صنايعي عزل اسطح

صنايعي عزل اسطح

تقدم شركة نجوم الخليج مجموعة من أهم خدمات صنايعي عزل اسطح المتمثلة في تنفيذ مجموعة من أعمال العزل (الحراري – الفوم – المائي – المزدوج) لكل أنواع الأسطح الموجودة بالمباني العامة والخاصة.

يوفر الصنايعي مجموعة من الفرق المتخصصة في تنفيذ العزل بكل دقة ومهارة، بما يناسب كل الأسطح (الخرسانية – المعدنية – الخشبية – البلاستيكية) بأنواع من العوازل التي تناسب نوع كل سطح.

مميزات صنايعي عزل اسطح

صنايعي عزل اسطح

صنايعي عزل اسطح

يمكنك تجربة خدماتنا، للتعرف منها على أهم مميزات صنايعي عزل اسطح، التي تتمثل في مجموعة العوامل التالية:

  • لدينا مجموعة من الصنايعية ممن يمتلكون سنوات خبرة تزيد عن 25 عامًا في تقديم خدمات العزل.
  • نوفر كل التقنيات الحديثة المتمثلة في معدات تناسب كل أنواع العزل من (فرد – دهان – لصق – رش).
  • كل المركبات المستخدمة في العزل، نستوردها من الخارج، كما يتم اختبارها داخل معامل الشركة.
  • نقدم مجموعة من عروض الأسعار التي تناسب حالتك المادية، مع تقديم مجموعة من التسهيلات في الدفع.
  • خدمة العملاء متاحة طوال اليوم، للإجابة على كل أسئلتك واستفساراتك التي تتعلق بأعمال العزل.
  • ننشر الكثير من المكاتب الفنية داخل محافظات المملكة المختلفة، لسهولة الوصول إليها في أي وقت من اليوم.
  • نقدم تقارير فنية كاملة نوفر داخلها كل التفاصيل التي تتعلق بحالة السطح، وطريقة العزل المناسبة لها.
  • نوفر كافة الفرق المدربة على كل جديد في تطبيق العزل منها فرق (باكستانية – هندية – فلبينية) تعمل تحت أيدي الصنايعي.
اسم الشركة شركة عزل اسطح / نجوم الخليج
عوان الشركة العليا – الرياض -المملكة العربية السعودية
هاتف الشركة
مواعيد العمل طوال الـ 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع
خدمات الشركة الترميم – التنظف – الصيانة – التركيب
أنواع الأسطح المعزولة كونكريت – شينكو – مبلطة – خشبية
أهم مواد عزل السطح البيتومين – الايبوكسي – السيكا – الجير
طرق العزل المتبعة رش – فرد – دهان – حقن – تثبيت

سعر صنايعي عزل اسطح

صنايعي عزل اسطح

صنايعي عزل اسطح

تعرف على سعر عزل الاسطح المتوفر من داخل الشركة لكل العملاء، عبر ذكرها داخل بيانات الجدول التالي:

نوع العزل السعر
زل الأسطح الخرسانية 42 ريال لكل متر مربع
عزل الأسطح المعدنية 52 ريال لكل متر مربع
عزل مائي للأسطح 42 ريال لكل متر مربع
عزل حراري للأسطح 27 ريال لكل متر مربع
عزل فوم للأسطح 29 ريال لكل متر مربع
عزل للأسطح شينكو 34 ريال لكل متر مربع
عزل رولات للأسطح 32 ريال لكل متر مربع
عزل أكريل فلكس للأسطح 45 ريال لكل متر مربع
عزل إسمنتي للأسطح 35 ريال لكل متر مربع
عزل بيتومين للأسطح 47 ريال لكل متر مربع

رقم صنايعي عزل اسطح

إليك رقم صنايعي عزل اسطح مع مجموعة من الطرق الأخرى التي يمكن عن طريقها الحصول على الخدمة، تتمثل في الآتي:

  • خدمة الخط الساخن متوفرة طوال الـ 24 ساعة كل أيام الأسبوع، يمكنك التعرف من خلالها على كل التفاصيل.
  • الموقع الإلكتروني للشركة، يقدم لك مجموعة من التفاصيل أسفل كل خدمة موجودة على الصفحات الداخلية.
  • استخدم تطبيق الواتساب لمراسلتنا، من أجل الحصول على خدمة مناسبة، فيما يخص عزل سطحك.
  • عبر أي من رسائل صفحات (الفيس بوك – التويتر – الانستقرام) يمكنك طلب الخدمة في أي وقت.
  • استخدم عنوان البريد الإلكتروني من أجل الحصول على خدمة العزل الخاصة بالأسطح المختلفة.
  • قم بزيارة أقرب مكتب فني بالحي الذي تسكن به، للتعرف على تفاصيل الخدمة، وحجزها إن أردت ذلك.
  • خدمة العملاء متاحة طوال اليوم، كل أيام الأسبوع دون انقطاع أو عطلات أو إجازات، فقط اتصل لطلب الخدمة.
  • اتصل على رقم مندوب الفحص الموجود داخل حيك، حيث يوفر لك الخدمة خلال 24 ساعة من اتصالك.

