دهان عازل للمسابح

دهان عازل للمسابح

دهان عازل للمسابح تعتبر من أهم شروط تكوين حمام السباحة الرئيسي والأساسي وهي عبارة عن مواد دهان وطلاء تعمل على عزل جميع الأسطح القريبة من الرطوبة والماء، ولابد من توافر جميع شروط في مواد العزل ودهانات حتى يتم تنفيذها بشكل صحيح وسليم للعزل المائي.

دهان عزل المسابح

دهان عازل للمسابح عدة طرق وعدة أنواع وقد تختلف دهانات حمام السباحة القديم والتي تعتمد على استخدام طرق عادية وتقليدية عند طلاء ودهان المسبح في الوقت الحالي، دهان وطلاء مائي خاص بحمام السباحة متنوع ومختلف ويعمل على تغطية شاملة وكاملة للجدران وأرضيات المسبح.

التي تعمل على عزل للأسطح القريبة من الرطوبة والمياه وبالتالي تعمل على ملء تشققات وفتحات ويعتمد العزل على تراينج الاكريليك، لذا يجب تنفيذ مواد العزل على كل الأسطح وتختلف أنواع مواد العزل باختلاف درجة الحرارة المطلوبة من أجل عزل وعلى حسب مكان وجود المسبح.

أهمية عزل حمام السباحة

  • عزل مائي يعمل على حماية حمامات السباحة من ضغط المياه ويحافظ عليه أطول فترة زمنية ممكنة.
  • له دور هام وضروري في الحفاظ على الحمام من تسربات المياه نتيجة خطأ ما أو في تأسيس المسبح.
  • عزل مائي له دور كبير في منع إنتشار الرطوبة والتي بالتالي سوف تؤثر تأثير سلبي على حمامات السباحة وأيضاً تشكل خطر كبير عليه.
  • يحافظ على صلابة وقوة جدران وأرضيات المسبح كما يتجرد مواد العزل من أبخرة المياه.
  • يعمل على تفتيح مسام خرسانة المسبح.

أنواع دهانات عزل حمامات السباحة

دهان عازل للمسابح

يوجد الكثير من أنواع دهانات عزل المسابح وانتشرت أساليب عزل مائي في الفترة الأخيرة بشكل واسع وكبير، ولها أهمية كبيرة في القيام بعملية عزل مائي لحماية المنشآت والمباني من الأضرار والمشاكل التي تحدث على المدى البعيد، ومن أهم الأنواع الآتي:

مواد الأسفلت

  • مواد الأسفلت وهي تعتبر من أقوى أشهر أنواع العوازل والتي يتم استعمالها في عزل مائي لحمام السباحة وخاصة في الأندية والفنادق.
  • تعمل على حماية المسابح من تسربات المياه خارج حمام السباحة والتي تحدث في أغلب الأحيان نظراً لأن تسربات المياه من أخطر المشاكل الشائعة بالمسبح.
  • تعمل على حماية المسابح من إختلاط المياه الموجودة داخل المسبح بالمياه الخارجية، فهذه المواد لها دور كبير في المحافظة على المسبح وحماية من الرطوبة.
  • مواد تحمي المسبح من الثلوج وسقوط الأمطار في فصل الشتاء والرطوبة في فصل الصيف، تعتبر مواد سهل تركيب عزل مائي للمسبح.
  • تتوافر في كل المناطق والأماكن للشراء والبيع لذا تشجع جميع عملائنا الكرام على استعمال هذه المواد من العزل لما لها من فوائد كبيرة ومختلفة.

مادة البيتومين

البيتومين يعتبر من أفضل أنواع عزل مائي المعروفة والمشهورة والتي يتم استعمالها بكثرة في حمام السباحة، والمعروف أيضا بالجودة والكفاءة في عزل مائي ونجاح مواد البيتومين كعازل مائل للمسبح، لابد من إتباع هذه الخطوات الآتية:

  • لابد من القيام بعملية تنظيف شامل وكامل وجيدة لحمام السباحة وتطهيره والتخلص من جميع الأوساخ والأتربة والغبار وأوراق الشجر.
  • تنظيف جميع جدران وبلاط وفواصل السيراميك بشكل ممتاز وجيد والتخلص كل ما هو موجود بالمسبح، ثم القيام بعملية فحص وكشف للمسبح واكتشاف المشاكل الموجودة به.
  • سواء وجود مشاكل في خرسانة حمام سباحة أو مشاكل في تسربات المياه للعمل على معالجتها والقيام بعمليات تصليح وصيانة لكل الأعطال والمشاكل الموجودة به.
  • ثم يتم تطهير أرضية جدران المسبح باستعمال أفضل وأقوى المنظفات لإزالة الأتربة والغبار والتحقق من نظافة وتعقيم بشكل تام وجيد.
  • في النهاية يتم دهن حمام السباحة مواد البيتومين وتركها فترة كافية من الزمن لا تقل عن 48 ساعة حتى تمام التجفيف.

