ما هي احدث الوان الحوائط؟

ما هي احدث الوان الحوائط؟

من المعروف أن ألوان الطلاء للحوائط تختلف وفقا أذواق أصحاب المنازل ووفقا كذلك للديكورات المختار تنفيذها، وكذلك تختلف من غرفة لأخري ما بين غرف المعيشة والنوم والطعام وغيرها من الغرف الأخرى، ولذلك دائما ما يظهر تلك الألوان الجديدة التي تجذب إليها الأنظار الذين يبحثون بشكل دائم عن ما هي أحدث ألوان الحوائط ؟.

ما هي احدث الوان الحوائط؟

الوان الحوائط في الوقت الحالي أصبحت مختلفة بشكل كبير عن تلك التي تستخدم في الماضي، وذلك بسبب تنوع أعمال الديكور الداخلية الحديثة التي يتم تطبيقها في تلك الأيام والتي تحتاج إلي دهانات تتناسب معها، ولذلك تنقسم أحدث ألوان الحوائط إلي الأقسام التالية وهي:-

  • ألوان محايدة هادئة

من المعروف أن الألوان تنقسم إلي ألوان باردة وألوان دافئة، والألوان الباردة التي تضم ” الأزرق، الأخضر، الأرجواني، البيج بدرجاته، الرمادي”، وبالنسبة للألوان الدافئة تضم” الأحمر، الأصفر، البرتقالي”، لكن ما هو أحدث أن يتم مزج تلك الألوان مع بعضها البعض فعلي سبيل المثال يمكن خلط الأبيض والأزرق أو الأبيض مع الأحمر الابيض مع البرتقالي.

  • ألوان الطبيعة

كذلك أصبحت من الألوان الحديثة هي تلك الألوان التي يتم أخذها من الطبيعة الخلابة، مثل ألوان الريف الأخضر وألوان الزهور المختلفة.

  • اللون الأزرق النيلي

هذا اللون الذي يشبه لون السماء والبحر، هذا اللون يعطي دائما الشعور بالراحة وكذلك يجعلك تشعر دائما بصفاء الذهن.

الألوان التي تتناسب مع الصالة

  • الألوان الترابية الدافئة مثل ” الأصفر، البرتقالي، البني”.
  • الألوان النيوترالية مثل” الأبيض، الرمادي الفاتح، البيج”.
  • الألوان الباستيل مثل” الوردي الفاتح، الأزرق السماوي، الأخضر”.
  • الألوان الداكنة مثل” الأزرق الداكن، الأخضر الداكن، الرمادي الغامق”.
  • الألوان المشرقة والمبهجة مثل” الأحمر الزاهي، الأصفر الليموني، الأزرق الزاهي”.

الألوان التي تتناسب مع غرف النوم

  • ألوان الباستيل الناعم.
  • اللون الوردي تجعل المكان أكثر رومانسية ويضيف لمسة من الحيوية والإثارة.
  • اللون البيج من الألوان الرومانسية أيضا التي تضيف لمسة من الراحة والدفء.
  • اللون الأحمر الياقوتي الذي يتناسب مع كافة الأذواق ويضيف لمسة رومانسية مختلفة.

الألوان التي تتناسب مع باقي غرف المنزل

ما هي احدث الوان الحوائط؟

  • الألوان العميقة الساطعة

علي الرغم من أن اللون الساطع عندما يتم وضعه في المساحة التي تكون ضيقة الا ان هذه الألوان تعطي لمسة متميزة للغرفة ومن هذه الألوان علي سبيل المثال” الأصفر والأحمر، البرتقالي والبنفسجي، الاحمر والبني”.

  • اللون البرتقالي المميز

هذا اللون يضيف لمسة من الود علي المكان وبالتالي فهو مناسب لأن يتم تطبيقه علي سطح مدخل المنزل أو في غرفة المعيشة ويعتبر من أحدث الألوان للدهانات في تلك الفترة.

  • اللون الأصفر

هو ذلك اللون الذي يضيف لمسة من الدفء والسعادة علي المكان المستخدم فيه، فعلي سبيل المثال الأصفر الفاتح يجعلك تشعر بالمزيد من الحيوية والنشاط، ولكن الأصفر الغامق يمنح الإحساس بالدفء والراحة أكثر.

  • اللون الرمادي

يعتبر من تلك الألوان التي تتناسب مع الغرف التي تحتاج إلي المزيد من الشعور بالهدوء، ومن أهم ما يميزه أنه يتناسق بالفعل مع الألوان الأخرى فمن الممكن أضافة اللون الأبيض أو الأسود أو الأزرق الفاتح له.