ختامًا نكون قد تعرفنا على كل التفاصيل التي تخص أهم أعمال صنايعي عزل اسطح بمساعدة مجموعة من فرق متخصصة من داخل شركة نجوم الخليج، من أجل تقديم أعمال عزل تليق باسم الشركة داخل الأسواق، مع تقديم كافة النصائح التي تجعلك تحافظ على السطح معزولًا لأطول مدة ممكنة في المستقبل.

أقرأ أيضًا:

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

مميزات صنايعي عزل اسطح

يمكنك تجربة خدماتنا، للتعرف منها على أهم مميزات صنايعي عزل اسطح، التي تتمثل في مجموعة العوامل التالية: • لدينا مجموعة من الصنايعية ممن يمتلكون سنوات خبرة تزيد عن 25 عامًا في تقديم خدمات العزل. • نوفر كل التقنيات الحديثة المتمثلة في معدات تناسب كل أنواع العزل من (فرد – دهان – لصق – رش). • كل المركبات المستخدمة في العزل، نستوردها من الخارج، كما يتم اختبارها داخل معامل الشركة. • نقدم مجموعة من عروض الأسعار التي تناسب حالتك المادية، مع تقديم مجموعة من التسهيلات في الدفع. • خدمة العملاء متاحة طوال اليوم، للإجابة على كل أسئلتك واستفساراتك التي تتعلق بأعمال العزل. • ننشر الكثير من المكاتب الفنية داخل محافظات المملكة المختلفة، لسهولة الوصول إليها في أي وقت من اليوم. • نقدم تقارير فنية كاملة نوفر داخلها كل التفاصيل التي تتعلق بحالة السطح، وطريقة العزل المناسبة لها. • نوفر كافة الفرق المدربة على كل جديد في تطبيق العزل منها فرق (باكستانية – هندية – فلبينية) تعمل تحت أيدي الصنايعي. اسم الشركة شركة عزل اسطح / نجوم الخليج عوان الشركة العليا – الرياض -المملكة العربية السعودية هاتف الشركة مواعيد العمل طوال الـ 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع خدمات الشركة الترميم – التنظف – الصيانة - التركيب أنواع الأسطح المعزولة كونكريت – شينكو – مبلطة – خشبية أهم مواد عزل السطح البيتومين – الايبوكسي – السيكا - الجير طرق العزل المتبعة رش – فرد – دهان – حقن - تثبيت
2

عزل اسطح

كثيرًا ما تظهر على الأسطح شروخ في مناطق مواجهة لأشعة الشمس، حيث تنتج عن جفاف الأسطح لسنوات طويلة، دون الحفاظ عليها من قبلك، كما يمكن أن تحدث زيادة في مساحة الشروخ مسببة الكثير من المشكلات في الجدران. تظهر على الأسطح ايضًا بقع رطبة تساعد على تساقط الدهانات أو أجزاء من السقف الداخلي، يمكن أن يتفاقم الأمر إلى ظهور بقع سوداء متعفنة، هذا ينتج عن تراكم بخار الماء بالجدران لسنوات طويلة، مما يسبب تساقط الجدران على المدى الطويل. لعلاج المشكلات المذكورة وضعت العديد من الشركات المتخصصة مجموعة من الدراسات الحديثة قد أعينها من أجل استخدام مركبات تساعد على حل هذه المشكلات التي تؤثر على السطح بصفة خاصة، لأن إنقاذ السطح يساعد في الحفاظ على المبنى ككل. نوفر لك من داخل شركة نجوم الخليج مجموعة من المركبات التي تحل أي مشكلة يعاني منها سطحك بصورة كاملة، لذا إن كنت ترغب في التعرف على أنواع المناسب لك، ما عليك إلا الاتصال على أي من أرقامنا الآن. طريقة عزل الاسطح من الحرارة بالجير يتبع صنائعي عزل أسطح من داخل طريقة عزل الاسطح من الحرارة بالجير، عبر اتباع خطوات بسيطة تتم كالتالي: 1. بداية يتم الكشف على السطح من اجل تحديد مادة العزل المناسبة له. 2. يتم تنظيف السطح من أي أتربة أو غبار موجود به، لضمان عزل ناجح. 3. يبدأ العمل على سد أي تشققات موجودة بالسطح باستخدام خليط الأسمنت. 4. ينظف السطح للمرة الثانية، ثم يتم فرد طبقة من مادة البيتومين الباردة. 5. بعد جفاف الطبقة توضع طبقة من رولات الممبرين الحامية للبيتومين. 6. توضع طبقة من خليط (الأسمنت + الجير) على الممبرين للعزل الحراري للسطح. 7. بعد جفاف الخليط الأخير، يتم اختبار السطح بالمياه للتحقق من عدم وجود تسربات. 8. يسلم لك السطح وهو معزول من الحرارة بالكامل، مع تقديم الضمانات الخاصة بذلك.
3

