شركة تنظيف مكيفات كلباء

شركة تنظيف مكيفات كلباء

شركة تنظيف مكيفات كلباء توفر لكم تنظيف فعال لكافة أنواع المكيفات، حيث يمكنك الحصول على مكيف نظيف بشكل رائع وبدون معاناة من خلال شركة نجوم الخليج التي تعمل بدورها على توفير خدمة متميزة بكل سهولة وفي أسرع وقت ممكن، كما أن هناك مجموعة متنوعة من الأدوات الحديثة لتنظيف المكيفات بشكل رائع وبدون تقصير.

أفضل شركة تنظيف مكيفات كلباء

شركة تنظيف مكيفات كلباء

شركة تنظيف مكيفات كلباء

بالرغم من وجود عدد مختلف من الشركات المختصة في تنظيف المكيفات في كلباء إلا أن شركة نجوم الخليج تعتبر من الشركات الممتازة التي ستوفر لكم ما يلي:

  • عدد كبير ومتنوع من العمالة الراقية التي تعمل طوال الوقت على توفير الخدمة بموعدها وبدون تأخير.
  • هناك مجموعة متنوعة من الأدوات المتطورة لتنظيف المكيفات بشكل متميز.
  • نعمل على مدار الساعة لتوفير الخدمات في وقتها بدون تأخير.
  • نوفر لكم ضمانات متنوعة على خدمات التنظيف التي يتم تقديمها للعملاء.
  • الشركة توفر لكم مجموعة مختلفة من المنظفات العالية الجودة والفعالة.
  • هناك عدد من العروض المختلفة على كافة خدمات تنظيف المكيفات المتنوعة.

أرخص شركة تنظيف مكيفات كلباء

توفر لكم الشركة أقل سعر ممكن فلن تجد مثل هذا السعر في شركة أخرى، حيث أن الشركة توفر لكم مجموعة متنوعة من الأسعار على حسب نوع الخدمة، حيث يمكنك أن تحصل على سعر رائع للغاية يتناسب مع جميع العملاء الكرام.

حيث أن الشركة تقدم لكم مجموعة مختلفة من الخصومات التي سوف تقلل لكم أقل سعر متميز على الإطلاق، فلن تعاني من وجود سعر مبالغ فيه، فالشركة سوف تقدم لكم الخصومات بسهولة من خلال التواصل معها ومن ثم حجز الخصومات الحصرية.

الشركة توفر لكم كل ما يخص الخدمة من الألف للياء فيتم توفير الأدوات والمنظفات وكذلك الفنيين من أجل توفير تنظيف كامل للمكيفات بكل سلاسة وسهولة، حيث أن الشركة لا تطلب من العميل أي شيء من خارج الشركة على الإطلاق، فهي المسؤولة عن كل لوازم الخدمة.

شركة تنظيف مكيفات كلباء نجوم الخليج

اسم الخدمة شركة تنظيف مكيفات كلباء/ نجوم الخليج
رقم جوال الشركة
مواعيد عمل الشركة من الثامنة في الصباح حتى منتصف الليل
فروع الشركة المحطة ، سهيلة، والمصلى ،العود، والقادسية
عدد عمال الشركة 35
عدد مهندسين الشركة 15
عدد مقاولين الشركة 12
عروض الشركة هناك عروض ما بين 25 حتى 50 بالمئة على ثمن الخدمة
خدمة تصليح مكيفات
خدمة صيانة مكيفات
عدد الفنيين 40
أدوات تستخدمها الشركة غطاء تنظيف، كيس تنظيف
فك مكيفات
تركيب مكيفات
أسعار تنظيف مكيفات كلباء تبدأـ الأسعار من 100 درهم إماراتي

رقم شركة تنظيف مكيفات كلباء

التواصل مع الشركة لا يحتاج لمجهود كبير، فيمكنك أن تتواصل من خلال طرق سريعة وبسيطة وغير متعبة على الإطلاق، فيمكنك أن تتواصل من خلال الانترنت بكل بساطة من خلال التطبيقات المتنوعة ما بين الفيسبوك والواتساب وعبر البريد الإلكتروني.

