كيف اعرف تسريب الخزان الأرضي

كيف اعرف تسريب الخزان الأرضي

كيف اعرف تسريب الخزان الأرضي سؤال مطروح من قبل العديد من العملاء، ممن يعانون من آثار جانبية من الخزان بسبب حدوث التسربات منه، ويرغبون في حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

تعمل العوامل الجوية من حرارة شديدة على إحداث الكثير من التشققات بجسم الخزان، مما ينتج عنه الكثير من التسربات للمياه الموجودة داخله، لذا يتم اتباع مجموعة من الأساليب الحديث في العلاج، تعرف على من هذه السطور.

كيف اعرف تسريب الخزان الأرضي

كيف اعرف تسريب الخزان الأرضي

كيف اعرف تسريب الخزان الأرضي

للتعرف على إجابة سؤال كيف اعرف تسريب الخزان الأرضي، ما عليك إلا قراءة الخطوات المتبعة من فرق الشركة، عبر الآتي:

  1. يمكنك التعرف على وجود تسربات بالخزان الأرضي باتباع خطوات محددة.
  2. يتم ملء الخزان الأرضي بالمياه كالمعتاد في التعامل معه.
  3. نبدأ بقياس المسافة الموجودة داخل الخزان بعد الانتهاء من الملء.
  4. يترك الخزان مدة نصف ساعة كاملة.
  5. يتم إعادة وضع المتر داخله وتسجيل المساحة.
  6. بعد مقارنة النتائج يمكنك التعرف من ارتفاع المنسوب بوجود تسرب.
  7. هنا يبدأ العمل على تحديد مكان التسرب وسببه.
  8. توضح مجموعة من الخطوات بعد ذلك لحماية الخزان. وعلاج التسرب.

تسريب الخزانات

لأن خزانات المياه واحدة من أهم الأشياء التي يتم استخدامه بصورة مستمرة، فهي تتعرض إلى الكثير من المشكلات، نتيجة التفاعل مع العوامل الجوية المختلفة من شروخ، حيث يمكن عن طريقها الحصول على عملية تسرب مستمرة.

ينتج عن هذا التسرب (ظهور الرطوبة – روائح كريهة – تلوث مياه الخزان – تعرض جسم الخزان للتلف) وغيرها الكثير من الآثار الجانبية المترتبة على التسربات التي تحدث بالخزانات خاصة الأرضية منها.

تتبع الشركات أنواع مختلفة من الحلول الخاصة بعلاج هذه التسربات التي كثيرًا ما تحدث بالخزانات، يعد من أشهرها استخدام أنواع من مركبات العزل التي تساعد على حل المشكلة على الفور في أسرع وقت.

تضمن هذه المركبات عدم حدوث أي نوع من التسربات في المستقبل وتكرار المشكلة التي تؤثر على كل الفراد المستخدمين لهذا الخزان بصورة مستمرة، لذا يمكن اختيار فرق شركة نجوم الخليج من أجل تقديم الخدمة.

اصلاح تهريب خزان الماء الأرضي

كيف اعرف تسريب الخزان الأرضي

كيف اعرف تسريب الخزان الأرضي

عند حدوث نوع من التسربات من خزانك، ما عليك إلا الاتصال بنا من أجل اصلاح تهريب خزان الماء الأرضي، عبر اتباع مجموعة من الخطوات التالية:

  1. اتصل على رقم الشركة، ثم اطلب خدمة الكشف عن تسربات الخزان.
  2. بعد التعرف على المشكلة التي تعاني منها، يتم تحديد موعد مناسب لك.
  3. اترك رقم جوالك وعنوانك بالتفصيل من أجل إرسال الفريق.
  4. يصلك فريق العمل الذي يبدأ في تحديد منطقة التسرب بجسم الخزان.
  5. يقوم المتخصص بتحديد العلاج المناسب للمشكلة الموجودة لديك.
  6. يتم تطبيق الحل المناسب من (عزل – إصلاح – استبدال).
  7. يختبر الخزان بعد ذلك للتحقق من وجود تسربات به.
  8. يسلم لك وهو في أفضل حال، خالي من أي تسربات.

مادة تمنع تسرب الماء من الخزان

تعتبر مادة البولي يورثان مادة تمنع تسرب الماء من الخزان، وتعالج الكثير من المشكلات التي يمكن أن تحدث به، حيث يمكن حشوها داخل الشقوق والشروخ الموجودة بجسم الخزان، باستخدام أنواع متخصصة من المحاقن التي تناسب حجم الشرخ.

يمكن استخدام هذه المادة من أجل فرد طبقة عازلة من على جسم الخزان من أجل حمايته من التفاعل مع العوامل الجوية المختلفة بين حرارة فلا تخترقها الأشعة فوق البنفسجية، أو أمطار فلا تتسرب لها مياه الأمطار.

هذه المادة آمنة على الصحة العامة، لذا يمكن تطبيقها على الخزان من الداخل أو الخارج، حيث أنها لا تتفاعل منع المياه الموجودة داخل الخزان ولا تغير من مواصفاتها، كما تمنع حدوث أي نوع من التسربات في المستقبل.

