقل خبرة بالقيام بهذه الأعمال التي تؤدي إلي التركيب الخاطئ لمواسير الصرف الصحي.

هذه الأسباب هي أهم العوامل التي لابد من تفاديها في حالة وجود المنزل في حالة جيدة وآمنة، حيث أن تفاديها يؤدي إلي عدم الوقوع بها مرة آخري والعيش بالمبنى محمي من أضرار التسربات المائية.

كشف تسربات المياه المسابح

المسابح من أكثر الأجزاء المعرضة للتسريبات المائية، بالأخص المسابح العمومية بالأندية والمصايف، وذلك بسبب كثرة الاستخدام وعدم المحافظة على نظافتها لفترات كبيرة بشأن الاستخدام المتكرر لها، وأيضًا مع الخطأ في الاستخدام، وتعتمد شركة نجوم الخليج على عدة خطوات ومهام محددة أثناء عملية كشف تسربات المياه بالمسابح، وتتم كالآتي:-

  • يتم أولاً حساب الارتفاع بين أرضيات المسابح وبين المياه الموجودة به على الأعلى.
  • تفريغ المسبح من كافة كميات المياه الموجودة به قبل البدء في إحدى الأعمال المتعلقة لكشف التسربات.
  • فحص الجدران والأرضيات جيداً بالمسابح لمعرفة المناطق التي يوجد بها كسر أو شقوق تؤدي إلي التعرض للتسريب.
  • فحص صنابير المياه الخاصة بالمسابح، حيث من الممكن أن تتعرض لمشكلات باللحام قد تؤدي إلي ظهور عوامل التسريب.
  • ترك مياه المسابح به لفترة طويلة دون تغييرها، فذلك قد يؤدي إلي تكون العفن والرطوبة أسفل أرضية المسبح، وذلك ما يعد من العوامل الرئيسية في حدوث التسريبات، مع انتشار الروائح الكريهة حول المسابح.

جميع هذه العوامل تنتشر بشكل كبير في المسابح العمومية في المصايف والأندية، والتي ينتشر بها الاستخدام لدى المئات والأعداد الكبيرة من المواطنين بنفس المياه دون تغييرها كل فترة وأخرى.

كشف تسربات المياه بالأسطح

تعتبر الأسطح من المناطق المعرضة للتسريب أيضًا، والذي يطرأ عليها نتيجة تراكم مياه الأمطار في بركة بعينها أو في منطقة فوق الأسطح دون الإسراع في تنظيفها، وذلك ما يؤدي إلي تسريب كمية من المياه المخزنة إلي الأسفل من المباني، ويتم الكشف عن التسربات بها من خلال شركة نجوم الخليج والتي تعتمد على الكثير من الخطوات المتتالية في التعزيز من عوامل نجاح كشف التسربات من الأسطح، وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:-

  • يتم أولاً غلق كافة منافذ المياه والصنابير، ومن ثم تقديم الصيانة والإصلاح اللازمة على المواسير وأنابيب الصرف الصحي.
  • تجفيف الأسطح من المياه الموجودة عليها، لضمان نجاح عملية الفحص الجيد للأسطح، ومن ثم تعرضه للتهوية بهدف تجفيفه من بقايا المياه الموجودة عليه.
  • إزالة كافة الانتفاخات المتعرض لها السطح، ومن ثم المعالجة والقضاء على كافة العوامل التالفة بإستخدام نوع جيد من المعجون.
  • صنفرة الأسطح، وذلك من خلال إستخدام الأدوات اللازمة لذلك، وذلك بهدف معالجة المناطق المتضررة عن طريق طلاء الأسطح مرة أخري، ويترتب على ذلك القضاء النهائي على كافة الأضرار الناتج عن التعرض لعوامل الرطوبة.

وهذه العوامل من أفضل ما تتم لحماية الأسطح من الأخطار وإمكانية كشف تسربات المياه بها بأفضل الطرق المتناسبة دون وجود دوافع للتكسير أو تلف بالجدران أو الأرضيات.