الشركة توفر لكم تواصل رائعة وغير متعبة ومنها الهاتف، حيث يمكنك أن تتواصل من خلال الهاتف على مدار الساعة وبدون صعوبة، حيث أن هناك تواصل رائع عبر وجود فريقي من خدمة العملاء والدعم الفني، حتى تتمكنوا من الحجز بدون أي معاناة على الإطلاق.

فيمكنك أن تحجز في غضون لحظات محدودة للغاية، فالشركة توفر لكم أفضل تواصل ممكن على الإطلاق وبدون صعوبة، حيث أن الشركة توفر لكم التواصل في أي وقت ولن تحتاج للذهاب لمقر الشركة من أجل الحجز .

تنظيف مكيفات سبليت كلباء

أما عن تنظيف المكيفات السبليت والتي تعتبر من أشهر أنواع المكيفات التي يجب العمل على تنظيفها بشكل دوري من خلال شركة تمتلك خبرة طويلة مثل شركة نجوم الخليج والتي ستقوم بدورها على تنظيف المكيفات بصورة عميقة مع الحفاظ عليه من أي ضرر.

فالشركة توفر الأدوات والفنيين للبدء في فك المكيف السبليت ومن ثم العمل على تنظيفه من الداخل والخارج من خلال استخدام الأدوات مع مجموعة من المنظفات المخصصة للمكيفات فقط، ومن ثم تركيب المكيف من جديد والعمل على تجربته مرة أخرى فور الانتهاء.

تنظيف مكيفات مركزية كلباء

المكيفات المركزية تعتبر من أصعب أنواع المكيفات التي يتم العمل على تنظيفها، فهي بحاجة لعدد مدرب من الفنيين حتى تتم العملية بشكل صحيح، فتقوم شركتنا بالعمل على تنظيف المكيف المركزي على يد فنيين خبراء.

كما أن هناك مجموعة من المعدات المخصصة لتنظيف المكيفات المركزية فقط، والتي تساعد بدورها على تنظيف عميق للمكيف مع الحفاظ عليه من التلف أو الكسور، بجانب أن هناك مجموعة من المنظفات الأمنة على المكيف والتي لها نتائج رائعة.

تنظيف مكيفات شباك كلباء

يمكنك الحصول على مكيف شباك نظيف بكل بساطة، حيث أن الشركة تقدم لكم مجموعة مختلفة من المنظفات المخصصة فقط للمكيف الشباك حتى تحصل على مكيف نظيف بدون معاناة، حيث أن الشركة تقوم بتوفير عدد من الأدوات لتنظيف المكيفات بسهولة.

يتم التخلص من الغبار ومن أي عوالق في المكيف حتى يعمل بشكل ممتاز، حيث أن الشركة توفر بخاخ رشاش رائع سوف يساعد في تنظيف المكيف بسرعة، كما أن هناك مسدس مائي من أجل دفع المياه للتخلص من الشوائب المختلفة.

عمالة فلبينية مدربة لتنظيف المكيفات

يتوافر مجموعة متنوعة من العمالة التي تم تدريبها على أكمل وجه من أجل تنظيف المكيفات المختلفة، فالعمالة سوف توفر الخدمة بشكل رائع وسلس، كما أن العدد كبير لإنجاز المهام المختلفة بشكل متميز، فالعمالة يتم تدريبها على يد مجموعة من المشرفين الخبراء في الخدمة.

كما أن الشركة لا تقوم بتقديم أي عمالة غير مدربة حيث أنه يتم التأكد من التدريب الكامل للعمالة قبل البدء في الخدمات، العمالة تتعامل بشكل متعاون حتى يتم انجاز المهام بسرعة وبدون أي أخطاء.

خدمة فك مكيفات كلباء

لاشك أن فك المكيف من المهام الضرورية عند تنظيف أو عند نقل المكيف من مكان للثاني، فيمكنك أن تحصل على خدمات الفك للمكيفات من خلال شركتنا التي ستقوم بدورها على فك المكيف من خلال مجموعة متنوعة من الأدوات وعلى يد فنيين مدربين.

حيث أن الفك قد يتم بشكل خاطئ ينتج عنه مجموعة كبيرة من المشكلات، ولذلك عليك الحرص على أن تختار شركتنا فقط من أجل الحصول على الخدمة في وقتها وبدون تقصير، هناك ضمانات كذلك على خدمات الفك المختلفة للمكيفات المتنوعة.