مادة الايبوكسي

يوجد الكثير من مزايا الايبوكسي وذلك من أجل القيام بالعزل حيث أن عملية العزل من عمليات المهمة جداً للمسبح لأهميتها الشديدة والتي تتمثل في الآتي:

  • مواد الايبوكسي تحمي جميع المباني المجاورة من تسرب المياه ومن حدوث أي أخطار أو تسربات للمياه للأماكن المحيطة.
  • دهان الايبوكسي يتميز بشكل كبير في المحافظة جمال وروعة وأناقة المسبح وجعله نظيف لأطول فترة زمنية ممكنة.
  • مواد الايبوكسي تحمي حمام السباحة من الفطريات والبكتيريا بسبب تراكم الأوساخ والأتربة والغبار، وتحرص على عدم وصولها إلى الميبح التي تعمل على إتلافها.
  • من مزايا الايبوكسي منع وصول أشعة الشمس المباشرة ودرجات الحرارة العالية والمرتفعة إلى داخل المسبح وتعمل على الحد والتقليل وجعل مسبح بارد.
  • سهل التركيب وسهل التنظيف ويحتاج إلى متخصصين وخبراء في عزل مائي وعزل الايبوكسي المسابح وتوزيع بشكل جيد بواسطة استخدام أحدث الأجهزة والماكينات.
  • دهان الايبوكسي يقاوم الأوساخ والقاذورات والرطوبة على جوانب حوائط وأسقف المسبح والتي تعمل على حدوث تسربات أو تلوث.
  • عدم القيام بدهان الايبوكسي وعدم القيام بترميم المسبح بشكل مميز وجيد تسبب الكثير من تشققات وشروخ بفعل أشعة الشمس المباشرة ودرجات الحرارة العالية.

أخيراً فإن دهان عازل للمسابح يجب توافر شروط ومواصفات وطرق وأنواع وأهمية كبيرة وهائلة جداً للحافظ على العمر الافتراضي لحمام السباحة أطول فترة زمنية ممكنة وتجنب الكثير من المخاطر.

قد يهمك مشاهدة ايضًا:

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

دهان عازل للمسابح

دهان عازل للمسابح عدة طرق وعدة أنواع وقد تختلف دهانات حمام السباحة القديم والتي تعتمد على استخدام طرق عادية وتقليدية عند طلاء ودهان المسبح في الوقت الحالي، دهان وطلاء مائي خاص بحمام السباحة متنوع ومختلف ويعمل على تغطية شاملة وكاملة للجدران وأرضيات المسبح. التي تعمل على عزل للأسطح القريبة من الرطوبة والمياه وبالتالي تعمل على ملء تشققات وفتحات ويعتمد العزل على تراينج الاكريليك، لذا يجب تنفيذ مواد العزل على كل الأسطح وتختلف أنواع مواد العزل باختلاف درجة الحرارة المطلوبة من أجل عزل وعلى حسب مكان وجود المسبح.
2

أهمية عزل حمام السباحة

● عزل مائي يعمل على حماية حمامات السباحة من ضغط المياه ويحافظ عليه أطول فترة زمنية ممكنة. ● له دور هام وضروري في الحفاظ على الحمام من تسربات المياه نتيجة خطأ ما أو في تأسيس المسبح. ● عزل مائي له دور كبير في منع إنتشار الرطوبة والتي بالتالي سوف تؤثر تأثير سلبي على حمامات السباحة وأيضاً تشكل خطر كبير عليه. ● يحافظ على صلابة وقوة جدران وأرضيات المسبح كما يتجرد مواد العزل من أبخرة المياه. ● يعمل على تفتيح مسام خرسانة المسبح.
3