كشف تسربات المياه بالخزانات

تؤثر تسريبات المياه سلبياً على الخزانات، حيث أنها تعمل على الضرر والتلف الذي يلجأ على المباني بأكملها، والتي تتمثل في أعمال ارتفاع الفواتير المائية، التصدعات والتشققات مع تعرض الجدران للرطوبة التي تتلف من حالة الأسقف، وكل ذلك يترتب على عملية وجود تسريبات مائية على الخزانات.

وقد تطرأ التسربات نتيجة الأنواع المختلفة من الخزانات، والتي من أكثرها خزانات الأسطح، وهي التي توجد على الأسطح والتسربات بها تؤثر سلبياً على الأسطح، وتعمل على دخول المياه المسربة إلي داخل المباني، وذلك يحدث بشكل كبير في حالة ملء مياه ملوثة بالخزانات.

ويؤثر التسرب المائي إلي عملية الخلط بين مياه الصرف الصحي مع مياه الخزانات، وبذلك فيلحق الضرر الناتج عن هذه العوامل بالأفراد، وذلك يؤدي إلي انتشار العدوى والأمراض الخطيرة، ويعزز من أهمية التواصل مع شركة نجوم الخليج وطلب الخدمات المتعلقة بكشف التسربات المائية بأسهل الطرق دون تكسير أو تلف بإحدى الأجزاء.

علامات وجود التسربات المائية

التسربات المائية تحدث من خلال وجود الكثير من العلامات الظاهرة على المناطق، والتي عند وجودها فلابد من الاستعانة بأفضل شركة كشف تسربات المياه غرب الرياض، وذلك من خلال الحصول على خدمات كشف التسريب لدى شركة نجوم الخليج، وهذه العوامل ما تؤدي إلي سهولة اكتشاف التسربات المائية بوقت قياسي قبل أن يتمكن التسريب من التغلغل بجميع المناطق بالمنزل، وهذه هي علامات واضحة لابد من التحرك والتواصل مع الشركة على الفور من اكتشافها، وتتمثل هذه العلامات فيما يلي:-

  • ركود المياه في المناطق الموجودة بالأسفل من الغسالات، مع عدم القدرة على تحديد مصادر تراكم المياه بداخل المبنى.
  • تشقق الأسقف والجدران، والتي ينتج عنها تساقط كمية من المياه من بينها، وتكون هي أكثر علامات التسريب.
  • انتشار الرطوبة من الحوائط، وذلك عن طريق ظهورها على هيئة بقع في الحوائط ويتبعها سقوط الدهانات والشروخ من دهانات الحوائط.
  • انتشار الروائح الكريهة في مناطق التسريب، ويصاحبها بوجود عفن في شكل متزايد على الحوائط.
  • ارتفاع الحرارة باستمرار على الأرضيات بشكل ملحوظ، وذلك هو أهم أسباب التسربات المائية.
  • الانخفاض المستمر من كميات المياه الموجودة بالخزانات مع عدم معرفة أسباب النقص أو استخدامها في إحدى الأمور الحياتية.

في حالة ملاحظة إحدى هذه العلامات فلابد من التواصل مع شركة نجوم الخليج، وطلب الخدمات المتعلقة بعوامل الكشف التسربات المائية، وذلك لعدم التهاون في ترك التسريبات حتى تتوغل في المناطق المختلفة من المنازل، وهذه هي أفضل العوامل المؤثرة بشكل جيد على التواصل مع الشركة.

أجهزة كشف تسربات المياه غرب الرياض

تعتمد شركة نجوم الخليج على إستخدام أفضل وأحدث الأجهزة التي تساهم في الكشف الدقيق والسريع عن التسربات المائية بمختلف المناطق بالمباني سواء في الأسطح أو غيرها من المناطق الآخري، كما أنها تمتلك الخبرة الكبيرة في توافر العمال المتخصصة في استعمال هذه الأجهزة بكفاءة وقدرة عالية في الحد من التسريبات، وهي عبارة عن أجهزة حديثة تستخدم في عملية تحديد موقع التسريب بدقة وأمان، ومن بين هذه الأجهزة ما يلي:-

1.   أجهزة الذبذبات الترددية

تعتبر من أحدث الأجهزة المتطورة المنتشرة في الاستخدام لدى شركة نجوم الخليج، وذلك نظراً لما يمتاز به من فعالية كبيرة في عملية تحديد موقع التسريب، وتظهر أهمية إستخدامه في عمل هذه الأجهزة من خلال الذبذبات القوية عن طريق الميجا هرتز، حيث أن هذه الذبذبات تشير إلي عملية وجود تسربات مائية، ويزود الجهاز الترددي بشاشة صغيرة تظهر كافة المعلومات المتعلقة بالتسريب حول المنطقة.