تتوفر البولي يوريثان داخل مقرات شركة نجوم الخليج مع تقديم ضمانات عليها تصل إلى 20 عامًا لأنها من أفضل عوازل الفوم الموجودة بالأسواق، كما تحقق نسبة عزل تصل إلى 99% في أغلب الأحوال التي تقدمها شركتنا.

عزل الخزان الأرضي

تتبع فرق الشركة مجموعة من الخطوات المرتبة التي يمكن عن طريقها تنفيذ العزل بصورة دقيقة، عبر اتباع ما يأتي:

  1. بعد اتصالك على أ ي من أرقامنا، نوفر لك فريق فحص متخصص يصلك أينما كنت.
  2. يتم تحديد مكان التسريب الموجود بالخزان من الداخل أو الخارج.
  3. يبدأ العلاج باستخدام عازلن حيث يتم تفريغ الخزان من المياه.
  4. ينظف الخزان من أي عوالق أو طحالب أو غيرها من الأشياء.
  5. عند وجود شروخ به يتم ملئها بخليط من الأسمنت المعالج.
  6. بعد جفاف هذه الطبقة، يبدأ تنظيف الخزان مرة أخرى من الزوائد.
  7. تدهن طبقة من المادة العازلة التي غالبًا ما تكون الايبوكسي.
  8. تكرر العملية حتى الوصول إلى السمك المحدد داخل التقرير الفني.
  9. يملأ الخزان بالمياه للتحقق من عدم وجود تسربات به.
  10. بهذا نكون قد أتممنا عملية العزول بصورة كاملة.

أسعار كشف التسريبات

إن كنت ترغب في التعرف على باقات أسعار كشف التسربات المتوفرة من داخل الشركة، ما عليك إلا الاطلاع على بيانات الجدول التالي:

الخدمة السعر
كشف تسربات الخزان من الداخل 200 ريال سعودي
كشف تسربات الخزان الارضي 140 ريال سعودي
كشف تسربات الخزان العلوي 130 ريال سعودي
الكشف عن تسريب رقبة الخزان 150 ريال سعودي
كشف تسريب مواسير الصرف الصحي 800 ريال سعودي
الكشف عن تسريب المواسير تحت البلاط 400 ريال سعودي

أرقام شركة كشف التسريبات

كيف اعرف تسريب الخزان الأرضي

كيف اعرف تسريب الخزان الأرضي

تعرف على أهم أرقام شركة كشف التسريبات، حتى يمكنك التواصل معنا من أجل طلب الخدمة في أقرب وقت، حيث يعد من أهمها الآتي:

  • خدمة العملاء متوفرة طوال الـ 24 ساعة، من أجل الإجابة على كل أسألتك واستفساراتك الخاصة بالخدمة.
  • صفحة الشركة، نوفر عليها تفاصيل كل الخدمات المقدمة بصورة كاملة، تصفحها، ثم اطلب ما يناسبك منها.
  • تطبيق الواتساب يوفر لك إمكانية التواصل معنا من اجل التعرف على الخدمة، وتحديد الموعد المناسب لك.
  • زيارتك لأحد المكاتب الفنية الموجودة بمنطقة سكنك، تمنحك الراحة الطلوب، قبل أن تقرر الحصول على الخدمة.
  • تواصل معنا عبر استخدام أي مكن صفحات السوشيال ميديا لدينا، ثم اطلب الخدمة من أي منها.
  • اتصل على من أرقام مناديب الفحص المنتشرين في كل أنحاء البلاد من أجل تقديم الخدمة بأفضل صورة.
  • استخدم عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالشركة، من أجل الحصول على الخدمة في أقرب وقت ممكن.
  • تواصل بنا عبر تطبيق الماسنجر الخاص بصفحة الفيس بوك، نرسل لك فريق الفحص في أقرب وقت يناسبك من اليوم.

هنا نكون قد وصلنا إلى ختام الحديث عن كل ما يخص الإجابة على السؤال المطروح من قبل الكثير من العملاء كيف اعرف تسريب الخزان الأرضي؟ عبر سؤال خبراء شركة نجوم الخليج، التي توفر كافة الحلول الممكنة، التي يتم عن طريقها الحصول على خزان أرضي خالي من أي تسربات في المستقبل مع زيادة عمره الافتراضي، بسبب العوازل المستخدمة من داخل الشركة، فقط اتصل الآن

أقرأ ايضًا:

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

كيف اعرف تسريب الخزان الأرضي

للتعرف على إجابة سؤال كيف اعرف تسريب الخزان الأرضي، ما عليك إلا قراءة الخطوات المتبعة من فرق الشركة، عبر الآتي: 1. يمكنك التعرف على وجود تسربات بالخزان الأرضي باتباع خطوات محددة. 2. يتم ملء الخزان الأرضي بالمياه كالمعتاد في التعامل معه. 3. نبدأ بقياس المسافة الموجودة داخل الخزان بعد الانتهاء من الملء. 4. يترك الخزان مدة نصف ساعة كاملة. 5. يتم إعادة وضع المتر داخله وتسجيل المساحة. 6. بعد مقارنة النتائج يمكنك التعرف من ارتفاع المنسوب بوجود تسرب. 7. هنا يبدأ العمل على تحديد مكان التسرب وسببه. 8. توضح مجموعة من الخطوات بعد ذلك لحماية الخزان. وعلاج التسرب.
2

