شركة تنظيف مكيفات الليث

شركة تنظيف مكيفات الليث

نجوم الخليج أكبر شركة تنظيف مكيفات الليث تقدم لعملائها بالإمارات العربية المتحدة أفضل خدمات تنظيف وغسيل المكيفات بجميع أنواعها من الداخل والخارج بأجود مواد التنظيف المستوردة التي لا تؤثر على عمل الجهاز، كما نوفر خدمات فك وتركيب المكيفات وصيانتها واستبدال قطع الغيار التالفة بأخرى جديدة وذات جودة عالية كل هذا بأسعار مميزة جداً فقط اتصلوا بنا نصلكم أينما كنتم.

نجوم الخليج متخصصون في تنظيف وصيانة المكيفات ( المركزي- الدولابي- الصحراوي- المتنقل- الاسبليت) بأيدي أفضل مهندسين وفنيين تبريد وتكيف وتتم عملية التنظيف بعناية حتى لا تحدث فوضى بالمكان كما يقوم عُمال النظافة بتنظيف موقع العمل قبل مغادرة المكان، وللتعرف أكثر على خدمات شركة نجوم الخليج تابعوا معنا هذا المقال.

تنظيف مكيفات االليث

شركة تنظيف مكيفات االليث

تنظيف مكيفات االليث تتعرض التكيفات بمرور الوقت إلى الكثير من المشاكل التي تقلل من كفاءة عملها وتُضعف قوة التبريد الخاصة بها ولذلك هي بحاجة للتنظيف والغسيل الدوري لتحسين طاقتها التشغيلية.

لا غنى عن المكيفات الهوائية بدول الخليج وخاصة في فصل الصيف نظراً للأجواء شديدة الحرارة والتي تؤدي إلى تشغيل المكيفات بشكل مستمر وهذا يجعلها تتسخ سريعاً وتمتلئ بالغبار والأتربة والفطريات.

يتم غسيل وتنظيف المكيفات باالليث ضمن خطوات عمل مدروسة لتناسب جميع أنواع المكيفات وخاصة الاسبليت والمركزي وهمة الأكثر انتشاراً بدولة الإمارات العربية المتحدة نظراً لجودتهم وقدرتهم في تبريد الهواء.

من أهم الأعمال التي تقدمها شركة نجوم الخليج للمكيفات هي الصيانة المتكاملة للمكيف من الداخل والخارج علاوة على الفحص الدوري لأنابيب الفريون ووحدة التشغيل الداخلية لكشف المشكلات المبكرة وحلها.

مهما كان الحجم التكيفات أو عددها بمنزلك لدينا عُمال وفنيين متخصصين في أعمال فك وتركيب التكيفات مع تقديم استشارات هندسية بأفضل مكان في المنزل لتعليق المكيف لتوزيع التبريد بشكل جيد.

شركة تنظيف مكيفات االليث

نوضح لكم من خلال هذا الجدول خدمات وأسعار وفروع  نجوم الخليج شركة تنظيف مكيفات االليث فتابعوا معنا.

اسم الشركة شركة تنظيف مكيفات/ نجوم الخليج
العنوان مدينة االليث/ الإمارات العربية المتحدة
رقم الجوال  
ساعات العمل تبدأ يومياً من 7:30 صباحاً وتنتهي 9:30 مساءً
فروعنا باالليث جروف- الحيل- الطيبة- وادي السدر- مربح
مكاتب عمل خارج االليث أم القويين- الشارقة- عجمان- دبي- رأس الخيمة
عدد المهندسين 60 مهندس تبريد وتكييف
عدد الفنيين 250 فني تبريد وتكييف
خدمة مكيفات فك وتركيب- صيانة- تنظيف- تركيب قطع غيار
خدمة تنظيف مكيفات غسيل وتنظيف من الداخل والخارج- تطهير- تعقيم
ضمان صيانة وقطع غيار شهادة ضمان معتمدة لمدة 10 سنوات
أنواع قطع الغيار المتوفرة أنابيب فريون- مروحة تشغيل- فلاتر- مضخات
متاح تنظيف أنواع مكيفات صحراوي- شباك- متنقل- سبليت- مركزي
أسعار تنظيف مكيفات تبدأ من 65 درهم
أسعار فك وتركيب مكيفات تبدأ من 110 درهم
أسعار صيانة مكيفات تبدأ من 170 درهم