أنواع دهانات عزل حمامات السباحة

يوجد الكثير من أنواع دهانات عزل المسابح وانتشرت أساليب عزل مائي في الفترة الأخيرة بشكل واسع وكبير، ولها أهمية كبيرة في القيام بعملية عزل مائي لحماية المنشآت والمباني من الأضرار والمشاكل التي تحدث على المدى البعيد، ومن أهم الأنواع الآتي: مواد الأسفلت ● مواد الأسفلت وهي تعتبر من أقوى أشهر أنواع العوازل والتي يتم استعمالها في عزل مائي لحمام السباحة وخاصة في الأندية والفنادق. ● تعمل على حماية المسابح من تسربات المياه خارج حمام السباحة والتي تحدث في أغلب الأحيان نظراً لأن تسربات المياه من أخطر المشاكل الشائعة بالمسبح. ● تعمل على حماية المسابح من إختلاط المياه الموجودة داخل المسبح بالمياه الخارجية، فهذه المواد لها دور كبير في المحافظة على المسبح وحماية من الرطوبة. ● مواد تحمي المسبح من الثلوج وسقوط الأمطار في فصل الشتاء والرطوبة في فصل الصيف، تعتبر مواد سهل تركيب عزل مائي للمسبح. ● تتوافر في كل المناطق والأماكن للشراء والبيع لذا تشجع جميع عملائنا الكرام على استعمال هذه المواد من العزل لما لها من فوائد كبيرة ومختلفة. مادة البيتومين البيتومين يعتبر من أفضل أنواع عزل مائي المعروفة والمشهورة والتي يتم استعمالها بكثرة في حمام السباحة، والمعروف أيضا بالجودة والكفاءة في عزل مائي ونجاح مواد البيتومين كعازل مائل للمسبح، لابد من إتباع هذه الخطوات الآتية: ● لابد من القيام بعملية تنظيف شامل وكامل وجيدة لحمام السباحة وتطهيره والتخلص من جميع الأوساخ والأتربة والغبار وأوراق الشجر. ● تنظيف جميع جدران وبلاط وفواصل السيراميك بشكل ممتاز وجيد والتخلص كل ما هو موجود بالمسبح، ثم القيام بعملية فحص وكشف للمسبح واكتشاف المشاكل الموجودة به. ● سواء وجود مشاكل في خرسانة حمام سباحة أو مشاكل في تسربات المياه للعمل على معالجتها والقيام بعمليات تصليح وصيانة لكل الأعطال والمشاكل الموجودة به. ● ثم يتم تطهير أرضية جدران المسبح باستعمال أفضل وأقوى المنظفات لإزالة الأتربة والغبار والتحقق من نظافة وتعقيم بشكل تام وجيد. ● في النهاية يتم دهن حمام السباحة مواد البيتومين وتركها فترة كافية من الزمن لا تقل عن 48 ساعة حتى تمام التجفيف. مادة الايبوكسي يوجد الكثير من مزايا الايبوكسي وذلك من أجل القيام بالعزل حيث أن عملية العزل من عمليات المهمة جداً للمسبح لأهميتها الشديدة والتي تتمثل في الآتي: ● مواد الايبوكسي تحمي جميع المباني المجاورة من تسرب المياه ومن حدوث أي أخطار أو تسربات للمياه للأماكن المحيطة. ● دهان الايبوكسي يتميز بشكل كبير في المحافظة جمال وروعة وأناقة المسبح وجعله نظيف لأطول فترة زمنية ممكنة. ● مواد الايبوكسي تحمي حمام السباحة من الفطريات والبكتيريا بسبب تراكم الأوساخ والأتربة والغبار، وتحرص على عدم وصولها إلى الميبح التي تعمل على إتلافها. ● من مزايا الايبوكسي منع وصول أشعة الشمس المباشرة ودرجات الحرارة العالية والمرتفعة إلى داخل المسبح وتعمل على الحد والتقليل وجعل مسبح بارد. ● سهل التركيب وسهل التنظيف ويحتاج إلى متخصصين وخبراء في عزل مائي وعزل الايبوكسي المسابح وتوزيع بشكل جيد بواسطة استخدام أحدث الأجهزة والماكينات. ● دهان الايبوكسي يقاوم الأوساخ والقاذورات والرطوبة على جوانب حوائط وأسقف المسبح والتي تعمل على حدوث تسربات أو تلوث. ● عدم القيام بدهان الايبوكسي وعدم القيام بترميم المسبح بشكل مميز وجيد تسبب الكثير من تشققات وشروخ بفعل أشعة الشمس المباشرة ودرجات الحرارة العالية.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%