معدات كوفي شوب واسعارها

معدات كوفي شوب واسعارها

يبحث الكثير من الشباب عن أفكار عملية لمشروعات مُربحة وتكلفتها متوسطة ويعتبر الكوفي شوب من أفضل المشروعات الرائحة في الوقت الحاضر خاصة وأن معظم الناس يقضون بها أوقات طويلة، كما أن الكوفي شوب أصبح مكان تجمع الأصدقاء ويوجد بأغلب المقاهي أماكن مخصصة للفتيات والعائلات، فإذا كنت تبحث عن معدات كوفي شوب وأسعارها سواء جديدة أو مستعملة عليك أن تتابع معنا هذا المقال.

معدات كوفي شوب وأسعارها

تعتبر المعدات والأجهزة هي العمود الفقري لمشروع الكوفي شوب لذلك علينا أن نختارها بعناية لتكون بجودة عالية وتتحمل ضغط العمل وهناك بعض المعدات التي يجب أن يتوافر منها أثنين أو ثلاثة لإنجاز طلبات الزبائن، وإليكم فيما يلي معدات كوفي شوب وأسعارها:

ماكينة صنع العصائر

من أهم معدات الكوفي شوب وهي سريعة وعملية في الحصول على عصائر طبيعية مركزة بإمكانها عصر الرمان والبرتقال والتفاح والخوخ والأجاص كما تصنع مكس من الفواكه والحمضيات والكثير من الفاكهة الأخرى.

ماكينة صنع الثلج

صنع الثلج لا غنى عنه في الكوفي شوب وخاصة في فصل الصيف لأنه ملازم لجميع المشروبات الباردة، كما يستخدم الثلج في صنع الأيس كريم والأسموزي.

خلاط الثلج

خلاط الثلج من الماكينات الحديثة وازداد علية الطلب لقدرته على صنع أيس كريم الفواكه المثلجة وأسموزي الزبادي والكريمة ويجب أن تكون قوته لا تقل عن 3 حصان.

ماكينة القهوة الإسبريسو

لا غنى عنها في أي كوفي شوب فهي تقوم بصناعة الإسبريسو التي تدخل في تحضير الكابتشينو والميكاتو واللاتيه ويوجد منها مالة صمامان أو صمام واحد وتختلف أسعارها بحسب كانت أتوماتيك أو نصف أتوماتيك.

مطحنة القهوة

تقوم مطحنة البن بطحن أنواع مختلفة من القهوة بدرجات نعومة مختلفة وهي مُكملة لماكينة الإسبريسو وتختلف أسعارها بحسب سرعتها وسعتها وتتراوح ما بين 900 إلى 1400 ريال للمطاحن الجديدة أما المستعملة فسعرها أقل.

ماكينة القهوة الأمريكية

يُطلق عليها ماكينة القهوة المفلترة وهي مخصصة لصنع القهوة الأمريكية المميزة يوجد منها أحجام مختلفة يمكن اختيار ما يناسب مساحة الكوفي شوب الخاص وتعتبر من الماكينات مرتفعة السعر.

ثلاجة عرض

وتستخدم لعرض المنتجات الخاصة بالكوفي شوب من عصائر وأيس كريم وعصائر مُعلبة ويتم وضع ثلاجات العرض بجوار كاونتر التشغيل ويمكن الاستعانة بأثنين فقط من ثلاجات العرض.

تويستر

إذا كنت ستقدم وجبات سريعة في الكوفي شوب فحتما ستحتاج إلى تويستر التسخين الخاص بالتوست والخبز كما يستخدم لتحميص الوفل لمن يفضلونها مقرمشة.

صانعة الوفل

من منا لا يعشق الوفل الخفيفة اللذيذة التي يمكن تزوديها بالكثير من النكهات والإضافات المختلفة مثل العسل والنوتيلا والكريمة ويجب أن تتوافر 2 ماكينة وافل على الأقل في أي كوفي شوب.

قلاية بطاطس

من المعدات الرئيسية للكوفي شوب وليست مقتصرة فقط على قلي البطاطس فهي مناسبة لقلي الناجتس وجميع المقرمشات والمُقبلات المختلفة مثل الفلفل والباذنجان.

ميكروويف

يستخدم في تسخين المخبوزات والحلويات والأطعمة كما يمكن استخدامه في تسخين المشروبات وإذابة الشوكولا ويجب أن يتوافر منه على الأقل جهازين للكوفي شوب.

موقد غاز ثلاث عيون

موقد غاز بثلاث عيون لسرعة إنجاز الأطعمة والوجبات السريعة يوجد منه ما يعمل بالكهرباء أيضاً وهو عملي جداً ولا غنى عنه في أي مقهي وتبدأ أسعاره من 420 ريال.