خدمة تركيب مكيفات كلباء

شركة نجوم الخليج توفر لكم خدمة التركيب لأي مكيف بشكل رائع، حيث أن التركيب يحتاج لمجموعة من الأدوات الحديثة للعمل على تركيب المكيف بكل بساطة، حيث يمكنك أن تحصل على الخدمة بشكل متميز وبدون تقصير.

فالشركة توفر لكم مجموعة متنوعة من الفنيين ليتم التركيب بشكل صحيح، فالشركة توفر لكم أفضل خدمة مع وجود ضمان على التركيب، فلن تعاني من وجود مشاكل بالمكيفات بعد التركيب حيث أن الشركة ستوفر لكم تركيب لأي نوع مكيف.

الكشف عن أعطال المكيفات

هناك مجموعة متنوعة من الأعطال التي قد تكون في المكيفات وقد لا تكون على دراية بها، فيمكنك أن تكتشفها من خلال شركتنا، حيث يتم الكشف عن الأعطال من خلال فني ممتاز، حيث أن الشركة ستوفر لكم مجموعة من المعدات الممتازة التي تساهم في الكشف عن أي عطل بسرعة.

ومن أهم الأعطال التي تقوم الشركة بالكشف عنها ومنها الكشف عن سقوط المياه من المكيف والتي تؤدي لانتشار الرطوبة مما يتسبب في حدوث عطل بخرطوم الصرف، كما أن وقف المبخرة بسبب وجود تلف في الكباستور مما يؤدي لإعاقة في المروحة.

كما أن مشكلة توقف التبريد تظهر مع حدوث صوت ضوضاء عالي للغاية عند تشغيل المكيف، ولذلك يتم الكشف عن الأعطال في وقت مبكر للعمل على إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

أدوات شركة تنظيف مكيفات كلباء

هناك مجموعة مختلفة من الأدوات التي تستخدمها شركة نجوم الخليج لتنظيف المكيفات ومنها:

  • استخدام مجموعة كبيرة من الأدوات الكهربائية التي تساعد في تنظيف المكيف بشكل رائع وبسهولة، كما أنها تلعب دور كبير في تنظيف عميق للمكيف.
  • هناك عدد من الأدوات اليدوية لتنظيف المكيفات بشكل رائع، ولها عدد من الفنيين المدربين عليها لتقديم خدمة رائعة للغاية.
  • هناك مجموعة من المواد والمنظفات المختلفة التي سوف تساعد في تنظيف المكيفات بشكل رائع.
  • توفر الشركة حماية كاملة للفنيين من خلال توفير القفازات والكمامات للحفاظ عليهم أثناء الخدمات.

نصائح شركة تنظيف مكيفات كلباء

توفر لكم شركتنا مجموعة متنوعة من النصائح التي سوف تساعدك في الحفاظ على المكيف ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • الحرص تلى فصل الكهرباء عن المكيف قبل العمل على تنظيفه.
  • لابد من أن تقوم بتغطية المكيف في حالة عدم استخدامه.
  • العمل على سد الفتحات الموجودة في المكيف حتى تمنع تسريب أي هواء خارجي لداخل المكيف.
  • عليك أن تقوم بغلق جميع النوافذ والأبواب من أجل الحفاظ على حرارة الغرفة.
  • لابد من تظليل المكان الذي يعمل فيه المكيف.
  • لابد من تغيير أي قطع تالفة في المكيف حتى تساعد المكيف على العمل بشكل جيد.
  • عليك اختيار مجموعة مختلفة من المواد التي تخص التنظيف المكيف الغير ضارة.
  • فصل المكيف في حالة الخروج من المكان.
  • عمل صيانة كاملة للمكيف كل فترة من أجل التعرف على الأعطال الموجودة فيه.
  • تنظيف المكيف بشكل كامل من خلال شركة معروفة من أجل التخلص من أي شوائب موجودة بالمكيف.

ما اسباب اتساخ المكيفات؟

هناك مجموعة من الأسباب التي تكمن خلف وجود اتساخ في المكيف، ومنها وجود أتربة كبيرة ، كما أنه في حالة عدم تنظيف المكيف يؤدي لوجود تراكم كبير للأتربة والشوائب في المكيف، وقد يكون هناك أعشاش كبيرة للحمام والطيور تؤدي لدخول الفضلات في الجزء الخارجي للمكيف ومن ثم يؤدي لأعطال وروائح غير جيدة في المكيف مع وجود أصوات كبيرة.

