افضل دهان عازل للماء

افضل دهان عازل للماء

أصبحت الدهانات العازلة للمياه هي الحل الأمثل للقضاء على مشاكل الرطوبة والعفن وتسربات المياه التي تصيب الأسقف والجدران، كما تُغنيك الدهانات العازلة للمياه عن أعمال العزل المُكلفة وتتميز هذه الدهانات بأنها ذات قاعدة زيتية مما يُضفي لمعان وبريق على الأسطح، وهناك أنواع كثيرة من الدهانات المائية منها ما يصُلح للمنازل ومنها ما هو مناسب لخزانات المياه والمسابح والحمامات، وسوف نتعرف في السطور القادمة على أفضل دهان عازل للماء فأبقوا معنا.

أفضل دهان عازل للماء

إذا كانت جدران منزلك مُصابة بالرطوبة وتقشرت من عليها طبقة الدهان فإننا ننصحك بمتابعة السطور التالية سوف نعرض لك فيها أفضل دهان عازل للماء كما يلي:

  1. دهان MONOFLEX

  • أكثر ما يميز دهان MONOFLEX أنه يتكيف مع طبيعة الأسطح سواء كانت معدنية أو خشبية أو خرسانية أو إسمنتية كما أنه يثبت سريعا على الأسطح وله قدرة سريعة على الالتصاق، من الدهانات المقاومة للتغيرات المناخية والرطوبة ويمنع العفن من الظهور.
  1. دهان RUST OLEUM TOPSIDE

  • تم تصميم هذا الدهان لمعالجة مشاكل الأسطح والجدران ويعطي لمعان وبريق مميز للأبواب والشبابيك، دهان RUST OLEUM TOPSIDE يقاوم أشعة الشمس الضارة والحرارة المرتفعة، مقاوم للتآكل والتقشر ويحد من نمو الحشرات والفطريات.
  1. دهان SATIN PAINT

  • طلاء STAIN PAINT يتميز بمرونة عالية ويعد من الدهانات المناسبة للأسطح الإسمنتية والمعدنية كما يمكن استخدام لتغطية الأسطح البلاستيكية ويحتاج هذا الدهان لبعض الوقت حتى يجف لأنه ذات قاعدة زيتية، متوفر بالكثير من الألوان المبهجة مثل الأبيض والروز والبيج والأزرق الفاتح.

أفضل دهان عازل للماء فوق البلاط

من الأفضل أن نستخدم الدهانات العازلة فوق طبقة المحارة ولكن قد نضطر في بعض الأحيان أن نستخدم الدهانات العازلة فوق البلاط وسوف نتعرف في النقاط الآتية على أفضل دهان عازل للماء فوق البلاط:

  1. دهان الإيبوكسي

  • هو الدهان الأمثل للعزل للمياه والرطوبة فوق الأسطح المبلطة يتميز بلون شفاف لامع وله قدرة عالية على الثبات ومقاومة التقلبات الجوية، يوجد إيبوكسي عادي وإيبوكسي مائي وكلاهما ملائم للجدران والأسطح ولكن الإيبوكسي المائي أكثر فعالية ومقاومة ولكن أسعاره مرتفعة.
  1. دهان الأكريليك

  • يتميز الأكريليك بقدرته على حماية الأسطح المبلطة من الرطوبة والتسربات المائية ويتم تطبيقه من خلال رولة الدهان أو المسدس الكهربائي، يتوافر نوعين من الأكريليك في الأسواق وهما السائل والمطاطي وكلاهما جيدان النوع السائل متوافر بلون أبيض والمطاطي بلون شفاف.

أفضل دهان عازل لخزانات المياه

تحتاج خزانات المياه إلى دهانات عازلة للرطوبة وتسربات المياه والحرارة للمحافظة عليها من التصدعات والصدأ والتغيرات الجوية التي تتعرض لها الخزانات العلوية طوال السنة، وسوف نتعرف في النقاط الآتية على أفضل دهان عازل لخزانات المياه:

  1. دهان سيكو كوت بروف

  • يقوم بتغطيته جيدة للأسطح الخارجية للخزان يتغلل داخل مسام الطبقة الخرسانية ويسد جميع المسام والفراغات كما يعمل على حماية الخزان من أشعة الشمس والحرارة المرتفعة والرطوبة وتسربات المياه، كما يعالج دهان سيكو كوت بروف الأسطح المُصابة بالعفن، يستخدم هذا الدهان للخزانات الخرسانية فقط.

