معدات مقاهي مستعملة للبيع

معدات مقاهي مستعملة للبيع

المقاهي الشعبية من المشروعات المُربحة فإذا كنت مُقبل على فتح مقهى عائلي يقدم مشروبات وحلوى ووجبات خفيفة للزبائن فإننا ننصحك في البداية أن تستعين بمعدات مقاهي مستعملة للبيع لأن تكلفتها أقل من المعدات الجديدة بكثير، ولكي تعمل معدات المقاهي المستعملة بكفاءة عالية فهي بحاجة لبعض التنظيفات العميقة وأعمال الصيانة، وسوف نعرض لكم من خلال هذا الموضوع أماكن بيع معدات المقاهي المستعملة وما هي المعدات التي تحتاجها لبدء مشروعك.

معدات مقاهي مستعملة للبيع

تحتاج المشروعات الجديدة إلى خطة ودراسة جدوى تتضمن الميزانية العامة لمشروع المقهى الشعبي والخطوات التي ستقوم بها لإنشاء المقهى وأين سيكون موقع المشروع وقائمة المنتجات التي ستقدمها للزبائن والمعدات اللازمة للمقهى، وإليكم فيما يلي قائمة بمعدات مقاهي مستعملة للبيع:

  1. ماكينة قهوة

  • من أهم معدات المقاهي وهي من الأغراض العملية لأنها سريعة وتقوم بتحضير الكثير من أنواع القهوة مثل قهوة الأمريكية والعربية والإسبريسو، وتتراوح أسعار ماكينات القهوة المستعملة ما بين 300 إلى 1200 ريال بحسب حجمها وسرعتها.
  1. مطحنة القهوة

  • هي أيضاً من المعدات الهامة لإنشاء مقهى شعبي وتقوم المطحنة الحديثة بطحن القهوة بأحجام معينة ويوجد أنواع من مطاحن القهوة مثل مطحنة القهوة العربي وأخرى مخصصة للقهوة الغربي، وتتراوح أسعارها ما بين 250 إلى 400 ريال.
  1. غلايات كهربائية

  • لا غنى عن الغلايات الكهربائية في المقاهي لتحضير الشاي والمشروبات العشبية الأخرى، كما تستخدم المياه الساخنة في تحضير بعض الوجبات السريعة وتتراوح أسعار الغلاية ما بين 80 إلى 110 ريال.
  1. أفران كهربائية

  • إذا كنت تمتلك مقهى جديداً فيجب أن يتوافر لديك أثنين من الأفران الكهربائية على الأقل وتستخدم لطهي المخبوزات والحلويات بشكل سريع وتتراوح أسعارها ما بين 320 إلى 450 ريال.
  1. ميكروويف

  • من الممكن أن تكتفي بميكروويف واحد إذا كان المقهى مازال حديثاً ويستخدم لتسخين الأطعمة والحلويات وبعض المشروبات بشكل عملي سريع وتتراوح أسعاره ما بين 400 إلى 650 ريال.
  1. أدوات مطبخ

  • تحتاج المقاهي إلى الكثير من أدوات المطبخ مثل الملاعق والسكاكين والأطباق والكؤوس والأوعية والطناجر خلاط كهربائي وغيرها من الأدوات التي لا غنى عنها في تحضير المشروبات والمأكولات.
  1. طاولات وكراسي

  • الكراسي والطاولات من أساسيات معدات المقاهي ويجب أن تكون مريحة وذات جودة عالية ليشعر الزبائن بالراحة والتقدير، وتختلف أسعار الطاولات والكراسي بحسب النوع والحجم والعدد.
  1. شيشة

  • الشيشة لا غنى عنها في المقاهي الشعبية ويزداد الأقبال عليها بين الشباب والرجال وتتميز بنكهات عديدة، ويجب أن تحرص على تنظيف الأراجيل بشكل يومي لمنع العدوى وحتى تبدو بشكل نظيف.
  1. ثلاجات عرض

  • تعتبر من المعدات الأساسية في المقاهي وتستخدم لحفظ الحليب والعصائر والفاكهة والمخبوزات بالإضافة لتبريد المياه والأيس كريم وتتراوح أسعار ثلاجات العرض ما بين 1400 إلى 2000 ريال.
  1. مفارش وفوط

  • يجب أن يتم فرش جميع الطاولات سواء كانت خشبية أو معدنية أو بلاستيكية بمفارش نظيفة ذات ألوان زاهية ومن الأفضل أن تكون الألوان سادة مع توفير عدد 2 فوطة على كل طاولة أو أكثر بحسب عدد الزبائن.
  1. برجولات خشبية

  • إذا كانت هناك حديقة للمقهى فلا غنى عن البرجولات الخشبية الجميلة والتي تُعطي طابع كلاسيكي للمكان وهي من الجلسات الهادئة وتفضلها العائلات، أهتم بتزيين البرجولة بالورود ودهان الخشب بألوان هادئة.