 

أفضل شركة تنظيف مكيفات االليث

  • لديهم فريق من العُمال والفنيين والمهندسين الاستشاريين على درجة كبيرة من الكفاءة والمهارة والخبرة العملية.
  • تستخدم أفضل المنظفات الطبيعية من الرغوة الفوارة ومحلول مُذيب الأوساخ وشامبو التنظيف والتطهير.
  • دائما ما تحرص نجوم الخليج على توفير أحدث المعدات والآلات التي تساعد على إنجاز المهام وإتقان العمل.
  • تقدم شركة نجوم الخليج خدمات الفحص بالمجان بالإضافة لخطة أسعار ممتازة وفي متناول الجميع.

أرخص شركة تنظيف مكيفات االليث

نجوم الخليج أرخص شركة تنظيف مكيفات االليث تحرص على تقديم تخفيضات سنوية في نهاية كل عام تصل قيمتها نحو 50% علاوة على الخصومات النصف سنوية المميزة والخدمات المجانية والعرض الشهري بدفع نصف التكلفة فقط عند طلب مجموعة خدمات خلال نفس الشهر.

مميزات شركة تنظيف مكيفات االليث

  • خدمة العملاء متاحة طوال أيام الأسبوع على مدار اليوم في خدمتكم دائما ويمكنكم الحجز من المنزل.
  • سرعة الاستجابة للعملاء هي مهمتنا الأساسية ويتم إرسال فريق العمل خلال 24 ساعة فقط من تاريخ الحجز.
  • نحرص على ضمان حقوق العملاء من خلال شهادة ضمان معتمدة لمدة لا تقل عن 10 سنوات.
  • نوفر لعملائنا قطع غيار أصلية مستوردة ومحلية بجودة عالية لجميع مستلزمات الخدمات التي نقدمها.
  • شركة نجوم الخليج تمتلك أكثر من 50 فرع عمل متوزعين بإمارة االليث وباقي الإمارات الأخرى حتى نصلكم أينما كنتم.

خدمات شركة تنظيف مكيفات االليث

نحرص في شركة نجوم الخليج على تقديم مجموعة من الخدمات المتنوعة التي يكثر الطلب عليها بإمارة االليث ومن أهم هذه الخدمات كل ما يتعلق بالمكيفات الهوائية ونذكر لكم فيما يلي خدمات شركة تنظيف مكيفات االليث:

1.      فك وتركيب المكيف

نقوم بفك المكيفات القديمة وتركيب المكيفات الحديثة بجميع أنواعها مع توفير عُمال نظافة يقومون بتنظيف المكان بعد أعمال التكسير والحفر، كما نقدم استشارات مجانية من خلال قياس حجم الغرف واختيار المكيف المناسب لها من حيث قوة التبريد وسعة التشغيل ومكان التركيب.

2.      صيانة المكيف

نقوم بعمل صيانة شاملة ودورية على جميع أنواع المكيفات بالإضافة لفك الفلاتر وتنظيفها شهرياً للحصول على هواء نقي خالي من الفطريات والجراثيم بالإضافة لتركيب جميع قطع الغيار اللازمة.

3.      غسيل وتنظيف المكيف

نهتم بخدمة غسيل وتنظيف المكيفات لأنه يكثُر الطلب عليها من العملاء وتتم عملية النظافة أولاً بمواد التنظيف لإزالة الأتربة المتراكمة والأوساخ العالقة ثم الغسيل بالماء للتخلص من بقايا الغبار.