ما هي أضرار عدم تنظيف المكيفات بشكل دوري؟

هناك مجموعة من الأضرار التي تنتج عن عدم تنظيف المكيفات ومنها:

  • قد يتسبب في حدوث أمراض جلدية مختلفة بسبب عدم التنظيف.
  • وجود هواء غير نظيف بالمرة به روائح كريهة مع تراب كثير.
  • عدم قدرة المكيف على التبريد أو التسخين .
  • وجود استهلاك كبير للكهرباء بسبب عدم تنظيف المكيفات بشكل جيد.
  • التقليل من العمر الافتراضي للمكيف حيث أنه يؤثر بشكل كبير على المكيف بشكل سلبي.

شركة نقل مكيفات كلباء

توفر لكم شركة نجوم الخليج نقل للمكيفات بشكل رائع من خلال معاينة المكيف ومن ثم توفير مجموعة متنوعة من الأدوات التي تساعد في فك المكيف والبدء في توفير مجموعة من مواد التغليف الرائعة التي تساعد في الحفاظ على المكيف.

فيتم العمل على تنظيف المكيف بالكامل والبدء في تغليفه بشكل كامل، ومن ثم وضع المكيف في مجموعة من الكراتين من أجل نقله من مكان للثاني بكل بساطة ومن ثم العمل على تركيبه بعد الانتهاء من النقل.

شركة تصليح مكيفات كلباء

بالطبع وجود عطل في المكيف يحتاج لوجود شركة جيدة من أجل العمل على اصلاح العطل ولن تجد أفضل من شركة نجوم الخليج التي سوف تقوم بدورها على فحص المكيف بشكل كامل ومن ثم العمل على اصلاح الأعطال بكل سرعة وسهولة.

فالفني سوف يقوم بالفحص المختلف للمكيف ومن ثم العمل على اصلاح أي جزء تالف من المكيف من خلال توفير مجموعة من أفضل قطع الغيار التي سوف تساعد  في عمل المكيف بشكل رائع، حيث أن الشركة تقوم بتجربة المكيف بعد الانتهاء من التصليح.

عروض شركة تنظيف مكيفات كلباء

يمكنك أن تقوم بطلب العروض الدورية التي تقوم بها شركتنا، حيث أن هناك مجموعة مختلفة من العروض التي تحرص الشركة على توفيرها طوال الوقت، حيث يمكن لمختلف العملاء الاستفادة من العروض، فالشركة توفر لكم عدد متميز من العروض الكبيرة.

الشركة لا توفر العروض فقط في المناسبات، بل يتم توفير العروض طوال العام، فيمكنك أن تتواصل مع الشركة ومن ثم الحصول على العرض، فهو لا يؤثر على جودة الخدمة على الإطلاق، حيث أن الشركة لا تؤثر في الخدمة عند وجود العروض.

متى يتم تشغيل التكييف بعد غسله؟

لابد من ترك المكيف على الأقل ما بين 6 ساعات أو 10 على الأقل حتى يتم تجفيفه بالكامل وتتمكن من تشغيله بكل سهولة، حيث أن ترك المياه في المكيف ومن ثم تشغيله قد يتسبب في مشكلة كبيرة للغاية ولذلك لابد من أن تقوم بترك المكيف يجف بشكل متكامل.

خطوات غسيل المكيفات كلباء

هناك مجموعة من الخطوات التي يتم اتباعها من أجل غسل المكيف ومنها:

  • يتم العمل على فصل الكهرباء عن المكيف من قبل الفني.
  • ومن ثم فك الغطاء الخاص بالمكيف أو رفعه على حسب نوع المكيف.
  • البدء في عمل عزل للوحدة الداخلية للمكيف حتى لا تتأثر من أي مياه.
  • فك الفلاتر التي تخص المكيف، والقيام بغسلها والبدء في تجفيفها .
  • يتم استخدام مضخات من أجل تنظيف المكيف من الداخل.
  • تجفيف المكيف وتركيب كافة الأجزاء ثم تجربة المكيف.