  • اللون الأبيض

يعتبر من أحدث ألوان الدهانات والذي يتناسب مع تلك المساحات الصغيرة والضيقة لأنه يعطي الشعور بالاتساع، ومن السهل أن يتم دمجة مع أي لون أخر يفضله المستخدم، ويتناسب مع الاثاث المودرن والستائر والسجاد كذلك التي تكون عصرية.

قد يهمك مشاهدة ايضًا:

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

الاسئلة الشائعة

1

ما هي احدث الوان الحوائط؟

الوان الحوائط في الوقت الحالي أصبحت مختلفة بشكل كبير عن تلك التي تستخدم في الماضي، وذلك بسبب تنوع أعمال الديكور الداخلية الحديثة التي يتم تطبيقها في تلك الأيام والتي تحتاج إلي دهانات تتناسب معها، ولذلك تنقسم أحدث ألوان الحوائط إلي الأقسام التالية وهي:- • ألوان محايدة هادئة من المعروف أن الألوان تنقسم إلي ألوان باردة وألوان دافئة، والألوان الباردة التي تضم " الأزرق، الأخضر، الأرجواني، البيج بدرجاته، الرمادي"، وبالنسبة للألوان الدافئة تضم" الأحمر، الأصفر، البرتقالي"، لكن ما هو أحدث أن يتم مزج تلك الألوان مع بعضها البعض فعلي سبيل المثال يمكن خلط الأبيض والأزرق أو الأبيض مع الأحمر الابيض مع البرتقالي. • ألوان الطبيعة كذلك أصبحت من الألوان الحديثة هي تلك الألوان التي يتم أخذها من الطبيعة الخلابة، مثل ألوان الريف الأخضر وألوان الزهور المختلفة. • اللون الأزرق النيلي هذا اللون الذي يشبه لون السماء والبحر، هذا اللون يعطي دائما الشعور بالراحة وكذلك يجعلك تشعر دائما بصفاء الذهن.
2

الألوان التي تتناسب مع الصالة

- الألوان الترابية الدافئة مثل " الأصفر، البرتقالي، البني". - الألوان النيوترالية مثل" الأبيض، الرمادي الفاتح، البيج". - الألوان الباستيل مثل" الوردي الفاتح، الأزرق السماوي، الأخضر". - الألوان الداكنة مثل" الأزرق الداكن، الأخضر الداكن، الرمادي الغامق". - الألوان المشرقة والمبهجة مثل" الأحمر الزاهي، الأصفر الليموني، الأزرق الزاهي". الألوان التي تتناسب مع غرف النوم - ألوان الباستيل الناعم. - اللون الوردي تجعل المكان أكثر رومانسية ويضيف لمسة من الحيوية والإثارة. - اللون البيج من الألوان الرومانسية أيضا التي تضيف لمسة من الراحة والدفء. - اللون الأحمر الياقوتي الذي يتناسب مع كافة الأذواق ويضيف لمسة رومانسية مختلفة.
3

الألوان التي تتناسب مع باقي غرف المنزل

- الألوان العميقة الساطعة علي الرغم من أن اللون الساطع عندما يتم وضعه في المساحة التي تكون ضيقة الا ان هذه الألوان تعطي لمسة متميزة للغرفة ومن هذه الألوان علي سبيل المثال" الأصفر والأحمر، البرتقالي والبنفسجي، الاحمر والبني". - اللون البرتقالي المميز هذا اللون يضيف لمسة من الود علي المكان وبالتالي فهو مناسب لأن يتم تطبيقه علي سطح مدخل المنزل أو في غرفة المعيشة ويعتبر من أحدث الألوان للدهانات في تلك الفترة. - اللون الأصفر هو ذلك اللون الذي يضيف لمسة من الدفء والسعادة علي المكان المستخدم فيه، فعلي سبيل المثال الأصفر الفاتح يجعلك تشعر بالمزيد من الحيوية والنشاط، ولكن الأصفر الغامق يمنح الإحساس بالدفء والراحة أكثر. - اللون الرمادي يعتبر من تلك الألوان التي تتناسب مع الغرف التي تحتاج إلي المزيد من الشعور بالهدوء، ومن أهم ما يميزه أنه يتناسق بالفعل مع الألوان الأخرى فمن الممكن أضافة اللون الأبيض أو الأسود أو الأزرق الفاتح له. - اللون الأبيض يعتبر من أحدث ألوان الدهانات والذي يتناسب مع تلك المساحات الصغيرة والضيقة لأنه يعطي الشعور بالاتساع، ومن السهل أن يتم دمجة مع أي لون أخر يفضله المستخدم، ويتناسب مع الاثاث المودرن والستائر والسجاد كذلك التي تكون عصرية.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

4

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
0%
4
100%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%

نتائج البحث

You cannot copy content of this page

اطلب الخدمة

اطلب الخدمة الان واحصل على خصم 25%