4.      شحن فريون المكيف

يتم شحن الفريون من خلال تعبئة أنابيب الغاز الموجودة بالمكيف من الداخل والفريون ضروري للحفاظ على قوة التبريد بالمكيف والحد من استهلاك الطاقة بدون فائدة.

أرقام شركة تنظيف مكيفات االليث

  • إذا كنت ترغب في طلب الخدمة وانت في المنزل اتصل على خدمة العملاء وبادر بالحجز أو أدخل على موقع الإلكتروني الخاص بالشركة على الإنترنت وقم بالحجز إلكترونيا من خلال استمارة طلب الخدمة أملأ البيانات المطلوبة وانتظر حتى نتصل بك خلال 48 ساعة.
  • نسعد بمتابعتكم لنا على وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام ومتابعة كل ما نقدمه لحظة بلحظة.
  • يمكنكم إرسال رسالة نصية تحتوي على أسم العميل ورقم الجوال الخاص به ونوع الخدمة المطلوبة عبر الواتساب أو Gmail.

فني تنظيف مكيفات االليث

فني تنظيف مكيفات االليث لدية من الخبرة والكفاءة ما يؤهله لغسيل وتنظيف وصيانة جميع أنواع المكيفات الهوائية كما يقوم بفك وتركيب التكيفات بكل بساطة ولن يستغرق الأمر معه أكثر من ساعتين على الأكثر، وإليكم ما يقدمه فني غسيل وتنظيف مكيفات باالليث:

1.      تنظيف وصيانة مكيفات سبليت

يأتي في وحدتين منفصلتين واحدة يتم تركيبها داخل المكان والأخرى بالخارج وهو النوع الأكثر استخداما في المنازل والمكاتب والمحلات والورش ويتميز بكفاءة تبريد وتشغيل عالية.

2.      تنظيف وصيانة مكيفات دولابي

هو عبارة عن قطعة واحدة يمكن تثبيتها بالنافذة أو يُخصص لها فتحة في الحائط ليتم ثبيت المكيف بحيث يكون نصفه داخل الغرفة والنصف الأخر بالخارج وهو مناسب أكثر للغرف المتوسطة.

3.      تنظيف وصيانة مكيفات مركزية

المكيفات المركزية وتتميز بقوة تبريد كبيرة وهي مُصممة لتبريد الهواء في المساحات الواسعة مثل القصور والشركات والمستشفيات وتصل قدرته لأكثر من 36 حصان.

4.      تنظيف وصيانة مكيفات صحراوي

هي عبارة عن مكيفات متنقلة وتعمل من خلال المياه وهي رخيصة السعر ضعيفة التبريد وتعمل لمدة معينة ثم يجب ملئها بالمياه من جديد وتعتبر من الخيارات الجيدة للأماكن متوسطة الحرارة.

أسعار شركة تنظيف مكيفات االليث

أسعار شركة تنظيف مكيفات االليث يتم تحديدها بحسب عدد الأجهزة المراد تنظيفها وغسيلها في المكان الواحد، علاوة على نوع المكيف ويعتبر تنظيف المكيفات المركزية والاسبليت هي الأغلى سعراً، كما تختلف الأسعار بحسب طريقة التنظيف فهناك تنظيف بالمياه فقط وهناك تنظيف بسوائل ومواد طبيعية، ويبدأ سعر تنظيف المكيف الواحد من 70 درهم وسعر تنظيف مكيفان  100درهم، وكلما أزداد عدد المكيفات انخفضت تكلفة التنظيف.

ما الفائدة من تنظيف المكيفات

هناك فائدة كبيرة من عملية تنظيف وغسيل المكيفات فهي تحافظ على العمر الافتراضي للجهاز كما تحافظ على كفاءة القوة التشغيلية للوحدات الداخلية والخارجية دون الحاجة للصيانة المتكررة أو التلف واستبدالها بقطع غيار جديدة.