تنظيف لفائف مبخر المكيف

هناك مجموعة متنوعة من الخطوات التي يتم القيام بها عند تنظيف لفائف مبحر المكيف وهي:

  • نفخ الهواء من خلال ملفات المخبر الخاصة بتبريد الهواء من داخل المكيف.
  • ومن ثم التخلص من التراب ومن أي أوساخه.
  • ضبط المنظم الذي يساعد في ضبط دجة الحرارة مع اختيار ايقاف التشغيل من خلال أي مفتاح.
  • يتم البدء في تحديد مكان الملفات الموجودة في المكيف لعلاج الهواء من خلال حطوط الفريون.
  • ثم نزع لوحة المفاتيح الموجودة لمنع تسريب أي هواء.
  • يتم رش المنظف على جانبي الملفات التي تخص المكيف، للتخلص من التراب.
  • استخدام الكلور لتنظيف المبخر مع كنمية من الماء.
  • تنظيف كافة الجوانب من خلال استخدام المكنسة الكهربائية.
  • وبذلك يتم التنظيف الكامل لملفات المبخر .

شركة تعقيم مكيفات كلباء

تقوم شركة بتوفير خدمة تعقيم المكيفات بشكل كامل، حيث أن التعقيم يساعد في الحفاظ على الصحة، فشركتنا تقوم بعمل تعقيم للتخلص من البكتيريا أو الجراثيم، حيث أن وجود الشوائب والتراب أو الروائح الكريهة قد تؤثر على الصحة، فتقوم الشركة بتنظيف المكيف ومن ثم استخدام مجموعة من المواد المعقمة.

شحن التكييف بالفريون

تقوم شركتنا بالعمل على شحن الفريون لمختلف أنواع المكيفات، حيث أن نقص الفريون قد يتسبب في ضعف المكيف، ولذلك لابد من إعادة شحن المكيف بالفريون، حيث يقوم الفني بعمل فحص كامل للمكيف والتأكد من نسبة الفريون الموجودة في المكيف.

يتم التعرف على مكان الصمام الموجود في المكيف، ويتم إضافة الفريون للمكيف، حتى يتم يعمل بشكل جيد، حيث يمكنك فحص نسبة الفريون كل فترة حتى تحافظ على درجة تبريد المكيف.

خدمة عملاء شركة مكيفات كلباء

توفر لكم شركتنا مجموعة كبيرة من الموظفين في خدمة العملاء من أجل القيام بالحجز السريع للخدمات المختلفة، فالشركة توفر لكم مجموعة من الموظفين لإنجاز مختلف الخدمات، كما يتم الرد السريع على كافة الاتصالات في وقتها.

كما أن الموظفين يقوموا بالإجابة على كافة الاستفسارات التي تخص خدمات المكيفات المختلفة، فيمكنك أن تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء من خلال الهاتف في أي وقت من اليوم بكل بساطة.

هل تقومون بتنظيف كافة أنواع المكيفات؟

بالطبع توفر لكم الشركة تنظيف لكافة أنواع المكيفات بشكل رائع وبدون تقصير، فالشركة متخصصة في التعامل مع جميع أنواع المكيفات بشكل احترافي.

هل تؤدي عملية التنظيف إلى تلف مكيف الهواء؟

لا بالتأكيد لا يحدث أي مشاكل في المكيف عند تنظيفه، حيث أن الشركة تقوم باستخدام مجموعة متنوعة من المنظفات مع عدد من الأدوات الحديثة التي تحافظ على سلامة المكيف من أي تلف.

وفرنا لكم كل ما يخص شركة نجوم الخليج التي تعتبر أفضل شركة تنظيف مكيفات كلباء والتي تساعدك في تنظيف المكيفات بشكل ممتاز مع الحفاظ عليها من التلف، وبذلك سوف تتمكن من الحصول على مكيف نظيف بكل بساطة ويسعر جيد.