مواد عزل الاسطح

عند اتصال على أي من أرقام شركة نجوم الخليج، تجد لدينا العديد من الخيارات التي تتعلق بتوفير مواد عزل الاسطح الأفضل في الأسواق، من أهمها الآتي: أولًا: الألياف الزجاجية يطلق على هذه المادة الزجاج الليفي، حيث تصنع من ألياف رفيعة من الزجاج تشبه الحرير خفيفة الوزن جدًا، تتمتع بـ (المرونة – الصلابة - لا تشتعل - لا تتمدد - لا تصدأ - لا تبهت) واحدة من أهم العوازل المائية. ثانيًا: الصوف المعدني نوع من الألياف المصنوعة من المعادن، تساعد في حماية المباني من التأثر بالحرارة، حيث تمنع الحرائق ونشوبها، ولا تزدي منها عند الحدوث، تسعد على حفظ الحارة الداخلية، مما يحد من استهلاك الطاقة. ثالثًا: فوم البولي يوريثان واحد من أهم أنواع الفوم المستخدم للعزل المزدوج، حيث يعمل على العزل (الحراري +المائي) في وقت واحد، يعمل على منع التسربات المائية الموجودة بالجدران والأسطح، كما يمنع امتصاص الحرارة.
4

أفضل دهان عازل للسطح

اكتشف معنا واحد ًا من أفضل دهان عازل للسطح من الأكريل فلكس، يتمتع بالعديد من المميزات الهامة التي يمكن عن طريقها الحفاظ على السطح، وهي كالتالي: • نوع من الدهانات المنتشرة للعزل المائي للأسطح (الخشبية – شينكو – الخرسانية). • يعتمد على صنع طبقة صلبة مقاومة للمياه، حيث يمنع التسربات بصورة كاملة. • يمنع تكون بقع الرطوبة بالجدران، حيث يساعد على إخراج البخار بصورة كاملة. • يتوفر بالعديد من العبوات مختلفة الأوزان لتناسب مساحة السطح، دون أي زيادات. • مادة خفيفة الوزن على السطح، ولا تسبب أي ثقل عليه، طوال مدة تواجدها عليه. • سعرها يناسب كافة العملاء من كل الطبقات، لأنها تتوفر في كميات متنوعة. • سطحها الخارجي لا يحدث به اصفرار، كما أنها تعكس أشعة الشمس الساقطة عليه.
5

عزل الاسطح بالبيتومين

يوفر لك الصناعي امن داخل الشركة مجموعة من المركبات التي تساعد في الحفاظ على السطح عبر تطبيق عملية عزل آمنة، خالية من أي أخطاء وقت التنفيذ، يعد من أهم هذه المواد البيتومين البارد التي تحافظ على السطح. تبدأ العملية عبر تنظيف السطح بصورة كاملة من أي أتربة أو غبار أو غيرها من العوالق الموجودة به، ليتم تطبيق العزل بصورة صحيحة، يبدأ حشو أي مناطق فراغات بمادة السيكو بلاك، التي يمكن عن طريقها تسوية السطح كقطعة واحدة. تدهن طبقة من مادة البيتومين البارد التي تم تحضيرها داخل معامل شركة نجوم الخليج، لتناسب السطح الخاص بك، ثم يبدأ العمل على فرداها في اتجاه واحد، ثم تترك لتجف وتدهن طبقة أخرى في اتجاه معاكس لضمان ملء كل المساحة بالمادة. بعد الوصول إلى السمك المناسب والتحقق من جفاف كل الطبقات، يتم اختبار السطح بمعدات متخصصة مع الصنايعي، ثم يسلك لك السطح معزولًا، مع تقديم كافة الضمانات الورقية الخاصة بمادة العزل.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%