تسريب الخزانات

لأن خزانات المياه واحدة من أهم الأشياء التي يتم استخدامه بصورة مستمرة، فهي تتعرض إلى الكثير من المشكلات، نتيجة التفاعل مع العوامل الجوية المختلفة من شروخ، حيث يمكن عن طريقها الحصول على عملية تسرب مستمرة. ينتج عن هذا التسرب (ظهور الرطوبة – روائح كريهة - تلوث مياه الخزان – تعرض جسم الخزان للتلف) وغيرها الكثير من الآثار الجانبية المترتبة على التسربات التي تحدث بالخزانات خاصة الأرضية منها. تتبع الشركات أنواع مختلفة من الحلول الخاصة بعلاج هذه التسربات التي كثيرًا ما تحدث بالخزانات، يعد من أشهرها استخدام أنواع من مركبات العزل التي تساعد على حل المشكلة على الفور في أسرع وقت. تضمن هذه المركبات عدم حدوث أي نوع من التسربات في المستقبل وتكرار المشكلة التي تؤثر على كل الفراد المستخدمين لهذا الخزان بصورة مستمرة، لذا يمكن اختيار فرق شركة نجوم الخليج من أجل تقديم الخدمة
3

اصلاح تهريب خزان الماء الأرضي

عند حدوث نوع من التسربات من خزانك، ما عليك إلا الاتصال بنا من أجل اصلاح تهريب خزان الماء الأرضي، عبر اتباع مجموعة من الخطوات التالية: 1. اتصل على رقم الشركة، ثم اطلب خدمة الكشف عن تسربات الخزان. 2. بعد التعرف على المشكلة التي تعاني منها، يتم تحديد موعد مناسب لك. 3. اترك رقم جوالك وعنوانك بالتفصيل من أجل إرسال الفريق. 4. يصلك فريق العمل الذي يبدأ في تحديد منطقة التسرب بجسم الخزان. 5. يقوم المتخصص بتحديد العلاج المناسب للمشكلة الموجودة لديك. 6. يتم تطبيق الحل المناسب من (عزل – إصلاح – استبدال). 7. يختبر الخزان بعد ذلك للتحقق من وجود تسربات به. 8. يسلم لك وهو في أفضل حال، خالي من أي تسربات. مادة تمنع تسرب الماء من الخزان تعتبر مادة البولي يورثان مادة تمنع تسرب الماء من الخزان، وتعالج الكثير من المشكلات التي يمكن أن تحدث به، حيث يمكن حشوها داخل الشقوق والشروخ الموجودة بجسم الخزان، باستخدام أنواع متخصصة من المحاقن التي تناسب حجم الشرخ.
4

مادة تمنع تسرب الماء من الخزان

يمكن استخدام هذه المادة من أجل فرد طبقة عازلة من على جسم الخزان من أجل حمايته من التفاعل مع العوامل الجوية المختلفة بين حرارة فلا تخترقها الأشعة فوق البنفسجية، أو أمطار فلا تتسرب لها مياه الأمطار. هذه المادة آمنة على الصحة العامة، لذا يمكن تطبيقها على الخزان من الداخل أو الخارج، حيث أنها لا تتفاعل منع المياه الموجودة داخل الخزان ولا تغير من مواصفاتها، كما تمنع حدوث أي نوع من التسربات في المستقبل. تتوفر البولي يوريثان داخل مقرات شركة نجوم الخليج مع تقديم ضمانات عليها تصل إلى 20 عامًا لأنها من أفضل عوازل الفوم الموجودة بالأسواق، كما تحقق نسبة عزل تصل إلى 99% في أغلب الأحوال التي تقدمها شركتنا.
5

عزل الخزان الأرضي

تتبع فرق الشركة مجموعة من الخطوات المرتبة التي يمكن عن طريقها تنفيذ العزل بصورة دقيقة، عبر اتباع ما يأتي: 1. بعد اتصالك على أ ي من أرقامنا، نوفر لك فريق فحص متخصص يصلك أينما كنت. 2. يتم تحديد مكان التسريب الموجود بالخزان من الداخل أو الخارج. 3. يبدأ العلاج باستخدام عازلن حيث يتم تفريغ الخزان من المياه. 4. ينظف الخزان من أي عوالق أو طحالب أو غيرها من الأشياء. 5. عند وجود شروخ به يتم ملئها بخليط من الأسمنت المعالج. 6. بعد جفاف هذه الطبقة، يبدأ تنظيف الخزان مرة أخرى من الزوائد. 7. تدهن طبقة من المادة العازلة التي غالبًا ما تكون الايبوكسي. 8. تكرر العملية حتى الوصول إلى السمك المحدد داخل التقرير الفني. 9. يملأ الخزان بالمياه للتحقق من عدم وجود تسربات به. 10. بهذا نكون قد أتممنا عملية العزول بصورة كاملة.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%