أقرا ايضًا:

 

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

أفضل شركة تنظيف مكيفات كلباء

بالرغم من وجود عدد مختلف من الشركات المختصة في تنظيف المكيفات في كلباء إلا أن شركة نجوم الخليج تعتبر من الشركات الممتازة التي ستوفر لكم ما يلي: • عدد كبير ومتنوع من العمالة الراقية التي تعمل طوال الوقت على توفير الخدمة بموعدها وبدون تأخير. • هناك مجموعة متنوعة من الأدوات المتطورة لتنظيف المكيفات بشكل متميز. • نعمل على مدار الساعة لتوفير الخدمات في وقتها بدون تأخير. • نوفر لكم ضمانات متنوعة على خدمات التنظيف التي يتم تقديمها للعملاء. • الشركة توفر لكم مجموعة مختلفة من المنظفات العالية الجودة والفعالة. • هناك عدد من العروض المختلفة على كافة خدمات تنظيف المكيفات المتنوعة.
2

أرخص شركة تنظيف مكيفات كلباء

توفر لكم الشركة أقل سعر ممكن فلن تجد مثل هذا السعر في شركة أخرى، حيث أن الشركة توفر لكم مجموعة متنوعة من الأسعار على حسب نوع الخدمة، حيث يمكنك أن تحصل على سعر رائع للغاية يتناسب مع جميع العملاء الكرام. حيث أن الشركة تقدم لكم مجموعة مختلفة من الخصومات التي سوف تقلل لكم أقل سعر متميز على الإطلاق، فلن تعاني من وجود سعر مبالغ فيه، فالشركة سوف تقدم لكم الخصومات بسهولة من خلال التواصل معها ومن ثم حجز الخصومات الحصرية. الشركة توفر لكم كل ما يخص الخدمة من الألف للياء فيتم توفير الأدوات والمنظفات وكذلك الفنيين من أجل توفير تنظيف كامل للمكيفات بكل سلاسة وسهولة، حيث أن الشركة لا تطلب من العميل أي شيء من خارج الشركة على الإطلاق، فهي المسؤولة عن كل لوازم الخدمة.
3

اسم الخدمة شركة تنظيف مكيفات كلباء/ نجوم الخليج

رقم جوال الشركة مواعيد عمل الشركة من الثامنة في الصباح حتى منتصف الليل فروع الشركة المحطة ، سهيلة، والمصلى ،العود، والقادسية عدد عمال الشركة 35 عدد مهندسين الشركة 15 عدد مقاولين الشركة 12 عروض الشركة هناك عروض ما بين 25 حتى 50 بالمئة على ثمن الخدمة خدمة تصليح مكيفات خدمة صيانة مكيفات عدد الفنيين 40 أدوات تستخدمها الشركة غطاء تنظيف، كيس تنظيف فك مكيفات تركيب مكيفات أسعار تنظيف مكيفات كلباء تبدأـ الأسعار من 100 درهم إماراتي
4

رقم شركة تنظيف مكيفات كلباء

التواصل مع الشركة لا يحتاج لمجهود كبير، فيمكنك أن تتواصل من خلال طرق سريعة وبسيطة وغير متعبة على الإطلاق، فيمكنك أن تتواصل من خلال الانترنت بكل بساطة من خلال التطبيقات المتنوعة ما بين الفيسبوك والواتساب وعبر البريد الإلكتروني. الشركة توفر لكم تواصل رائعة وغير متعبة ومنها الهاتف، حيث يمكنك أن تتواصل من خلال الهاتف على مدار الساعة وبدون صعوبة، حيث أن هناك تواصل رائع عبر وجود فريقي من خدمة العملاء والدعم الفني، حتى تتمكنوا من الحجز بدون أي معاناة على الإطلاق. فيمكنك أن تحجز في غضون لحظات محدودة للغاية، فالشركة توفر لكم أفضل تواصل ممكن على الإطلاق وبدون صعوبة، حيث أن الشركة توفر لكم التواصل في أي وقت ولن تحتاج للذهاب لمقر الشركة من أجل الحجز .
5

تنظيف مكيفات سبليت كلباء

أما عن تنظيف المكيفات السبليت والتي تعتبر من أشهر أنواع المكيفات التي يجب العمل على تنظيفها بشكل دوري من خلال شركة تمتلك خبرة طويلة مثل شركة نجوم الخليج والتي ستقوم بدورها على تنظيف المكيفات بصورة عميقة مع الحفاظ عليه من أي ضرر. فالشركة توفر الأدوات والفنيين للبدء في فك المكيف السبليت ومن ثم العمل على تنظيفه من الداخل والخارج من خلال استخدام الأدوات مع مجموعة من المنظفات المخصصة للمكيفات فقط، ومن ثم تركيب المكيف من جديد والعمل على تجربته مرة أخرى فور الانتهاء.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%