2.   جهاز الأكوا فون

يعد جهاز الأكوا فون من أفضل الأجهزة الحديثة التي تستطيع تحديد موقع التسريب، ويمتاز الجهاز بالدقة الكبيرة في التعرف على كافة مواضع التسريب، وهذا الجهاز يعتمد في طرق تشغيله على غاز النيتروجين بضغط المياه، وتعتمد شركة نجوم الخليج على جهاز الأكوا فون في القيام بكشف التسربات.

3.   جهاز الحقل المغناطيسي

تستخدم شركة نجوم الخليج أفضل طرق كشف التسربات، وأيضًا على إستخدام جهاز الحقل المغناطيسي في مختلف أعمال كشف التسريب، ويعمل في الإصدار القوي للموجات الكهرومغناطيسية، والتي يتم إرسالها عن طريق المواسير، ويلزم هذا القيام به بواسطة أفضل المتخصصين.

4.   جهاز الكاميرا الحراري

يعد من أكثر الأجهزة المضمونة في الاستخدام للتعرف على مواقع التسريب، ويعمل من خلال تصوير الوصلات الداخلية، ومن خلالها يتم التعرف على موقع التسريب.

5.   جهاز الميكروفون الأرضي

يعد من أحدث أجهزة كشف تسربات المياه في القيام بتحديد مكان التسريب بكل دقة وكفاءة، وينتشر الاعتماد عليه من جهة كافة الشركات المختصة في أعمال كشف تسربات المياه، ويتكون جهاز الميكروفون الأرضي من طرفين، وإحداهما يعتبر جهاز قياس يتم وضعه على الحوائط، والطرف الآخر يتواجد في صورة سماعة، وفور القيام بعملية وضع هذا الطرف على الحوائط تتضح الأصوات المائية عن طريق الطرف الآخر.

فحص تسربات المياه

تعمل شركة نجوم الخليج على توفير أعمال متعددة في القيام بفحص تسربات المياه بشكل جيد، وذلك لأنها إحدى الشركات الكبرى الرائدة في العمل على تحديد موقع التسريب، وتتبع عدة خطوات في نجاح أعمال كشف التسريب الآمن والفعال، ولكي يتم ذلك فلابد من إتباع الخطوات الآتية:-

·       الفحص الفني

تستعين شركة نجوم الخليج بأفضل الفنيين والخبراء في مجال كشف التسريب، ويتمكن العمال بعمل فحوصات هامة على جميع الأدوات الصحية المتوافرة بموقع التسريب، وذلك بجانب الكشف عن الأعطال الطارئة بالمكان وتحديد إمكانية معالجتها عم طريق تطبيق إحدى وسائل العزل اللازمة.

·       الفحص الهندسي

يعد الفحص الهندسي من أهم خطوات كشف التسربات التي اعتمد عليها شركة نجوم الخليج، حيث أنها تستعين بأفضل الخبراء والفنيين من أفضل المهندسين في هذا المجال، ويقوم الفني أولاً بإجراء فحوصات على البنية التحتية مع التأكيد على صلاح جودة الخرسانة، وذلك عن طريق قياسات السمك بالأسقف وقدرته على التحمل.

·       الفحص الأرضي

من أكثر الطرق التي تقيد كثيراً في أعمال كشف التسريب، وذلك لإمكانية التعرف من خلاله على الأضرار التي تلحق بالرخام والسيراميك، وتعتمد شركة نجوم الخليج على إتباع هذه الخطوة أولاً، والتي من بينها يمكن اتخاذ القرارات الهامة بشأن تغيير الأرضيات.