أفضل دهان عازل للمسابح

افضل دهان عازل للماء

الدهان المائي العازل للمسابح هو عبارة عن طبقة حماية للجدران والأرضيات من الرطوبة وأشعة الشمس الضارة ومخاطر نفاذ المياه إلى أسفل المسبح، كما يساعد الدهان العازل للماء على زيادة العمر الافتراضي للمسبح والحد من نمو الحشرات بداخلة، وإليكم فيما يلي أفضل دهان عازل للمسابح كما يلي:

  1. دهان الإيزوكوت

  • هذا الدهان ذات قاعدة مائية وتدخل مادة الأكريليك ضمن مكوناته الرئيسية مناسب للأسطح الإسمنتية والمحارة ويمكن استخدامه على الأسطح المبلطة والمعزولة، دهان فعال في منع تسربات المياه ومقاومة الحرارة العالية والحشرات ويلتصق سريعا على الأسطح ويتم تطبيقه برولة الدهان.
  1. دهان اللاتكس

  • عبارة عن سائل شفاف مرن جاهز للاستخدام المباشر دون إضافات يقوم بملء الفراغات والشقوق ويتم تطبيقه عن طريق السكب وهو مناسب أكثر لأرضيات المسبح، تحتاج المسابح إلى طبقتين من دهان اللاتكس لتكون أكثر مقاومة لتغيرات الطقس يتميز بسرعة الثبات وسهولة الفرد والتغطية.

أفضل دهان عازل للحمامات

تتعرض الحمامات لضغط مائي كبير وتحتاج إلى عزل مائي فوق الخرسانة أو المحارة لأنه الحل الأفضل لمنع التسربات والرطوبة التي تصيب الحمامات، وتستخدم الدهانات العازلة للحمام لزيادة الأمان والحماية ومنع نفاذ مياه أسفل البلاط، وإليكم فيما يلي أفضل دهان عازل للحمامات:

  1. سيكا توب سيل 107

  • هو عبارة عن دهان إسمنتي مكون من مركبين يستخدم في عزل الإنشاءات الخرسانية ويوجد منه نوعان نوع سائل شفاف وأخر مرن بلون أبيض، يستخدم في عزل الحمامات والجسور والبيارات ومواسير المياه وهو مناسب أيضا للخزانات والمسابح.
  • متوافر في عبوة سعة 25 كيلو وهي كافية لدهان وجهين لـ10 متر من الأسطح يمنع نفاذ المياه ويمنع الرطوبة يتميز بسهولة استخدامه ومرونته العالية ومقاومته للأملاح كما أنه أمن وليست له روائح نفاذة ومقاوم للفطريات والبكتيريا، يتم تطبيقه عن طريق الرش بالمسدس الكهربائي أو من خلال فرشاة الدهان.

كنا معكم اليوم من خلال هذا الموضوع أفضل دهان عازل للماء وقد عرضنا لكم أنواع عديدة من الدهانات العازلة للمياه الخاصة بالمنازل والحمامات وخزانات المياه والمسابح، في الختام نرجو أن يحاز هذا المقال على إعجابكم ولكم منا كل سلام.

قد يهمك مشاهدة ايضًا:

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

افضل دهان عازل للماء

إذا كانت جدران منزلك مُصابة بالرطوبة وتقشرت من عليها طبقة الدهان فإننا ننصحك بمتابعة السطور التالية سوف نعرض لك فيها أفضل دهان عازل للماء كما يلي: 1. دهان MONOFLEX • أكثر ما يميز دهان MONOFLEX أنه يتكيف مع طبيعة الأسطح سواء كانت معدنية أو خشبية أو خرسانية أو إسمنتية كما أنه يثبت سريعا على الأسطح وله قدرة سريعة على الالتصاق، من الدهانات المقاومة للتغيرات المناخية والرطوبة ويمنع العفن من الظهور. 2. دهان RUST OLEUM TOPSIDE • تم تصميم هذا الدهان لمعالجة مشاكل الأسطح والجدران ويعطي لمعان وبريق مميز للأبواب والشبابيك، دهان RUST OLEUM TOPSIDE يقاوم أشعة الشمس الضارة والحرارة المرتفعة، مقاوم للتآكل والتقشر ويحد من نمو الحشرات والفطريات. 3. دهان SATIN PAINT • طلاء STAIN PAINT يتميز بمرونة عالية ويعد من الدهانات المناسبة للأسطح الإسمنتية والمعدنية كما يمكن استخدام لتغطية الأسطح البلاستيكية ويحتاج هذا الدهان لبعض الوقت حتى يجف لأنه ذات قاعدة زيتية، متوفر بالكثير من الألوان المبهجة مثل الأبيض والروز والبيج والأزرق الفاتح.
2