من فوائد تنظيف المكيفات بشكل دوري المحافظة على أنابيب الجهاز وعدم تعرضها للتلف وتسريب الفريون والماء،  وتعتبر الفائدة الأهم من تنظيف المكيفات هي المحافظة على نقاء الهواء والتخلص من الفطريات والجراثيم والروائح الكريهة.

أسباب أعطال المكيفات

  • الأعطال الميكانيكية أحد أسباب تعطُل أجهزة التبريد وتتمثل هذه الأعطال في المروحة الداخلية أو مضخة الكهرباء وربما ملفات التكثيف والتبريد.
  • تلف أو خلل في الترموستات المسئول عن ضبط حرارة المكيف ويتم استبداله بأخر جديد في حالة التلف وإعادة ضبطه من جديد في حالة التلف.
  • العوامل الجوية الطبيعية مثل الرياح الشديدة والأمطار الغزيرة تؤثر على عمل المكيف لأنها تقلل من القوة التشغيلية للمروحة الداخلية بالجهاز.
  • تعرض فلاتر الهواء للانسداد أكثر الأسباب الشائعة لتعطُل المكيفات ويحدث هذا بسبب كثرة تراكم الأتربة والأوساخ بالفلاتر وإهمال تنظيفها دورياً.
  • عند حدوث نقص في الفريون الموجود بأنابيب التكيف فسوف يتعرض الجهاز للتوقف المفاجئ ويجب إعادة شحن الفريون حتى يعمل من جديد.
  • عدم الاهتمام بتنظيف المكيف والتخلص من الرواسب والغبار الموجود بداخله على الأقل مرة واحدة في السنة أحد أسباب أعطال المكيفات.

أضرار إهمال تنظيف المكيفات

  • إهمال غسيل وتنظيف المواسير والرفارف الداخلية للمكيف يعمل على رفع درجة حرارة الجهاز وهذا يجعل استهلاكه للطاقة الكهربائية أكبر.
  • عندما تتراكم كمية كبيرة من الغبار والأتربة على المروحة الداخلية والخارجية للمكيف فإنها تتوقف عن العمل وهذا يؤدي إلى أعطال المكيف.
  • عدم قدرة المكيف على تبريد الهواء بشكل طبيعي من أكثر سلبيات إهمال تنظيف المكيفات علاوة على خروج هواء ساخن وغير نظيف من الجهاز.
  • كلما زادت الأوساخ بفلاتر تنقية الهواء الموجودة في التكيف كلما كان الهواء المنبعث من الجهاز ضار على الصحة لأنه مُحمل بالميكروبات والجراثيم.
  • عدم الاهتمام بتنظيف المكيف على الأقل مرة في السنة سيجعل جهازك بيئة خصبة لنمو العفن والبكتيريا والحشرات الضارة والروائح الغير مُستحبة.
  • إن تراكم الأوساخ بالجهاز يقلل من عمره الافتراضي ويجعله بحاجة للصيانة بشكل متكرر لأن الأجزاء الداخلية تتأثر وتتلف بسبب قلة التنظيف.

طريقة تنظيف المكيفات

من أكثر أنواع المكيفات التي تحتاج للتنظيف المستمر ثلاث مرات على الأقل في السنة لأن المروحة الخارجية للمكيف تمتلئ بالأوساخ وأعشاش الطيور والحشرات والقوارض، ونقدم لكم فيما يلي طريقة تنظيف مكيفات سبليت:

  • أولاً فصل التيار الكهربائي تماماً عن الجهاز والأفضل فصل التيار عن الأجهزة المحيطة بالمكان.
  • وضع كيس كبير من المشمع حول أسفل المكيف لاستقبال المياه الغير نظيفة والأتربة التي ستتناثر أثناء التنظيف.
  • فك الغطاء الخارجي للمكيف حتى يتمكن العُمال من فك الفلاتر الداخلية وتنظيف الرفارف والملفات.
  • تشغيل مضخات الهواء للتخلص من الأتربة والغبار ثم البدء بتشغيل المياه للتنظيف العميق من الداخل.
  • يتم تجفيف الجهاز من الداخل بمناشف قطنية جافة برفق شديد ثم تركيب الأجزاء التي قمنا بفكها بالترتيب.
  • تشغيل مروحة المكيف وهي الجزء المسئول عن تجفيف المكيف من الداخل لمدة نصف ساعة ثم فصل الكهرباء عن الجهاز ونتركه لمدة يوم كامل قبل التشغيل مرة أخرى.

هل هناك علامات تستدعي تنظيف المكيفات

نعم هناك بعض المؤشرات التي تدل على حدوث خلل في عمل المكيف يستلزم الفحص والتنظيف المبدئي وإليكم علامات تستدعي تنظيف المكيفات فيما يلي:

  • عند تشغيل المكيف ستلاحظ أنه صوته الماتور أعلى من الطبيعي وقد يصل الأمر لصدور أصوات مزعجة من الجهاز.
  • في بدء تشغيل المكيف سيخرج هواء ساخن وغير نقي ملئ بالأتربة وقد تلاحظ روائح رطبة غير مُحببة.
  • يراعى غسيل المكيفات دورياً مع بداية فصل الصيف وفي حال كان الجهاز يعمل على التدفئة والتبريد فيجب تنظيفه بنهاية فصل الشتاء أيضاً.

شركة صيانة مكيفات االليث

نجوم الخليج أحسن شركة صيانة مكيفات االليث وتركيب جميع قطع الغيار اللازمة لكل أنواع المكيفات يمكنكم الاستعانة بنا في الحالات الآتية:

  • تعرضت المواسير الخاصة بسائل الفريون أو المياه إلى الكسر أو الثقب.
  • عند توقف المروحة الخارجية للمكيف بشكل مفاجئ.
  • في حالة انسداد كامل لفلاتر تنقية الهواء وتوقف المبخرة عن العمل.
  • ملاحظة تسرب كثيف للمياه من التكيف.
  • ارتفاع حرارة الجهاز وعدم القدرة على تبريد الهواء.
  • عند الحاجة لفك المكيف أو تركيب مكيف جديد.

علامات تدل على نقص الفريون في المكيف

عند نقص الفريون أو تعرضه للنفاذ من جهاز التكيف فإنك ستلاحظ بعض الخلل في قدرته التشغيلية وإليكم علامات تدل على نقص الفريون في المكيف كما يلي:

  • زيادة كبيرة في معدل استهلاك الكهرباء.
  • ستُصدر فتحتات التهوية هواء حار محمل بالغبار.
  • ملاحظة تراكم بعض الجليد على خطوط التبريد الخارجية.
  • توقف الجهاز عن تبريد الهواء وقد يتوقف عمل التكيف تماماً.
  • سماع أصوات هسهسة تصدر من الجهاز كلما تم تشغيله.

أهم النصائح للمحافظة على كفاءة المكيفات

  • ضرورة الكشف الدوري على جهاز التكيف مرة كل سنة لفحص المشكلات في بدايتها والعمل على حلها.
  • المكيف المركزي يجب تنظيفه من مرة إلى مرتين في السنة والمكيف الاسبليت من ثلاث لأربع مرات.
  • المكيف الدولابي أو الشباك نكتفي بتنظيفه مرة واحدة مع بداية فصل الصيف وكذلك الصحراوي المتنقل.
  • لا تقوم بتغير نوع الفريون الموجود في الجهاز من الأساس لأنه يتم شحن أنواع الفريون المناسبة لقوة وسعة تشغيل المكيفات.
  • عند تلف أحد أجزاء المكيف أهتم بتغير الجزء التالف سريعاً لأنه عمله يؤثر على قوة التشغيل لباقي الأجزاء السليمة.
  • إذا كانت الحرارة مرتفعة بشكل كبير من الأفضل تشغيل مروحة ووضعها أمام المكيف فهي تُسهل من عملية التبريد وتوفير جهد تشغيلي كبير على الجهاز.
  • أحرص على غلق جميع النوافذ والشبابيك والأبواب الموجودة بمكان وجود المكيف أثناء التشغيل حتى لا يبذل الجهاز جهد مضاعف بسبب تسرب التبريد.