·       فحص السباكة

يتم فحص السباكة عن طريق فحص المحابس، والصنابير وخزانات المياه، وذلك بجانب جميع الأغراض الآخري بالمباني المتعلقة بأعمال السباكة، ويتم القيام بهذه الأعمال من خلال أفضل المتخصصين في أعمال فحص السباكة وكيفية التعامل مع الأعطال الطارئة على أماكن التسريب.

أسعار كشف تسربات المياه غرب الرياض

تتنوع وتختلف الأسعار الموضوعة على الخدمات التي من الممكن أن تتم في المباني، والتي تعتبر من أكثر المواد المستخدمة في الجودة والكفاءة، كما تعتمد شركة نجوم الخليج على توفير أقل الأسعار المتناسبة مع الجميع من العملاء بمختلف الفئات المجتمعية، وفيما يلي في الجدول الآتي يتم التعرف على الأسعار الخاصة بكشف تسربات المياه، والتي تتمثل في الآتي:-

اسم الخدمة السعر
كشف تسربات مياه الخزانات غرب الرياض ٢١٠ ريال سعودي
كشف التسربات المائية ٢٠٥ ريال سعودي.
كشف تسربات مياه الأسطح ٢٠٠ ريال سعودي.
كشف تسربات الحمامات ١٥٠ ريال سعودي.
كشف تسربات المسابح ٢١٠ ريال سعودي
كشف تسربات الصرف الصحي ١٥٥ ريال سعودي
كشف تسربات المياه ٢٠٠ ريال سعودي
كشف تسربات الخزانات الأرضية ١٥٠ ريال سعودي

 

خطوات كشف تسربات المياه غرب الرياض

تتبع شركة نجوم الخليج عدة خطوات متتابعة في القيام بجميع أعمال كشف التسربات المياه غرب الرياض، وهذه الخطوات ما تساهم في نجاح كافة أعمال الكشف عن التسريب، ولابد أن تتم تحت إشراف أفضل العمالة المتخصصة في هذه الأعمال، وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:-

  • يتم أولاً التواصل مع عمال الشركة وتحديد الخدمات التي يريدونها من خلال الأعمال المتوافرة لدى شركة نجوم الخليج، وهي من العوامل الرئيسية حتى يتم البدء في العمل بشكل عيني.
  • تشغيل الأجهزة والبدء في التحرك من خلالها عبر مواسير الصرف الصحي، مع ضرورة سيران الجهاز على كافة المواسير الموجودة، حتى يصل جهاز الكشف عن التسريب إلي المنطقة التي بها تسربات.
  • فحص المواسير، ففي حالة وجودها فاسدة أو تالفة، فلابد من تغييرها أو تبديل المواسير بالقطع الغيار الأصلية.
  • إجراء عزل أسطح على جميع الأجزاء التي تتعرض إلي التسربات، في حالة تراكم المياه حول الأسطح.
  • تنظيف الأسطح والأرضيات جيداً ومسح جميع العوالق المتراكمة على الأسطح.
  • البدء في إستخدام الأجهزة وتطبيقها على مناطق التسريب.

وهنا تتم أعمال كشف تسربات المياه غرب الرياض، وذلك من خلال ما يتوافر من خطوات وأجهزة حديثة عالية الجودة في الاستخدام على هذه الأعمال.

وكذلك ينتهي موضوع كشف تسربات المياه غرب الرياض (نجوم كوم) والذي يعد من أفضل الموضوعات وأكثرها خطورة وانتشاراً بين الأعمال الآخري، وذلك لأن هذه الأعمال من الأعمال الخطيرة التي قد تطرأ على المنازل وتقلل من الجودة والكفاءة العالية لها، ولمعرفة المزيد حول موضوعنا يمكنكم التواصل مع شركة نجوم الخليج من خلال المعلومات المتوافرة عنها بالسابق في الموضوع.