أفضل دهان عازل للماء فوق البلاط

من الأفضل أن نستخدم الدهانات العازلة فوق طبقة المحارة ولكن قد نضطر في بعض الأحيان أن نستخدم الدهانات العازلة فوق البلاط وسوف نتعرف في النقاط الآتية على أفضل دهان عازل للماء فوق البلاط: 1. دهان الإيبوكسي • هو الدهان الأمثل للعزل للمياه والرطوبة فوق الأسطح المبلطة يتميز بلون شفاف لامع وله قدرة عالية على الثبات ومقاومة التقلبات الجوية، يوجد إيبوكسي عادي وإيبوكسي مائي وكلاهما ملائم للجدران والأسطح ولكن الإيبوكسي المائي أكثر فعالية ومقاومة ولكن أسعاره مرتفعة. 2. دهان الأكريليك • يتميز الأكريليك بقدرته على حماية الأسطح المبلطة من الرطوبة والتسربات المائية ويتم تطبيقه من خلال رولة الدهان أو المسدس الكهربائي، يتوافر نوعين من الأكريليك في الأسواق وهما السائل والمطاطي وكلاهما جيدان النوع السائل متوافر بلون أبيض والمطاطي بلون شفاف.
3

أفضل دهان عازل لخزانات المياه

تحتاج خزانات المياه إلى دهانات عازلة للرطوبة وتسربات المياه والحرارة للمحافظة عليها من التصدعات والصدأ والتغيرات الجوية التي تتعرض لها الخزانات العلوية طوال السنة، وسوف نتعرف في النقاط الآتية على أفضل دهان عازل لخزانات المياه: 1. دهان سيكو كوت بروف • يقوم بتغطيته جيدة للأسطح الخارجية للخزان يتغلل داخل مسام الطبقة الخرسانية ويسد جميع المسام والفراغات كما يعمل على حماية الخزان من أشعة الشمس والحرارة المرتفعة والرطوبة وتسربات المياه، كما يعالج دهان سيكو كوت بروف الأسطح المُصابة بالعفن، يستخدم هذا الدهان للخزانات الخرسانية فقط.
4

أفضل دهان عازل للمسابح

الدهان المائي العازل للمسابح هو عبارة عن طبقة حماية للجدران والأرضيات من الرطوبة وأشعة الشمس الضارة ومخاطر نفاذ المياه إلى أسفل المسبح، كما يساعد الدهان العازل للماء على زيادة العمر الافتراضي للمسبح والحد من نمو الحشرات بداخلة، وإليكم فيما يلي أفضل دهان عازل للمسابح كما يلي: 1. دهان الإيزوكوت • هذا الدهان ذات قاعدة مائية وتدخل مادة الأكريليك ضمن مكوناته الرئيسية مناسب للأسطح الإسمنتية والمحارة ويمكن استخدامه على الأسطح المبلطة والمعزولة، دهان فعال في منع تسربات المياه ومقاومة الحرارة العالية والحشرات ويلتصق سريعا على الأسطح ويتم تطبيقه برولة الدهان. 2. دهان اللاتكس • عبارة عن سائل شفاف مرن جاهز للاستخدام المباشر دون إضافات يقوم بملء الفراغات والشقوق ويتم تطبيقه عن طريق السكب وهو مناسب أكثر لأرضيات المسبح، تحتاج المسابح إلى طبقتين من دهان اللاتكس لتكون أكثر مقاومة لتغيرات الطقس يتميز بسرعة الثبات وسهولة الفرد والتغطية.
5

أفضل دهان عازل للحمامات

تتعرض الحمامات لضغط مائي كبير وتحتاج إلى عزل مائي فوق الخرسانة أو المحارة لأنه الحل الأفضل لمنع التسربات والرطوبة التي تصيب الحمامات، وتستخدم الدهانات العازلة للحمام لزيادة الأمان والحماية ومنع نفاذ مياه أسفل البلاط، وإليكم فيما يلي أفضل دهان عازل للحمامات: 1. سيكا توب سيل 107 • هو عبارة عن دهان إسمنتي مكون من مركبين يستخدم في عزل الإنشاءات الخرسانية ويوجد منه نوعان نوع سائل شفاف وأخر مرن بلون أبيض، يستخدم في عزل الحمامات والجسور والبيارات ومواسير المياه وهو مناسب أيضا للخزانات والمسابح. • متوافر في عبوة سعة 25 كيلو وهي كافية لدهان وجهين لـ10 متر من الأسطح يمنع نفاذ المياه ويمنع الرطوبة يتميز بسهولة استخدامه ومرونته العالية ومقاومته للأملاح كما أنه أمن وليست له روائح نفاذة ومقاوم للفطريات والبكتيريا، يتم تطبيقه عن طريق الرش بالمسدس الكهربائي أو من خلال فرشاة الدهان.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%