معجون أسمنتي مقاوم للماء

معجون أسمنتي مقاوم للماء

معجون الحائط المستخدم في ديكور الجدران له العديد من الأنواع ومن ضمن تلك الأنواع معجون أسمنتي مقاوم للماء ويعتبر هو الأكثر استخدامًا نظرًا إلى أنه مضاد للمياه فتستطيع تنظيفه وغسله دون الخوف من أن يزول لونه أو يتقشر ويتغير شكله، وسنقوم بالتعرف على جميع الأنواع فيما يلي مع معرفة مميزات كل نوع وسنتناول العيوب الشائعة له حتى نتجنبها.

معجون أسمنتي مقاوم للماء

وظيفة معجون الحوائط دائمًا تكمن في علاج التشققات والشروخ التي قد تظهر على الجدران بسبب مرور الزمن والعوامل الجوية أيضًا يكون لها نصيب كبير في تلك الحالة، لذلك يستخدمه الصنايعي قبل البدء في دهان اللون الأساسي المرغوب فيه.

والمعجون الأسمنتي مصنع خصيصًا من معدن البوليمر وبعض المعادن الأخري لكي يعطي ملمس ناعم ومتساوي ذو لون موحد وهو اللون الأبيض لكي يتم تجهيز الحوائط للدهان و يتميز بملمسه شديد النعومة، وسنتناول أنواع معجون أسمنتي مقاوم للماء فيما يلي :-

  • معجون حوائط ماتريكس

معجون حوائط ماتريكس عبارة عن مادة أسمنتية ناعمة تخلط ويتكون منها معجون ناعم لدهان الحوائط ومعالجة أي خدوش أو تشققات بها، ويستخدم معجون ماتريكس لتنعيم أسطح الجدران الداخلية.

  • مميزات معجون حوائط ماتريكس

معجون حوائط ماتريكس المقدم من دهانات الجزيرة له العديد من المميزات ومن أهم تلك المميزات ما يلي :-

  • يعمل بشكل كبير على تسوية التشققات والخدوش الموجودة في الجدران ويقوم بجعل ملمسها ناعم للغاية.
  • يمتلك المعجون مقاومة قوية للماء.
  • يتميز معجون حوائط ماتريكس بأنه يلتصق بشدة بالأسطح الخرسانية.
  • كذلك فإن الألوان النهائية للدهانات تلتصق بشدة بمعجون ماتريكس ولا تتقشر من فوقه.
  • سهل في الدهن والتركيب والصنفرة.
  • نظام الطلاء لمعجون ماتريكس

هذا المعجون مكون من طبقتين من دهانات الجزيرة ويمكن دهانه ووضعه على أي سطح سواء الحوائط أو الأسقف أو الأعمدة، ويحتاج إلى معدات معينة في وضعه ودهنه وهي سكينة المعجون و ماكينة الرش والمكشطة اليدوية، كما أن الأصناف الموجودة منه عبارة عن كيس بحجم 25 كجم.

  • معجون حوائط سافيتو الأبيض

معجون حوائط سافيتو الأبيض مقدم من شركة سافيتو للدهانات وهو عبارة عن طبقة من المعجون ناعمة وسهلة الفرد والاستخدام، تتحمل العوامل الجوية والمناخية المتغيرة ويمكن دهانه على الجدران الداخلية أو الواجهات الخارجية.

  • مميزات معجون سافيتو الأبيض

معجون أسمنتي مقاوم للماء

معجون أسمنتي مقاوم للماء

استطاع معجون حوائط سافيتو الأبيض المقاوم للماء من جمع العديد من المميزات بحيث أصبح هو الحل الأفضل لكل من يبحث عن معجون للحوائط وتلك المميزات كالتالي :-

  • يتميز بمقاومته العالية جدًا للماء.
  • يلتصق بقوة مع جميع الأسطح سواء الخشنة أو الملساء.
  • يدهن على السطح ويمنع تمامًا ظهور أي تشققات أو شروخ.
  • صالح للإستخدام في جميع الظروف الجوية سواء الجو الجاف أو الرطب.
  • يتوفر باللون الأبيض فقط.
  • يأتي في شكاير حجمها 25 كجم.

معجون حوائط دراي بوتي

معجون الحوائط دراي بوتي من أفضل الأنواع المستخدمة لدهان الحوائط وجعلها ناعمة ومميزة، كما أنه يعتبر معجون أسمنتي بديل للمعجون البلاستيكي حيث أنه يمكن دهانه داخليًا في الجدران للغرف والمطاعم وكذلك يمكن دهانه خارجيًا للواجهات والأسطح.

  • مميزات معجون دراي بوتي للحوائط

معجون دراي بوتي ينصح به بشدة لدهان الحوائط وتنعيمها وإزالة أي عيوب قد توجد بها سواء من تشققات وما إلى ذلك، ولهذا ينصح كثيرًا باستخدامه للميزات التالية :-

  • بعد دهان معجون دراي بوتي للحوائط ينتج لك سطح شديد النعومة وقوي للغاية.
  • يقضي تمامًا على أي شقوق أو خدوش قد تكون موجودة بالحائط.
  • هو معجون لا يتأثر بالرطوبة أو الأمطار وذلك لأنه مقاوم للماء والعوامل الجوية.