مواقع عرض معدات مقاهي مستعملة للبيع

معدات مقاهي مستعملة للبيع

دائما ما نبحث عن أماكن ومواقع إلكترونية موثوق بها لبيع وشراء الأغراض المستعملة وسنتعرف في النقاط التالية على مواقع عرض معدات مقاهي مستعملة للبيع كما يلي:

  1. موقع حراج

  • من أكبر وأشهر المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع وشراء الأغراض المستعملة ويوجد به أقسام كثيرة مثل قسم الأثاث والمعدات والعقارات والسيارات والمواشي والأجهزة وغيرها الكثير، كما يمكنك الإعلان من خلال الموقع مجاناً أو بدفع تكلفة بسيطة إذا كنت ترغب بإعلانات مميزة تصل لأكبر عدد ممكن من المستخدمين، ستجد على حراج جميع معدات المقاهي المستعملة.
  1. موقع السوق المفتوح

  • من أهم وأقدام المواقع الإلكترونية التي تعمل في مجال المستعمل سواء بيع أو شراء والموقع متوفر بجميع دول الخليج ويعتبر منافس قوي لموقع حراج لأنه يعرض نفس الأقسام ويمكن الشراء والدفع بنظام الكاش أو التقسيط من خلال الموقع، متوافر من خلال موقع السوق المفتوح معدات مقاهي مستعملة للبيع بجودة عالية.
  1. موقع مستعمل

  • هذا الموقع من أشهر المواقع الإلكترونية في الوطن العربي يضم المتجر قسم خاص بمعدات المقاهي والمطاعم المستعملة بالإضافة لأثاث فاخر للمقاهي والمطاعم بأسعار متوسطة يمكنك زيارة الموقع وأخذ جولة في أقسامه المتنوعة لتختار ما ترغب به من منتجات ومعدات وعقارات وحيوانات وسيارات ومجوهرات.

أسعار معدات مقاهي مستعملة للبيع

سنعرض لكم من خلال الجدول التالي متوسط أسعار معدات مقاهي مستعملة للبيع كما يلي:

ماكينة القهوة العربي سعة لتر 130 ريال
ماكينة القهوة الغربي 600 وات 240 ريال
مطحنة قهوة مستوردة 187 ريال
فرن كهربائي تركي سعة 70 لتر 1225 ريال
ميكروويف توشيبا سعة 32 لتر 3400 ريال
ثلاجة عرض 8 قدم 630 ريال
ثلاجة شارب 11 قدم سعة 300 لتر 1679 ريال
خلاط كهربائي براون 1100 وات 215 ريال
غلاية كهربائية براون 2000 وات 260 ريال
شيشة عربية من الزجاج 42 ريال
عدد 6 طاولات من البلاستيك 700 ريال
عدد 6 طاولات من الخشب 1280 ريال
كراسي (خشب+ بلاستيك+ معدن) تبدأ أسعار الكرسي الواحد من 32 ريال

في ختام موضوعنا اليوم معدات مقاهي مستعملة للبيع نتمنى أن تستفيدوا مما قدمناه لكم في هذا المقال وأن تشاركونا بآرائكم وتجاربكم حول مشروعات المقاهي من خلال الرسائل والتعليقات، وختاماً نلقاكم على خير لكم منا كل سلام.

قد يهمك مشاهدة ايضًا:

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

معدات مقاهي مستعملة للبيع

تحتاج المشروعات الجديدة إلى خطة ودراسة جدوى تتضمن الميزانية العامة لمشروع المقهى الشعبي والخطوات التي ستقوم بها لإنشاء المقهى وأين سيكون موقع المشروع وقائمة المنتجات التي ستقدمها للزبائن والمعدات اللازمة للمقهى، وإليكم فيما يلي قائمة بمعدات مقاهي مستعملة للبيع: 1. ماكينة قهوة • من أهم معدات المقاهي وهي من الأغراض العملية لأنها سريعة وتقوم بتحضير الكثير من أنواع القهوة مثل قهوة الأمريكية والعربية والإسبريسو، وتتراوح أسعار ماكينات القهوة المستعملة ما بين 300 إلى 1200 ريال بحسب حجمها وسرعتها. 2. مطحنة القهوة • هي أيضاً من المعدات الهامة لإنشاء مقهى شعبي وتقوم المطحنة الحديثة بطحن القهوة بأحجام معينة ويوجد أنواع من مطاحن القهوة مثل مطحنة القهوة العربي وأخرى مخصصة للقهوة الغربي، وتتراوح أسعارها ما بين 250 إلى 400 ريال. 3. غلايات كهربائية • لا غنى عن الغلايات الكهربائية في المقاهي لتحضير الشاي والمشروبات العشبية الأخرى، كما تستخدم المياه الساخنة في تحضير بعض الوجبات السريعة وتتراوح أسعار الغلاية ما بين 80 إلى 110 ريال. 4. أفران كهربائية • إذا كنت تمتلك مقهى جديداً فيجب أن يتوافر لديك أثنين من الأفران الكهربائية على الأقل وتستخدم لطهي المخبوزات والحلويات بشكل سريع وتتراوح أسعارها ما بين 320 إلى 450 ريال. 5. ميكروويف • من الممكن أن تكتفي بميكروويف واحد إذا كان المقهى مازال حديثاً ويستخدم لتسخين الأطعمة والحلويات وبعض المشروبات بشكل عملي سريع وتتراوح أسعاره ما بين 400 إلى 650 ريال. 6. أدوات مطبخ • تحتاج المقاهي إلى الكثير من أدوات المطبخ مثل الملاعق والسكاكين والأطباق والكؤوس والأوعية والطناجر خلاط كهربائي وغيرها من الأدوات التي لا غنى عنها في تحضير المشروبات والمأكولات. 7. طاولات وكراسي • الكراسي والطاولات من أساسيات معدات المقاهي ويجب أن تكون مريحة وذات جودة عالية ليشعر الزبائن بالراحة والتقدير، وتختلف أسعار الطاولات والكراسي بحسب النوع والحجم والعدد. 8. شيشة • الشيشة لا غنى عنها في المقاهي الشعبية ويزداد الأقبال عليها بين الشباب والرجال وتتميز بنكهات عديدة، ويجب أن تحرص على تنظيف الأراجيل بشكل يومي لمنع العدوى وحتى تبدو بشكل نظيف. 9. ثلاجات عرض • تعتبر من المعدات الأساسية في المقاهي وتستخدم لحفظ الحليب والعصائر والفاكهة والمخبوزات بالإضافة لتبريد المياه والأيس كريم وتتراوح أسعار ثلاجات العرض ما بين 1400 إلى 2000 ريال. 10. مفارش وفوط • يجب أن يتم فرش جميع الطاولات سواء كانت خشبية أو معدنية أو بلاستيكية بمفارش نظيفة ذات ألوان زاهية ومن الأفضل أن تكون الألوان سادة مع توفير عدد 2 فوطة على كل طاولة أو أكثر بحسب عدد الزبائن. 11. برجولات خشبية • إذا كانت هناك حديقة للمقهى فلا غنى عن البرجولات الخشبية الجميلة والتي تُعطي طابع كلاسيكي للمكان وهي من الجلسات الهادئة وتفضلها العائلات، أهتم بتزيين البرجولة بالورود ودهان الخشب بألوان هادئة.
2

مواقع عرض معدات مقاهي مستعملة للبيع

دائما ما نبحث عن أماكن ومواقع إلكترونية موثوق بها لبيع وشراء الأغراض المستعملة وسنتعرف في النقاط التالية على مواقع عرض معدات مقاهي مستعملة للبيع كما يلي: 1. موقع حراج • من أكبر وأشهر المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع وشراء الأغراض المستعملة ويوجد به أقسام كثيرة مثل قسم الأثاث والمعدات والعقارات والسيارات والمواشي والأجهزة وغيرها الكثير، كما يمكنك الإعلان من خلال الموقع مجاناً أو بدفع تكلفة بسيطة إذا كنت ترغب بإعلانات مميزة تصل لأكبر عدد ممكن من المستخدمين، ستجد على حراج جميع معدات المقاهي المستعملة. 2. موقع السوق المفتوح • من أهم وأقدام المواقع الإلكترونية التي تعمل في مجال المستعمل سواء بيع أو شراء والموقع متوفر بجميع دول الخليج ويعتبر منافس قوي لموقع حراج لأنه يعرض نفس الأقسام ويمكن الشراء والدفع بنظام الكاش أو التقسيط من خلال الموقع، متوافر من خلال موقع السوق المفتوح معدات مقاهي مستعملة للبيع بجودة عالية. 3. موقع مستعمل • هذا الموقع من أشهر المواقع الإلكترونية في الوطن العربي يضم المتجر قسم خاص بمعدات المقاهي والمطاعم المستعملة بالإضافة لأثاث فاخر للمقاهي والمطاعم بأسعار متوسطة يمكنك زيارة الموقع وأخذ جولة في أقسامه المتنوعة لتختار ما ترغب به من منتجات ومعدات وعقارات وحيوانات وسيارات ومجوهرات.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%