سخان المياه

يستخدم لتحضير المياه المغلية المستخدمة في تحضير الشاي والأعشاب وسلق المعكرونة والنودلز والكثير من الأعمال الأخرى وتبدأ أسعار سخان المياه من 520 ريال فئة 40 لتر.

فرن كهربائي

من الأجهزة الأساسية في الكوفي شوب ويستخدم في طهو المخبوزات ويوجد منه ماركات مختلفة فإذا كنت في بادئ الأمر يمكن الاكتفاء بفرن واحد وتحضير المخبوزات أثناء فترة الراحة.

التراخيص المطلوبة لفتح كوفي شوب

معدات كوفي شوب واسعارها

لإقامة أي مشروع جديد يجب إحضار الأوراق المطلوبة والتراخيص اللازمة للبدء في العمل بشكل قانوني وإليكم الأوراق المطلوبة لفتح كوفي شوب كما يلي:

  • صورة من مستند إثبات الهوية الشخصية والاطلاع على الأصل.
  • إحضار شهادة تفيد بتأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء من أدارة التجنيد.
  • صورة من عقد إيجار أو ملكية مكان المشروع والاطلاع على الأصل.
  • شهادة ضريبية بقيمة الإيجار السنوية للمحل مكان المشروع.
  • إيصال من هيئة التأمينات الاجتماعية بصاحب المشروع.
  • الشهادة الصحية لمالك الشروع وأثنين أخرين من العاملين معه.
  • تحضير خريطة توضح الرسومات الهندسية المتعلقة بموقع المشروع.
  • إحضار الصحيفة الجنائية الخاصة بصاحب المشروع.
  • 2 صورة شخصية+ صورة البطاقة الضريبية.

أسعار معدات كوفي شوب

سنتعرف فيما يلي على متوسط أسعار معدات كوفي شوب لمن يرغب في اقتناء معدات جديدة للمشروع الخاص به:

24 صحن من البلاستيك المقوى للتقديم 600 ريال
24 ملعقة وسكينة وشوكة أستيل 1760 ريال
24 فنجان قهوة وكوب شاي أو عصير 2000 ريال
12  صينية من الأستيل 740 ريال
حافظة طعام حرارية سعة 8 صحون 620 ريال
كابينة حرارية لحفظ المعجنات والأطعمة 900 ريال
قلاية بطاطس حجم متوسط 500 ريال
مركب غاز 2 عين 185 ريال
ميكروويف حجم كبير 1350 ريال
غلاية كهربائية 450 ريال
ماكينة قهوة إسبريسو 2 عين أتوماتيك 9500 ريال
ماكينة قهوة أمريكية 1600 ريال
ماكينة وافل 2 عين 1100 ريال
عصارة فواكه كهربائية 2 شلال 3700 ريال
ماكينة صنع الثلج 3200 ريال
تويستر كهربائي جهتين 2150 ريال
ثلاجة عرض وتبريد 4500 ريال

كنا معكم اليوم من خلال هذا المقال معدات كوفي شوب وأسعارها وقد عرضنا جميع المعدات والمستلزمات الخاصة بالكوفي شوب وأسعارها والتراخيص اللازمة لإقامة هذا المشروع المُربح، نتمنى أن يحاز هذا الموضوع على إعجابكم لكم منا كل سلام.

قد يهمك مشاهدة ايضًا:

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

معدات كوفي شوب واسعارها

تعتبر المعدات والأجهزة هي العمود الفقري لمشروع الكوفي شوب لذلك علينا أن نختارها بعناية لتكون بجودة عالية وتتحمل ضغط العمل وهناك بعض المعدات التي يجب أن يتوافر منها أثنين أو ثلاثة لإنجاز طلبات الزبائن، وإليكم فيما يلي معدات كوفي شوب وأسعارها: 1. ماكينة صنع العصائر 1. من أهم معدات الكوفي شوب وهي سريعة وعملية في الحصول على عصائر طبيعية مركزة بإمكانها عصر الرمان والبرتقال والتفاح والخوخ والأجاص كما تصنع مكس من الفواكه والحمضيات والكثير من الفاكهة الأخرى. 2. ماكينة صنع الثلج 2. صنع الثلج لا غنى عنه في الكوفي شوب وخاصة في فصل الصيف لأنه ملازم لجميع المشروبات الباردة، كما يستخدم الثلج في صنع الأيس كريم والأسموزي. 3. خلاط الثلج 3. خلاط الثلج من الماكينات الحديثة وازداد علية الطلب لقدرته على صنع أيس كريم الفواكه المثلجة وأسموزي الزبادي والكريمة ويجب أن تكون قوته لا تقل عن 3 حصان. 4. ماكينة القهوة الإسبريسو 4. لا غنى عنها في أي كوفي شوب فهي تقوم بصناعة الإسبريسو التي تدخل في تحضير الكابتشينو والميكاتو واللاتيه ويوجد منها مالة صمامان أو صمام واحد وتختلف أسعارها بحسب كانت أتوماتيك أو نصف أتوماتيك. 5. مطحنة القهوة 5. تقوم مطحنة البن بطحن أنواع مختلفة من القهوة بدرجات نعومة مختلفة وهي مُكملة لماكينة الإسبريسو وتختلف أسعارها بحسب سرعتها وسعتها وتتراوح ما بين 900 إلى 1400 ريال للمطاحن الجديدة أما المستعملة فسعرها أقل. 6. ماكينة القهوة الأمريكية 6. يُطلق عليها ماكينة القهوة المفلترة وهي مخصصة لصنع القهوة الأمريكية المميزة يوجد منها أحجام مختلفة يمكن اختيار ما يناسب مساحة الكوفي شوب الخاص وتعتبر من الماكينات مرتفعة السعر. 7. ثلاجة عرض 7. وتستخدم لعرض المنتجات الخاصة بالكوفي شوب من عصائر وأيس كريم وعصائر مُعلبة ويتم وضع ثلاجات العرض بجوار كاونتر التشغيل ويمكن الاستعانة بأثنين فقط من ثلاجات العرض. 8. تويستر 8. إذا كنت ستقدم وجبات سريعة في الكوفي شوب فحتما ستحتاج إلى تويستر التسخين الخاص بالتوست والخبز كما يستخدم لتحميص الوفل لمن يفضلونها مقرمشة. 9. صانعة الوفل 9. من منا لا يعشق الوفل الخفيفة اللذيذة التي يمكن تزوديها بالكثير من النكهات والإضافات المختلفة مثل العسل والنوتيلا والكريمة ويجب أن تتوافر 2 ماكينة وافل على الأقل في أي كوفي شوب. 10. قلاية بطاطس 10. من المعدات الرئيسية للكوفي شوب وليست مقتصرة فقط على قلي البطاطس فهي مناسبة لقلي الناجتس وجميع المقرمشات والمُقبلات المختلفة مثل الفلفل والباذنجان. 11. ميكروويف 11. يستخدم في تسخين المخبوزات والحلويات والأطعمة كما يمكن استخدامه في تسخين المشروبات وإذابة الشوكولا ويجب أن يتوافر منه على الأقل جهازين للكوفي شوب. 12. موقد غاز ثلاث عيون 12. موقد غاز بثلاث عيون لسرعة إنجاز الأطعمة والوجبات السريعة يوجد منه ما يعمل بالكهرباء أيضاً وهو عملي جداً ولا غنى عنه في أي مقهي وتبدأ أسعاره من 420 ريال. 13. سخان المياه 13. يستخدم لتحضير المياه المغلية المستخدمة في تحضير الشاي والأعشاب وسلق المعكرونة والنودلز والكثير من الأعمال الأخرى وتبدأ أسعار سخان المياه من 520 ريال فئة 40 لتر. 14. فرن كهربائي 14. من الأجهزة الأساسية في الكوفي شوب ويستخدم في طهو المخبوزات ويوجد منه ماركات مختلفة فإذا كنت في بادئ الأمر يمكن الاكتفاء بفرن واحد وتحضير المخبوزات أثناء فترة الراحة.
2

التراخيص المطلوبة لفتح كوفي شوب

لإقامة أي مشروع جديد يجب إحضار الأوراق المطلوبة والتراخيص اللازمة للبدء في العمل بشكل قانوني وإليكم الأوراق المطلوبة لفتح كوفي شوب كما يلي: • صورة من مستند إثبات الهوية الشخصية والاطلاع على الأصل. • إحضار شهادة تفيد بتأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء من أدارة التجنيد. • صورة من عقد إيجار أو ملكية مكان المشروع والاطلاع على الأصل. • شهادة ضريبية بقيمة الإيجار السنوية للمحل مكان المشروع. • إيصال من هيئة التأمينات الاجتماعية بصاحب المشروع. • الشهادة الصحية لمالك الشروع وأثنين أخرين من العاملين معه. • تحضير خريطة توضح الرسومات الهندسية المتعلقة بموقع المشروع. • إحضار الصحيفة الجنائية الخاصة بصاحب المشروع. • 2 صورة شخصية+ صورة البطاقة الضريبية.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%