هل المكيف المركزي يحتاج تنظيف؟

نعم المكيف المركزي من أكثر المكيفات التي تحتاج إلى التنظيف الدوري من أجل القضاء على البكتيريا الموجودة بداخله واستمرار قدرته على العمل، وإليكم طريقة تنظيف المكيف المركزي كما يلي:

  • بعد فصل الجهاز عن الكهرباء نبدأ بفك الغطاء الخارجي وخلع الريشة الأمامية وتنظيفهما بالماء والصابون ونتركهم يجفوا تماماً لحين الانتهاء من تنظيف باقي المكيف.
  • عن طريق جهاز ضح الهواء نتخلص من الأتربة والغبار بس بمنشفة مبللة بالماء والكلور نبدأ بمسح الأجزاء الداخلية بحرص شديد والمتمثلة في الماتور والمروحة الداخلية وملفات التشغيل.
  • يتم تجفيف هذه الأجزاء بمنشفة جافة برفق ثم نعيد تركيب الريشة والغطاء الأمامي ونمسح الجهاز من الخارج نترك الجهاز يوم كامل قبل تشغيله بشكل طبيعي بعد ذلك.

ما أفضل درجة حرارة للمكيف في الصيف

تتراوح درجات الحرارة المثالية للغرف في فصل الصيف ما بين 22 إلى 26 درجة مئوية، أما في الأماكن ذات المساحات الواسعة فتتراوح ما بين 24 إلى 28 درجة مئوية وهذا بحسب الموقع الجغرافي ومقدار الضوء وهل تم عزل السقف والجدران في المكان  أم لا، والأفضل أن تستعين بفني لضبط درجة تبريد المكيف المناسبة لموقعك.

في ختام موضوعنا اليوم شركة تنظيف مكيفات االليث نشكركم على زيارة موقعنا ونرجو مشاركة هذا المقال عبر الإنترنت ليستفيد الجميع نحن في انتظار آرائكم واستفساراتكم عبر رسائلنا والتعليقات أسفل المقال.

أقرأ أيضًا:

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

تنظيف مكيفات الفجيرة

تنظيف مكيفات الفجيرة تتعرض التكيفات بمرور الوقت إلى الكثير من المشاكل التي تقلل من كفاءة عملها وتُضعف قوة التبريد الخاصة بها ولذلك هي بحاجة للتنظيف والغسيل الدوري لتحسين طاقتها التشغيلية. لا غنى عن المكيفات الهوائية بدول الخليج وخاصة في فصل الصيف نظراً للأجواء شديدة الحرارة والتي تؤدي إلى تشغيل المكيفات بشكل مستمر وهذا يجعلها تتسخ سريعاً وتمتلئ بالغبار والأتربة والفطريات. يتم غسيل وتنظيف المكيفات بالفجيرة ضمن خطوات عمل مدروسة لتناسب جميع أنواع المكيفات وخاصة الاسبليت والمركزي وهمة الأكثر انتشاراً بدولة الإمارات العربية المتحدة نظراً لجودتهم وقدرتهم في تبريد الهواء. من أهم الأعمال التي تقدمها شركة نجوم الخليج للمكيفات هي الصيانة المتكاملة للمكيف من الداخل والخارج علاوة على الفحص الدوري لأنابيب الفريون ووحدة التشغيل الداخلية لكشف المشكلات المبكرة وحلها. مهما كان الحجم التكيفات أو عددها بمنزلك لدينا عُمال وفنيين متخصصين في أعمال فك وتركيب التكيفات مع تقديم استشارات هندسية بأفضل مكان في المنزل لتعليق المكيف لتوزيع التبريد بشكل جيد.
2