أقرأ أيضًا:

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

حل ارتفاع الفواتير المائية

في حالة ملاحظة وجود ارتفاع مستمر بالفواتير المائية فلابد من القيام بعملية فحص المواسير والاستعانة بشركة كشف تسربات المياه غرب الرياض، وذلك لأن شركة نجوم الخليج من أهم وأفضل الشركات التي تكتشف بسهولة جميع أعمال التسريب التي تؤدي إلي وجود ارتفاع ملاحظ على الفواتير المائية لأكثر من شهر. والحل الرئيسي للتخلص منها هو حل مشكلة التسربات والقضاء عليها نهائياً، حيث أن التسريب يؤدي إلي إهدار كميات هائلة من المياه، ولا يمكن رؤيتها أو ملاحظتها، ولكن يظهر ذلك في ثورة ارتفاع متلاحظ من الفواتير المائية الشهرية، وعند التعاقد مع شركة نجوم الخليج فتقوم بإجراء تحقيقات شاملة لكل أجزاء المنزل، وذلك لمعرفة المنطقة التي تعرضت التسريب بهذه الكميات التي تؤثر على ارتفاع الفواتير. كما أن حل ارتفاع الفواتير لا يمكن الحصول عليه سوى بعد التخلص من مشكلات التسريب والحصول على خدمات كشف التسربات لدى شركة نجوم الخليج، والتي توفر خدمات كبيرة في القيام بجميع أعمال الكشف عن التسريب بالطرق الفعالة والآمنة دون تكسير أو إلقاء التلف على الحوائط والجدران بالمنزل، وذلك من خلال التقنيات الحديثة التي تعتمد على استخدامها الشركة وتساهم في نجاح جميع الإجراءات اللازمة للحد من التسرب.
2

شركة كشف تسربات المياه غرب الرياض

توفر شركة نجوم الخليج جميع الأعمال اللازمة لعملية كشف التسربات والقضاء عليها في وقت قياسي ودون اللجوء إلي العوامل الآخري التي تحتاج إلي تكسير الحوائط والجدران من أجل معرفة منطقة التسريب، ولمعرفة المزيد من المعلومات حول شركتنا يمكنكم الاطلاع على الجدول الآتي:- اسم الشركة كشف تسربات المياه غرب الرياض(نجوم كوم) عنوان الشركة السعودية/الرياض غرب الرياض مواعيد العمل نبدأ من ١٠:٨,٥ مساءاً. هاتف الشركة خدمات الشركة الكشف عن التسريب/ صيانة وإصلاح المواسير/ العزل بمختلف الأنواع فروع آخري غير الرياض تقنيات الكشف عن التسريب الموجات فوق الصوتية/ الأشعة تحت الحمراء/ الكشف بضغط الغاز. عدد أجهزة كشف التسريب عدد ٧ أجهزة حديثة. عدد السيارات أكثر من ٧٠ شاحنة. عدد العمال ٢١٠ عامل. عدد الفنيين أكثر من ٣٥ فني متخصص في الإشراف على أعمال كشف التسريب. سعر فحص التسربات بالخزان ١٠٠ ريال سعودي. سعر كشف تسربات الصرف الصحي ١٥٠ ريال سعودي.
3

أسباب حدوث تسربات المياه

الأسباب الرئيسية الموجودة حول عملية التسربات المائية التي قد تتعرض لها المباني، وجميع هذه الأسباب تأتي من العوامل السلبية بمنطقة التسريب، وتتمثل هذه الأسباب في عدة نقاط متتالية من بينها ما يلي:- • أعمال التركيب الخاطئة للمواسير المائية، والتي يترتب عليها التلف والضرر الذي يسبب التسريب. • إطالة العمر الافتراضي للمواسير سواء في الصرف الصحي أو المواسير المائية، حيث أن بقائها لفترة طويلة يتسبب في حدوث التشققات والكسور. • تعرض البلاط والأرضيات إلي وجود فراغات ظاهرة فيما بينها، وذلك يحدث بسبب حدوث تسربات خفية للمواسير الموجودة تحت الأرض. • تشقق الأسطح وسقوط الدهانات والديكورات من الحوائط، وذلك في حالة أنها تنتج عن سقوط الأمطار بكمية متزايدة. • الإهمال والتهاون في تركيب العوازل على مناطق التسريب المائي مثلما في الخزانات، أو الأسطح والخزانات، وذلك ما يتسبب في التسربات المائية. • تكليف فريق العمالة الأقل خبرة بالقيام بهذه الأعمال التي تؤدي إلي التركيب الخاطئ لمواسير الصرف الصحي. هذه الأسباب هي أهم العوامل التي لابد من تفاديها في حالة وجود المنزل في حالة جيدة وآمنة، حيث أن تفاديها يؤدي إلي عدم الوقوع بها مرة آخري والعيش بالمبنى محمي من أضرار التسربات المائية.
4