وهكذا نكون انتهينا من مقالنا والذي يتحدث عن معجون أسمنتي مقاوم للماء وقمنا بذكر أفضل الأنواع التي تستطيع أن تستخدمها وأنت واثق من النتيجة الفعالة لها ذلك لأنها جميعها مقاومة للماء وتقضي نهائيًا على الخدوش والتشققات وتستخدم داخل وخارج المنزل.

أقرأ أيضًا:

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

معجون أسمنتي مقاوم للماء

وظيفة معجون الحوائط دائمًا تكمن في علاج التشققات والشروخ التي قد تظهر على الجدران بسبب مرور الزمن والعوامل الجوية أيضًا يكون لها نصيب كبير في تلك الحالة، لذلك يستخدمه الصنايعي قبل البدء في دهان اللون الأساسي المرغوب فيه. والمعجون الأسمنتي مصنع خصيصًا من معدن البوليمر وبعض المعادن الأخري لكي يعطي ملمس ناعم ومتساوي ذو لون موحد وهو اللون الأبيض لكي يتم تجهيز الحوائط للدهان و يتميز بملمسه شديد النعومة، وسنتناول أنواع معجون أسمنتي مقاوم للماء فيما يلي :-
2

● معجون حوائط ماتريكس

معجون حوائط ماتريكس عبارة عن مادة أسمنتية ناعمة تخلط ويتكون منها معجون ناعم لدهان الحوائط ومعالجة أي خدوش أو تشققات بها، ويستخدم معجون ماتريكس لتنعيم أسطح الجدران الداخلية. ● مميزات معجون حوائط ماتريكس معجون حوائط ماتريكس المقدم من دهانات الجزيرة له العديد من المميزات ومن أهم تلك المميزات ما يلي :- - يعمل بشكل كبير على تسوية التشققات والخدوش الموجودة في الجدران ويقوم بجعل ملمسها ناعم للغاية. - يمتلك المعجون مقاومة قوية للماء. - يتميز معجون حوائط ماتريكس بأنه يلتصق بشدة بالأسطح الخرسانية. - كذلك فإن الألوان النهائية للدهانات تلتصق بشدة بمعجون ماتريكس ولا تتقشر من فوقه. - سهل في الدهن والتركيب والصنفرة.
3

● نظام الطلاء لمعجون ماتريكس

هذا المعجون مكون من طبقتين من دهانات الجزيرة ويمكن دهانه ووضعه على أي سطح سواء الحوائط أو الأسقف أو الأعمدة، ويحتاج إلى معدات معينة في وضعه ودهنه وهي سكينة المعجون و ماكينة الرش والمكشطة اليدوية، كما أن الأصناف الموجودة منه عبارة عن كيس بحجم 25 كجم. ● معجون حوائط سافيتو الأبيض معجون حوائط سافيتو الأبيض مقدم من شركة سافيتو للدهانات وهو عبارة عن طبقة من المعجون ناعمة وسهلة الفرد والاستخدام، تتحمل العوامل الجوية والمناخية المتغيرة ويمكن دهانه على الجدران الداخلية أو الواجهات الخارجية.
4

● مميزات معجون سافيتو الأبيض

استطاع معجون حوائط سافيتو الأبيض المقاوم للماء من جمع العديد من المميزات بحيث أصبح هو الحل الأفضل لكل من يبحث عن معجون للحوائط وتلك المميزات كالتالي :- - يتميز بمقاومته العالية جدًا للماء. - يلتصق بقوة مع جميع الأسطح سواء الخشنة أو الملساء. - يدهن على السطح ويمنع تمامًا ظهور أي تشققات أو شروخ. - صالح للإستخدام في جميع الظروف الجوية سواء الجو الجاف أو الرطب. - يتوفر باللون الأبيض فقط. - يأتي في شكاير حجمها 25 كجم.
5

● معجون حوائط دراي بوتي

معجون الحوائط دراي بوتي من أفضل الأنواع المستخدمة لدهان الحوائط وجعلها ناعمة ومميزة، كما أنه يعتبر معجون أسمنتي بديل للمعجون البلاستيكي حيث أنه يمكن دهانه داخليًا في الجدران للغرف والمطاعم وكذلك يمكن دهانه خارجيًا للواجهات والأسطح. ● مميزات معجون دراي بوتي للحوائط معجون دراي بوتي ينصح به بشدة لدهان الحوائط وتنعيمها وإزالة أي عيوب قد توجد بها سواء من تشققات وما إلى ذلك، ولهذا ينصح كثيرًا باستخدامه للميزات التالية :- - بعد دهان معجون دراي بوتي للحوائط ينتج لك سطح شديد النعومة وقوي للغاية. - يقضي تمامًا على أي شقوق أو خدوش قد تكون موجودة بالحائط. - هو معجون لا يتأثر بالرطوبة أو الأمطار وذلك لأنه مقاوم للماء والعوامل الجوية. وهكذا نكون انتهينا من مقالنا والذي يتحدث عن معجون أسمنتي مقاوم للماء وقمنا بذكر أفضل الأنواع التي تستطيع أن تستخدمها وأنت واثق من النتيجة الفعالة لها ذلك لأنها جميعها مقاومة للماء وتقضي نهائيًا على الخدوش والتشققات وتستخدم داخل وخارج المنزل.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%