شركة تنظيف مكيفات الفجيرة

نوضح لكم من خلال هذا الجدول خدمات وأسعار وفروع نجوم الخليج شركة تنظيف مكيفات الفجيرة فتابعوا معنا. اسم الشركة شركة تنظيف مكيفات/ نجوم الخليج العنوان مدينة الفجيرة/ الإمارات العربية المتحدة رقم الجوال ساعات العمل تبدأ يومياً من 7:30 صباحاً وتنتهي 9:30 مساءً فروعنا بالفجيرة جروف- الحيل- الطيبة- وادي السدر- مربح مكاتب عمل خارج الفجيرة أم القويين- الشارقة- عجمان- دبي- رأس الخيمة عدد المهندسين 60 مهندس تبريد وتكييف عدد الفنيين 250 فني تبريد وتكييف خدمة مكيفات فك وتركيب- صيانة- تنظيف- تركيب قطع غيار خدمة تنظيف مكيفات غسيل وتنظيف من الداخل والخارج- تطهير- تعقيم ضمان صيانة وقطع غيار شهادة ضمان معتمدة لمدة 10 سنوات أنواع قطع الغيار المتوفرة أنابيب فريون- مروحة تشغيل- فلاتر- مضخات متاح تنظيف أنواع مكيفات صحراوي- شباك- متنقل- سبليت- مركزي أسعار تنظيف مكيفات تبدأ من 65 درهم أسعار فك وتركيب مكيفات تبدأ من 110 درهم أسعار صيانة مكيفات تبدأ من 170 درهم
3

أفضل شركة تنظيف مكيفات الفجيرة

• لديهم فريق من العُمال والفنيين والمهندسين الاستشاريين على درجة كبيرة من الكفاءة والمهارة والخبرة العملية. • تستخدم أفضل المنظفات الطبيعية من الرغوة الفوارة ومحلول مُذيب الأوساخ وشامبو التنظيف والتطهير. • دائما ما تحرص نجوم الخليج على توفير أحدث المعدات والآلات التي تساعد على إنجاز المهام وإتقان العمل. • تقدم شركة نجوم الخليج خدمات الفحص بالمجان بالإضافة لخطة أسعار ممتازة وفي متناول الجميع.
4

أرخص شركة تنظيف مكيفات الفجيرة

نجوم الخليج أرخص شركة تنظيف مكيفات الفجيرة تحرص على تقديم تخفيضات سنوية في نهاية كل عام تصل قيمتها نحو 50% علاوة على الخصومات النصف سنوية المميزة والخدمات المجانية والعرض الشهري بدفع نصف التكلفة فقط عند طلب مجموعة خدمات خلال نفس الشهر.
5

مميزات شركة تنظيف مكيفات الفجيرة

• خدمة العملاء متاحة طوال أيام الأسبوع على مدار اليوم في خدمتكم دائما ويمكنكم الحجز من المنزل. • سرعة الاستجابة للعملاء هي مهمتنا الأساسية ويتم إرسال فريق العمل خلال 24 ساعة فقط من تاريخ الحجز. • نحرص على ضمان حقوق العملاء من خلال شهادة ضمان معتمدة لمدة لا تقل عن 10 سنوات. • نوفر لعملائنا قطع غيار أصلية مستوردة ومحلية بجودة عالية لجميع مستلزمات الخدمات التي نقدمها. • شركة نجوم الخليج تمتلك أكثر من 50 فرع عمل متوزعين بإمارة الفجيرة وباقي الإمارات الأخرى حتى نصلكم أينما كنتم.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%