كشف تسربات المياه المسابح

المسابح من أكثر الأجزاء المعرضة للتسريبات المائية، بالأخص المسابح العمومية بالأندية والمصايف، وذلك بسبب كثرة الاستخدام وعدم المحافظة على نظافتها لفترات كبيرة بشأن الاستخدام المتكرر لها، وأيضًا مع الخطأ في الاستخدام، وتعتمد شركة نجوم الخليج على عدة خطوات ومهام محددة أثناء عملية كشف تسربات المياه بالمسابح، وتتم كالآتي:- • يتم أولاً حساب الارتفاع بين أرضيات المسابح وبين المياه الموجودة به على الأعلى. • تفريغ المسبح من كافة كميات المياه الموجودة به قبل البدء في إحدى الأعمال المتعلقة لكشف التسربات. • فحص الجدران والأرضيات جيداً بالمسابح لمعرفة المناطق التي يوجد بها كسر أو شقوق تؤدي إلي التعرض للتسريب. • فحص صنابير المياه الخاصة بالمسابح، حيث من الممكن أن تتعرض لمشكلات باللحام قد تؤدي إلي ظهور عوامل التسريب. • ترك مياه المسابح به لفترة طويلة دون تغييرها، فذلك قد يؤدي إلي تكون العفن والرطوبة أسفل أرضية المسبح، وذلك ما يعد من العوامل الرئيسية في حدوث التسريبات، مع انتشار الروائح الكريهة حول المسابح. جميع هذه العوامل تنتشر بشكل كبير في المسابح العمومية في المصايف والأندية، والتي ينتشر بها الاستخدام لدى المئات والأعداد الكبيرة من المواطنين بنفس المياه دون تغييرها كل فترة وأخرى.
5

كشف تسربات المياه بالأسطح

تعتبر الأسطح من المناطق المعرضة للتسريب أيضًا، والذي يطرأ عليها نتيجة تراكم مياه الأمطار في بركة بعينها أو في منطقة فوق الأسطح دون الإسراع في تنظيفها، وذلك ما يؤدي إلي تسريب كمية من المياه المخزنة إلي الأسفل من المباني، ويتم الكشف عن التسربات بها من خلال شركة نجوم الخليج والتي تعتمد على الكثير من الخطوات المتتالية في التعزيز من عوامل نجاح كشف التسربات من الأسطح، وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:- • يتم أولاً غلق كافة منافذ المياه والصنابير، ومن ثم تقديم الصيانة والإصلاح اللازمة على المواسير وأنابيب الصرف الصحي. • تجفيف الأسطح من المياه الموجودة عليها، لضمان نجاح عملية الفحص الجيد للأسطح، ومن ثم تعرضه للتهوية بهدف تجفيفه من بقايا المياه الموجودة عليه. • إزالة كافة الانتفاخات المتعرض لها السطح، ومن ثم المعالجة والقضاء على كافة العوامل التالفة بإستخدام نوع جيد من المعجون. • صنفرة الأسطح، وذلك من خلال إستخدام الأدوات اللازمة لذلك، وذلك بهدف معالجة المناطق المتضررة عن طريق طلاء الأسطح مرة أخري، ويترتب على ذلك القضاء النهائي على كافة الأضرار الناتج عن التعرض لعوامل الرطوبة. وهذه العوامل من أفضل ما تتم لحماية الأسطح من الأخطار وإمكانية كشف تسربات المياه بها بأفضل الطرق المتناسبة دون وجود دوافع للتكسير أو تلف بالجدران أو الأرضيات.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%